ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع يوجد هنا عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-09-2014, 04:21 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع


عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع

قد يقوم أحد طرفي الثنائي ببعض التصرفات السيئة بعد الجماع، التي تقضي على الحياة الحميمة بين الزوجين. إن كنت تريدين الحفاظ على السحر، الجاذبية، الإحترام والحبّ الصادق في العلاقة الحميمة، فعلى كلّ طرف إتّباع "إتيكيت" الجماع. من هنا، ننصح كلّ ثنائي تجنّب العادات التالية بعد العلاقة الحميمة.

- الهرع إلى الحمام فوراً بعد الجماع: لا شكّ أن النظافة الشخصية مهمّة جدّاً وأساسية، ولكن إن هرعت إلى الحمام فوراً بعد العلاقة الحميمة، قد يشعر الزوج بأنّك تشعرين بالإشمئزاز، والعكس صحيح. لذا لا ننصحك بالتسرّع، بل ضمّ الحبيب والتعبير له عن مشاعرك قبل الإستحمام.

- إرتداء الملابس فوراً بعد الجماع: إرتداء الملابس فوراً بعد الجماع يوحي بأنّك غير مرتاحة في العلاقة الحميمة مع زوجك، أو أنّك تخجلين من شكل جسمك. ننصحك إذاً بعدم إرتداء الملابس فوراً، لتعزيز الروابط الحميمة بينك وبين الزوج.

- الضحك أو البكاء: البكاء أو الضحك بعد الجماع عادة غريبة قد يتعرّض لها أحد الطرفين في العلاقة الزوجية، تعود أسبابها لشعور أحدهما بالضغوط النفسية أو التوتر. في هذا السياق، نشدّد على أهمية الصراحة، الحوار وعدم كبت المشاعر كي لا ترتدّ الأمور سلباً على العلاقة الحميمة.

- النوم فوراً بعد العلاقة الحميمية: أشارت الدراسات إلى أن الرجل ليس وحده الذي يميل إلى النوم فوراً بعد الجماع، إنّما المرأة أيضاً معرّضة لذلك.علماً بأن هذه العادة مزعجة جدّاً، وعلى الطرفين تجنّبها لأنّها تضعف الروابط الحميمة والزوجية.

- إلقاء نظرة على الهاتف فوراً بعد الجماع: إحذري من هذه العادة التي تقلّل من إحترام الشريك! لا تسمحي للتكنولوجيا بأن تشكّل حاجزاً بينك وبين زوجك وتخطف سحر اللحظة منكما.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
شرارة الإنذار للتغيرات السلبية في العلاقة الحميمة
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
خطوات مهمة بعد العلاقة الحميمة
عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع ‍
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
اسباب برود المرأة وابتعادها عن ممارسة الجماع
عدد مرات الجماع المناسبه لإنجاح العلاقة



 
قديم 03-11-2014, 12:02 AM   #2

ام شعيب السلفية


رد: عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع


عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع

بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0