ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > شات ازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
شات ازياء //سفارة الكويت// يوجد هنا //سفارة الكويت// للمحادثات العامة والسوالف ضحك و وناسة تجمع شات و دردشة بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #6

غسق الكويت@


النشيد الوطني لدولة الكويت


//سفارة الكويت//

 النشيد الوطني لدولة الكويت




 
قديم   #7

غسق الكويت@


تعالوا أسولفلكم عن ديرتي الكويت


//سفارة الكويت//

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معلومات عامه عن دولة الكويت
كانت الكويت ومازالت محط أنظار وإعجاب دول العالم الحديث لما تتميز به من موقع استراتيجي مهم ، وثروة نفطية تقدر بحوالي مائة مليار برميل ، وعلاقات خارجية منفتحة ، ونهج ديمقراطي أصيل ، وانفتاح على الثقافات والحضارات الأخرى دون تفريط فى تراثها العميق ، واتسم أهلها بالمعرفة العميقة بشؤون البحر وحنكة في التجارة وضعتهم موضعا مرموقا بين الأمم والشعوب .
الأسم الرسمي : دولة الكويت
اللغه الرسميه : اللغه العربيه
الدين الرسمي : الدين الاسلامي
نظام الحكم : اماره
العمله : الدينار
تاريخ الاستقلال:1961
المساحه:17.820 كم ²
رمز الانترنت:KW.
رمز المكالمات الدوليه : 00965
جزر الكويت:
جزيرة بوبيان
جزيرة وربه
جزيرة فيلكا
جزيرة كبر
جزيرة عوهة
جزيرة ام المرادم
جزيرة مسكان
جزيرة قاروه
جزيرة ام النمل

خريطة الكويت :




