ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية يوجد هنا من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-14-2014, 01:08 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية


من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية

من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية


هناك العديد من التصرفات السيئة التي تقوم بها النساء مسببة إغضاب الزوج ماتؤدي إلى نفور في العلاقة الزوجية ، لذا تابعي أهم التصرفات والأخطاء النسائية وتفاديها :

1- تتصرف المرأة وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمة وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخرة حول الجنس أو تبدي بعض الممانعة في القيام بالعملية الجنسية او تقوم بتوجيه انتقادات للرجل أو أنها تتظاهر أن الجنس غير مهم لها وإنها تمارسه لإرضاء زوجها ليس الا.

2- عدم مطالبة المرأة بممارسة الجنس حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول ان تسيطر عليهم او تتلاعب بعواطفهم.

3- تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأة له ولجسده.

4- تتصرف المرأة وكأنها شرطي مرور في الفراش تقوم بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العملية، وعدم تجاوب المرأة مع الرجل، حيث تكون كأنها جسد لا روح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

5- إكثار المرأة من الكلام أثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثيرا سلبيا لأنه بصورة عامة الرجل يحب التركيز ولا يحب المقاطعة، كما انه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته.

6- عدم اهتمام المرأة بنفسها مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة أو عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها أو وضع الكثير من الماكياج والمساحيق.

7- تشكو المرأة دائما من شكلها الخارجي، فعندما يحاول الرجل أن يكون لطيفا وودودا مع زوجته بإسماعها عبارات المدح والإعجاب تجد المرأة ترد بـ (انظر الى وزني قد زاد) (انظر الى قباحة فستاني) وما الى ذلك، جدية المرأة المستمرة في كل المجالات والأوقات فالرجل يحتاج من وقت لآخر للتصرف بنوع من الدعابة والمرح.

8- غيرة المرأة الزائدة عن حدها، وهذا التصرف يجن الرجل ويرهق أعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولا يود الاقتراب منها.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع ‍
عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟
المرأة البدينة ومشاكلها في العلاقة الزوجية
خمسة أمور أساسية لنجاح العلاقة في فراش الزوجية
6 قواعد لنجاح العلاقة الزوجية
مفاجآت أثناء ممارسة العلاقة الزوجية تتسبب فى توقفها




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-14-2014 الساعة 01:09 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0