ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل ........أناقتك أثناء الحمل يوجد هنا ........أناقتك أثناء الحمل فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 01-15-2012, 04:09 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

........أناقتك أثناء الحمل


........أناقتك أثناء الحمل

تحلم كل امرأة بذلك اليوم الذي تعرف فيه خبر أنها ستصبح أماً. ولكن، رغم الفرحة الغامرة والسعادة التي تعم مشاعرها، تظل تتساءل عن كيف سيبدو شكلها مع كبر الجنين وزيادة وزنها وتغير شكل قوامها من رشيق إلى ممتلئ. وتقع بعض السيدات في خطأ كبير حينما تهمل مظهرها بسبب الحمل أو بدافع فكرة أنها كلها تسعة أشهر ويعود كل شيء إلى سابق عهده. ولكن خبراء الموضة ينصحون الحامل بالاهتمام بمظهرها كما اعتادت، بل وينصح بعضهم بمضاعفة هذا الاهتمام لما له من تأثير إيجابي على صحتها النفسية وكذلك لأنه سيساعدها على مراقبة وزنها وعدم الإفراط في تناول الطعام بحجة الحمل. وبذلك، أنت إذن بإمكانك أن تكوني حاملا مع الاحتفاظ بأناقتك. وفي هذا الموضوع، نتعرف على بعض النقاط التي عليك مراعاتها لكي تستمتعي بمظهر شيك بفترة الحمل وفي كل الأوقات سواء في النهار أو السهرة

ملابسك المألوفة:


يقوم الكثير من النساء في الفترة الأولى للحمل بشراء ملابس مخصصة للحمل وارتدائها منذ البداية رغم أنه في الشهرين وربما الثلاثة الأولى من الحمل لا يظهر فيها تغير كبير على القوام، فقط بضعة كيلوجرامات زيادة. ولذلك، ارتدي ملابسك العادية التي اعتدت على ارتدائها ولا تغيري ستايلك بهذه السرعة حتى لا تملي فما زال أمامك تسعة أشهر.


........أناقتك أثناء الحمل
gn4me – أربعاء، ٢٢ يونيو ٢٠١١ ٣:٠٠ ص
....
إرسال بريد إلكترونيطباعة.....تحلم كل امرأة بذلك اليوم الذي تعرف فيه خبر أنها ستصبح أماً. ولكن، رغم الفرحة الغامرة والسعادة التي تعم مشاعرها، تظل تتساءل عن كيف سيبدو شكلها مع كبر الجنين وزيادة وزنها وتغير شكل قوامها من رشيق إلى ممتلئ. وتقع بعض السيدات في خطأ كبير حينما تهمل مظهرها بسبب الحمل أو بدافع فكرة أنها كلها تسعة أشهر ويعود كل شيء إلى سابق عهده. ولكن خبراء الموضة ينصحون الحامل بالاهتمام بمظهرها كما اعتادت، بل وينصح بعضهم بمضاعفة هذا الاهتمام لما له من تأثير إيجابي على صحتها النفسية وكذلك لأنه سيساعدها على مراقبة وزنها وعدم الإفراط في تناول الطعام بحجة الحمل. وبذلك، أنت إذن بإمكانك أن تكوني حاملا مع الاحتفاظ بأناقتك. وفي هذا الموضوع، نتعرف على بعض النقاط التي عليك مراعاتها لكي تستمتعي بمظهر شيك بفترة الحمل وفي كل الأوقات سواء في النهار أو السهرة.












ملابسك المألوفة:


يقوم الكثير من النساء في الفترة الأولى للحمل بشراء ملابس مخصصة للحمل وارتدائها منذ البداية رغم أنه في الشهرين وربما الثلاثة الأولى من الحمل لا يظهر فيها تغير كبير على القوام، فقط بضعة كيلوجرامات زيادة. ولذلك، ارتدي ملابسك العادية التي اعتدت على ارتدائها ولا تغيري ستايلك بهذه السرعة حتى لا تملي فما زال أمامك تسعة أشهر.












