ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي اسلامت طبيبة امريكية بسبب عفة مسلمة يوجد هنا اسلامت طبيبة امريكية بسبب عفة مسلمة منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 
رصيد النقاط : 25

اسلامت طبيبة امريكية بسبب عفة مسلمة


اسلامت طبيبة امريكية بسبب عفة مسلمة

تقول الدكتورة أوريفيا... أنا طبيبة نساء وولادة،بأحد المستشفيات الأمريكية، فى يوم.. أتت امرأة مسلمة عربية لتضع بالمستشفى، فكانت تتألم وتتوجع قبيل الولادة،وحينما قرب موعد انتهاء دوامي أخبرتها أنني سأذهب للمنزل وسيتولى أمر توليدها طبيب غيري؛ فبدأت تبكي وتصيح بحرارة وتردد: لا، لا أريد رجل.

عجبت من شأنها؛ فأخبرني زوجها أنها لا تريد أن يدخل عليها رجل ليراها؛ فهي طيلة عمرها لم ير وجهها سوى والدها وأشقائها وإخوانها وأعمامها (محارمها).

ضحكت وقلت له باستغراب شديد: أنا لا أظن أن هناك رجلا في أمريكا لم ير وجهي بعد! فاستجبت لطلبهما

وفي اليوم الثاني جئت للاطمئنان عليها بعد الوضع ..واخبرتها بأن كثيرا من النساء فى أمريكا يتعرضن لالتهابات داخلية وحمى النفاس ...بسبب استمرار العلاقة الزوجية فى فترة بعد الولادة...وأخبرتها بضرورة امتناع هذه العلاقة لمدة 40 يوم على الأقل..وفى أثناء هذه ال40 ...أخبرتها بضرورة التغذية السليمة والابتعاد عن المجهودات البدنية..وذلك تبعا لما توصلت له أحدث الأبحاث الطبية..

أخبرتنى المرأة أن الإسلام قد ذكر ذلك...فالنفساء فى الإسلام يحرم جماعها لمدة 40 يوما حتى تطهر...وكذلك تعفى من الصيام والصلاة ..عندما سمعت كلامها هذا ذُهلت وأخذنى العجب..فلقد توصلت أبحاثنا لنفس تعاليم الإسلام ولكن بعد تجارب شاقة وكثيرة جدا..!!

دخلت طبيبة الأطفال لتطمئن على المولود وكان مما قالته للأم: من الأفضل أن ينام المولود علي جنبه الأيمن لتنتظم دقات قلبه، فقال الأب: إننا نضعه على جنبه الأيمن تطبيقا لسنة نبينا محمد - صلي الله عليه وسلم - ؛ فعجبت لهذا أيضا.

انقضى عمرنا لنصل لهذا العلم وهم يعرفونه من دينهم؛ فقررت أن أتعرف على هذا الدين؛ فأخذت إجازة لمدة شهر، وذهبت لمدينة أخرى فيها مركز إسلامي كبير حيث قضيت أغلب الوقت فيه للسؤال والاستفسار والالتقاء بالمسلمين العرب والأمريكيين، وأعلنت إسلامى بعد عدة أشهر فقط. الحمد لله.!!.

المصدر/ اختصارمقال لعبد الرحمن بن رشيد (مجلة الدعوة)
منقول

مواضيع ذات صلة
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
ما اعظمك ياشهر الصيام
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
أهمية بناء الأسرة السعيدة
اجتماع الجمعية العمومية لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية
اختي المسلمة
إسلام طبيبة أمريكية بسبب عفة مسلمة
صفات المرأة المسلمة ادخلي لتستفيدي
الى كل مسلم ومسلمة
أحكام لباس المرأة المسلمة
هل كل مايوضع على الراس حجاب اختي المسلمة انتبهي
طفلة مسلمة عجيبة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0