ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل يوجد هنا يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

نورا شاهين

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 71189
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل


يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل

:icon_arrow:السالم عليكم ورحمة الله
اولا احب اقول كل سنة وانو طيبين بمناسبة العام الجديد وان شا الله ربنا يكتبلنا فيه لحظات واوقات حلوة كتير .

يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم اوى:

انا بنا وفقنى وابتديت مشروع صغير فى تفصيل وتصنيع الملابس الحريمى بس للاسف بواجه مشكله فى التسويق ياترى فيه عضوة من العضوات الفاضلات هنا يكون ليها خبرة فى مجال تسويق المشاريع الصغيرة او مجال التسويق الالكترونى او تكون سوقت لنفسها على الانتر نت تدينى شوية نصايح فعالة استفيد بيها انى ازود دخل مشروعى لانى تعبت جدا من الكلام النظرى المكتوب على المواقع ومقالات التسويق وتعبت اكتر من كتر تكليف ناس يباشرولى صفحتى على الانتر نت ومافيش اى تقدم غير انى بدفع فلوس ع الفاضى
بلييييز لو تقدرو تساعدونى فى الموضوع ده اكون شاكرة ليكو جدا جدا

مواضيع ذات صلة
هدايا فنيه مطبخية للمرأة الذكية والجدات
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة على مقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد .
تصفيفات الجدايل للفتيات الصغيرات
نصائح عامه مصورة جميله جدا
اقراط للاذن جمييله جدا
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
موضوع جميل جدا عن الاكسسوارات بالاسلاك ادخلواااااااااااا
موضوع مهم جدا
‘‘‘‘تم بحمدالله افتتاح متجري حياكم الله‘‘‘‘



 
قديم   #2

الياسمينة الرقيقة


رد: يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل


يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل

يعني المفروض لما فتحتي مشروووووووووووووووع تكوني مأسسة كيفية الشغل و التسويق
لأن ان مافي تسويق بيفشل المشرووووووووووووووووع

فالحكي بالنت مارح يجيب نتيجة

فوتي السوق وشوفي مدير أعمال يكون مختص بالتسويق ليمشيلك المشرووووع
وكوني بثقة متأكدة
الخبرة بهالمجااااااااااااااااال هو أهم شي

وبالتوفيق عزيزتي

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل


يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل

وأود أن أشجعكم على الجلوس والسحب الأول على وضع خطة. تسمح لنفسك أن ما يحلم نجاح سيبدو بمجرد الانتهاء من تحقيقه ، ومن المهم أن يكون حلما وجديرة بالاهتمام لمعرفة وفهم ما هو عليه لأن ذلك سيجعلك مستمرة في ملاحقته حتى النهاية. يمكن لجميع التسويق عبر الانترنت ونصائح تساعدك على ما لم يكن لديك خطة مكتوبة جيدا.


إذا يمكنك العثور على شخص ناجح بالفعل في محراب أنك تسلك ، في محاولة لاستئجار له أو لها دور المرشد. استخدام خبرتهم يمكن أن يكون الوقت المدخر هائلة وأنها يمكن أن تظهر لك دون حبال الوقت الضائع أن معظم المسوقين الانترنت الوقوع فيه. الحصول على معلمه جيدة يمكن أن توفر لك الكثير من إساءة استخدام الوقت والجهد والمال.



وهناك الكثير من الدورات عديمة القيمة التي تباع على الانترنت المسوقين جديدة على الدولار أعلى للغاية ، وأود أن أضيف حتى لا تقع فريسة لالضجيج الانترنت. التسويق عبر الانترنت وبعض النصائح الجيدة التي من شأنها مساعدتك على البدء في التفكير في الأشياء التي تهمك. هل لديك هواية أو الفائدة التي كنت متحمسا؟ البحث عن شيء قمم اهتمامك ، وهو الأمر الذي هو دائما على عقلك ونرى كيف يمكن أن تعمل بوصفها الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


وسواء كنت مهتما الطوابع ، وجمع النقود المعدنية ، أو ركوب الأمواج ، ومحاولة البدء في النادي وإعداد موقع على شبكة الانترنت لأعضاء. هذا قد جذب أعضاء جدد من جميع أنحاء العالم.


المدونات
هو نوع كبير من الموقع إلى الإعداد أيضا حيث يمكنك تبادل الأفكار ، إضافة إلى مجموعة المناقشة والسماح لأعضاء ونفسك لتشغيل إعلانات لماذا لديك لتقدمه وإلى جانب المنتجات التي توفر أعضاء الخاص ، قد تجد أيضا غيرها من المنتجات على الإنترنت التي تنسجم مع المكانة التي اخترتها.


