ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو يوجد هنا لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم 01-24-2008, 05:01 PM   #1

بسبوووسه

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 6172
تاريخ التسجيـل: Dec 2007
مجموع المشاركات: 3,763 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو


لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو

امور كثيره يصعب على الانسان ان يختار بينها لشدة صعوبتها على قلب الانسان ومثل مايقولون وش جابرك على


المر قال الأمر منه .... اريد منكم الاجابه على هذه الافتراضات التي ربما تصادفنا احداها وتصبح واقع وبعد


الاجابه ذكر السبب بأختصار ...

1 عندما ترى طفلا يسثغيث بك وكهلا يسثغيث بك ايضا من امر ما حريق اوغرق اوعبور شارع ايا كان والمطلوب منك
انقاذ واحد منهم ... من تنقذ ...؟



2 عندما يخيرونك بالعيش مع شخصان ..شخص يحبك بجنون وانت لاتحبه .. وشخص انت تحبه بجنون وهو لا يحبك

مع من تختار ان تعيش ..؟


3 ماذا يهون عليك ان تذل امام من تحب .. او يذل امامك من تحبه ..؟ والله يبعد عنا وعنكم الذل

4 طلبوا منك ان تكون سجان او مسجون ماذا تختار ..؟

5 من تساعد مظلوم لينتصر او مريض ليشفا ..؟

6 اخرج منديلك من جيبك لتمسح احدى الدمعتين .. الاولى دمعة وله وفراق .. والثانيه دمعة فشل ويأس .. ايهما ستمسح ..

7 احببت شخص وهو احبك وبعدها حل الفراق بينكم ووعدته بأنك لن تنساه واحببت شخص ثاني وهو احبك ايضا ووعدته بأنك لن تبتعد عنه وبعد مرور وقت من الحب

بينكم عاد حبك الراحل اليك واحسست بامشاعر الحب تجددت بينكم .. مع من تكمل مشوار حبك ..الاول او الثاني ..؟

8 ستسافر سفرا طويلا وبعيدا ولن يسافر معك احد واعطوك صورتين لتأخذ احداهما الاولى صوره لوطنك والاخرى

لصديقك الغالي .. اي صوره تحمل ..؟

9 رحل عنك شخص تحبه ماذا تأخذ منه بعد رحيله اخر ثوب نزعه الذي تعلق به رائحته او ورقه مكتوب بها بخط

يده ارقام هاتفك واسمك ..؟
منقووووووووله

 
قديم 01-24-2008, 08:51 PM   #2

رودى رورو


رد: لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو


لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو

1 عندما ترى طفلا يسثغيث بك وكهلا يسثغيث بك ايضا من امر ما حريق اوغرق اوعبور شارع ايا كان والمطلوب منك
انقاذ واحد منهم ... من تنقذ ...؟

الطفل اولا ثم العجوز



2 عندما يخيرونك بالعيش مع شخصان ..شخص يحبك بجنون وانت لاتحبه .. وشخص انت تحبه بجنون وهو لا يحبك

مع من تختار ان تعيش ..؟

الذى يحبنى لان المثل يقول خد اللى يحبك ومتخدش اللى تحبة



3 ماذا يهون عليك ان تذل امام من تحب .. او يذل امامك من تحبه ..؟ والله يبعد عنا وعنكم الذل

صعب اوى السؤ ال دة

4 طلبوا منك ان تكون سجان او مسجون ماذا تختار ..؟

مسجون بس فى الحياة الزوجية

5 من تساعد مظلوم لينتصر او مريض ليشفا ..؟

مظلوم لان المريض المساعد ربنا معه

6 اخرج منديلك من جيبك لتمسح احدى الدمعتين .. الاولى دمعة وله وفراق .. والثانيه دمعة فشل ويأس .. ايهما ستمسح ..

الفشل لان الفراق يداوى ولكن الفشل لا

7 احببت شخص وهو احبك وبعدها حل الفراق بينكم ووعدته بأنك لن تنساه واحببت شخص ثاني وهو احبك ايضا ووعدته بأنك لن تبتعد عنه وبعد مرور وقت من الحب
بينكم عاد حبك الراحل اليك واحسست بامشاعر الحب تجددت بينكم .. مع من تكمل مشوار حبك ..الاول او الثاني ..؟

الاول لان اول حب هو الحب الحقيقى وهو الباقى فى القلب وصعب نسيانة

8 ستسافر سفرا طويلا وبعيدا ولن يسافر معك احد واعطوك صورتين لتأخذ احداهما الاولى صوره لوطنك والاخرى

لصديقك الغالي .. اي صوره تحمل ..؟

لوطنى طبعا لانة سوف يزكرنى باهلى وبصديقى اكيد

9 رحل عنك شخص تحبه ماذا تأخذ منه بعد رحيله اخر ثوب نزعه الذي تعلق به رائحته او ورقه مكتوب بها بخط

