ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية يوجد هنا الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 11-09-2011, 12:20 AM   #1

أمل بعد ألم

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 159478
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 1,508 

3897725811999611908 الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية


الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية

 كشفت دراسة حديثة أن الأطفال الذين يعتمد غذائهم على

كشفت دراسة حديثة أن الأطفال الذين يعتمد غذائهم على الرضاعة الطبيعية في الستة أشهر الأولى من حياتهم يكونوا أقل عرضةً للإصابة بالأزمات الصدرية في طفولتهم الأولى، وبالرغم من أن دراسات سابقة وجدت صلة بين الرضاعة الطبيعية وتقليل مخاطر الأزمات الصدرية عند الصغار، إلا أن هذه الدراسة توصلت إلى أن احتمالية الإصابة بمثل هذه الأزمات تتأثر بالفترة التي اعتمد فيها الطفل على الرضاعة الطبيعية، فمثلاً الأطفال الذين اعتمدوا على الرضاعة الطبيعية لفترات قصيرة، أو بشكل غير كامل يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأزمات الصدرية عند وصولهم سن الرابعة، أي أن الستة أشهر الأولى هي الحكم في ذلك.
ووجدت الدراسة أيضا أن الأطفال الذين لم يأخذوا حقهم من الرضاعة الطبيعية على الإطلاق تزيد لديهم المشاكل الصدرية مثل أزيز التنفس وقصر النفس والسعال الجاف والبلغم الدائم أثناء السنوات الأربع الأولى من حياتهم، مقارنة بالأطفال الذين تمتعوا بالرضاعة الطبيعية لفترة تزيد عن 6 أشهر.

ويكون الأطفال الذين تناولوا حليباً صناياً بالإضافة للرضاعة الطبيعية في الأشهر الأربعة الأولى من أعمارهم يكونون أكثر عرضة لمشاكل التنفس والكحة الجافة والبلغم أثناء الأعوام الأربع الأولى من حياتهم.

وصرح كاتب الدراسة الباحث الهولندي الدكتور أجنيس سونينشين فان فورت بأن "الصلة بين مدة وقصر الرضاعة على حليب الأم وبين أعراض الأزمات الصدرية أثناء الأربع سنوات الأولى من عمر الطفل تم قياسها بمنأى عن العدوى ومشاكل الحساسية الناتجة عن عوامل وراثية، وتؤيد نتائج هذه الدراسة السياسات الصحية الحالية التي تنادي بالاعتماد على الرضاعة الطبيعية بشكل كامل في أثناء الستة أشهر الأولى من عمر الصغار في المجتمعات الصناعية".

لذلك سيدتي لا تستهيني بأهمية الرضاعة الطبيعية لطفلك ولكِ أيضاً فقد أثبتت الدراسات أنها تساعد على الحفاظ على شكل الثدي من الترهلات، وتساعد أيضاً على استقرار الرحم بعد فترة طويلة من التمدد أثناء فترة الحمل.


منقول

مواضيع ذات صلة
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
"مجموعة بربري" أحمر الشفاة الامعة الطبيعية
حاربي الشيخومة بالفيتامينات الطبيعية
تجنبي هذه العادات الخاطئة اثناء الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية تخفض الإصابة بسرطان المبيض
الرضاعة الطبيعية
محاسن الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية تحفظ قلب الأم
الرضاعة الطبيعية يمكن أن تجعل طفلك الرضيع عصبيا
الرضاعة الطبيعية تدعم العناصر الغذائية للأطفال
عزوف متزايد عن الرضاعة الطبيعية.. و«الصناعي» يدمر الخلايا الجذعية



 
قديم 11-10-2011, 10:06 AM   #2

عطر الامل


رد: الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية


الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية

يسلمو يالغلا

 
قديم 11-14-2011, 03:56 AM   #3

فـــــروووحـه


رد: الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية


الرضاعة الطبيعية تحمي طفلك من الأزمات الصدرية

مشكووووووورهـ عـ الافادهـ ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0