شعار الدولة : صقر باسطا جناحيه محتضنا سفينة " بوم " مستقرة فوق الأمواج البيضاء والزرقاء تخليدا لماضي الكويت البحري .
أبراج الكويت :
وهي من أهم المعالم الحضارية السياحية والترفيهية البارزة في الكويت. ويمكن للمرء تناول الطعام والشراب في أعلى البرج الرئيسي. جدير بالذكر ان الابراج افتتحت رسميا في عام 1979، ويصل ارتفاع البرج الرئيسي الى 187 مترا. ويتكون من كرة عليا وهي الكرة الكاشفة وتدور دورة كاملة حول نفسها كل نصف ساعة مطلعة الزوار على مناظر الكويت، كما يحتوي البرج على مصعدين سريعين لنقل الزوار من الأرض الى الكرة الكاشفة على ارتفاع 133 مترا في 35 ثانية.
أما البرج الأوسط فعبارة عن خزان للمياه يبلغ ارتفاعه 147 مترا ويتسع لمليون جالون مكعب، والبرج الأصغر مخصص للتحكم بكهرباء الكويت وضواحيها ويبلغ ارتفاعه 113 مترا.
و البرج الاصغر : وهو البرج المخصص للتحكم بكهرباء مدينة الكويت وضواحيها ويبلغ ارتفاعه 113 مترا .
عملت دولة الكويت الحاليه .. ( العمله الخامسه):
المرأة في الكويت
حققت الكويت تقدماَ أكثر من باقي دول المنطقة من حيث تحسين وضع المرأة و تأمين المساواة بين الجنسين.وللنساء نسبة مرتفعة من المشاركة في قوة العمل مقارنة بدول الخليج الأخرى، كما يتمتعن بحماية وفيرة حيال التمييز ضدهن. حصلت المرأة الكويتية على حق التصويت و الأنتخاب أو الحقوق السياسية عن طريق مرسوم أميري من قبل أمير الكويت و تم المصادقة عليه من قبل مجلس الأمة في السادس عشر من مايو 2005.
اللهجة العامية الكويتية :
تتميز الكويت بلهجتها العامية الجميلة و المرنة و قد صنفت فيها عدة كتب منها كتاب للرسام و الباحث الشعبي أيوب حسين الأيوب و لعل المحقق في هذا المجال يلاحظ اندثار الكثير من كلمات هذه اللهجة و ظهور كلمات جديدة مع تعاقب الأجيال المختلفة و هبوب رياح الثقافات المتباينة ، و هنا أسرد بعض الكلمات العامية الكويتية مثالا لا حصرا : تصروع ( خاف خوفا شديدا ) ، كودنه (أبله) ، مايعرف راسه من كرياسه ( كناية عن الغبي) ، بزر ( غر لا خبرة له) ، زتك (أسرع) ، صيف (تأخر) ، دعله (متطفل)، يفتر ( يكهرب ) ، يجندس ( ينحني ) ، كشخه (أنيق) ، أدعم (بني) ، أببي (أريد) ، جنه البخت (كناية عن جودة الشيء) و هنالك ثروة لغوية هائلة من الأمثلة الشعبية الكويتية التي يشترك أكثرها مع بقية اللهجات العربية منها : شحادك يالمسمار قال مطرقه ، طقني و بكى غلبني و اشتكى ، مال البخيل ياكله العيار ، اللي ماله أول ماله تالي ، شاق القاع و قايل امباع ، يغطني بالبحر و يطلعني يابس ، ماأخس من المربوط إلا المفتلت ، الناس بالناس و العبدة تندب الراس ، طارت الطيور بأرزاقها ، تحيلقي تميلقي ما في الجدر حكوكه ، مد ريولك على قد لحافك ، اللي ما يعرف الصقر يشويه ، شعلم المعيدي باكل الزبيدي . و هنا أذكر لكم بعض الكلمات التي دخلت على لهجة شباب الكويت ما بعد عام 2000 : - كوول : و هي مأخوذة من اللهجة الأمريكية و معناها الحرفي بارد جدا و يقصد بها جيد جدا . - يكز : و أول ما ظهرت هذه الكلمة في أحد مسلسلات أبناء المنصور على لسان الفنان البريكي و معناها يتسكع . - أي شي : و هي عبارة تعجب تفيد الاستهجان . ثم إن اللهجة الكويتية تتمايز تمايزا طفيفا جدا لا يلحظه إلا أهلها فيما بين فئات الشعب المختلفة طبقا لأصولهم فتلك الفئة التي ترجع أصولها إلى الأحساء لها بعض الكلمات الخاصة بها منها : يكسع (أي ينسل بهدوء) الشفت ( أي فلان ) الرابص (كناية بمعنى الموجود عندما يريدون ذكر شخص حاضر دون أن ينتبه لهم) مداوير (أي نقود) أخشف (أحسن) أوهص (أسوأ) يجربن (يكذب)
الإقتصاد
يعتبر الأقتصاد الكويتي من الأكبر في المنطفة. ويرجع ذلك لدور الكويت العالمي في مجال النفط. تمتلك الكويت أول سوق للأوراق المالية أو البورصة كما تسمى محليا, حيث هناك العديد من الشركات المحلية و العالمية المدرجة في السوق. يعتمد الأقتصاد الكويتي اعتمادا يصل إلى 90% على النفط و مشتقاته و 10% على مواد اخرى.
النفط
تمتلك الكويت 10% من احتياط النفط العالمي و من مؤسسين منظمة أوبك. ويعتبر حقل برقان الواقع في جنوب الكويت من أكبر حقول النفط في العالم. يسيطر على نفط الكويت عدة شركات ترجع ملكيتها للحكومة أو 90% منها و هذه الشركات هي:
شركة نفط الكويت والتي تهتم بتصدير النفط الخام إالى الخارج.
شركة الكويت الوطنية للبترول تهتم بتشغيل مصافي النفط في الكويت.
شركة الصناعات البتروكيماوية تصنيع البروكيماويات.
شركة بترول الكويت العالمية أو كيو ايت Q8 تعتبر من أكبر شركات الوقود في أوروبا والتي تمد كل من (إيطاليا, السويد, هولندا, لوكسمبورغ, بلجيكا و الدنمارك) بالوقود و ملحقاته.
إيكويت شركة كيماويات.


