ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني تويتر تويتر.. يوجد هنا تويتر تويتر.. يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

*وردة ازياء*

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 179229
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 1,134 
رصيد النقاط : 0

تويتر تويتر..


تويتر تويتر..

بنات مرحبا كيف الحال ...؟؟دوم..



اممم مين بتعرف عن تويتر بليييييييييز الي تعرف تحكيلي هو بيشبه الفيس بوك اشي ؟؟ اعطوني معلومات عنو ..



وشكرررررررررا بحبكم مووووووووت كلكم ..

مواضيع ذات صلة
صفحة مسلسل على مر الزمان yle Bir Geçer Zaman ki على الفيس بوك
كان الله في عونك يا تبوك الورد
للي تعرف للتويتر
رجل يتلقى صفعة في كل مرة يتصفح الفيسبوك
معجبو الفيس بوك الجهات الرقابية تلعب دور المتفرج أمام إرتفاع أسعار الأضاحي
الفيس بوك يجمع عربية مع عائلتها
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في “مسابقة شاي ربيع ” على الفيس بوك
تحذيرات الى كل مسلم بيستعمل الفيس بوك أو غيره مهم جدا



 
قديم   #2

آحـْســَاس رآقــي


رد: تويتر تويتر..


تويتر تويتر..

نستطيع تشبيه تويتر بالمطعم الكبير: تدخل المطعم وتجلس على الطاولة فتسمع أحاديث تأتيك من كل اﻼ‌تجاهات. قد تبدو للوهلة اﻸ‌ولى مجرد ضجيج، لكن لو أنصتّ جيداً ستبدأ في مﻼ‌حظة حوارات عميقة, حوارات طريفة, أخبار هامة, أخبار ﻻ‌ أساس لها من الصحة, معلومات مفيدة, خواطر شخصية والمزيد. وكما تسمع أحاديث اﻶ‌خرين يمكن أن تتحدث أنت أيضاً ليسمعك آخرون فيستفيدوا مما تقول أكان خبراً أو دعابة طريفة أو مجرد خاطرة شخصية!


قد تشعر في بعض اﻸ‌حيان أنك أضعت وقتك في اﻼ‌ستماع وقد ﻻ‌ تستفيد في بعض اﻸ‌حيان بقدر ما تنتظر، لكنك دائماً تخرج من المطعم قريباً من اﻸ‌حداث وفي ذهنك طرائف, معلومات, أخبار توسع آفاقك وتجعلك أكثر قرباً من هذا العالم المتغير.
هذا هو تويتر: باحة إلكترونية كبيرة يجتمع فيها المﻼ‌يين ليتحدثوا، فيستطيع أي شخص داخل هذه الباحة أن يسمع أصواتهم ويُسمعهم صوته.
تويتر هو خدمة مجانية تتيح لك إرسال رسائل ﻷ‌صدقائك ومتابعيك أياً كان عددهم مرة واحدة، وبمجرد إرسالة الرسالة يظهر لديهم تنبيه على أجهزة الموبايل أو على الكومبيوتر، وبالمقابل لو أرسل أصدقاؤك رسائل عبر تويتر ستظهر لديك فتبقى على اطﻼ‌ع دائم بما يقولون ويبقون على اطﻼ‌ع دائم بما تقول.
ﻻ‌ يوجد قيود على عدد من تتابع أو من يتابعوك أو عدد الرسائل التي ترسلها، لكن القيد الوحيد هو عدد الحروف التي تكتبها في الرسالة الواحدة، حيث يسمح لك تويتر في كل رسالة بـ140 حرف فقط.
قد تظنونها عيب كبير في تويتر لكن عندما تتفاعلون معه ستكتشفون أنها ميزة رائعة، ﻷ‌نها تجبر المتحدث على أن يكون كﻼ‌مه مركز, مباشر, وذو معنى. وكما يقول المثل: “خير الكﻼ‌م ما قل ودل”!


 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0