ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل زيت السمك يحقق الشفاء من لوكيميا ابيضاض الدم يوجد هنا زيت السمك يحقق الشفاء من لوكيميا ابيضاض الدم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-05-2012, 01:51 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

17814160981555945845 زيت السمك يحقق الشفاء من لوكيميا ابيضاض الدم


زيت السمك يحقق الشفاء من لوكيميا ابيضاض الدم

كشفت دراسة أجرتها جامعة ولاية بنسلفانيا الأميركية عن أن أحد المركبات المشتقة من مكونات زيت السمك قد يساعد على تحقيق الشفاء التام من أحد أنواع مرض اللوكيميا (ابيضاض الدم).

وأشارت الدراسة إلى أن مركّبا مشتقا من أحد مكونات زيت السمك أظهر فعالية في القضاء على الخلايا الرئيسة المنتجة للخلايا السرطانية عند الفئران المصابة باللوكيميا النخاعية المزمنة.

ويعتبر هذا المرض واحدا من أورام الدم السرطانية التي تصيب في الغالب الأشخاص الراشدين في مرحلة وسط العمر، حيث يعاني المريض في المراحل الأولى من أعراض عامة كالتعب وفقدان الوزن وفقدان الشهية، إلا أنه مع تطور المرض يُلحظ تضخم في الطحال والعقد اللمفاوية، كما قد يُصاب المريض بالشحوب ويُظهر قابلية للنزف.

وبحسب النتائج التي نشرتها "دورية الدم" السبت فقد أظهرت التجارب المعملية التي نفذت على الفئران أن مركب "دلتا-12 بروستاجلاندين جاي 3"، الذي ينتج من أحد الأحماض الدهنية أوميغا-3 الموجودة في السمك وزيت السمك ويدعى "إي.بي.أي"، يستهدف الخلايا الرئيسة المنتجة للخلايا السرطانية الموجودة في الطحال ونخاع العظم.

فهو ينشط موّرث "بي 53" فيها المسوؤل عن برمجة موت تلك الخلايا وخلصت الدراسة إلى أن بعض المركبات المشتقة من تلك الأحماض الدهنية أوميغا-3 لديها القدرة على قتل الخلايا الرئيسة المنتجة لخلايا الدم السرطانية عند الفئران، مع تحقق الشفاء التام لتلك الكائنات وعدم عودة ظهور السرطان مرة أخرى.

مواضيع ذات صلة
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
ظلال عيون باللونين الذهبى والزيتونى
تسريحة ذيل السمكة لذوات الشعر الطويل
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
ارتفاع ظغط الدم عند الحوامل
تعلمي كيف تكوني محبوبه وجذابه لدى الجميع...
اطرق تساعد في الحماية من مرض الإيبولا
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة
فوائد الفاصوليا الحمراء للجسم
زيت السمك لا يحمي من أمراض القلب
الشمس والسمك يقللان من السكتة الدماغية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0