ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون


........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون

تتسابق بيوت الأزياء العالمية في تقديم مجموعاتها لموسم ربيع 2012 بموديلات تبرز صيحات هذا الموسم علاوة على رغبة البعض في التجديد والإبتكار فتجد الفتاة المتابعة للموضة اتجاهات مختلفة لدى كل مصمم وفي كل مجموعة. ويعتبر بيت لويس فيتون الفرنسي العريق بعلامته المميزة LV من أكثر بيوت الأزياء التي تختصر معاني الأناقة والجودة، والذي يستمر منذ إنشائه عام 1854 حتى الآن مواكباً لتغيرات الزمن ومتطلبات الفتاة في مختلف مراحلها العمرية.

وقد جاءت مجموعته لربيع 2012 بموديلات أزياء وفساتين في غاية التنوع. وفي هذا الموضوع، نستعرض أجمل وأبرز ما جاء في هذه المجموعة من موديلات وألوان.

نظرة عامة:

يشتهر بيت لويس فيتون بأناقته المميزة والتي تكمن في الموديل وفي الخامات التي غالبا ما تكون فاخرة. لذلك، تأتي موديلاته مناسبة لفترة بعد الظهر وللخروجات الرومانسية أكثر منها للعمل أو الشوبينج أو التنزه العادي.




التـلّ المطرز.. أناقة لا مثيل لها:

التل المطرز من أهم وأرق ما جاء به موسم ربيع 2012 من صيحات في الفساتين. وقد كان التل يستخدم من قبل لكنه اختفى من عالم الموضة لفترة ثم ها هو يعاود الظهور بقوة ولكن بشكل جديد يناسب العصر. واشتملت مجموعة أزياء لويس فيتون على العديد من الفساتين التي يدخل التل في تصميمها كزخارف أو يأتي كطبقة خارجية للفستان بأكمله. حيث تجدينه في هذا الفستان المصمم من التل المطرز واللاسيه باللون الأبيض.


وتتنوع ألوان التل فتشمل الألوان الهادئة والزاهية كهذا الفستان الرقيق باللون السيمون، المكون من طبقتين، لاسيه على شكل زهور باللون الأبيض، وفوقها التل بلونه الزاهي.



أما الموديلات الجديد المبتكرة التي قدمها مصممو لويس فيتون في هذا الستايل، فقد جاءت بستايل يجمع بين الفستان والتيور، حيث تم تصميم موديل التيور من خامات الفساتين والتل المطرز كهذا اللوك المكون من بلوزة لاسيه بأكمام قصيرة وفوقها تل بأكمام طويلة مع تنورة قصيرة.


ويتكرر نفس الستايل في موديل آخر ولكن باللون الأصفر الزاهي والأبيض، ويأتى مكونا من بلوزة بدون أكمام، تزينها ياقة من الدانتيل مع تنورة قصيرة.


الزهور المطرزة عنوان المجموعة:

وإن ألقيت نظرة عامة على المجموعة ستلاحظين اتجاه لويس فيتون للأزياء الأنثوية الرقيقة مع التركيز على التفاصيل والزخارف التي تبرز جمال كل فتاة. ومن أبرز تلك الزخارف التطريز والزهور التي لا يكاد يخلو منها أي موديل في المجموعة. وتأتي الزهور بأشكال مختلفة، إما أن تكون مجسمة بالتطريز اللاسيه كما رأينا في الموديلات السابقة. أو أن تكون مفرغة كما نرى في هذا الفستان الأبيض بموديله المميز، من الشيفون والتل، ويأتي من الأمام على شكل زهور وأشكال نباتية مفرغة.



ويظهر نفس ستايل الزهور المفرغة في لوك آخر، تيور أزرق، مكون من جاكيت قصير من الساتان المفرغ على شكل زهور كبيرة ومبطن بالحرير الأبيض، وياقة من الدانتيل، وتنورة بنفس التصميم، ولكن بزهور أصغر



وفي موديلات أخرى، تأتي الزهور كخلفية كما نرى في هذا الفستان المكون من طبقتين، من الساتان المطرز بالزهور باللون العاجي وفوقه تل سادة باللون الأصفر.





وفي موديلات أزياء أخرى، تجدين الزهور ضمن النسيج نفسه كما نرى في هذا اللوك على عارضة الأزياء من جاكيت قصير وتنورة باللون الأزرق، مصمم من الساتان المنقوش بالزهور بدرجة لامعة من نفس اللون مما يضيف إشراقة إلى مظهرك.




الألوان الزاهية لمظهر مشرق:

وتماشيا مع أحدث صيحات الموضة في الألوان النيون، ثأتي بعض الموديلات بأكملها بأحد هذه الألوان كهذا التيور باللون الأصفر الزاهي، مكونا من جاكيت قصير مربعات، مع بلوزة بيضاء بياقة مطرزة بالزهور، وتنورة واسعة.


ويتكرر موديل مشابه ولكن بدون المربعات في تيور باللون الأخضر.

..

مواضيع ذات صلة
أحدث أزياء ميراي داغر لخربف و شتاء 2013-2014
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
أحدث أزياء الاطفال لشتاء 2015
أحدث تصاميم الجلابيات لـ 2012من دار المزري
شنط ماركات شنط لويس فيتون شنط قوتشي شنط بربري شنط فندي
تشكيلة ساعات tambour essentials من لويس فيتون
شنطه لويس فيطون تجنن 2012 ماركة لويس فيتون 2013
شنط 2013 موديلات شنط ماركه لويس فيتون 2013
حقائب من ماركة لويس فيتون – حقائب جديدة عالمية
لويس فيتون ازياء سهرات 2012 فساتين سهرة ربيع دار لويس فيتون 2012
شنط وحقائب للويس فيتون
شنط لويس فيتون الجديده lv




التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 03-08-2012 الساعة 03:55 AM.
 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: ........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون


........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون

رووووعــه..

يسسلمو حبيبتـي...

 
قديم   #3

ام نرمين 2020


رد: ........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون


........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون

مشكورة

 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: ........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون


........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون

شكرلكم

 
قديم   #5

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: ........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون


........الزهور عنوان أحدث أزياء لويس فيتون

روووووووعهـ ~

تسلم يديكـ غلآتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0