ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل يوجد هنا حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 02-21-2012, 03:10 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل

 حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل د.ب.أ - عواصم


اوروبية يوم الثلاثاء ٢١ فبراير ٢٠١٢ تعليقات : ٠معدل هذه

المادة بطيءمتوسطسريع تشعر المرأة بسعادة غامرة فور علمها بحدوث الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل د.ب.أ - عواصم اوروبية يوم الثلاثاء ٢١ فبراير ٢٠١٢ تعليقات : ٠معدل هذه المادة

بطيءمتوسطسريع
تشعر المرأة بسعادة غامرة فور علمها بحدوث الحمل لديها؛ إذ ستتحقق رغبتها في الأمومة التي طالما حلمت بها. ولكن ينتاب المرأة قلق من فقدان طلتها الأنيقة خلال أشهر الحمل لعدم قدرتها على ارتداء الملابس المحببة إلى قلبها واضطرارها لارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة والتي لا تبرز جمال قوامها.

غير أنه ببعض الحيل البسيطة يمكن للمرأة الحامل الحفاظ على أناقتها وطلتها المفعمة بالأنوثة خلال فترة الحمل أيضاً، كما أن تشكيلات العديد من الماركات تتضمن حالياً ملابس مُخصصة للحوامل تساير أحدث خطوط الموضة.

أنوثة الحوامل
وتقول بيترا بيدفورد مديرة الموقع الإلكتروني لماركة Mamarella لملابس الحوامل بمدينة ميونيخ الألمانية، :"ملابس الحوامل الحديثة تواكب أحدث صيحات الموضة، وهذا يعني إمكانية أن تحافظ الحامل على طلتها وستايل ملابسها خلال فترة الحمل أيضاً؛ فمن كانت ترتدي قبل الحمل سراويل جينز ملتصقة بالجسم أو فساتين قصيرة ضيقة، يمكنها أن ترتدي نفس هذه الملابس خلال أشهر الحمل أيضاً".

وتتفق روزانا زانوتي، خبيرة الموضة بمدينة براونشفايغ الألمانية، مع بيدفورد وتقول :"الحمل لا يعني أبداً أن ترتدي المرأة ملابس لتداري بها التغيرات الفسيولوجية التي تطرأ على جسدها مع التخلي عن الأناقة؛ فالحامل أيضاً يمكنها ارتداء ملابس تبرز أنوثتها وأناقتها".

التونيك والكارديغان والـ Leggings يناسبونك
وللحصول على هذه الطلة الأنيقة المفعمة بالأنوثة، تنصح زانوتي المرأة الحامل بارتداء فستان ملفوف أو تونيك مع سروال ليجنز وبوت كامل أو نصفي مثلاً، كما يمكن للحامل ارتداء سروال ضيق مع جاكت كارديجان طويل أو بليزر طويل مُحدَد الوسط مع سروال ضيق وبوت.

وكإمكانية بديلة يمكن للحامل أن تحاكي طلة ماركة ESPRIT التي تتألف من سروال قماشي ذي حِجر ساقط مع بلوزة بيضاء وجاكت تريكو وقبعة ذات طابع كاجوال.

عليك بقصة الـ Empire Style
وتنصح بيدفورد المرأة الحامل بأن ترتدي ملابس على نمط Empire Style، أي ارتداء قطعة علوية ضيقة من أعلى وذات حياكة أسفل الصدر يبدأ من عندها القماش في الاتساع ليداري البطن المنتفخة بشكل مريح وأنيق. وتتضمن تشكيلة ماركةMamarella فساتين وقطع علوية بهذه القصّة وذات ألوان زاهية ومبهجة، في حين تطل تونيكات طويلة وقمصان بهذه القصة ضمن تشكيلة ماركة Otto.

