ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول منتجات فوريفر فعالة جدا مع ضمانة استرجاع يوجد هنا منتجات فوريفر فعالة جدا مع ضمانة استرجاع مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم 12-01-2011, 11:28 PM   #1

إسلامنا الجميل

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177733
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

منتجات فوريفر فعالة جدا مع ضمانة استرجاع


منتجات فوريفر فعالة جدا مع ضمانة استرجاع

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواتي
اليوم اقدم لكم منتجات رائعه جدا من شاركات فوريفر ليفينع, منتجات للصحة (الروماتيزم, السكري, البواسير, الضعط الدموي وغيرها) ومنتجات النجميل (ماكياج, شامبو, العناية بالبشرة وغيرها)
اعرفكم اولا بهذه الشركة

هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلك أكبر المزارع في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبار ) والتي يطلق عليها " نبتة المعجزة" وذلك لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون عديدة.
- تقوم مصانع الشركة بعد زراعة النبتة تحت أفضل ظروف العناية الزراعية والأساليب العملية بإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية (100%) من هلام نبتة الألوفيرا السحرية دون إدخال أي كيماويات أو إضافات في عملية التصنيع مما يعطي الميزة الفريدة لمنتجات الشركة بالنقاوة والجودة والنوعية والتأثيرات العلاجية والتجميلية المؤكدة.
- وباتجاه الثقافة الحضارية اليوم إلى الاعتماد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية (غير الضارة) عوضاً عن الأدوية الكيميائية تجنباً للآثار السلبية والعوارض الجانبية التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان – فإن شركة فورايفر ليفينق تتربع على قمة الهرم في هذا المجال وتتخذ فيه مكاناً مرموقاً سبقت به نظيراتها مما يجعلها الرائدة عالمياً دون منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو.





المنتج الاول
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net...60039167390810


تخيلوا أنكم تقطعون إحدى أوراق الألوة (الصبَّـار) إلى نصفين وتتناولون الهلام مباشرة من النبتة – هذا بالفعل ما تقومون به عبر شربكم لـ (هلام الألوفيرا) الخاصة بشركة (فورايفر ليفينق).
إنه هلام مرخص به ومطابق للهلام الطازج المستخرج من ورقة نبتة الألوة. وهو المنتج الأول في الحصول على براءة الاختراع من مجلس علوم الألوة الدولي.
بعد رج العلبة اسكبوا القليل منه في كوب وسرعان ما سترون مزيج اللب والسائل الغني والذي يؤكد لكم بأن المنتج هذا أصيل يأتيكم طازج كما في الطبيعة.
محتوياته:
يحتوي هلام الألوفيرا كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن بما فيها الفيتامين B12 النادر ، مما يجعل "هلام الألوفيرا" غذاءً إضافياً حيوياً للنباتيين والخضاريين.
حمض الفوليك الذي توصي به منظمات الصحة العالمية النساء اللواتي ينوين الإنجاب – فهو يوجد وبشكل طبيعي في الهلام.
يؤمن هلام الألوفيرا ( 7 ) حوامض امينية أساسية متعلقة مباشرة بنمو الخلايا – ولا يمكن لمصادر أخرى صنعها داخل الجسم.
لهذا الهلام العجيب العديد من الفوائد الصحية يصعب تبويب جميع فوائدها مما جعلهــــــــــــــــــــــــا تلقب بـ "النبتة المعجزة".
يساعد هذا المنتج الفريد في تحسين الحالة الصحية للمرضى الذين يعانون من مشاكل باطنية ومرضى قرحة المعدة والسكر وضغط الدم وتصلب الشرايين والأزمة وعسر الهضم والبواسير والإمساك والتهاب القولون والأكزيما والروماتيزم والآم الطمث والتهابات الجهاز الهضمي.
يمكن اعتبارها أحد أفضل الأغذية المكملة حتى أن المتعافين والذين لا يشكون من أي علة يعلنون بأن "هلام الألوفيرا" يزودالمرءبنمط عيش صحي ويؤمن له الارتياح المتزايد.

السعة:
ليتر واحد.
طريقة الاستخدام:
تخض العلبة جيداً ؛ يؤخذ من 60 إلى 100ملل يومياً.

مواضيع ذات صلة
تصفيفات الجدايل للفتيات الصغيرات
هدايا فنيه مطبخية للمرأة الذكية والجدات
حرفيات المدينة يطالبن بتخصيص سوق دائمة لمنتجاتهن
منتجات العناية "بالوردي" لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي
غاز الهليوم جميع الاحجام +جهز نفخ البالون +بالونات الهليوم +بالونات عادية
غاز الهليوم جميع الاحجام +جهز نفخ البالون +بالونات الهليوم +بالونات عادية
فرصة ذهبية لزيادة الدخل بالإنضمام للتسويق لمنتجات شركة فوريفر الطبيعية عمل حر
لكل سيده آنيقه تهتم بجمال آظافرها دللي نفسك واظافرك مع افضل المنتجات واجددها بعالم الموضه
مؤسسة حورية الجمال تقدم لك افضل المنتجات لجمآلك
منتجات طبيعيه وحبوبتبيض للجسم والوجه



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0