ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > طبخات صحية , اكلات نباتية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 10-18-2011, 12:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

هل أطعمة الحمية خطيرة على صحتنا؟


هل أطعمة الحمية خطيرة على صحتنا؟

يقدم العديد من منتجي الأطعمة أنواعا مختلفة من الأطعمة التي تساعد على خسارة الوزن، تعرف باسماء مختلفة مثل قليلة السكر، منخفضة بالسعرات الحرارية، قليلة الدسم. وتدعي هذه الأطعمة بأن لها طعما عظيما ولا تزيد الوزن. على أية حال، الأطعمة قليلة السكر والدسم لها بعض الآثار الجانبية التي قد تعرض صحتنا للخطر.
سكر الحمية. من المحتمل أن الغذاء قليل السكر هو الأكثر شعبية في الوقت الحاضر. وتأتي شعبيته جزئيا من حقيقة أن السكر الزائد غالبا ما يكون مرتبط بالبدانة. ومن بدائل السكر الأكثر شهرة saccharin، aspartame، stevia. وتوقف استعمال الساتشرين منذ فترة بسبب ارتباطه بأورام المثانة والمسالك البولية. من جهة أخرى، يستعمل الاسبرتيم على نطاق واسع. مع ذلك، فأن الجرعات العالية من الاسبرتيم يمكن أن تعتبر غير صحية للنساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من السكر.كما يعرف بتأثيره على الذاكرة. أما ستيفيا فمنتج جديد في السوق. ولم يخضع لدراسات كافية.
المشروبات الفوارة قليلة السكر. تمثل هذه المشروبات مجموعة كبيرة أخرى من الأطعمة قليلة السكر. وهي غير صحية بالرغم من أشكالها ونكهاتها وألوانها لأنها تحتوي على مواد حافظة كيميائية، وسكر صناعي aspartame، ومستويات عالية من الاملاح والاحماض والألوان الكيميائية. هذا وقد أظهر بحث جديد بأن العديد من الناس الذين يستهلكون الكثير من المشروبات الفوارة قليلة السكر يصابون بخلل في توازن السكر والأنسيولين في الدم.
الزبد النباتي قليل الدسم. بالرغم من شكله الصحي إلا أنه سيئ جدا لصحتنا لأن يحتوي على احماض متحولة. تسبب إيداعات دهنية في القلب.
الشوكولاته والبسكويت قليل الدسم والسكر. العديد من الناس الذين يتبعون برامج تخفيف الوزن يميلون لتناول الشوكولاتة والكوكيز قليلة الدسم. على أية حال، تتدخل هذه المنتجات أيضا في أيض الأنسيولين وتبطئ عملية تخفيف الوزن. تحتوي هذه الحلويات قليلة السكر على مستويات عالية من الدهون والاسبرتيم.
إذا كنت تريد خسارة الوزن والحفاظ على صحتك، ركز على التمارين البدنية، بدلا من الأطعمة قليلة السكر والدسم

مواضيع ذات صلة
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
ما مدى تأثير هذه الكلمات على قلبك
ما هي الأطعمة التي عليك تجنّبها قبل التمارين الرياضية؟؟
تعرف على مخاطر كثرة السكر
بهذه الحيل حافظي على اظافرك
طريقة عمل الباذنجان المحشي على الطريقة التركية
اتعرفى على العسل الاصلى بالطرق دى
دجاج بالخضار على الطريقة الصينية
التوست بالروبيان على الطريقة الصينية



 
قديم 10-24-2011, 09:09 PM   #2

احلام شاعرة


رد: هل أطعمة الحمية خطيرة على صحتنا؟


هل أطعمة الحمية خطيرة على صحتنا؟

تسسلمــــــي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0