ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

روضة!

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180895
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 76 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 سحر الاربعينات


سحر الاربعينات

ارتسمت خطوط الأنوثة على قامات العارضات في موسم خريف وشتاء 2012/2011 بجاذبيّة تنطق بالرزانة، في تحيّة ثناء لحقبة الأربعينات ولزمنٍ كرّس طلّة المرأة الواثقة في أبهى تجلّياتها... فبرزت التنّورة الملاصقة للقامة، والتي يصل مستواها إلى تحت الركبتين، حيث تالّقت لدى «جان بول غوتييه» Jean-Paul Gaultier مع فتحة أضفت عليها لمسةً أنثويّة مترفة، فيما طوّعت دار «جوناثانن سوندرز» Jonathan Saunders هذا الأسلوب من خلال إدخال الطبعات الملوّنة عليه. أما المبدعة فريدا جيانّيني من «غوتشي» Gucci، فاستقت من أزياء الأربعينات سحر تفاصيلها، من أوشحة الفرو والقمصان التي تنتهي بربطة عنق، تفصيل ميّز بقوّة أزياء «إيلي صعب» Elie Saab، إلى قبّعات الـ«فيدورا» وسلاسل اللؤلؤ والقفّازات الطويلة. ولفساتين حفلات الشاي حصّتها الكبيرة في هذا الموسم، فكانت حاضرة بترفٍ لدى «موسكينو» Moschino. من منصّات العروض ومنها إلى عالم الأربعينات الآسر، نصائح تُغني غلالتك الشتويّة وتُطري أنوثتك...

على خطى الأربعينات...

.التايور، زيّ المرأة الكلاسيكي، مستوحى من موضة الأربعينات، من خلال التنّورة الملاصقة للقامة، والتي يصل مستواها إلى تحت الركبتين، والسترة التي تُبرز نحالة الخصر واستقامة الكتفين. أضيفي إليه لمسةً من الرقي من خلال اعتماد قميص بربطة عنق على شكل فراشة، أو وشاح من فرو الثعلب، أو حقيبة يد من جلد التمساح، حيث تتماشى معه كلّ أشكال الحقائب.

. تجنّبي: اعتماد حقيبة الكتف مع أوشحة الفرو. وفضّلي عليها الحقيبة بمسكة قصيرة تُمسَك باليد أو الكلاتش والموديلات على شكل علبة.

يمكنك استبدال التايور بفساتين حفلات الشاي، التي تحتوي على نقوش في قسمها العلوي وتكون موحّدة اللون في قسمها السفلي، مع حزامٍ رفيع حول الخصر، لإضفاء أسلوب الفراشة على طلّتك، تصميم خاصّ بحقبة الأربعينات، يكمّله حذاء مع ربطة حول الكاحل أو ما يُعرف بحذاء «ماري جاين» Mary Jane.

. البنطلون ذو الخصر العالي والفضفاض عند منطقة الوركين، الذي يشبه بنطلون ركوب الخيل، يحدّد القامة ويمنحها التناسق. امزجي الموديلات المنسوجة من التويد أو الصوف مع قميص من الساتان أو الحرير، للمسة حيويّة وراقية. أحذية «أكسفورد» Oxford تلائم هذا النوع من الأزياء، شرط تبنّيها بكعوب عالية.

. تجنّبي: اعتماد التويد لكامل الطلّة، لأنّه يُبهت أنوثتك، كما يوحي بأسلوب قديم الطراز.

. لأمسياتك الخاصّة، تبنّي الفساتين الطويلة المنسوجة من الحرير أو الساتان، التي تثني على العنق بياقة على شكل V، أو من دون أكمام، يحدّها حزام عند الخصر، وتتسّع بسلاسة عند النصف السفلي منها. اعتمدي معها القفازات الطويلة من نفس الخامة، لإضفاء السحر على الطلة. يتماشى مع هذا الأسلوب وشاحٌ كبير من الفرو يحتضن الكتفين وحقيبة كلاتش.

. استثمري في أكسسوار البروش، لمنح إطلالتك الإشراق والفخامة. قطعةٌ يتوجّب على كلّ امرأة اقتناؤها، إذ يسهل نقلها من تزيين ياقة سترة داكنة إلى إبراز كتف فستان أنيق أو وشاح من الفرو، أو حتى إضفاء الحركة على حقيبة مربّعة التصميم.

. القبّعة الضيّقة ميّزت أسلوب الأربعينات، حيث برزت الموديلات الهندسيّة التي تدلّل قسمات الوجه بنفحة من الغموض الآسر، خصوصاً عند ثنيها على جانب الوجه، تصاميم لا يُحبّذ اعتمادها إلا في المناسبات المميّزة. أما موديلات الفرو فهي عمليّة للسهرات والأزياء النهاريّة لطلّة مفعمة بالدفء والأناقة. كما يمكن الإستعانة بأكسسوارات الشعر على شكل زهور كبديل للقبّعة مع فستان طويل من دون أكمام.

. تجنّبي: وضع قبّعة من نفس خامة الجزء العلوي للملابس، كي تحافظي على رونق كلّ تفصيل في إطلالتك.

اصقلي طلّتك بماكياج من أجواء الأربعينات باعتماد أسلوب الفنّانة الاستعراضيّة ديتا فون تييز. وحّدي سحنتك بواسطة مستحضر أساس لإخفاء كل الشوائب. احصلي على عيونٍ غزاليّة من خلال رسم خط آيلاينر على الجفن العلويّ وتكثيف الرموش بالماسكارا لنظرة عميقة، ثمّ ركّزي على إبراز شفتيك باللون الأحمر الناشف: التدرّجات الزهريّة للبشرة البيضاء، والبنّيّة للبشرة الدافئة. أكملي الطلّة بلمسة خفيفة من البلاشر باللون الزهريّ الطبيعي.