مظهر الحامل في العمل:












يعتمد مظهر كل امرأة في العمل على مفهومين لا بد من تحققهما في الأزياء وهما العملي والمريح. وفي حالة الحمل، أنت في حاجة إلى تحقيق ذلك خصوصا الملابس المريحة، فيمكنك ارتداء تنورة أو بنطلون مخصص للحمل بخصر مريح لا يضغط على البطن. ويمكنك تغيير الستايل للتنويع، فمثلا التونيك والبلوزة والكاب الشيفون المنقوش ستوفر لك عدة اختيارات مريحة. وإن كنت -قبل الحمل- بقوام كمثرى فتجنبي ارتداء الجاكيت أو التشيرتات أو البلوزات الطويلة، وتجنبي الألوان الفاتحة في التنورة أو البنطلون.





ولا تنسي أن راحتك تبدأ من قدميك وبذلك تصبح الأحذية بدون كعب أو الباليرينا هي أفضل صديقة لك في هذه الفترة.












فساتين النهار:












ومن النصائح التي يسديها لك خبراء الموضة، أن تنوعي موديلاتك في فترة الحمل لأن ذلك سيؤثر إيجابيا عليكِ ويجنبك الاكتئاب الذي يصيب بعض الحوامل بسبب التغيرات الفسيولوجية والنفسية التي يتعرضن لها. فإن كنت امرأة عاملة، اظهري بستايل في العمل يختلف عن ستايل الخروجات في فترة النهار مثل ارتداء بنطلون و تونيك جينز بحمالات أو تونيك عادي أو كاب. أما خروجات النهار، فاختاري فساتين بسيطة -خصوصا في فصلي الصيف والربيع- بالموديل الذي يأتي على شكل حرف a لأنه أكثر الموديلات مناسبة لك في فترة الحمل. ويمكنك ارتداء كل الألوان والنقوش في الشهور الخمسة الأولى. لكن يفضل تجنب النقوش الكبيرة والألوان الزاهية مع كبر حجم الجنين والبطن كي لا يبدو قوامك أكثر امتلاءً من وزنه الحقيقي.












خامات أزياء الحامل:





ومثلما تفضل مراعاة بعض الموديلات في الأزياء، عليك كذلك اختيار الخامات المناسبة لك في هذه الفترة المهمة. ويعد القطن الناعم والقطن الليكرا والشيفون والكريب من أكثر الخامات المناسبة والمريحة لكِ. يفضل الابتعاد عن الخامات الصناعية وكذلك الخامات الضاغطة على الجسم.












كيف تبدين في السهرة:


قد تجدين نفسك مدعوة لحضور حفل زفاف أو سهرة أثناء فترة الحمل، لا تنظري إلى ذلك على أنه هم أو حمل تريدين التخلص منه، حيث يمكنك الظهور بشكل في غاية الأناقة وأنت حامل وإن كنت في الشهور الأخيرة. وإليك أفضل الموديلات المناسبة لك من فساتين السهرة:





الفستان بموديل حرف a هو أفضل الموديلات المناسبة لكِ. وقد يأتي بأشكال عديدة، منها الفستان بدون أكمام أو الذي يعقد حول الرقبة بشريطة.












الفساتين التي تتحدد فوق الخصر ثم تنسدل واسعة هي أفضل الموديلات لك في الشهور الأخيرة. وكذلك التي تنسدل على شكل بليسيه تساعدك كثيرا في إخفاء حجم البطن. وفساتين السهرة لصيف 2011 المنقوشة بزخارف نباتية صغيرة متداخلة من الموديلات المناسبة جداً.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
تطبيقات جديدة للحد من ظاهرة عدم الانتباه أثناء القيادة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
أناقتك في الحمل
خبيرة الموضة دارين الياور: لا تهملي أناقتك أثناء الحمل
وجبات خفيفة وصحية أثناء الحمل
التمارين الرياضية أثناء وبعد الحمل
تمارين البطن أثناء الحمل
أنت جميلة حتى أثناء الحمل
الحالة النفسية السيئة أثناء الحمل تؤدى إلى إصابة الجنين بالتوحد
أطعمه يجب تجنبها أثناء الحمل



 
قديم 01-18-2012, 05:41 AM   #2

دلوعه حمودي


رد: ........أناقتك أثناء الحمل


........أناقتك أثناء الحمل




يسلمو حبوبه

يعطيك 1000 عافيه


 
قديم 02-13-2012, 09:11 AM   #3

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: ........أناقتك أثناء الحمل


........أناقتك أثناء الحمل


 
قديم 02-21-2012, 03:07 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: ........أناقتك أثناء الحمل


........أناقتك أثناء الحمل

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0