ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة تقنية جديدة للتنبأ بالولادة المبكرة يوجد هنا تقنية جديدة للتنبأ بالولادة المبكرة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 04-04-2013, 12:37 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع تقنية جديدة للتنبأ بالولادة المبكرة


تقنية جديدة للتنبأ بالولادة المبكرة

تمكن باحثون سويديون من التوصل لاختبار جديد للتنبؤ بما إذاتمكن باحثون سويديون من التوصل لاختبار جديد للتنبؤ بما إذا كانت السيدة الحامل التي تعاني انقباضات مبكرة للوضع سوف تلد خلال أسبوع أم لا، ما يعتبر طريقة جديدة لتأخير عملية الولادة للاستعداد لتقديم العناية العاجلة للطفل المبتسر.

وتتمثل التقنية الجديدة في إجراء تحليل دم جديد لاكتشاف نوعين محددين من البروتينات في دم السيدة الحامل مع قياس طول عنق الرحم من خلال الفحص المعروف باستخدام الموجات فوق الصوتية.

ويمكن لهذه الطريقة أن تساعد الأطباء في معرفة ما إذا كانت السيدة ستضع مولودها قبل الموعد المحدد بدقة تتراوح بين 75 و80%.

فمن الأمور التي تحظى باهتمام كبير اليوم في طب ما قبل الولادة هو الوضع قبل اكتمال 37 أسبوعاً من الحمل أو ما يعرف بالولادة المبكرة.

لا سيما أن هؤلاء الأطفال يولدون بفرص أعلى للإصابة بتعقيدات صحية خطيرة سواء عند المولد أو في المستقبل. وتكمن المشكلة في أن الكثير من السيدات يدخلن المستشفى بسبب الإصابة بانقباضات مبكرة، ولكن 30% فقط منهن يلدن قبل اكتمال شهور الحمل.





وعلى الرغم من أن دراسة سابقة أوضحت تحسناً في معدلات نجاة الأطفال المبتسرين وأن الأطفال الذين يولدون في وحدة عناية مركزة عالية المستوى تكون فرص نجاتهم أعلى، إلا أن معدلات الولادة المبكرة لأطفال غير مكتملين في تزايد مستمر، ففي العام 2010 ولد ما يقرب من 15 مليون طفل مبتسر في العالم.

وقد قام في هذه الدراسة فريق من الخبراء بأكاديمية Sahlgrenska بجامعة جوثنبرغ بالسويد باختبار 142 سيدة حامل ممن دخلن مستشفى الجامعة بين عامي 1995 و2005 وهن يعانين انقباضات الوضع المبكرة دون تمزق الغشاء المشيمي.

وبعد دراستهم التي نشرت في جريدة طب النساء والتوليد، اكتشف الباحثون طريقة دقيقة لمعرفة ما إذا كانت السيدة الحامل التي تعاني تقلصات مبكرة سوف تضع مولودها خلال أسبوع أم لا.

مواضيع ذات صلة
مجموعة اكسسوارات جديدة من H & M للبنات
مجموعة راني الزاخم الجديدة من الهوت كوتور لخريف وشتاء 2013 / 2014
افكار جديدة لتغليف الهدايا
حقائب جديدة للمرأة الانيقة
6 معلومات تهمكِ قبل الولادة
الشيكولاتة تحميك من الولادة المبكرة
ماذا يجب أن تأكل السيدة الحامل؟
رياضة الحامل ت سهّل الولادة
اسباب الولادة المبكرة
الاعراض المبكرة للحمل
الولادة قبل الموعد/المبكرة:
من نتائجها الولادة المبكرة إلتهاب لثة الحامل: أمر دقيق يستدعي الوقاية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0