ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

Wink كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك

 كم مرةً خرجت بهدف شراء سروال جينز جديد وعدت

كم مرةً خرجت بهدف شراء سروال جينز جديد وعدت إلى المنزل خائبة الأمل دون أن تجدي ما يلائمك؟ فجميعنا بحاجةٍ لسروال الجينز المثالي الذي يبرز قوامنا بشكلٍ جميل ويخفي العيوب الصغيرة التي نعاني منها. وتمثل هذه الأمنية تحديداً مشكلةً تؤرق كثيراً من النساء.




مشكلة
حيث خلصت دراسة أجرتها ماركة الجينز الشهيرة Levi's إلى أن 54 % من النساء يجربن في المتوسط 10 أزواج من الجينز على الأقل قبل أن يقع اختيارهن على السروال المناسب لقوامهن. ولعل كثيراً من السيدات يتفقن مع النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة، لأن البحث عن سروال الجينز المناسب يستغرق في الغالب ساعاتٍ طوال.



مقاس
وحتى إذا كانت امرأتان ترتديان نفس مقاس الملابس، فمن الممكن أن يختلف قوامهما عن بعضهما البعض تماماً. لذا يبدو كل سروالٍ مختلفاً بعض الشيء مع كل امرأة، ولهذا السبب تحديداً يكون من الصعب للغاية أن تجد المرأة الجينز الملائم لقوامها.


والمشلكة لا تكمن فينا نحن وفي أجسادنا، إذ لم تراعي صناعة سراويل الجينز لفتراتٍ طويلة أشكال الجسد المتغيرة. لكن حالياً هناك الكثير من الماركات التي تركز على شكل الجسم بدلاً من المقاس كماركة Levi’s التي قدمت في مجموعتها الجديدة 3 موديلات جينز مختلفة من المزمع أن تناسب 80 % من جميع السيدات، وهي موديلات تغطي نطاق عريض من أشكال الجسم يمتد من السيدات ذات القوام الأشبه بقوام الرجل وحتى السيدات اللائي يتمتع قوامهن بمنحنيات مفعمة بالأنوثة.





كيف أعرف أن سروال الجينز يناسب قوامي؟
يجب أن يستقر الجينز بشكلٍ صحيح عند الأرداف، مع مراعاة ألا يكون ضيقاً للغاية. كما يجب أن يكون ذا قَصَّة مريحة، وألا يضغط بشدة على الجسم وألا تظهر به ثنيات.


وللحصول على طلة مثالية يلعب طول السروال على وجه الخصوص دوراً هاماً. ولتحديد الطول المناسب أنصحك عند تجربة السروال ارتداء الأحذية التي ترتديها في معظم الأحيان.


كما يفضل أن تختاري مقاساً أصغر من مقاسك الحقيقي لأننا كما نعرف جميعاً قماش الجينز يصبح رخواً وأكثر اتساعاً بعد الاستعمال. وينبغي على المرأة التي تجد صعوبة في إيجاد الجينز المناسب لقوامها، اللجوء إلى الموديلات التي تدخل خامة الاسترتش في صناعتها.

ما هو الموديل الذي يناسب جسمي؟


لنحيلات القامة:
موديل الجينز الضيق أو «Skinny» الذي يلتصق بالجسم مناسب جداً لنحيلات القامة ويمنح هذا الموديل المرأة لمسة أناقة عند ارتدائه مع الأحذية ذات الكعب العالي أو الجزمات. هناك أيضاً موديل «Marlene» الذي يمتاز بقصته المستقيمة والفضفاضة، وهو أفضل ما يناسب النساء ذوات القامة الطويلة؛ إذ تداري قصته الواسعة السيقان النحيفة جيدا.
لطويلات القامة:
يُشكل موديل «Boyfriend» نقيضاً لموديل «Skinny»؛ فهو موديل ذا قصة واسعة يستقر بشكلٍ فضفاض على الأرداف والسيقان ويمثل أحدث صيحات الموضة هذا الموسم. ويُعد هذا الموديل مناسباً للغاية للنساء ذوات السيقان الطويلة.
لقصيرات القامة:
موديل «Boot Cut» مناسب جداً لقصيرات القامة فهو يلتصق بالأرداف والأفخاذ ويكون ذا قصة واسعة بعض الشيء من أسفل وهو يعطي وهماً بساقين أطول، حيث تعمل قصة الأرجل الواسعة بعض الشيء على تعويض الاختلاف ما بين الفخذ والساق. وعلى العكس من ذلك تُعد سراويل الجينز ذات الأرجل الفضفاضة غير مناسبة للنساء ذات السيقان القصيرة، لأن القصة الواسعة لأرجل السروال تُقصِّر السيقان بصرياً.




لذوات القامة المتوسطة والجسد الممتلئ
يُشكل الجينز ذو القصة المستقيمة حلاً وسطاً بين الموديلين السابقين. وبفضل قصته البسيطة والمستقيمة يناسب هذا الموديل أشكال الجسم المختلفة. وتستطيع النساء ذوات الأفخاذ الممتلئة أو القصيرة أيضاً ارتداء هذا الموديل من الجينز من دون قلق. كما أن سراويل الجينز داكنة اللون تطيل السيقان بصرياً وتجعل المرأة تبدو أكثر نحافة.





موديل الخصر العالي
على الرغم من أن الجينز ذا الخصر العالي يُشكل أحدث اتجاهات الموضة، غير أنه يُعد اتجاهاً صعباً، ويقتصر هذا الستايل غالباً على النساء اللاتي يتمتعن بمقاييس جسدية مثالية.





موديل الخصر المنخفض
ومن سراويل الجينز الأخرى الموديل ذو الخصر المنخفض«Low Waist» والذي يستقر على الخصر بشكلٍ منخفض للغاية. ولارتداء هذا الموديل يجب أن تكون البطن خالية من الدهون، لأن بروز الكتل الدهنية على الجانبين سيبدو قبيحاً.





لمنح استدارة للمؤخرة
لمن ترغب في منح استدارة لمنطقة المؤخرة عليها بارتداء الجينزات ذات الجيوب الخلفية المنخفضة




لإبعاد النظر عن منطقة للأرداف
ومَن ترغب في مداراة منطقة الأرداف، فينبغي عليها اختيار الموديلات ذات الجيوب الخلفية المرتفعة والتي تتسم بالبساطة قدر المستطاع. وتمنح الجيوب الخلفية القريبة من غرز الحياكة الوسطى الأرداف مظهراً رشيقاً وجذاباً.



إلى المنزل خائبة الأمل دون أن تجدي ما يلائمك؟ فجميعنا


بحاجةٍ لسروال الجينز المثالي الذي يبرز قوامنا بشكلٍ جميل ويخفي

مواضيع ذات صلة
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
كيفية التخطيط لحفل التخرج
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
سترة من الجينز
نصيحة: كيف تختارين سروال الجينز المناسب للعمل؟
قميص الجينز ,, عندما يقلب المصممون العاده
3 نصائح سهلة لتنسيق سروال الجينز بأشكاله مع الحجاب
هل الجينز لصاحبات القوام الرشيق فقط!؟
انتبهي عند شرائك سروال الجينز
نصائح بسيطة لتمزجي بين ألوان وموديلات الجينز بشكل أنيق
اناقة الجينز الكحلي



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق




 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك

شكرلكم

 
قديم   #4

♥نسمة حريه♥


رد: كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


 
قديم   #5

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك


كيف تختارين سروال الجينز المناسب لقوامك

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:31 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0