من الأربعينات...

أزياء تدلّل قامتك

. قامتك: على شكل حبّة الفراولة.

أزياؤك: تنّورة ضيّقة عند الخصر، تتسّع تدريجيّاً وتصل عند مستوى الركبتين، لإضفاء نوع من التوازن بين عرض كتفيك ونحول النصف السفلي من جسمك. يمكنك اعتماد أحذية ذات كعب عالٍ لإبراز ساقيك وإضفاء السحر على طلّتك.

. قامتك: على شكل تفّاحة أو مربّع.

أزياؤك: ملابس ضيّقة عند الخصر وعريضة عند الكتفين والنصف السفلي من جسمك. اختاري فستاناً عريضاً ذا أكتاف عريضة، ينتهي بربطة عند العنق، مع حزام رفيع حول الخصر.

. قامتك: على شكل ساعة رمليّة.

أزياؤك: تنّورة ملاصقة لقامتك، تصل حافتها إلى تحت الركبتين، مع قميص من الدانتيل أو الشيفون تنتهي بربطة عند العنق. أكملي الطلّة بعقد طويل من اللؤلؤ وحذاء مفتوح عند الأصابع، ذي كعب عالٍ.

. قامتك: على شكل إجاصة.

أزياؤك: وشاح أو معطف قصير من الفرو، لملء منطقة

الكتفين، فوق فستان، مع حزام عريض يبرز خصرك ويضفي على قامتك أنوثةً مثاليّة.

تموّجات رومانسيّة

تميّزت الممثّلة الأيقونة فيرونيكا لايك بتسريحة الشعر المتموّج مع خصلة تنسدل على جانب وجهها... طلّةٌ غامضة وآسرة فرضتها على مثيلاتها في عالم هوليوود الساحر، وتبعتها الأميركيّات بكثرة حتى اضطرت الحكومة آنذاك إلى الطلب من لايك التعديل في التسريحة كي تصبح عمليّة للعاملات في المصانع، وهذا ما حصل!

الشعر المتموّج ينعّم قسمات الوجه ويمنح التوازن لطلّة التايور الجدّيّة. تسريحة سهلة التطبيق كالتالي:

. ملّسي شعرك واقسميه من الجهة الأماميّة بفرق جانبيّ.

. لفّي خصلات رفيعة بواسطة مكواة الشعر مدّة بضع ثوانٍ لكلّ خصلة. طبّقي

هذا الأسلوب على كامل الشعر.

. خذي كمّيّة قليلة من المستحضر المثبّت ومرّريه على خصل شعرك.

. مرّري فرشاة كبيرة مسطّحة على كامل الشعر، للحصول على شعر متموّج غير مخصَّل.

تسريحة الـ «فيكتوري رولز»

الـ«فيكتوري رولز»

Victory Rolls تُعَدّ تسريحة حقبة الأربعينات بامتياز، وقد جاءت هذه التسمية تيمّناً بالشكل V الذي تعكسه خصلات الشعر الملفوفة. هذه الطلّة تناسب كلّ أشكال الوجوه، اتقنيها على خطى نجمة هوليوود فيفيان لي، باعتماد الخطوات التالية:

. أفرقي شعرك من جهة الأمام، من الأذن إلى الأذن، واعقدي الجهة الخلفيّة على شكل ذيل الحصان.

. اقسمي شعرك الأمامي بفرق في الوسط وقسمّي كلّ جانب إلى خصلتين.

. بواسطة مشط، انفشي كلّ خصلة في الوسط. لفّي طرفها حول السبابة، ثم أكملي عمليّة اللف بواسطة يدك باتجّاه وسط الرأس. ثبّتي الخصلة الملفوفة بالدبابيس بطريقة تظهر فيها الفجوة الدائريّة.

. خصّلي شعرك في الخلف بواسطة مكواة الشعر، ثم انفشيه قليلاً بأصابعك.

. لطلّة راقية، يمكنك تقسيم الشعر الأمامي من الجانبين،

وصنع خصلة أماميّة جانبيّة تشبه الخصل عند كلّ جانب.

مواضيع ذات صلة
وصفة سحرية تخلصك من الدهون المتراكمة بسرعة
مشروب سحري يخلصك من دهون البطن خلال 10 أيام
خليط من السحر والفن والتاريخ مع مجموعة "روبير أبي نادر" 2013 – 2014
مجموعات عبد محفوظ لموسم خريف شتاء 2013 -2014 سحرالأناقة الأنثوية
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
الزبت السحري لتطويل وتكثيف وتنعيم ووقف تساقط الشعر مع التجارب
كريم ماجيك السحري الفلبيني الاصلي للتبيض مع التجارب
وصفة سحرية ممتازة لفرد الشعر في 30 دقيقة فقط
تفسير سورة الفاتحة بصوت الشيخ محمد متولى الشعراوى
وصفة سحرية رهيبة لتطويل وزيادة نمو الشعر
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
كل ما تريد معرفته عن مشكلة الشعر الزائد عند النساء



 
قديم   #2

مهجة الفؤاد


رد: سحر الاربعينات


سحر الاربعينات

شكرلك

 
قديم   #3

روضة!


رد: سحر الاربعينات


سحر الاربعينات

مرورك شرف لى

 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد: سحر الاربعينات


سحر الاربعينات

يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..



 
قديم   #5

"امل حياتي"


رد: سحر الاربعينات


سحر الاربعينات


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0