ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى يوجد هنا ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-26-2011, 04:42 PM   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 

وردة متحركة ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى


ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى

 صناعة الجمال ليست أمرا عسيرا، فيمكنك أن تظهري إطلالتك

صناعة الجمال ليست أمرا عسيرا، فيمكنك أن تظهري إطلالتك في أروع صورة بشكل منمق وجميل، المسالة لا تغدو أكثر من خطوات قليلة بعدها تحصلين علي جمال مثالي، إليك بعض النصائح المفيدة لكي يبقى جمالك متألّقاً!

إليك بعض النصائح البسيطة والعملية التي يقدمها لك الخبراء بمجلة “لها” اللندنية، لتتيح لك البقاء في ذروة الجمال.

قصة شعر عملية

الإحساس بالرضا عند الخروج من الكوافير والحفاظ على هذا الإحساس لأسابيع عدة متتالية هو ما يجب أن يحصل معك عند قص شعرك هذا الصيف. إذا أردت الحصول على قصة تظل رائعة طوال أشهر الصيف الثلاثة، أطلبي من الكوافير أن يقص خصلاتك بطريقة يسهل تسريحها. ويرتبط طول القصة بنوع شعرك وطبيعة عملك وأسلوب حياتك. وتذكري أن الكوافير البارع يستطيع فعل أي شيء بقصة شعرك، بحيث يحوّل مثلاً الشعر الخفيف إلى آخر ممتلئ.

يفترض بالقصة الناجحة ألا تحتاج إلى تمشيط مستمر أو استعمال متواصل للمجفف الكهربائي، لأنه يستحيل تصفيف الشعر بالمجفف الكهربائي قبل النزول إلى البحر. ويعود إلى الكوافير أن يقرر القصة المناسبة لطبيعة شعرك، علماً أن القصة الجميلة تبقى جميلة حتى على الشعر الرطب.

تذكري أيضاً أن قصة الشعر الناجحة تتوافق مع طبيعة الشعر. قد يكون هذا الأمر صعباً لكنه الوسيلة الأفضل للحصول على قصة لا تستلزم أية صيانة. تقبلي طبيعة شعرك كما هي واطلبي من المزين أن يقص شعرك بطريقة تستلزم أقل قدر ممكن من التصفيف والعناية.

قناع مرطب

تلجأ الكثير من النساء إلى الزيوت في فصل الصيف، لكن هذا خطأ فادح لأن الزيوت تميل إلى إثقال الألياف الناعمة، لا بل إن بعض أنواع الزيوت تحترق تحت الشمس. ينصح الاختصاصيون بحل آخر مفيد: مرة في الأسبوع، غلفي شعرك بقناع مرطب ومغذٍ. وفي بقية الأيام، يمكنك الاكتفاء بمستحضرات العناية الخفيفة المخصصة لما بعد الشامبو. بعد غسل شعرك جيداً وعصره من الماء، أبسطي القناع المغذي على كل أطراف الشعر، من دون أن تنسي أطراف الجهة الخلفية.

ولتعزيز مفعول القناع المغذي، سخني أطراف الشعر بالمجفف الكهربائي المضبوط على عيار خفيف لمدة 10 دقائق. غلفي شعرك بورق النايلون اللاصق وانتظري عشر دقائق إضافية قبل شطف الشعر جيداً بالماء. وإذا كنت عاجزة عن استعمال المجفف الكهربائي، غلفي شعرك بالنايلون اللاصق لمدة 30 دقيقة بعد بسط القناع المغذي على أطراف الخصلات. وتذكري دوماً أن نوعية القناع المغذي وطريقة استعماله هما أكثر أهمية من تواتر الاستعمال. لكن لا تستعملي القناع المغذي بهذه الطريقة أكثر من مرة أسبوعياً خشية إثقال ألياف الشعر.

الصبغة النباتية

يعتبر فصل الصيف الفترة المثالية لاستعمال الصبغة النباتية لأنها تمنح الشعر لوناً حيوياً يزداد جمالاً مع الوقت ويبقى رائعاً لمدة شهر ونصف على الأقل. كما تعمل الصبغة النباتية بمثابة مستحضر عناية للشعر وتزيد سماكته في الوقت نفسه.

ثمة فكرة خاطئة لدى معظم النساء في فصل الصيف، فأغلبية النساء يلجأن إلى الانعكاسات الذهبية في فصل الصيف، لكن هذا خطأ لأن اللون الأصفر سيبدو بشعاً مع اسمرار البشرة. ينصح الاختصاصيون باختيار الألوان الباردة، غير الصفراء كثيراً.

