ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عادات يومية لا يتقبّلها زوجك يوجد هنا عادات يومية لا يتقبّلها زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-09-2014, 04:40 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عادات يومية لا يتقبّلها زوجك


عادات يومية لا يتقبّلها زوجك

حياة الثنائي ليست سهلة كما يبدو عليها. فيقول المثل إن “الشيطان يكمن في التفاصيل”، وفي الحياة المشتركة يكتشف الزوج عادات صغيرة تقومين بها يومياً لا يتقبّلها حيناً أوتبعده عنك أحياناً أخرى. إليك سلسلة من هذه العادات:
هذه هي أسرار الزواج الناجح
- معاملة الزوج كالأطفال: لا يحبّ الرجل أن تعامليه كالأطفال في المنزل، لأنه يعتبر أن هذه المعاملة تقلّل من شأن مكانته في المنزل.
- كثرة الأسئلة: بينما يشاهد الزوج الفيلم بهدوء لفهمه، تسأل معظم النساء العديد من الأسئلة مثل:”من هو؟’، ‘ماذا يريد برأيك؟’، ‘هل تعتقد انها سوف تبقى على قيد الحياة؟”…. يجد الرجال أن هذه الأسئلة مزعجة وغير ممتعة. فالإستجواب المستمر يمنعهم من الإسترخاء وتمضية الأوقات الجميلة أثناء مشاهدة التلفزيون، أوممارسة الرياضة أو الخروج مع الأصدقاء.
- الإنتقاد المستمرّ: الإنتقاد والتذمّر يشعر الرجل بأنه لو مهما قدّم لزوجته لن يحصل أبداً على رضاها.
- إقحام طرف ثالث في مشاكل العلاقة: لا يحبّذ الرجل التدخّلات الخارجية لحلّ نزاعاتكما.
- محاولة تغييره بالقوّة: لنجاح العلاقة يجب أن تتقبّلي زوجك كما هو وإعتماد الحوار للتوصّل إلى حلول وسطيّة ترضي الطرفين.
- عدم إستشارته قبل أخذ أي قرار مهمّ: يحبّ الرجل أن تستشريه بقرارتك المهمّة والأساسية والأخذ بنصائحه، فهذا يشعره يأهميّة دوره في حياتك.
كيف تتصرفين لحلّ الخلاف الزوجي؟
– تجاهل نصائحه: لا يتحمّل الرجل ألّا تأخذي بنصائحه وإلّا سيشعر بأن آراءه لا تقدّم ولا تؤخّر.
– رفض العلاقة الحميمة: يعبّر الرجل عن حبّه من خلال العلاقة الحميمة، ورفضك لهذا الطلب يجرح مشاعره ويشعره بأنه غير مرغوب به.
– الشكّ: بطبيعته، ينظر الرجل إلى الأخريات ولكن هذا لا يعني أن لديه الرغبة في خيانتك لذا لا تشككّي به كثيراً كي لا تتدهور العلاقة

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
للعيد عادات لايمكن نسيانها
إرشادات لتهيئة الأبناء للعودة إلى المدرسة
كلمات يكرهها الزوج ! احذري ٣ أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
عادات سيئة على الزوجين التوقف عن فعلها في حياتهما الزوجية
كيفية التأقلم مع عادات وتقاليد أهل زوجكِ
عاملي زوجك حسب شخصيته .. وتجنبي هذه العادات
اعملي هذه اللمسات وتأكدي لن يخرج زوجك ويتركك
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
جددي حالة الحب بينك وبين زوجك بهذه الطريقة



 
قديم 03-09-2014, 05:33 PM   #2

وحدك بقلبي


رد: عادات يومية لا يتقبّلها زوجك


عادات يومية لا يتقبّلها زوجك

تسلم ايدك ,,,عالموضوع

 
قديم 03-09-2014, 08:17 PM   #3

لاني امراة


رد: عادات يومية لا يتقبّلها زوجك


عادات يومية لا يتقبّلها زوجك

مشكورة على الموضوع كلامك جواهر

 
قديم 03-09-2014, 10:46 PM   #4

انثى ابكاها القدر


رد: عادات يومية لا يتقبّلها زوجك


عادات يومية لا يتقبّلها زوجك

تسلم ايدك ,,,

 
قديم 03-10-2014, 01:16 AM   #5

آية بسملة


رد: عادات يومية لا يتقبّلها زوجك


عادات يومية لا يتقبّلها زوجك

بارك الله فيك

على النصائح الرائعة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0