ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فوائد الزوجه النكديه هههههههه يوجد هنا فوائد الزوجه النكديه هههههههه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-06-2012, 01:39 AM   #1

ام سلمان 25

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183831
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,242 

Talking فوائد الزوجه النكديه هههههههه


فوائد الزوجه النكديه هههههههه




فوائد الزوجه النكديه هههههههه



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم
قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج
على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء


تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه


تساعد الزوج
على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً
،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

وراء كل رجل عظيم إمرأة

مواضيع ذات صلة
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
فوائد نبته الميرمية
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
فوائد الزنجبيل
فوائد الزنجبيل و القرفة
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
الزوجه النكديه هنا ..
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد
فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً
فوائد الزواج التى لا تعرفها!



 
قديم 04-06-2012, 07:49 PM   #2

روجينا1988


رد: فوائد الزوجه النكديه هههههههه


فوائد الزوجه النكديه هههههههه

يصحلهم متلها هههه
يعطيكي العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0