يده ارقام هاتفك واسمك ..؟

ثوبه


بجد اسئلة صعبة جدا ولا اعلم انى وضعت بهذة المواقف هل افعل ذلك ام لا

 
قديم 01-24-2008, 08:52 PM   #3

رودى رورو


رد: لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو


لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو

شكرا اوى ليكى موضووووووووووووووووع رائع


 
قديم 01-25-2008, 12:28 PM   #4

takwa


Talking رد: لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو


لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو

1 عندما ترى طفلا يسثغيث بك وكهلا يسثغيث بك ايضا من امر ما حريق اوغرق اوعبور شارع ايا كان والمطلوب منك
انقاذ واحد منهم ... من تنقذ ...؟

الطفل ثم العجوز



2 عندما يخيرونك بالعيش مع شخصان ..شخص يحبك بجنون وانت لاتحبه .. وشخص انت تحبه بجنون وهو لا يحبك

مع من تختار ان تعيش ..؟

الذى يحبنى


3 ماذا يهون عليك ان تذل امام من تحب .. او يذل امامك من تحبه ..؟ والله يبعد عنا وعنكم الذل

ان يذل امامى من يحبنى

4 طلبوا منك ان تكون سجان او مسجون ماذا تختار ..؟

سجنا

5 من تساعد مظلوم لينتصر او مريض ليشفا ..؟ المريض لان المظلوم ربنا هاينصره

6 اخرج منديلك من جيبك لتمسح احدى الدمعتين .. الاولى دمعة وله وفراق .. والثانيه دمعة فشل ويأس .. ايهما ستمسح ..

الفراق

7 احببت شخص وهو احبك وبعدها حل الفراق بينكم ووعدته بأنك لن تنساه واحببت شخص ثاني وهو احبك ايضا ووعدته بأنك لن تبتعد عنه وبعد مرور وقت من الحب
بينكم عاد حبك الراحل اليك واحسست بامشاعر الحب تجددت بينكم .. مع من تكمل مشوار حبك ..الاول او الثاني ..؟

الثانى لان الاول فرقنى وسهل يعملها تانى

8 ستسافر سفرا طويلا وبعيدا ولن يسافر معك احد واعطوك صورتين لتأخذ احداهما الاولى صوره لوطنك والاخرى

لصديقك الغالي .. اي صوره تحمل ..؟

الوطن
9 رحل عنك شخص تحبه ماذا تأخذ منه بعد رحيله اخر ثوب نزعه الذي تعلق به رائحته او ورقه مكتوب بها بخط

يده ارقام هاتفك واسمك ..؟

ثوبه


الاسئله صعبه موت:sdfsd:

 
قديم 01-25-2008, 05:42 PM   #5

الدلوعة دلوله


صورة قلبين رد: لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو


لازم تختاااااااااااار ادخلوووو وجاوبو

[QUOTE=takwa;34105]1 عندما ترى طفلا يسثغيث بك وكهلا يسثغيث بك ايضا من امر ما حريق اوغرق اوعبور شارع ايا كان والمطلوب منك
انقاذ واحد منهم ... من تنقذ ...؟
هذي صعبه بس راح اساعد الشايب لانه مافي يده حيله والطفل بشيله على يدي



2 عندما يخيرونك بالعيش مع شخصان ..شخص يحبك بجنون وانت لاتحبه .. وشخص انت تحبه بجنون وهو لا يحبك

مع من تختار ان تعيش ..؟

مع الذي يحبني لانه راح يهتم في اكثر من الللي احبه ولايحبني


3 ماذا يهون عليك ان تذل امام من تحب .. او يذل امامك من تحبه ..؟ والله يبعد عنا وعنكم الذل

ان يذل امامي حبيبي لاني مارضى عليه

4 طلبوا منك ان تكون سجان او مسجون ماذا تختار ..؟

سجان بس على حق

5 من تساعد مظلوم لينتصر او مريض ليشفا ..؟
المظلوم لان المريض نصرته بايد الله والمظلوم بعد بس نقدر ننصره بعد الله

6 اخرج منديلك من جيبك لتمسح احدى الدمعتين .. الاولى دمعة وله وفراق .. والثانيه دمعة فشل ويأس .. ايهما ستمسح ..

دمعة الفراق لان الفراق صعب

7 احببت شخص وهو احبك وبعدها حل الفراق بينكم ووعدته بأنك لن تنساه واحببت شخص ثاني وهو احبك ايضا ووعدته بأنك لن تبتعد عنه وبعد مرور وقت من الحب
بينكم عاد حبك الراحل اليك واحسست بامشاعر الحب تجددت بينكم .. مع من تكمل مشوار حبك ..الاول او الثاني ..؟

الاو لان مالحب الا للحبيب الاولي

8 ستسافر سفرا طويلا وبعيدا ولن يسافر معك احد واعطوك صورتين لتأخذ احداهما الاولى صوره لوطنك والاخرى

لصديقك الغالي .. اي صوره تحمل ..؟

صوره الوطن لان الغالي بيكون بيني وبينه اتصال
9 رحل عنك شخص تحبه ماذا تأخذ منه بعد رحيله اخر ثوب نزعه الذي تعلق به رائحته او ورقه مكتوب بها بخط

يده ارقام هاتفك واسمك ..
الورقه طبعا لانه خطه وباخذ بعد الثوب عساني مافارق حبيبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0