ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أقرب طريق لقلب زوجك "إستراتيجية الوضوح" يوجد هنا أقرب طريق لقلب زوجك "إستراتيجية الوضوح" العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-10-2012, 12:47 AM   #1

روجينا1988

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162462
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 5,384 

صورة قلبين أقرب طريق لقلب زوجك "إستراتيجية الوضوح"


أقرب طريق لقلب زوجك "إستراتيجية الوضوح"

تتحدث باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد عن قضية هامة دائما ما ينتج عنها الخلافات والمشاكل بين الزوجين وهى "إستراتيجية الطلب"، بمعنى أن الزوجة تتبع أسلوبا معينا فى طلب الأشياء من زوجها، ولكنه فى الحقيقة قد لا يدرك هذه الطريقة ويترتب عليه حدوث الآتى:

تعتبر المرأة الطلب بوضوح نوعا من الفظاظة والعجرفة، نظرا لما تمتع به المرأة من طبع الخجل فتفضل دائما تغليف الطلب، فنجدها لا تتجه للهدف مباشرة، بل تكتفى بالإشارة والتلميح، ظنا منها أن زوجها سوف يتفهم ماذا تريد.

ولكن طبيعة الرجل مبنية على إصابة الهدف والوصول له مباشرة، بمعنى أن إذا كان الهدف غير واضح فلن يتنبه للشىء التى تريده الزوجة، وعندها تتفاقم المشكلة عندما تثور المرأة وتتهم الزوج باللامبالاة واللامسئولية وتصفه باللاشعورية، فى حين أن الزوج على الجانب الآخر يتساءل مندهشا داخل نفسه "ماذا فعل؟".

وبالطبع المرأة مازالت منتظرة أن يتفهم الأمر بنفسه وتظل تعنفه وتلقيه بالاتهامات التى يكرهها ويؤمن أنها بلا سبب، لأنه لم يفعل شيئا وهذا يؤدى لثورة الزوج، ويبدأ يمطرها باتهاماته لها بأنها زوجة "نكدية" وتعشق اختلاق المشاكل من فراغ، ومن هنا يسوء الأمر بسبب الجهل بهذه المعلومة البسيطة.

وتنصح شيماء المرأة أخيراً أن تكون واضحة فى متطلباتها وهذا لا يعفى الزوج من التزود ببعض الفطنة لفهم تلميحات زوجته حتى لا يغضبها.

مواضيع ذات صلة
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
الطريق الى النجاح ..*
طريقة إعدادكعكة أومبير الارجوانية
طريقنا الله.. موعدنا الجنة
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
كلمات يكرهها الزوج ! احذري ٣ أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
كلمات يكرهها الزوج ! احذري 5 أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
8نصائح لكيفية معاملة الزوج البخيل
من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية
طريقة تعطير المنطقة الحساسة للمرأة للسعادة الزوجية
كيفية التعامل مع الزوج قاسى القلب
أسرار لا يجب أن تخفيها المرأة عن الزوج!



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0