ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل يوجد هنا ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-29-2011, 11:15 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Thumbs up ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل


ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل

 هذه بعض الخطوات للاستمتاع بحياة صحة افضل: 1- تجنب


الجلوس بجوار النافذة اثناء ركوب الطائرة: لان هذا يضاعف مخاطرة
هذه بعض الخطوات للاستمتاع بحياة صحة افضل:

1- تجنب الجلوس بجوار النافذة اثناء ركوب الطائرة: لان هذا يضاعف مخاطرة تجلط الدم فبالرغم من ان ركاب الدرجة الاولي هم من يجلسون بجوار النافذة للاستمتاع بمنظر السحاب الا انهم بذلك يكونو اكثر عرضة لتجلط الدم و يعتقد العلماء ان المخاطرة تزداد لان الركاب يجدون سهولة في النوم خاصة اذا كان السفر لساعات طويلة و اكتشف العلماء الالمان الذين قاموا بهذه الدراسة ان الخطر اكبر بالنسبة الركاب الذين يعانون من السمنة.

2- لا تشرب القهوة و انت واقف: لان هذا يؤثر علي ضغط الدم فقد اثبتت الدراسات ان الناس في بريطانيا تشرب ما يقرب من 70 مليون فنجان من القهوة يوميا و هذا له تأثير ضار علي القلب و الاوعية الدموية واوضحت بعض التحارب الحديثة التي اجراها العلماء بجامعة ويست منيستر بلندن انه قد تزايدت قراءات ارتفاع ضغط الدم لمن يشربون القهوة اثناء وقوفهم.

3- قم بممارسة التمارين يوم الثلاثاء: حيث انه اليوم الذي يحتاج فيه الناس التخلص من اجهاد اول الاسبوع لاستكمال العمل طوال الاسبوع فقد اكتشف فريق من علماء النفس بجامعة سيدني باستراليا ان منتصف الاسبوع يسجل اضعف عمل بايام الاسبوع لذا يجب ممارسة الرياضف خلال هذا اليوم حتي يستطيع الجسم التغلب علي الخمول و مواصلة العمل.

4- احتضن والديك: لان هذا يبعد امراض القلب فقد اكتشف الباحثين بجامعة شمال كايفورنيا ان هذا له تأثير جيد علي المدي الطويل لان احتضان الابناء يقلل من ارتفاع ضغط الدم و الضغط العصبي. و غير واضح حتي الان اذا كان السبب الاتصال المادي ام المشاعر الحسية و الروابط الاسرية الا ان هذا الاحتضان يشعر الفرد بالهدوء و الاطمئنان.

5- احرص علي الجلوس بالمنتصف: لان هذا سيجعلك تبدو اكثر ذكاء و سيزيد من فرصتك في النجاح فقد اكتشف العلماء بجامعة كاليفورنيا و بريكلي ان هؤلاذ الذين يجلسون في المنتصف لا يتم تصنيفهم كأذكياء فحسب بل تتلاشي اخطائهم و نقاط ضعفهم ايضا و ربما يرجع هذا ان التواجد في المركز يعطي احساس بالقوة.

6- اضف سكر الي مشروباتك: لان هذا يزيد نشاط المخ فقد اثبت العلماء بجامعة اسبانيا ان تناول السكر مع الكافيين يحسن اداء المخ اكثر من تناوله بمفرده.

7- تناول بعض حبات جوز الهند: لان به سعرات حرارية اقل و يحتوي علي العديد من البروتينات و لكن بالرغم من انه طعام صحي لا ان تناول كميات كبيرة منه قد يضر و يرجع العلماء هذا الي ان الوقت الاضافي الذي يستهلك في تقشير حبات الجوز يعطي المعدة احساس بالامتلاء او ان المخ ينشغل بالتفكير في تقشير الحبات نظرا لكبر حجمها

8- استخدام بخاخة التنفس قبل النوم: لان نوبات الربو تكون اشد اثناء الليل حيث يعاني ما يقرب من 10 مليون فرد بالمملكة المتحدة من الربو و من ضمنهم مليون طفل و نحن في مصر ايضا نسجل اعلي المعدلات في العالم و حيث ان اسوء وقت لنوبات الربو يكون تقريبا في الساعة الثانية صباحا لذا فاستخدام البخاخة قبل النوم يحسن اداء الرئة من اجل النوم بشكل افضل.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
تلاوات الشيخ محمد صديق المنشاوي رحمهُ الله
متجر Azoort لتوزيعات المواليد والانجري والحقائب النسائية
نصائح تسهل الدخول فى النوم
بعض النصائح للحفاظ على صحة اعيننا
مخاطر النوم علي البطن
5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .
نصائح بسيطة لزيادة نشاط الدماغ
الحمل اثناء الصيام في رمضان نصائح هامة



 
قديم 11-30-2011, 02:30 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل


ثمان نصائح لتغيير حياتك للافضل

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0