ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية يوجد هنا القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم 01-09-2012, 12:09 PM   #1

زهرة الجزائر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 74239
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 8,162 
رصيد النقاط : 0

القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية

 في ظل غياب كامل للأثرياء العرب والمسلمين عن دعم

في ظل غياب كامل للأثرياء العرب والمسلمين عن دعم القدس المحتلة وانشغالهم بشراء الفضائيات والمصالح التجارية ، يتنافس أثرياء اليهود في الداخل والخارج لدعم المشاريع الاستيطانية وبناء الكنس في محيط المسجد الأقصى والبلدة القديمة من المدينة.

ورغم وجود العديد من المشاريع العربية والإسلامية فإنها شحيحة وتبعد عن قلب المدينة الأكثر عرضة للتهويد، الأمر الذي دفع مسؤولين فلسطينيين إلى مناشدة الأثرياء العرب لمنافسة نظرائهم الإسرائيليين في دعم المدينة المحتلة.

ويعود التدفق الملحوظ للأثرياء اليهود إلى المدينة لعدة اعتبارات دينية وسياسية تهدف في النهاية إلى تغيير معالم المدينة الإسلامية بالاستيلاء على المنازل العربية، وإقامة الأحياء اليهودية، ومنع السكان العرب من تطوير أحيائهم.

الأثرياء يتنافسون
إضافة إلى الدعم الحكومي غير المتناهي للمشاريع الاستيطانية في القدس ، أفادت صحيفة معاريف الإسرائيلية بأن عددا من الأثرياء اليهود في إسرائيل وخارجها يتبرعون بسخاء لصالح القدس.
وأوردت في عددها يوم الاثنين أسماء أثرياء يتسابقون على دعم المشاريع اليهودية في المدينة بينهم رجل الأعمال البريطاني من أصل روسي يفغيني شفدلر الذي تبرع بنحو سبعة ملايين دولار، ورجل الأعمال الأوكراني غنادي بوغلوبوف الذي تبرع بنحو ثلاثة ملايين دولار، ورجل الأعمال المالطي فديم رابينوفيتش الذي تبرع بأكثر من خمسة ملايين دولار.

وفي تفسيره لهذا السباق على دعم المدينة ، أوضح العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي طلب الصانع أن ذلك مرتبط بعدة دوافع بينها محاولة التعويض نتيجة إحساس هؤلاء الأثرياء ومعظمهم من الخارج بالذنب وضرورة التكفير عن عدم وجودهم في الدولة اليهودية وذلك باستثمار أموالهم في القدس التي تعتبر جوهر الصراع.

وأضاف أن الانتماء للحركة الصهيونية وروح التطرف والمغالاة والتعصب تدفع هؤلاء إلى الاستثمار في القدس باعتبار ذلك جزءا من العقيدة الدينية، فيقومون بالمشاركة في كل المشاريع التي تساهم في تهويد القدس من شراء للأراضي والمنازل والمؤسسات وإقامة المهرجانات وتنظيم الزيارات التعاطفية وغير ذلك.

وفي ظل هذا التسابق لأثرياء اليهود، استغرب الصانع في حديثه للجزيرة نت "انشغال الأثرياء العرب عن قضيتهم التاريخية التي هي جزء من العقيدة، بشراء الفضائيات والمشاريع الثانوية التي لا تخدم حضارة ولا تاريخا ولا انتماء".

الدور العربي
من جهته يتحدث رئيس قسم المخطوطات في المسجد الأقصى المبارك ناجح بكيرات عن مبالغ هائلة يدفعها الأثرياء اليهود لصالح القدس، موضحا أن أحدهم بنى مستوطنة كاملة، وآخر تبرع بـ450 مليون دولار دفعة واحدة.

وفي مقارنة بسيطة، قال: إن اليهود يدفعون أموالهم في 34 صندوقا كلها تصب في تهويد القدس وبناء المتنزهات، فيما تكلف القدس إسرائيل يوميا نحو أربعمائة ألف دولار، وفي المقابل لا تكلف الأثرياء العرب سوى الفتات بما لا يزيد على أربعين دولارا يوميا.

وفي الوقت الذي تنتنشر أسماء المتبرعين اليهود -يوضح بكيرات للجزيرة نت- في كل غرفة ومؤسسة وشارع وحي في القدس، تغيب أسماء الأثرياء العرب والمؤسسات والهيئات العربية رغم أهمية المدينة في عقيدة كل مسلم.

وأكد غياب التبرعات العربية والأثرياء العرب عن دعم مدينة القدس وساكنيها من العرب، متهما إياهم "بالانشغال عنها في شراء وتأسيس القنوات الفضائية والتجارة والرحلات وبناء القصور ومواضيع هامشية".

وحول ما يمكن للأثرياء العرب فعله اعتبر أن بإمكانهم شراء القدس وعقاراتها ووقفها لصالح المسجد الأقصى، وكذلك مساعدة المواطنين في استخراج تراخيص البناء التي يكلف أبسطها نحو مائة ألف دولار.

كما بإمكانهم أيضا - بحسب بكيرات - بناء مساكن للأزواج الشابة، وتشغيل الآلاف من العاطلين عن العمل في مجالات كثيرة، وتمويل القضايا التي ترفع في المحاكم دفاعا عن قضايا المقدسيين وأراضيهم ومؤسساتهم.

ونحن بدورنا في الشبكة الإسلامية ننقل هذه الصرخة للقادرين من المسلمين عسى أن ينجحوا في وقف قطار التهويد ، وان ينقذوا ما بقي من القدس ، اللهم هل بلغنا؟!.

مواضيع ذات صلة
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
كارولينا هيريرا توسّع شبكة متاجرها..وتفتح متجرين في المملكة العربية السعودية.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
ولا زالت القدس تنتظر فارسها الملثّم!
حرائر القدس
هدم المنازل يتصاعد في القدس
القدس ...لكن الى اين
القدسُ ناحَتْ عَدوُّ اللهِ دَنـَّسها
ليلة القدر في القدس تحي المدينة اقتصاديا واجتماعيا
الشيخ العريفي في القدس
فعلا بفضل الله _تم تصوير حلقة القدس



 
قديم 01-10-2012, 03:44 PM   #2

**سوسو **


رد: القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية

مشكورة اختي زهرة الجزائر

على موضوعك الرائع






*** واللهم انصر اخواننا في فلسطين ***

 
قديم 01-13-2012, 03:07 AM   #3

♥نسمة حريه♥


رد: القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية

وضعتي اصبعك على الجرح

مهو لو اثرياء المسلمين بيهمن القدس والله لكانو محو اسرائيل عن الوجود من زمان

بس للاسف ما عاد حدا هامو القدس وفلسطين (الا مارحم ربي اذا في حد الله راحمو)

كل يلي بهمن هو كيف يزيدو ثرواتهم يلي لح يتركوها للورثه ومالح ينالهن منها شي

مابقول الا الله يهديهن ويرجعو للقضيه الاساس

القدس

 
قديم 01-13-2012, 03:07 AM   #4

♥نسمة حريه♥


رد: القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


 
قديم 01-21-2012, 06:32 PM   #5

عشق الورود


رد: القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية


القدس تتطلع إلى أثرياء العرب لحماية هويتها الإسلامية

لا حول ولا قوة الا بالله
مشكوره اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0