ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء العروس ازياء لام العروس يوجد هنا ازياء لام العروس جديد ازياء وفساتين العروس

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

قلم ازياء لام العروس


ازياء لام العروس

يعد الزفاف أهم حدث في حياة العروس ولكنها الأهم على الإطلاق في حياة أم العروسّ. فأمّ العروس بحاجة للظهور بشكل مذهلِ وحيوي تماما كيوم زفافها هي. إذا كنت تستعدين للاحتفال بزفاف ابنتك قريبا فلما لا تستعملي هذه الأفكارِ لأزياءِ أمِّ العروسِ وأذهلي كلّ شخص بأسلوبك.


مراسيمِ الزفاف بحاجة للكثير من التخطيط. من الزينة إلى أرديةِ الزفاف هناك الكثير من العمل الذي يحتاج للإنجاز لجعل المناسبة خاصّة. اختياَر يمكن أن يكون اختيار رداء العرس الأصعب مع وجودة اختيارات متعددة. في المراسمِ، كلّ العيون ستكون دائماً على العروسِ. لكن عندما تبدو العروس جميلةَ جداً، هل يمكن للأمّ أن تترك بعيداً في الخلف ؟ حسناً، عادة ما تتسوق الأمّ لثيابها بعد اختيار فستان الزفاف. لكن اختيار فستان الأم قد لا يكون سهلا دائماً، فأنت بحاجة إلى اختيار شّيء أنيق، يلاءم شخصيتك ومكانتك.



هناك العديد من المخازنِ التي توفر أزياء خاصة لأم العروسِ. على أية حال، تذكري بأن لا تتبعي الموضة بصورة عمياء. ثوب أمِّ العروسِ يجب أن يتمّم العروس أيضاً. مع ذلك، كلاهما يحتاج للظهور بشكل مذهلِ على حد سواء في يومِ الزفاف! يجب أن لا تشعر الأمهات بالكآبة أو يتمسّكن بقسم الملابس كبيرة الحجم. هناك العديد من الأفكارِ التي يمكن أن تستعمل لاختيار فستان رائع وأنيق لام العروس. ألقِ نظرة على بعض المؤشرات الهامة.





ألبسة أمِّ العروسِ
خططي للثوب مع إبقاء لون محدد في عقلك. تجنبي التَفكير بمجلاتَ الأزياء. أنت بحاجة للعثور على ظل يناسب درجة لون جلدِك. اختاري تصاميم تَطري على شكل جسمك. إذا كنت ترغبين في القصات المفتوحة، فتأكدي من استعمال شال من الحرير للأكتاف. كذلك اختاري أنماطا تظهر أفضل ما لديك. تفضل العديد من الأمهات الاثواب المزركشة والمطرزة بالخرز، ابحثي عن شيء يناسب ذوقك، ولا تنسي بأن هذه الاثواب ستبدو مختلفة في الصور. من الأقمشة التي تفضلها الأمهات أيضا، الحريرِ، الاورغنزا، النسيج الحريري أَو نسيج الكريب.


بموجب العادات، العروس سترتدي الثوب الأبيضِ، لذا أنت بحاجة لاختيار لون متناسق مع الأفراد الآخرين في العائلةِ. لا تنسِ، بأن الصور الجماعية ستَكون الشيء الأهم والأكثر طلبا، لذا لا تكوني الوحيدة ذات اللون الغريب بل كوني الأم التي تحتضن جميع الألوان وتشكل أرضية دافئة للصور. ملاحظة، العديد من النساء يغفلن أهمية الثياب الداخلية المناسبة للأثواب الرسمية، تأكدي من الحصول على حمالة ثدي قوية ومناسبة وكذلك مشد للبطن إذا كنت بحاجة له.



مجوهرات أمِّ العروسِ
تَحتاج أمّ العروسِ أيضاً لتَنسيق المجوهرات مع الثوب. من الواضح بأن الألماس صديق المرأةِ الأفضلِ ويزيد من جمال أي امرأة. المجوهرات الماسيّة تَبدو فاخرةً ورائعة ويمكن أن تناسب أيّ زيّ. اللآلئ أيضا يمكن أن تضيف الأناقة إلى أبسط رداء. تذكري بأنك لا تريدين الكثير من البهرجة.



أحذية أمِّ العروسِ
تعد الأحذية الأنيقة إحدى أهم العناصر للأزياءِ. أي لباس فتّان يحتاج لحذاء ملائم. الكعب العالي جداً قد لا يساعدك لأنك ربما تضطرين للوقوف لفترات طويلة لتحية الضيوف، وهذا لن يكون مريحا. ابحثي عن كعب متوسط الطول مع زينة بسيطة أَو صندل أنيق إذا كان الزفاف في فصلِ الصيف. تأكدي من أن الحقيبة تناسب الحذاء.


هذه النصائحِ يمكن أن تَعطيك فكرةً عن كيفية الَتسوّق بعقلانية وخلق أسلوبك الخاص. استمتعي بالمناسبة، وليكن دافعك الأساسي الظهور بمظهر أنيق ومناسب لشخصيتك ودورك كأم العروس.

يعد الزفاف أهم حدث في حياة العروس ولكنها الأهم على

 
قديم   #2

ڔيــــــــــڰآ


رد: ازياء لام العروس


ازياء لام العروس

يسلمو حبيبتي

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: ازياء لام العروس


ازياء لام العروس

شكرلك

 
قديم   #4

دمعة الم


رد: ازياء لام العروس


ازياء لام العروس

معلومات جميلة جدا تسلم ايديكى

 
قديم   #5

سندوســهــ


رد: ازياء لام العروس


ازياء لام العروس

مشكووورة يااا الغااالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0