ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية يوجد هنا مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-08-2012, 07:14 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية


مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية

ماذا لو توفر لك نوع آمن من المكملات الغذائية قادر على أن يزيل الشعور بالجوع ويزيد من الاستقلاب الغذائي في جسمك؟؟ هذا ما روج له د. محمد أوز في برنامجه التلفزيوني عن ما أسماه " مكملات تزيل البطن"، حيث قال الطبيب الأشهر في أمريكا أن هناك مستخلص من الزعفران قادر على أن يبيد رغبة الإنسان بالأكل الزائد.

الزعفران من توابل الطبخ الشرقية المأخوذة من الوصمات المجففة من زهرة الزعفران. كل زهرة تحتوي على ثلاثة فقط من الوصمات وعادة ما تحصد باليد، وهذا ما يجعل الزعفران من التوابل الأغلى في العالم من حيث الوزن. وقد تم زراعتها لأكثر من ثلاثة آلاف سنة.

ويعمل العديد من العلماء والباحثين على دراسة الزعفران لاكتشاف فوائده، حيث قامت شركات الأغذية باستخدامه في كثير من منتجاتها، كما قامت إحدى شركات الأدوية بإنتاج مكملات غذائية من مستخلص الزعفران هذا، ويسمى Satiereal.

ويعتقد أن هذا المستخلص يعمل على الحد من زيادة الأكل لأسباب عاطفية، حيث يقبل العديد من الأشخاص على الأكل عند الشعور بالتوتر والحزن. وقد يكون هذا المستخلص له تأثير على زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يساعد على تحسين المزاج ويجعل الناس أقل عرضة لتناول الوجبات الخفيفة. حيث يقول د. أوز: " عندما تشعر برغبة شديدة لأكل الكربوهيدرات ... ثم تحصل على الكربوهيدرات وتضعها في فمك، فتتحول مباشرة إلى مواد كيميائية في الدماغ، ويتحول هذا إلى احساس بالسعادة والسرور، لذا فإن هذه الرغبة الشديدة في الأكل قادتك غلى احساس بالرضا والراحة، مما يجعلك تلجأ لهذا السلوك عند الشعور بالتوتر والقلق".

وفي دراسة أجريت في عام 2010 على 60 امرأة، قارنت بين مجموعة من النساء تناولن مستخلص الزعفران ومجموعة أخرى تناولن دواء وهمي، وجد أن النساء اللواتي تناولن مستخلص الزعفران قد خسرن وزنا فعليا واختبرن رغبة أقل لتناول الطعام من النساء في المجموعة الأخرى. وقد كانت الجرعة المستخدمة في هذه الدراسة هي 88-90 مغ تؤخذ مرتين يوميا.

مواضيع ذات صلة
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
مكياج بوبي براون‘ ظلال "بريق الخوخ".
الجيلاتين
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
مستخلص بذور العنب هام للحفاظ علي الشرايين الهامة للعين والمخ ، والأطراف ، ويقوي الأنسجة الضامة في الجسم
الزعفران مضاد للسرطان‎
الزعفران{لابطاء} التدهور العقلي ..!!!
الزعفران
الزعفران فوائد الزعفران و معلومات عن الزعفران alz3fran
الزعفران .....
الزعفران يقي من أمراض العيون بإذن الله
زعفران فائدة الزعفران



 
قديم 03-08-2012, 07:33 AM   #2

نور14موون


رد: مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية


مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية

موفقه اختي

 
قديم 03-11-2012, 06:34 PM   #3

حفيدة الزهراء


رد: مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية


مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية

جزاكي الله خيراً

 
قديم 03-16-2012, 07:36 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية


مستخلص الزعفران معجزة سد الشهية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0