المطاعم
وفيه شارع اسمه (( شارع المطاعم)) بس أنا بحط لكم بعض المطاعم اللي على شارع الخليج العربي ( الكورنيش )
تشيليز

فرايديز

فدركرز

روبي تيوزداي

ميس الغانم

نينو

المجمعات

مجمع الصالحيه في العاصمه


مجمع الرايه في العاصمه


لمهلب مول بتصميمه الفريد في منطقة حولي

مجمع السالمية بلازا ويحتوي على فندقين

مجمع الفنار في السالميه

مجمع مرينا مول الأكبر والأحدث وهو اكبر مشروع تجاري وترفيهي يتكون من جزئين مروبطين بجسر مكيف بين البحر والجانب الأخر.

يحتوي المجمع على فندق 5 نجوم وعدد كبير جدا من المحلات ... منها نيكست.. بودي شوب .. ... وفافافوم ... فيرجن ميغا ستور وغيس وفرينش كوليكشن ويحتوي المجمع على مطاعم بالدور الثاني ... ويحتوي على دور سينما ... ويحتوي ايضا المجمع على كافيهات ووتر ليمون ستاربكس ولونوتر وريشو كوستا وجمايكا بلو وسينبون ...,وبنوك ومحل اثاث عالمي
ملاحظه :
(( الجزء الثاني كله مطاعم ))



الحين بعرض لكم بعض المشاريع المستقبليه بالكويت>>>

-استاذ جابر الأحمد الدولي
استاد رياضي دولي يسع ل60 الف متفرج ويقع في منطقة العارضية *

الانتهاء : اكتوبر 2006

-فندق المسيله الجديد
الانهاء : 2007

مركز الكويت التجاري kuwait trade center
مشروع مركز الكويت التجاري يقع بمنطقة شرق على شارع السور .. يحتوي على مجمع تجاري ومبنى مكااتب .. ويتميز بأنه مصمم على شكل " كرستالة " تعطي انعكاس جيد للمبنى مساءا كما هو مبين بالصور ..

النادي الكويتي الرياضي للبولينغ
مبنى عالمي ضخم جدا للعبة البولينغ يقع في منطقة السالمية ..
الانتهاء : 2008

-مجمع العاصمه

مشروع العاصمة .. مشروع ضخم جدا يقع في قلب عاصمة الكويت .. على شارع فهد السالم .. عبارة عن مجمع تجاري ضخم " مول " مكون من محلات تجارية ومقاهي ومطاعم ودور للسينما ونادي صحي وشقق فندقية للتأجير .. وأيضا يحتوي على برج للمكاتب بارتفاع 70 دور .. وموقع المشروع راح يكون فيه زراعات تجميلية كثيره لإعطاء طابع اكثر جمال للزوار ..
الانتهاء : 2009

سوبر بلوك
الانهاء:2009

انعكاس زجاجي للمجمع

- برج العاصمة " كابيتال تاور "
مبنى برج العاصمة أو " كابيتال تاور " يعد أعلى مبنى يشيد في الوقت الحالي بإرتفاع يصل الى 90 دور .. وأيضا يحمل تصميم جميل بحجم ضخامته ..
الانتهاء : 2009

 
قديم   #8

صمتي حكمة


رد: أعلام دولة الكويت


//سفارة الكويت//

الله يعطيك العافيه

 
قديم   #9

غسق الكويت@


رد: //سفارة الكويت//


//سفارة الكويت//

عملات الكويت



 
قديم   #10

غسق الكويت@


رد: //سفارة الكويت//


//سفارة الكويت//

بعض من مشايخ الكويت والدعاة للدين بارك الله فيهم

الشيخ محمد العوضي



الشيخ نبيل العوضي



الشيخ عبدالرحمن السميط ..أسد أفريقيا




الشيخ عبدالمحسن المطيري



الشيخ حجاج العجمي



الشخ حامد العلي





الشيخ محمد النجدي




الشيخ عبدالرؤوف الكمالي




الشيخ نايف حجاج العجمي




الشيخ حاكم المطيري



الشيخ محمد الطبطبائي




ومن القراء المشهورين

الشيخ مشاري العفاسي




الشيخ فهد الكندي




الشيخ خالد السعيدي




الشيخ محمد البراك



l

الشيخ ياسر الفيلكاوي




وغيرهم كثير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0