والسبب بلوق هي كبيرة جدا في الحصول على الانتباه لمنتج أو خدمة جديدة ، هي حقيقة أن تتمكن من البدء في تقديم المشورة والخبرات الخاصة بك حول هواية معينة أو الفائدة التي قد تكون لديكم. بمجرد بدء تبادل المعلومات القيمة ، بدء الآخرين ينظرون إليك كسلطة بشأن هذا الموضوع ، والناس يحبون أن يلعب اتباع الزعيم


بمجرد إعداد موقع الويب الخاص بك تريد أتمتة عليه والترويج لها في الناس التي هي من خارج النادي الخاص. نصيحة التسويق عبر الانترنت والتي عملت بشكل جيد بالنسبة للكثيرين هو أن تبدأ رسالة إخبارية لكل المهتمين في مكانه الخاص بك. يمكنك تنفيذ هذه العملية عن طريق إضافة الرد التلقائي الى موقعك. مكان ببساطة نموذج الاشتراك مع إدخال عنوان النشرة الخاص وتشجيع الآخرين على الاشتراك في ، إذا كانت ترغب في مزيد من المعلومات


وبمجرد أن تبدأ رسالة إخبارية أطلب منكم أعضاء للمساهمة بأفكارهم ونصائح بحيث يمكن تقاسمها مع المجموعة. هذا يحصل جميع المعنيين. الرد باستخدام السيارات وأتمتة المراسلات الخاص هو إلى حد بعيد واحدة من أفضل نصائح الإنترنت والتسويق التي يمكن أن تتلقاها. تحاول أن تفعل المراسلات ومواكبة قائمة الاعضاء الذين لا يملكون واحد هو مستحيل تقريبا.


بمجرد بضع مئات من أعضاء وأنت بإرسال الرسالة الإخبارية الأسبوعية أو نصف الشهرية يمكنك البدء في إضافة بعض الإعلانات في بداية أو نهاية المنشور. معظم الناس لا يمانعون في ذلك في أي حال. الناس يميلون إلى نتوقع هذا لأنهم يعرفون أن لديك شيء يسمى “النفقات العامة”.


إذا اخترت الإعداد موقع المدون عن المناقشات والتعليقات ، قد تجد أنه من المفيد لإعداد موقع على شبكة الانترنت أكثر من نوع والتجارية والعرض فقط وجود صلة مباشرة من بلوق عبر إلى موقع آخر. ادارة الاعمال على الانترنت هو أيضا ، “والتعامل مع رجال الأعمال” حتى انشاء موقع تجاري قد يكون أقل مسيئة لبعض الأعضاء الذين لا يريدون سوى استخدام غرف الدردشة أو الدخول في المناقشات دون أن يكون ازعجت من الإعلانات.


والتسويق عبر الانترنت ونصائح أخرى تشمل تجربة مع موقعك ، والتحقق من ذلك التخطيط وتأثيرها على الزوار. لا يبقون وننظر حولنا أو تسجيل الدخول والخروج فورا. أوصي باستخدام Google Analytics لتعقب ثابت موقعك


وأتمتة موقعك ، قدر الإمكان ، ويحرر لكم أيضا وقتك حتى نبحث عن مزيد من المعلومات أو لتبادل المنتجات الأخرى التي قد يكون لائقا للمكانة التي اخترتها.


وصفة للنجاح هو دائما يبحث عن المحتوى الجديد. لا تدع موقعك الحصول على تالفة أو الناس ليس لديهم سبب للعودة إذا كانت الصفحة الرئيسية يبقى دائما ويتطلع إلى نفسه. إيجاد توازن في بعض الأحيان مع المدونات ، والتخلي عن نصيحة مجانية وتقديم المنتجات التجارية مثل المشي قليلا ضيق الحبل ، وأنها تتطلب وجود توازن جيد


وآمل أن تكون هذه النصائح التسويق عبر الانترنت تساعدك على الحصول على عملك على الانترنت بدأت ، وتبدأ جعل المال على الانترنت الآن أو في أقرب وقت ممكن.

 
قديم   #4

تلة ورد


رد: يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل


يابنات طالبة مساعدتكم فى شئ مهم جدا رجا عدم التجاهل

مهجة الفؤاد للاسف لم استطع فهم كلامك فقد بدا غير مرتب و فيه اخطاء مطبعية يرجى التوضيح اكثر
اختي صاحبة الموضوع لا نصيحة عندي لك الا انني احببت ان اشجعك و اطلب منك عدم اليأس و الاستمرار بتفاؤل و دأب
دمتي بصحة و عافية و سعادة

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0