ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟ يوجد هنا من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 11-15-2011, 05:54 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟


من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟

تقابلين شخصا لطيفا عن طريق الاصدقاء، تقضيان وقتا ممتعا وفجاءة تقررين إضافته الى مجموعة أصدقائك على موقع المحادثة الإلكتروني "فيسبوك"، هل هذه فكرة جيدة أم فكرة سيئة؟ قبل أن تنفعلي وتضيفي كل شخص تقابلينه الى قائمة اصدقائك على المواقع الالكترونية، يجب أن تفكري جيدا في المخاطر المرتبطة بهذا القرار. خبيرة العلاقات الاجتماعية ويتني كايسي تقدم لك ولصديقاتك واصدقاءك هذه النصائح للتعامل مع الاصدقاء والاصدقاء الجدد على مواقع المحادثة الالكترونية في عصر الفيسبوك.

ماذا يعتقد الناس؟
قام موقع ماتش دوت كوم بعمل استفتاء لآراء أكثر من 5,000 شخص عازب عبر الولايات المتحدة حول مواضيع الجنس، العلاقات والمواعدة. عندما تعلق الأمر بموقع فيسبوك الإجتماعي، فأن 26 بالمائة من العازبين ما بين سن 21-34 اعتقدوا بأنه لا بأس من إضافة الاصدقاء الجدد الى قائمة اصدقاء فيسبوك بعد التعرف عليهم بقليل، بينما قال 11 بالمائة من العازبين ما بين سن 35 - 44 بأنه من الافضل الانتظار قليلا قبل إضافة صديق جديد لحين إرساء قواعد الصداقة.

المشاكل المحتملة:
هذا وتنصح خبيرة العلاقة ويتني كايسي العازبين بشكل عام بتأجيل إضافة الاصدقاء الجدد إلى قائمة الاصدقاء على موقع فيسبوك. إضافة شخص ما مبكرا يمكن أن يعقد الأمور إذا قررت لاحقا بأنك لا ترغب في صداقة هذا الشخص – لأنك ستضطر الى رؤيتهم في كل مرة تقوم بفتح حسابك على الموقع. تقول كايسي أيضا قبول دعوات الاصدقاء الجدد واستقبالهم داخل الموقع يعني بأنك سمحت لهم بالدخول الى حياتك الشخصية وأخذ لمحة إلى حياتك اليومية، لذا إذا فسخت علاقتك بهم لاحقا أو كذبت عليهم بشأن مواعيدك (وقمت أو قام أحد أصدقائك بعرض صور لك وأنت في حفلة أو برفقة شخص أخر) فسوف تنكشف أكاذيبك. صمم الفيسبوك ليربط افراد العائلة والاصدقاء مع بعضهم البعض وليتمكن أي شخص محب ومقرب من متابعة اخبارك أينما كنت، لذا حاول أن تقتصر قائمة اصدقائك على هذه الفئة فقط وتجنب اضافة أي وكل شخص تقابله.

ما العمل:
إذا قمت بإضافة بضعة اشخاص الى قامة اصدقائك ولم تعد ترغب في صداقتهم الآن، لا تضطرب. يمكنك أن تحذف أي شخص من قائمتك – الفيسبوك في الاساس موقع للقاء الناس والأصدقاء والاستمتاع بالحديث معهم وتبادل الاخبار والصور. لذا حاول أن تشذب قائمة الاصدقاء بانتظام واستخدم ادوات السرية والخصوصية لوقف التبادل بين اشخاص لم يعودوا اصدقائك، ولكن بعد ذلك تأكد من أنك تضيف الاشخاص الذين يستحقون دخول حياتك. العثور على الاصدقاء على موقع فيسبوك أمر مثير حقا ولكن تذكر بأن كل شخص تضيفه سيحصل على أذن منك بدخول تفاصيل حياتك، لذا اختر جيدا من البداية.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
تألقي بأسلوب جريء باللون الأصفر..
سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3
"تجربة الموضة من فوغ دبي" تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء
عاوزه تحسى بالدفىء فى الشتاء وتساعدك على التخسيس
هل لديك عزيمه ومقاومة الياس شاهد ى بالصور ..!!
قائمة دول العالم
- هل اسمك موجود من القائمة؟
اوامر تكتب فى قائمة run
لوخيرت --ماذا تختار من القائمة
لاول مرة : جميع نقاط ضعف الشباب في هذه القائمة !!!
6 لا تستطيع مقاومتهم



 
قديم 11-15-2011, 05:01 PM   #2

♥بسمة حزن♥


رد: من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟


من نضيف ومن نلغي من قائمة اصدقائنا الالكترونية؟

تسلم يدك يالغلا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0