ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء العروس فساتين حفلات الزفاف الشتوية يوجد هنا فساتين حفلات الزفاف الشتوية جديد ازياء وفساتين العروس

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

فساتين حفلات الزفاف الشتوية


فساتين حفلات الزفاف الشتوية

مع رواج حفلات الاعراس الشتوية، يزداد الاقبال على الفساتين التي تعكس تفاصيل هذا الفصل الرائع مثل الفرو، الأقمشة المرزكشة، وحتى بعض الإضافات والاكسسوارات التي تروج للدفئ بطريقة أنيقة. ويمكن أن يشكل العثور على فستان زفاف شتوي مثالي تحديا للعديد من الفتيات الراغبات في الزواج في هذا الموسم البارد، لكن لا داع للقلق نحن سوف نساعدك في العثور عليه.

البحث المبكر عن الفستان المثالي.
من المهم البدء في البحث عن فستان الزفاف الشتوي المثالي مبكرا لعدة عوامل. 1 من الأسباب الأكثر أهمية لبدء البحث مبكرا هو ضمان الحصول على أفضل اختيار. البحث المبكر عن الفستان سوف يساعدك أيضا في توفير الوقت الضرورية واللازم لترتيب حفل الزفاف. بالإضافة الى أن البحث مبكرا سوف يوفر عليك المال لأن معظم المحلات تضخع الفساتين الشتوية للخصومات فور انتهاء الموسم وهكذا ستحصلين على فستان رائع بثمن معقول.

أين يمكنك العثور على فستان زفاف شتوي؟
لا تتسوقي من مكان واحد فقط بل وسعي دائرة البحث لتشمل المحلات المتخصصة في منطقتك، وحتى المحلات المتخصصة في المناطق المجاورة وبالطبع الانترنت. (إذا كنت ستطلبين فستانك من أحدى المواقع المتخصصة تأكدي من أنك ستحصلين عليه في الموعد المناسب).

نصائح عند شراء فساتين حفلات الزفاف الشتوية:
تأكدي من أن القماش خفيف وليس سميكا. الأقمشة الثقيلة سوف تعيق حركتك ومع الإضاءة والحركة سوف تجعلك تشعرين بالحر الشديد. بدلا من البحث عن أقمشة سميكة، ابحثي عن أقمشة معتدلة الحرارة، ثم استعملي أكسسوارات خفيفة للحصول على الدفء، مثل القفازات، الجاكيات والاردية والقبعات المصنوعة من الفرو كذلك. ارتداء طبقات خفيفة من الثياب سوف يساعدك في الحصول على الدفء اللازم ويخفف عنك الحر.

اختاري حذاءا مناسبا للحفل. بالطبع يجب أن لا يكون اختيارك الاول هو الصندل لأنك ستكونين مضطرة للانتقال من مكان لأخر في الخارج وقد تصابين بالبلل إذا كان الطقس ماطرا أو الارضية رطبة. ولكن هذا لا يعني بأن تستثمري في جزمة بيضاء! بدلا من ذلك ابحثي عن حذاء خفيف من الجلد وتجنبي القماش لنفس اسباب الصندل. تقول ماغي نيل، مصممة أحذية، "أنصح زبائني دائما بإرتداء كيس بلاستيكي فوق الحذاء القماشي الأبيض (الأكياس المعقمة في المختبرات والمصانع) لحين الوصول الى مكان الحفل، لن يرى أحد الاكياس تحت الفستان ولكن ستضمنين بقاء الحذاء نظيفا من الاسفل ومن الاعلى."

لا تبالغي في استعمال الاكسسوارات الدافئة. الكثير من الفرو سيحولك من عروس إلى دب قطبي هارب! انتبهي عند اختيار الاكسسوارات المصنوعة من الفرو أولا من الحساسية، فأنت لا تريدين أن تعطسي كل 5 ثوان في حفل زفافك، وثانيا من المظهر المبالغ به. مثلا اختاري ثوبا مزينا بالفرو على الاكمام والصدر ولكن لا ترتدي قفازات من الفرو ايضا. اختاري قبعة من الفرو ولكن لا تختاري رداءا مزينا بالفرو ايضا.

مواضيع ذات صلة
فساتين الزفاف 2012_2013 للمصممه عائشة المهيري
فساتين لحفلات تخرج الصبايا من OSCAR DE LA RENTA
فساتين الزفاف لـ ريم اكرا- شتاء 2013
لمسات ناعمه بحزام الساتان لفساتين الزفاف
تصميمات جديدة لفساتين الزفاف
تألقي بالفستان المنفوش
الماكسي يتربع على عرش الفساتين الصيفية
اجمل تصاميم فساتين الزفاف في صيف 2014
احدث التصاميم لفساتين الزفاف
عرض فستان الزفاف
احذيه انيقه وجميله لحفلات الزفاف
اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض



 
قديم   #2

مي 1995


رد: فساتين حفلات الزفاف الشتوية


فساتين حفلات الزفاف الشتوية

حلووو

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: فساتين حفلات الزفاف الشتوية


فساتين حفلات الزفاف الشتوية

شكرلكم

 
قديم   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: فساتين حفلات الزفاف الشتوية


فساتين حفلات الزفاف الشتوية


 
قديم   #5

ملكة ذاتي وهذا يكفيني


رد: فساتين حفلات الزفاف الشتوية


فساتين حفلات الزفاف الشتوية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0