وبما أن الشمس تزيد كثيراً من خبو لون الصبغة، ننصحك بالإبقاء على الأساس الطبيعي للون شعرك. انتقلي من الكستنائي الفاتح إلى الأشقر الغامق، وليس أكثر، تحت طائلة حرق أطراف الشعر.

لمعان ذهبي للشعر

يمكنك الحصول على لمعان ذهبي لشعرك باستعمال وصفة منزلية سهلة التحضير. اغلي 100 غرام من أوراق البابونج المجففة في لتر واحد من الماء لمدة 20 دقيقة. ارفعي القدر عن النار وأضيفي عصير نصف ليمونة حامضة إلى الخليط قبل تصفيته جيداً بالمصفاة.

بعد غسل الشعر بالشامبو وشطفه وعصره جيداً من الماء، رشي عليه رذاذ خليط البابونج للحصول على لمعان رائع في الشعر وتفتيح الخصلات تدريجياً.

وإذا قمت أصلاً بتفتيح بعض خصلات شعرك عند مزين الشعر، تفيدك هذه الوصفة في إطالة أمد الخصلات الفاتحة وإعفائك من زيارة صالون التزيين طوال أشهر الصيف.

رموش بدون ماسكارا

في فصل الصيف، إنسي أمر الماسكارا والفراشي وعاقف الأهداب، توجهي بدل ذلك إلى معهد التجميل للحصول على أهداب فائقة الطول والروعة.

إذا كانت أهدابك فاتحة، يمكنك صبغها بلون أكثر دكنة بحيث تزيد الأصباغ الملونة من كثافة النظرة. وإذا أتيح لك اختيار اللون الذي تريدينه، اختاري اللون الأسود، مع لمسة من الأزرق، لجعل النظرة أكثر عمقاً.

إذا كانت أهدابك خفيفة ومبعثرة، يمكنك زيادة كثافتها باستعمال وصلات الأهداب. بالفعل، تقوم اختصاصية التجميل بلصق أهداب زائفة على الأهداب الأصلية بحيث تبقى هذه الأهداب الزائفة لمدة شهر تقريباً.

وإذا كانت أهدابك قصيرة جداً وغير معقوفة، يمكنك الطلب من اختصاصية التجميل أن ترفع لك أهداب بطريقة شبه دائمة وفق تقنية دقيقة جداً. والواقع أن تقنية رفع الأهداب تجعل الأهداب تبدو طويلة وفق الخدعة البصرية.

جمال عينيك

إضفي الغموض على نظرة عينيك باستعمال الكحل المائي الأسود عند خط الرموش العليا. كذلك إستخدمي الظلال الملوّنة الجريئة كالأخضر والأزرق والبنفسجي لتظليل خط الرموش السفلى.

أما الجفن الأعلى للعين فتليق به الألوان المنعشة والمشرقة في النهار كالعاجي، والأصفر، والوردي الباهت، والبيج المحايد. وإذا كنت تفضّلين الماكياج الدخاني، إستعيني بالأسود أو الكحلي أو البرونزي، فهذه الألوان أنيقة جداً في السهرات ويمكنك توزيعها فوق كامل الجفن المتحرّك، وإضاءتها باستعمال الظلّ الفضّي أو الصدفي أو الذهبي تحت رسم الحاجب وعند زاويتي العينين الداخليتين.

عزّزي إشراقتك

تمتّعي بإشراقة جذّابة باستعمال خافي العيوب فوق الملامح الداكنة من الوجه.
إستعيني بخافي العيوب الذي يأتي على شكل قلم مصحّح، ووزّعي المستحضر بطريقة التربيت عند الخطوط الداكنة تحت عينيك، وزوايا أنفك، وأسفل شفتيك.

بشرة نضرة وممتلئة

مع الجزر، يمكنك الحصول على بشرة مسمرّة لوقت طويل وبشكل جميل. كل صباح، استبدلي عصير الفاكهة العادي بكوب من عصير الجزر الممزوج مع القليل من عصير البرتقال. وبعد الاستحمام، دلكي كل المساحات العارية من جسمك (مثل الذراعين والساقين ومساحة أعلى الصدر) بزيت الجزر. يزخر هذا الزيت عموماً بالفيتامين A ويمنح البشرة لوناً جميلاً خلال أيام قليلة.

وفي حال المثابرة على شرب عصير الجزر كل يوم واستعمال زيت الجزر، تضمنين اسمراراً رائعاً طوال أسابيع عدة. إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك استعمال هذا الزيت أيضاً على الوجه، بحيث تستغنين عن استعمال مستحضر الاسمرار الذاتي، وتصبح بشرتك محمية بصورة أفضل من الأشعة فوق البنفسجية. لكن تذكري أن هذا الزيت لا يحل مكان كريم الوقاية من الشمس.

