ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل استعمال الأقراص المنومة يزيد مخاطر الوفاة 3 مرات يوجد هنا استعمال الأقراص المنومة يزيد مخاطر الوفاة 3 مرات المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-01-2012, 01:52 PM   #1

كبرياء الورد

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142786
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 11,868 

وردة متحركة استعمال الأقراص المنومة يزيد مخاطر الوفاة 3 مرات


استعمال الأقراص المنومة يزيد مخاطر الوفاة 3 مرات

بينت دراسة بريطانية جديدة أن تناول 8 أقراص منها أسبوعياً يزيد مخاطر الإصابة بالسرطان بنسبة 35%



بينت دراسة بريطانية جديدة أن تناول 8 أقراص منها أسبوعياً



ذكرت دراسة بريطانية حديثة أن الأقراص التي تساعد على النوم والمستخدمة من قبل ملايين البشر في العالم، قد تزيد من مخاطر الوفاة 3 مرات.

وقد تتبع الباحثون حوالي 11 ألف شخص ممن نجوا من مخاطر الوفاة السابق ذكرها، إثر تناول أقراص منومة مثل temazepam and zolpidem لفترة تصل لعامين ونصف، وتم مقارنة معدلات النجاة لهؤلاء الأشخاص بما يقرب من 24 ألف شخص تقريبا يتوافقون معهم في العمر والنوع والوزن والتدخين وشرب الكحوليات والمشاكل الصحية، إلا أنهم لم يتناولوا الأقراص المنومة.

وبينت الدراسة التي نشرت مؤخراً في الجريدة الطبية البريطانية أن الأشخاص الذين يعانون الأرق من وقت لآخر ويتناولون ما لا يزيد عن 18 قرصا منوما بالعام تزيد لديهم مخاطر الوفاة المبكرة 3 مرات أكثر من الأشخاص الذين لا يتناولون مثل تلك المسكنات وتزيد مخاطر الوفاة مع زيادة الجرعة.

بالإضافة لذلك، فإن الأشخاص الذين يتناولون جرعات عالية من هذه العقاقير بما يعادل 8 أقراص بالأسبوع تزيد لديهم مخاطر الإصابة بالسرطان بنسبة 35%.

ومن الشائع وصف تلك العقاقير المنومة لمرضى الأرق بواسطة الممارس العام، بالرغم من زيادة الأدلة على أن العلاجات النفسية غير المسببة للإدمان تكون أكثر أماناً وتأثيراً على المدى الطويل.

وهناك ما يقرب من 13 مليون روشته بهذه العقاقير المنومة تم صرفها من الصيادلة في بريطانيا عام 2010 مما يعكس حقيقة أن شخص من بين كل 4 أشخاص في بريطانيا يعانون مشاكل بالنوم وشخص من بين كل 10 يعانون اضطرابات النوم.

وتعتبر هذه الدراسة رقم 19 التي توضح زيادة كبيرة في مخاطر الوفاة بين الأشخاص الذين يتناولون هذه الأقراص المنومة، وربطت بعض هذه الدراسات بين هذه العقاقير وزيادة معدلات الاكتئاب وحالات الانتحار والسقوط وحوادث السيارات والأمراض التنفسية بين من يتناولونها، وربطت دراسة لهيئة الوقاية من السرطان عام 1979 بين هذه العقاقير والموت بسبب الأمراض السرطانية.

مواضيع ذات صلة
مخاطر الإدمان على كتابة الرسائل النصية القصيرة sms
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
"المنظفات المنزلية" سموم في منازلنا..
الطريق الى النجاح ..*
مخاطر التدخين واستخدام التبغ ؟
أكثر 4 أطعمه صحيه للوقايه من مخاطر الاصابه بمرض السرطان --
اقراص النوم تزيد من مخاطر الوفاة
القهوة تقلل مخاطر الإصابة بسرطان الكبد
الإفراط في الملح يزيد مخاطر الوفاة مبكّراً !
الوحدة تزيد من مخاطر الوفاة بعد الإصابة بأزمة قلبية
العلاج بالإشعاع يزيد مخاطر الوفاة بأمراض القلب
هل تعلم أن الصلاة السريعه تؤدي إلى الوفاة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0