ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم! يوجد هنا غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-08-2012, 09:16 PM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

11633831441487246193 غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!


غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!

التطنيش بالإنترنت
المرأة ليست أقل خبثا من الرجل إن لم تكن أدهى وأمكر منه، إذ تستطيع أن تجعله «يفتر» حول نفسه مرارا وتكرارا، حتى يفكر مائة مرة قبل أن يقبل على التفكير في إغاظتها لاحقا.
لكل امرأة أسلوبا خاصا في إغاظة زوجها،


ـ الأسلوب الاول هو التطنيش الذي نتبع معه شغل الوقت كاملا على الإنترنت من خلال «الشاتنغ» وأيضا من خلال التحدث في الهاتف مع الصديقات، إضافة إلى أن ما يثير استفزازه أكثر هو إشغال نفسي بإرسال الماسجات وتطنيشه، الأمر الذي يثير غيظه وانزعاجه. كذلك التهام الحلوى التي يحبها من دون أن نترك له قطعة واحدة، وحين يبحث عنها لا يجد شيئا فيزداد غيظا ويردد منزعجا «أكلتيها كلها».


نطبخ كل ما يكره مثل كثير من النساء، تعترف بالمثل القائل «أقرب طريق إلى قلب زوجك هو معدته» ولذلك فأن أهم طريقة يمكن أن تتبعها الزوجات لإغاظة أزواجهن هي طبخ الصنف الذي يكرهونه

ـ وإذا أطلق الزوج تعليقاته على الطبخ فان اليوم التالي سيشهد طبخا مما يكن له كرها أشد من سابقه، على أن تحفظ الأم الأبناء أن يقولوا أنهم طلبوا هذه الوجبة، لأن الرجل سمه وموته بطنه، فإذا لم يجد ما يحبه مات غيظا وكمدا خصوصا أن الزوجة هي المتحكمة في جميع أمور الطبخ.
اسلوب اخر هو خير وسيلة للدفاع هي الهجوم،

ـ إذا شعرت الزوجة بأن زوجها يكره أمرا ما فإنها تعلن الهجوم عليه. وأغلب الأزواج عادة ما يكون القاسم المشترك بينهم هو الكرش، فتبدأ بالاستياء من كرشه قبل أن يعلق هو على بدانتها وتستاء من صلعته قبل أن يعايرها بشعرها ورائحتها أو وبرائحة طعامها. وبهذا فهي تثير في نفسه الشكوك حول شكله حتى تجعله يرى نفسه كالقرد فيستاء حتى من نفسه من دون أن تشعره بأنها تعايره أو تجرحه، ولكن عليها أن توصل الفكرة التي تريد، وكلما أثارت شكه في نفسه أكثر عبرت له عن أنها راضية بنصيبها

لوك جديد
كثير من النساء إذا أردن إغاظة أزواجهن تجملن أكثر وأبدين اهتماما أكبر بأنفسهن أكثر من أي وقت مضى، ربما ليندموا على أنهم فكروا في إزعاجهن.
عندما ترغب في إغاظة زوجها نتيجة أي عمل قام به أو إساءة إليها تقوم بالاهتمام الزائد بنفسها والظهور أمامه بلوك جميل وجديد إضافة إلى اهتمامها أيضا بترتيب بيتهما وتجميله، إلى جانب الاهتمام بأبنائهما وجعلهم يبدون كأنهم مستعدون للخروج حين يستقبلون والدهم.. ولا تتوقف عند هذا بل تعد طعاما شهيا يحبه زوجها.. وبعد ذلك تطنشه تماما وكأنه غير موجود
ـ خير وسيلة لإغاظة أي إنسان وليس الزوج فحسب هي «التطنيش» فلا أرد عليه بل أتجاهله تماما كأنه غير موجود أمامي.

ـ إذا كان الكلام من فضة فإن السكوت من ذهب حتى يراجع الزوج نفسه ويندم على ما فعل.


ألم وأعباء
وعادة ما تعرف حواء أن آدم الزوج ينتظر بفارغ الصبر نهاية الأسبوع للذهاب إلى زيارة أمه وأهله، فإذا كانت تشعر بالغيظ والقهر منه بسبب أي موقف، فإن هذه الزيارة لا تحدث أبدا على الأقل بصحبة العائلة.

