ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل أناقتك في الحمل يوجد هنا أناقتك في الحمل فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 06-16-2014, 08:53 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أناقتك في الحمل


أناقتك في الحمل

 ليس لمجرد ان المرأة حامل، لا تستطيع اتباع احدث

خطوط الموضة والاستمتاع بالملابس. فهذه فكرة قديمة جدا . فاليوم

ليس لمجرد ان المرأة حامل، لا تستطيع اتباع احدث خطوط الموضة والاستمتاع بالملابس. فهذه فكرة قديمة جدا . فاليوم يهتم المصممون والعلامات التجارية الكبيرة للملابس بتقديم احدث الموديلات للمرأة الحامل.

يهتم المصممون والعلامات التجارية الكبيرة للملابس بتقديم احدث الموديلات للمرأة

فبين بداية اكتشاف الحمل وحتى اليوم الذي تلد فيه وتحمل طفلها بين يديها، تمر شهور طويلة تعاني فيها المرأة جسمانيا وعاطفيا. وربما لن تمر المرأة أبدا بفترة اخري في حياتها تكره وتحب فيها جسمها مثل هذه الفترة. وبلا شك أن الاحساس بالذات والصورة التي نبدو عليها من الاشياء المهمة جدا للمرأة وتؤثر كثيرا في نفسيتها- خاصة خلال الفترات التي تكون فيها نفسيتها متقلبة بطبيعتها بسبب الهرمونات. وقد استجابت صناعة الموضة وبدأت في انتاج ملابس انيقة ومثيرة للحوامل خلال السنوات القليلة الماضية.

الحامل. فبين بداية اكتشاف الحمل وحتى اليوم الذي تلد فيه

اليوم يمكن لكل امرأة حامل مهما كان حجمها ان تستمتع بارتداء الملابس اثناء فترة الحمل. ولكن هناك عددا من الاشياء يجب ان تراعيها المرأة عند شراء ملابس الحمل الجديدة.

الكثير من السيدات - وغالبا من يحملن للمرة الاولي- يحاولن عبثا الاستمرار في ارتداء ملابسهن القديمة لأطول فترة ممكنة ويغفلن التغيير الذي يطرأ على اجسادهن. وقد يكون الاستمرار في ارتداء الملابس القديمة صالحا في اول شهرين من الحمل فقط ولكن مع بداية الشهر الثالث تحدث تغييرات لجسم المرأة الحامل لا تستوعبها الملابس القديمة. فيحدث تمدد طبيعي لمنطقة الصدر والوسط والحوض، ويفضل دائما ان تراعي ذلك لراحتها وراحة الطفل. فالملابس الواسعة خاصة في منطقة الوسط تتيح للطفل الراحة في النمو، وليس بالضرورة ان تظهر البطن وهو ما يحدث عادة في شهور لاحقة.

وتحمل طفلها بين يديها، تمر شهور طويلة تعاني فيها المرأة

ابتاعي ملابس تصلح للشهور التي تمرين بها فقط ولا تخططي لشهور قادمة فلا يمكن التوقع بمدي الزيادة التي ستزيدينها اثناء الحمل مع مرور الشهور . فهناك اسباب طبية وجسمانية تؤثر في زيادة الوزن وتختلف من امرأة لآخري وايضا لا تحاولى التخطيط لمرحلة الرضاعة وانت لا زلت حاملا. ولكن توقعي ان يزداد حجم الثديين كثيرا بداية من الشهر السابع استعدادا للرضاعة.

قياسات ملابس الحمل تختلف عن القياسات العادية، التي تعتمد على الارقام ، فهي عادة تعتمد على الحجم (XS-3XL) فاختاري القياس الاقرب لقياسك بالأرقام.

يقول خبراء الموضة ان هناك عدة اشياء يجب ان تراعيها المرأة الحامل عند اختيار ملابس الحمل مثل البنطلون الجينز السكيني الذي سيبدو غريبا مع الحمل. ولكن الجينز عموما بارجل مستقيمة او واسعة يحدث توازنا بين الجزء الاعلي والاسفل من الجسم.

جسمانيا وعاطفيا. وربما لن تمر المرأة أبدا بفترة اخري في


وبغض النظر عن نوع جسمك قبل الحمل وما قد يليق به وقتها، فمرحلة الحمل مرحلة مختلفة يجب معها مراعاة التغيير الذي يحدث للجسم خاصة في منطقة الوسط، لذلك فأفضل قصات البلوزات والفساتين هي الوسط المرتفع Empire waists والتنورة او الفستان الذي ينزل على اتساع A-lines وكذلك التنورات الطويلة. فقط فكري في راحتك اولا عند اختيار أي قطعة ملابس

حياتها تكره وتحب فيها جسمها مثل هذه الفترة. وبلا شك

كل إمرأة مهما كان حرصها على تناول الغذاء الصحي سيزداد وزنها في مرحلة ما من مراحل الحمل. البعض قد ينعكس ازدياد وزنه في وجهة او في منطقة الوسط او الحوض او الارجل او حتى الكاحل. ولكن هناك أماكن ايضا في جسم المرأة لن تتغير او ستتغير للأفضل اثناء الحمل مثل منطقة الصدر والرقبة فربما عليك ان تبرزيها في اختيارك لموديلاتك فاحتاري البلوزات ذات الفتحة المستديرة او V-necks خاصة مع اختيار حلي مميزة.

وهناك الكثير من الموديلات التي تصلح للمرأة في احوالها العادية وتصلح ايضا للحمل مثل الفستان wrap dress وكذلك الليجنجز وبنطلونات التمارين الرياضية والكارديجان ، كلها مناسبة تماما للحمل.

..

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
مرض السكري أعراضه وسبل الوقاية منه.
خبيرة الموضة دارين الياور: لا تهملي أناقتك أثناء الحمل
ماهي تمارين الحمل التي تعرضك أنت وجنينك للخطر ! احذري منها
طرق تساعد علىالحمل
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
ست الكل لتفتيح وتوريد (الشفايف-الحلمات-المنطقة الحساسة-الأبطين-والمفاصل)+معجون تبييض
نصائح لصحة المرأة أثناء الحمل
طفلتي الصغيرة تحلم - هل نسيت الحلم ؟؟؟
العناية بالبشرة الحلم الذي اصبح سهل




التعديل الأخير تم بواسطة ♥نسمة حريه♥ ; 12-16-2015 الساعة 02:58 AM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 06-16-2014, 01:18 PM   #2

آية بسملة


رد: أناقتك في الحمل


أناقتك في الحمل

الله يعطيك العافية حبيبتي

 
قديم 06-16-2014, 03:06 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: أناقتك في الحمل


أناقتك في الحمل

شكرلكم

 
قديم 07-18-2014, 03:16 PM   #4

صوفيا احمد


رد: أناقتك في الحمل


أناقتك في الحمل

كتير حلو حبيبتي واصلي ابداعك

 
قديم 07-19-2014, 11:06 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: أناقتك في الحمل


أناقتك في الحمل

ششكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0