ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد اليمون لل بشره يوجد هنا فوائد اليمون لل بشره وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-23-2012, 12:45 AM   #1

مها وي القلب هاوي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183367
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 62 

Smile فوائد اليمون لل بشره


فوائد اليمون لل بشره

لليمون قدرة ملحوظة على تشكيل خط دفاع لحماية الجمال من كابوس تراكم الدهون، فالليمون علاج جيد لتخليص البشرة من السموم، حيث يحمي البشرة، وينشط الكليتين للتخلص من انحباس السوائل في الجسم وتراكم الدهون في الردفيين والساقين.

ولأن علاج عيوب البشرة بالوسائل الطبيعية أمر بسيط ومضمون، يقدم الخبراء للفتيات عصير الليمون الذي يعالج هذه المشاكل، مؤكدين أنه يساعد على اختفاء النمش ويحسن لون البشرة فتصبح أكثر إشراقا ولمعانا.

كما يساعد على علاج المسامات الواسعة حيث يؤدي القابض الذي به إلى تضيق المسامات، ويستخدم عصير الليمون لإصلاح العيوب حيث نضع طبقة رقيقة من العصير على البشرة، ثم اتركيه لدقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وشاهدي النتيجة بنفسك.

ولنعومة الكوع والركبة أو لتفتيح الأماكن الداكنة، يقدم لكِ الخبراء عدة طرق يدخل فيها الليمون بشكل أساسي لإزالتها وإظهارها جميلة ، وإليكِ الطرق :

افركي المنطقة السوداء بالليمون والقليل من الملح ثم اغسليه وكرريها إلى أن يختفي الاسمرار، على الأقل استخدميه مرتين في اليوم.

أو احضري ليمونة مع قليل من زيت الزيتون وتبللين القطنه في الزيت والليمون وتدلكين بها المنطقة المراد تنظيفها، أو زيت زيتون و ملح وكرريها لمدة أسبوع و سوف تعطيكِ النعومة والتفتيح المطلوب، ويمكنك إضافة الجلسرين لهذه الوصفات للمحافظة على نعومة الكوع والركبة.

كما أنه يقوي البشرة ويغذيها كما يؤدي استخدامه إلى انكماش المسام، كما يستخدم لعلاج البقع على البشرة.

ويذكر الخبراء أن الليمون علاج قديم للتجاعيد، ويستخدم مباشرة على البشرة ويفضل تركه لمدة ساعتين وذلك بالتدليك مع زيت الزيتون، وهو مفيد في إذابة الخلايا الميتة للبشرة كما يمنحها نعومة ملحوظة.


اليمون الوصفه الاولا لي تفتيح البشره........................ .............................. .............................. .............................. ...................... في عدت وصفات لليمون

مواضيع ذات صلة
ماسك العسل والليمون لعلاج التهاب البشرة و مشاكلها
نصائح مفيدة لوضع المكياج على البشرة الدهنية:
إليك 5 وصفات طبيعية لتجديد البشرة
خلطة هندية سحرية لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها
خطوات اساسية للعناية بالبشرة والجسم
قتاع الجزر لعلاج مشاكل البشرة
البيض والليمون للقضاء على حب الشباب وتفتيح البشرة
علاج مشاكل البشرة الدهنية باستخدام خلطة النعناع



 
قديم 02-24-2012, 03:01 PM   #2

كبرياء الورد


رد: فوائد اليمون لل بشره


فوائد اليمون لل بشره

,.’ يعطيك العافـــــــــــــــ يالغلا ــــــــــــــــــــــــيه ,.’

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0