ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ - يوجد هنا فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ - سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 01-16-2012, 07:21 AM   #1

توفي الحلوه

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 133429
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 15,336 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ -


فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ -

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


..مساكم ورد ..


بحلول أيام الاختبارات جبتلكم موضوع يفيدكم ..


.. فوائد الشوكلاته ..






قال باحثون أمريكيون إن الشوكولاته ليست كما هو شائع حلوةالطعم وضارة بالصحة، بل هي مفيدة للقلب والدورة الدموية ويشير هؤلاء إلى أن الشوكولاته تحتوي على مركب كيماوي يعرف باسم "فلافونويدز" يسهم في بقاء القلب قوياوالحفاظ على الأداء السليم للدورة الدموية كما يخفض من احتمالات تجلط الدم الذي يعد السبب الرئيسي في التعرض للذبحات الصدرية والأزمات القلبية وجلطات او سكتات الدماغ و مفيده لذاكـــره وينصح به الاطباااء ايااام الاختبااار ..




بس المثل يقول "الشئ إذا زاد عن حده أنقلب ضدهـ"




يعني لا تفرطون مره
يعني كل ماراح تمسك كتاب بتذاكر او بتراجع خذ لك قطعه شوكولاته او ايس كريم

يعني الشوكولاته لها انواع كثيييييير خذ لك اي نوع..



وقبل ما تدخل الاختبار خذ قطعه صغيره مرة..


والله يوفق الجميع ..
دمتم بخير

 
قديم 01-16-2012, 10:01 AM   #2

اسلوبي يميزني


رد: فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ -


فوائد الشوكلاتة.... في أيـــــــــآم الاختبآآرات - ــ -

حلوووو يسلموووو على المووووضوع
دايما ناشبين لنا لاتاااكلون الشوكولاته مضرة بس اذن من طين واذن
من ع ــــججين سلمت يمناااااكـ ياااع ـــــــسل ...........

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:41 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0