ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية علاقتك بأصدقائك يجب أن تبقى بعيدة عن حياتك الزوجية يوجد هنا علاقتك بأصدقائك يجب أن تبقى بعيدة عن حياتك الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-24-2013, 11:37 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد علاقتك بأصدقائك يجب أن تبقى بعيدة عن حياتك الزوجية


علاقتك بأصدقائك يجب أن تبقى بعيدة عن حياتك الزوجية

الصداقة يمكن أن تكون سبباً في إنهاء حياتك الزوجية، وقد تُحدث شرخًا كبيرًا بينك وبين زوجك ضرورة أنْ ينتقي الزوج والزوجة أصدقائهما، على أن يكونوا على درجة عالية من التقوى والخلق القويم، والحرص على العشرة والصداقة.
ولذا لابد أن تكون التقوى سياجًا للعلاقات الزوجية؛ فنتقي شر التدخل الزائد للأصدقاء في الحياة العائلية، فلا نقحمهم في خصوصياتنا، ولا ندخلهم في كل صغيرة وكبيرة؛ حتى لا يفشوا الأسرار الخاصة، ولا تحدث مقارنات بين الزوجات.
للصداقة حدود
يجب أن يدرك كلاً من الزوج والزوجة للعلاقة مع الأصدقاء، فلا يطلع أي منهما على أسرار البيت، وأنْ يقدما على حل مشكلاتهما معاً، دون أنْ يلجأ أي منهما إلى الأصدقاء؛ لأنَّ للحياة الزوجية خصوصية ينبغي احترامها، فعندما يسمح للأصدقاء بالتدخل عند وقوع أي خلاف؛ يعرض كلاً منهما حياته الزوجية للخطر. ولكن إنْ تعذر الحل، واحتاجا لتدخل طرف ثالث؛ فعندها عليهما اختيار الصديق المخلص الذي يسعى للإصلاح والوفاق؛ لأن هناك بعض الأصدقاء لا غاية لهم إلا الإيقاع بين الزوجين وتخريب حياتهما.
الرجل والصديق
ينبغي أنْ يضع الرجل خطًّاً أحمراً بين حياته الخاصة وتدخل الأصدقاء؛ فكثيرون دُمرت حياتهم بسبب تدخل الأزواج من باب الغيرة، أو حب الإيذاء والشعور بالنقص.
فالعلاقة بين الأصدقاء قد لا تقتصر على التدخل، بل تتعداه إلى الغيرة والمقارنة بين حياتك الزوجية وحياتهم الزوجية، فقد يتعمد أحدهم أن يظهر لكم أنه يعيش حياة زوجية مثالية، ما يشعرك وأصدقاءه الآخرين بدونية شركاء حياتكم "الزوجية"، وتشعرون بأنَّ زوجاتكم أقل تضحية من زوجته، ومقصرات في تلبية احتياجاتكم، ما يخلق مشاكل كثيرة.
متى نلجأ للصديق؟
عند الحاجة للمشورة والنصيحة يمكن اللجوء إلى الصديق الذي أثبتت تجارب الحياة أنه صادق ومخلص، على ألا ننسى أن لكل إنسان تجربته الخاصة التي لا تتشابه مع تجربة غيره.
كما أن حل المشاكل الزوجية بهدوء وبعيدًا عن التدخلات سيعلم الأبناء أن للحياة الأسرية قدسية، ويكون ذلك بأن يكون الأبوان قدوة لأبنائهما عندما يحلان مشكلاتهما بالتفاهم والود والحوار البناء، بعيدًا عن أي تدخلات خارجية.‏

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
ملابس قطنية لنوم مريح وهادئ
شكل جسمك يحدد اختيار اكسسواراتك
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
أمور لنجاح العلاقة الحميمة في حياتك الزوجية
4 أمور تجعلك أكثر إثارة في حياتك الزوجية
أهم الأمور التي يجب عدم السماح بحدوثها في حياتك الزوجية
أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية
ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية
عزيزتي أنت تدمرين حياتك الزوجية بدون وعي
احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0