ـ إن هذه الزيارة حينما تصبح قاب قوسين أو أدنى، فإن الزوجة تعمل آنذاك على إيقافها من خلال الصراخ والعويل من ألم في رأسها، وصداع هائل وكلما رأت زوجها طلبت من الخادمة الشاي والأسبرين أو البنادول كأن الألم يزداد عليها. وأحيانا تبدأ الزوجة هذه الطقوس قبل الزيارة بيوم أو يومين ، أو قد تطلب منه الذهاب إلى الطبيب وهناك تلقائيا يتأخرون في العودة إلى المنزل وبذلك يتأخر الخروج عن زيارة أمه.

ومن أساليب الزوجات في إغاظة الأزواج

ـ إن بعض النساء تتصاعد طلباتهن في يوم زيارة أهل الزوج لأن رفض الطلبات في هذا اليوم سيعني مشكلة كبيرة معه وبالتالي عدم الذهاب إلى الزيارة المنتظرة. ولهذا فإن غالبية الأزواج يحاولون أويسعون إلى إرضاء زوجاتهم قبل فترة من الذهاب إلى هذه الزيارة. وعادة ما تبدأ الخلاقات الزوجية في بداية الأسبوع ويحدث التصالح في نهايته، أي أن المصالحة والخصام مصلحة متبادلة بين الأزواج.


.إغاظة متبادلة
تعرفون أن كل امرأة تقدم لها مائة عريس ورفضتهم جميعهم باستثناء زوجها ترى نفسها على ذلك «المعثر» الزوج، فتحسن استفزازه وإغاظته كلما أرادت. فحين يشب خلاف بينهما تبدأ بمعايرته وتمن عليه بأنها رفضت فلانا وعلانا من أجله، وحتى تغيظه أكثر فأكثر تصرح بغبائها الذي أودى بها إلى هذا المصير الذي انتهى بالزواج به.

ويتزايد الغيظ بينهما ـ فيصبح مشتركا بين الزوجين حيث يرد الزوج على زوجته قائلا «ولماذا أنت نادمة؟ نحن فيها، لا تندمي على شيء فأوامرك مطاعة، ومن الآن أطلقك ونستريح، لتأخذي من أردت وآخذ من أريد»، ليتعاظم الغيظ عندها، فترد عليه من جديد: «بعد ماذا يا حبيبي؟.. بعدما أكلتني لحما سترميني عظما؟» ويرد الزوج من جديد: أي عظم هذا وأنت وزنك يزيد عن المائة كيلو غرام؟ أما الزوجة فترد عليه قائلة: ما شاء الله عليك خف الريشة وأنت كرشك مثل الحامل . اشلون لو جبت عيال مثلي؟ وهكذا حتى تنتهي الملاسنة بينهما بمشكلة أكبر أو بهدنة إلى أجل مسمى

مواضيع ذات صلة
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
سلبيات تهميش الزوجة عاطفياً!
حذار على وزنك من الخلافات الزوجية !!
المولود الجديد وتأثيره على العلاقة الزوجية!!
عادات سيئة على الزوجين التوقف عن فعلها في حياتهما الزوجية
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
فوائد القبلة الزوجية… تعرفوا وتعجبوا!
تراكم الخلافات يؤدي إلى وفاة الزوج أو الزوجة



 
قديم 03-08-2012, 10:46 PM   #2

زهرة بابلية


رد: غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!


غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!

والله عجبني انو تطبخ الاكلات الي يكرهها.......هاد احلى وسيلة للهجوم .ههههههههههههههه....يعطيكي العافية.

 
قديم 03-09-2012, 12:21 AM   #3

حلا الاردن


رد: غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!


غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!

شكرا لمتابعتك لمواضيعي

 
قديم 03-09-2012, 09:55 AM   #4

روجينا1988


رد: غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!


غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!

يعطيكي العافية

 
قديم 03-09-2012, 02:32 PM   #5

حلا الاردن


رد: غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!


غيظ الزوجات لازواجهن !!!!ان كيدهن عظيم!

شكرا روجينا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0