ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة يوجد هنا إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-22-2014, 06:38 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة


إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة

إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة


تغدو السعادة الزوجية أمراً مهمّها لبناء أسرّة متحابّة ومتعاونة, كما أنّها في متناول الأيدي خصوصاً يد المرأة, فهي الأساس الذي يخلق هذا الجوّ ويساعد على بقاءه, لكن دون اللجوء إلى الزيّف أو الكذب


. سيّدتي السعادة ليّست مهنة ولا وصفة تبدو مكوناتها للوهلة الأولى صعبة المنال, هي ببساطة أسلوب حياة وتعامل مشترك بيّنك وبين زوجك.

لنتعرّف على اهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة بالتفصيل:

- الصداقة أولاً: الصداقة شيء هام، وهي من أهم ركائز مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة؛ لأنها باباً للسعادة, فهي توطدّ العلاقة وتخطو بشكل سليم نحو أُسرة سعيدة.

- حسن الإختيار: يتضمن التوافق الفكري فهو شرط أساسي للنجاح بعد الزواج. - الثقة المتبادلة: فهي مفتاح الأمان وجسر التواصل المستمر في بناء العلاقة بشكل سليم. - النظر لإيجابيات الشريك: فمن شأنه أن يخلق إحساساً بالسعادة, على العكس من الوقوف عند السلبيات فهو أمر يقلذل من شأن الطرف الآخر.

- اللجوء إلى النقاش الحضاري: بما في ذلك حُسن الاستماع إلى الطرف الاخر, وذلك يفيد بشكل كبير من التقليل من حجم المشكلة الحاصلة والتغلّب عليها, كما يقطع الطريق على التدخل بينكما من قبل الآخرين, ومن شأن الهدوء أن يخلق جوّ الاستماع والاستيعاب.

- البحث عن الهوايات المشتركة: فهذا من شانه أن يخلق أجواء رومانسية, ويولّد الانسجام والإيجابية بين الطرفين.

- الرومانسيّة: هُنا يقع الجزء الأكبر عليّكِ, حيّث يُعرف عن حسّ المرأة الرومانسي وخلق هذه الأجواء التي من شأنها أن تقرّب القلوب وتلينها.

فمثلاً استخدام الشموع والعطر يُشعر الطرف الآخر بالدفء والحنان والارتياح. - التسامح: فالغضب وردود الفعل القاسية تثير السلبية والحدّة بين الطرفين, ولا تنسِ بان لهذا تأثير كبير على الأطفال.

- البعد عن التذمر: فلا تُشعريه بأنك ضحيّة قرارت طائشة, وتقبّلي الشريك وافتحوا قلوبكم لبعضكم البعض

. - جعل السعادة هدف: لا داعي للغضب أو الإنتقاد، فليس هناك فائدة من أن تكون دائماً على صواب إذا كانت الأمور بشكل عام لا تسير بشكل صحيح. - الابتعاد عن الحرّب البادرة: مثل التعامل ببرود أعصاب أوّ إلقاء الحجج والأعذار الواهية للتملّص من حديث معيّن, لذا كوني مُبادرة دائماً باقتراحات تعمل على خلق أجواء الاسترخاء لكما.

- الإبتعاد عن التحكّم والسيطرة: فهذا يقلّل من رأي الآخر وأهميّة وجوده, ويحفّز مشاعر الكره بحيث يتلاشى فتح الحوارات والنقاشات. تعدّ هذه النصائح من أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة فلا بأس سيّدتي إن قمتِ بتجربتها الآن.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
مفاتيح الحياة الزوجية الناجحة
أمور لنجاح العلاقة الحميمة في حياتك الزوجية
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية
أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية
ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية
عزيزتي أنت تدمرين حياتك الزوجية بدون وعي
احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية
علاقتك بأصدقائك يجب أن تبقى بعيدة عن حياتك الزوجية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-22-2014 الساعة 06:39 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0