لا تنفقي الكثير من المال
وأشارت بيدفورد إلى أن الحمل لا يتطلب من المرأة تغيير خزانة ثيابها بشكل فوري أو جذري، معللة ذلك بقولها :"تنتفخ البطن لدى معظم الحوامل في نهاية الشهر الثالث بشكل يتعذر معه ارتداء الملابس العادية".

وأضافت بيدفورد أنه ليس من الضروري أن تنفق الحامل أموالاً كثيرة لشراء ملابس جديدة يقتصر ارتداؤها على فترة الحمل فقط، مشيرة إلى أنه يمكن للمرأة اجتياز فترة الحمل بتشكيلة صغيرة من الملابس المصنوعة من الخامات المطاطية؛ حيث تتوافر قطع ثياب ذات قصّات مرنة تتيح للمرأة ارتداءها بعد الولادة أيضاً.

اختاري الخامات الطبيعية
وتلتقط زانوتي طرف الحديث وتؤكد على ضرورة أن تختار الحامل خامة ملابسها بعناية فائقة، وهي تنصح باختيار الخامات الطبيعية مثل الحرير أو القطن أو الكتان؛ حيث إنها تمنح المرأة الحامل شعوراً بالراحة بفضل ملمسها الناعم على الجلد.

وتنصح زانوتي المرأة الحامل باختيار موديلات الجينز التي تحتوي على خامة مطاطة؛ حيث إنها مفيدة للغاية. فعندما تبدأ البطن في الانتفاخ، يمكن للمرأة فتح عروة الزر العلوي وتثبيت حزام مطاطي عبر العروة، على أن ترتدي فوقه رباط البطن المخصص للحوامل.

وأشارت زانوتي إلى أن يمكن للمرأة استخدام هذا الرباط كنوع من الإكسسوارات التي تضفي لمسة جمال وأناقة على مظهرها؛ حيث إنه يتوافر بأشكال وألوان مختلفة، كما يزدان بحليات وتطريزات جذابة. وأصافت زانوتي أنه في الوقت الحالي تنتشر موديلات تزدان بالأبازيم وأحجار الستراس والتي تثير إعجاب وشغف غير الحوامل أيضاً لما تتمتع به من أناقة.

الأحذية المناسبة
وفيما يتعلق بالأحذية، تقول زانوتي إن المرأة الحامل التي تريد الحفاظ على طلتها الجذابة خلال الحمل يمكنها ارتداء الأحذية ذات الكعب القصير، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جداً، كي يمكن ارتداءها إلى نهاية الحمل أيضاً، أي عندما تنتفخ الأقدام.

وتنصح خبيرة الموضة الألمانية الحوامل الحريصات على أناقتهن بارتداء البوت النصفي ذي الكعب العريض في الشتاء، وحذاء البالرينا في الصيف.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
بطاريات القابلة لإعادة الشحن من خلال ال USBجديد في عام 2013
حقائب اليد بوس هى ترجمة بسيطة للأناقة
خبيرة الموضة دارين الياور: لا تهملي أناقتك أثناء الحمل
أفضل الطرق لارتداء الحامل للحزام
ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟!
نصائح هامة جداً يجب علي الحامل اتباعها اثناء فترة الحمل
هل استخدام كريمات إزالة الشعر آمن خلال الحمل؟
إستخدمي حمام البخار لبشرة نظيفة نضرة ومشرقة
الاكتئاب خلال الحمل كيف أتعامل معه؟
يا اغى ام مبروك الحمل l l سبورات للحوامل



 
قديم 02-22-2012, 10:47 AM   #2

دلوعه حمودي


رد: حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


يسلمو حبوبه
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي

 
قديم 02-22-2012, 03:04 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل

شكرلكم

 
قديم 02-27-2012, 11:26 AM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل

تسلم يديكـ غلآتي

 
قديم 02-27-2012, 11:29 AM   #5

فدو أزياء


رد: حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

طرح قمه في الروعه ..
يعطيك العافيه ع الأنتقاء الحإذق ،،
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0