تقشير الوجه
في فصل الصيف، تسمرّ البشرة وتصبح التجاعيد الرفيعة والعيوب الصغيرة غير منظورة للعيان، لكن هذا لا يعني أنها اختفت إلى الأبد. على العكس، قد تتكاثر العيوب في البشرة وتزداد البثور بحيث تبرز الحاجة إلى عناية كاملة للوجه في نهاية الصيف. لذا، ينصح الاختصاصيون بتحضير البشرة جيداً في بداية الصيف عبر تقشيرها بمستحضر ناعم وفعال، مع التركيز خصوصاً على المساحات الخشنة في الجسم. استعملي أيضاً القناع المنظف للبشرة، واستعملي دوماً الكريم المرطب والواقي من أشعة الشمس.

عززي اسمرار بشرتك وأطيلي أمد نضارة بشرتك باستعمال مستحضرات العناية الملائمة لبشرتك. توجهي إلى صالون التجميل واطلبي من الاختصاصية أن تحضر بشرتك لفصل الصيف. تنطوي هذه العملية عادة على إزالة الماكياج وتنظيف البشرة بعمق، ومن ثم بسط مستحضر التقشير للتخلص من
طبقة الخلايا الميتة والباهتة. يتم بعدها بسط القناع المغذي على البشرة لترطيبها ومنحها النضارة. وفي معظم الأحيان، تقوم اختصاصية التجميل ببسط هلام على البشرة يحفز إنتاج الميلانين، وبالتالي ظهور الاسمرار. هكذا، تجدين بشرتك مشرقة فور خروجك من صالون التجميل.

عزّزي حجم شفتيك

غلّفي شفتيك بملمّع الشفاه الذي يعزّز حجم الشفاه ويضفي الألق على ابتسامة ثغرك.
إختاري الملمّعات التي تحتوي على حبوب برّاقة في السهرات وجرّبي الألوان الحيوية منها. أما في النهار، فننصحك باختيار الملمّعات التي تجمع بين التجميل والعناية فهي تبلسم الشفاه وتحميها من أشعّة الشمس المؤذية وتغلّفها بلمعان جذّاب وألوان نضرة تخطف الألباب.

قوام مشدود

للحصول على قوام مشدود وجميلة، عليك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تقوي عضلات أعلي الساقين. في المنزل، استلقي على الأرض، واثني الركبتين وسطحي القدمين. ارفعي المؤخرة ثم أنزليها عشر مرات متتالية. كرري هذا التمرين ثلاث مرات.

وعند التواجد على الشاطئ، حاولي المشي عكس التيار. اقفزي في الماء مع رفع الركبتين نحو الصدر. ناوبي بين المشي والقفز. كرري هذه التمارين عشر مرات كل مرة.


في أروع صورة بشكل منمق وجميل، المسالة لا تغدو أكثر

مواضيع ذات صلة
فكرة جديدة لتزيين منزلك على هالوين
نسخة جديدة من أجهزة سامسونج جالاكسي بلمسة أنثوية
ماكياج جراند بال "كوكتيل ديور للعام الجديد 2013
افكار جديدة لتزيين جدران غرف الاطفال
صبغتي اسودحنيتي شعرك تبين لوك جديدتعالي ازاله الحناءوالصبغه بالصور
ملف شامل عن انواع الصبغات ولون البشرة المناسبة لها ونصائح مهمة للإعتناء بالشعر المصبوغ من تجميعي
هل أنت من أولئك الأشخاص الذين يقومون بلع العلكة ماإن يختفي طعمها الحلو
زيت الياسمين لتهدئة البشرة الملتهبة
تعرفي علي الاطعمة المفيدة لشعرك
افهمى شعرك
بشرتك رائعة هذا الشتاء
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية



 
قديم 10-26-2011, 05:01 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى


ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى

مجهود رائع فلك الشكر

 
قديم 10-26-2011, 05:52 PM   #3

ليبية حرة المنتدى


رد: ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى


ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى

ماشاء الله بصراحة ملف غايةفي الروعة:icon_cool:

 
قديم 10-26-2011, 06:48 PM   #4

مي 1995


رد: ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى


ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى

حلوووووووو

 
قديم 10-27-2011, 10:50 AM   #5

*رقيقة المشاعر*


رد: ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى


ملف خاص لتحصلي على لوك جديد واستايل شبابى

مشكوره ياقلبي
ع الموضوع المميز

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0