ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة وسيلة جديدة لخفض نسب الولادة المبكرة يوجد هنا وسيلة جديدة لخفض نسب الولادة المبكرة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 01-01-2012, 08:34 PM   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,668 

وسيلة جديدة لخفض نسب الولادة المبكرة


وسيلة جديدة لخفض نسب الولادة المبكرة

تحدثت دورية "American Journal of Obstetrics and Gynecology"، عن أحدث صيحة في العالم العلاجي والدوائي تجاه ظاهرة الولادة المبكرة، حيث أشارت إحدى الدراسات إلى أن استخدام الحوامل للبروچسترون المهبلي بشكل موضعي، وخصوصا اللاتي لديهن مخاطر من حدوث الولادة المبكرة قبل الأوان، يقلل من فرص حدوث تلك الظاهرة بشكل كبير.

كما أفادت الدراسة التى أجراها مجموعة من الباحثين بجامعة كنتاكى الأمريكية إلى أن للبروچسترون المهبلى له فاعلية كبيرة فى تقليل فرص حدوث الولادة المبكرة لدى النساء الذين يعانون من قصر من طول عنق الرحم، وذلك بعد أن قاموا بقياس طول عنق الرحم لديهن بواسطة الموجات فوق الصوتية.

ويعد قصر عنق الرحم من أحد أهم المخاطر التى تتسبب فى زيادة فرص حدوث الولادة المبكرة، وهو أن يكون عنق الرحم طوله أقصر من 25 ميليمتر، ويعتبر هذا العيب الخلقى هو المسبب الرئيسى لحدوث الولادة قبل الأوان، وهى تعرف بالولادة قبل مرور 37 أسبوع من بداية الحمل، وتبلغ عدد الولادات المبكرة سنوياً فى العالم ما يزيد عن 12.9 مليون حالة، وتعد الولايات المتحدة الأمريكية هى الدولة الأولى فى حدوث تلك الظاهرة.

وأوضحت الدراسة أن الاستخدام الموضعى لچل البروچسترون بالمهبل يساعد على تقليل فرص حدوث كلاً من الولادة المبكرة والمبكرة جداً لدى الحامل، حيث ثبت أن استخدامه يقلل من مخاطر الولادة فى كلٍ من الشهور الـ 28 و32 و 33 و 35 .

فضلا أن الدراسة أكدت على أن استخدام البروچسترون الموضعى له العديد من الفوائد الأخرى للمولود الجديد، حيث يقلل من مدى حاجتهم إلى حضانات الرعاية الخاصة، ويقلل من فرص إصابتهم بمتلازمة الضائقة التنفسية والنزيف المخى ومشاكل التنفس والإصابات الميكروبية ويخفض من معدلات الوفاة.

مواضيع ذات صلة
مستلزمات حديثي الولادة من رالف لورين
مرايل للاطفال حديثى الولادة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
أفضل التمارين الرياضية للحوامل
6 معلومات تهمكِ قبل الولادة
الشيكولاتة تحميك من الولادة المبكرة
تقنية جديدة للتنبأ بالولادة المبكرة
ايات وأعشاب لتسهيل الولادة
مسجات روعةلطفل حديث الولادة
هل تجوز الولادة بدون الم ؟؟وهل يذهب الاجر تعالي اقري الفتوى
الولادة القيصرية ضارة أم نافعة؟
إكتئاب ما بعد الولادة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0