ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم :: رسالة إلى أختي في غزة :: يوجد هنا :: رسالة إلى أختي في غزة :: سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 :: رسالة إلى أختي في غزة ::


:: رسالة إلى أختي في غزة ::

أختي الغالية ..
السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته ..

أكتب لكِ هذه الرسالة وسط زحام المواضيع عبر هذا المنتدى ، وأسأل الله أن تصل إليك ، فلا أعرف وسيلةً أخرى غيرها ..

أختي الغالية ..
اعلمي - رعاك الله - أن قلبي يتفطر لما حلَّ بك وبجميع المستضعفين عندك من تجويعٍ وتعذيبٍ وقتلٍ على مرأى مني ، وأنا لا أستطيع أن أصل إليك وأذود عنك وعن أطفالك بدمي ..

كم كنت أتمنى أن أضع كتفي في كتف إخواني عندك .. أقاتل عنكِ وعن أطفالك وأسقي الأرض من دمي لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا والذين نافقوا هي السفلى .. إنه والله لشرفٌ وأي شرف !!

كم بكى قلبي قبل عيني عجزي عن أن أكون بجواركِ .. أسعف مريضا .. أداوي جريحا .. أدفن شهيدا .. أجري وسط شوارع بلدك مع المجاهدين تتناثر فوق رأسي بقايا انفجار ..

آهٍ أختاه لو أستطيع .. آهٍ أختاه لو أستطيع .. والذي لا إله غيره لأريت الله ما أنا صانع .. ولكن .. ويالمرارة لكن .. ولكني أختاه أسير مثلك .. ولا يختلف من أسروني عن من أسروكِ إلا في بعض المظاهر والرتوش .. وقد أحكموا حصاري لما علموا أن دماءك تجري في عروقي ، وأن روحك تسري في جسدي ، وأنك وإن اختلفت البلدان أختي وأمي وابنتي .. وعلموا أنهم إن تركوني وشأني فلن يكفيني أن أجود إلا بروحي في سبيل نصرتك ونصرة المسلمين ..

بالأمس فاض بي الكيل .. ورأيت أسوار حصاري أسلاكًا تلتف حول رقبتي .. أبادل النظر بين أبنائك وأبنائي فيشتد التفاف عجزي حول عنقي .. لو بكيت الدهر ما أطفأ ذلك نار قلبي .. أخذت أسلي نفسي بسيرة خير خلق الله - صلى الله عليه وسلم - وكيف كان يرى سُميَّة وما يُفعل بها هي ومن استضعف من الصحابة - رضي الله عنهم أجمعين - ، وكيف كان لا يستطيع أن ينصرهم بيده - صلى الله عليه وسلم - فكان يصبِّرهم بقوله : (صبرا آل ياسر ، فإن موعدكم الجنة) ..

هدأت نفسي قليلا .. لابد من عمل .. لم يكتفِ النبي - صلى الله عليه وسلم - بالدعاء لهم .. نعم .. لابد لي من بذل ما أستطيع حتى يمنّ الله عليّ بما لا أستطيع .. نعم أختاه .. هذا ما سأفعله ..

أختي الغالية ..
لأدعونَّ لك في سري وجهري آناء الليل وأطراف النهار ، ولن أترك سجدة إلا وسأدعو لك فيها أنتِ والمستضعفين مثلك ومثلي في مشارق الأرض ومغاربها ..

أختي الغالية ..
سأحدث نفسي بالجهاد .. وسأتعلم فقهه وضوابطه من كتب السلف .. وسأقرأ كثيرا في أخبار الجهاد والمجاهدين .. وأنشر ذلك فيمن حولي .. في مدرستي وجامعتي .. في شارعي وفي عملي .. سأروي لأولادي وزوجتي أحاديث فضل الجهاد في سبيل الله .. سأجعلهم يحبون الجهاد في الله ويعشقون الموت في سبيله ..

أختي الغالية ..
سأتعلم عقيدة الولاء والبراء .. وسأنشرها بين الناس بكل وسيلة .. ولن آلو جهدا في فضح تآمر المنافقين الذين باعوا دمك وباعوا الدين .. سأحفظ آيات الولاء والبراء وأذهب إلى جامعتي أو عملي وألقنها للناس واحدا واحدا .. أحفظهم إياها وأشرحها لهم وأفهمهم من هم أعداؤنا .. سأتلوها على المصلين بعد صلاة الجماعة في أكثر من مسجد شارحا لهم القضية حتى يعلموا من يحبوا ومن يبغضوا ..

أختي الغالية ..
سأدعو نفسي ومن حولي إلى الله .. سأكون لله كما يحب .. سأتعلم العلم بكل فروعه .. وسأواظب على الواجبات والمستحبات .. وسأدعو كل من أصل إليه أن يفعل ذلك .. حتى أكون أنا وكل مستضعف هنا محلا لتنـزّل نصر الله علينا .. سأجيّش الأمة - أختاه - حتى يحين الموعد ..

أختي الغالية ..
سأجعل من تحرير أرضك ونحر عدوي وعدوك حلم كل مستضعف متربص حتى يأتي نصر الله والفتح ..

أختاه ..
إن كنت لا أستطيع الوصول الآن إليكِ ..
فلا يعني هذا أن روحي ليست معك ..
ولا يعني هذا أن سأسكت وأقنع بمقعد المتفرج الباكي ..
لا ..
لن أسكت ..

أختي الغالية ..
إلى أن ألقاكِ قريبًا إن شاء الله ..
صبرا ..
أسأل الله أن يجمعني بك في الدنيا قبل الجنة ..


كتبه ناصر أحمد عبد الله

 
قديم   #2

نور القلب


رد: :: رسالة إلى أختي في غزة ::


:: رسالة إلى أختي في غزة ::

كم بكى قلبي قبل عيني عجزي عن أن أكون بجواركِ .. أسعف مريضا .. أداوي جريحا .. أدفن شهيدا .. أجري وسط شوارع بلدك مع المجاهدين تتناثر فوق رأسي بقايا انفجار ..
حياااااااااااااااااتي أم حبيبية متألق وررائعة دائماا
كلامك بحكي حالناا ووبعبر عن كل اللي بئلبناا
الله يخليكي الناا

 
قديم   #3

as12as


رد: :: رسالة إلى أختي في غزة ::


:: رسالة إلى أختي في غزة ::

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يام حبيبة على هده الكلمات العطرة واشد بيدي على كل حرف من كلماتك المعبرة وانا اقول ان الدعاء في ظهر الغيب للمسلم والمسلمة شىء ضرورى وفرض على كل من نطق الشهادة الله ينصر المضلومين في كل مكان وتقبلي تحياتي

 
قديم   #4

رتاج الامورة


رد: :: رسالة إلى أختي في غزة ::


:: رسالة إلى أختي في غزة ::

كلمات روعة عنجد نحن صابرين لا نركع لهم ولا لدولتهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0