ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟ يوجد هنا الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-12-2012, 12:26 PM   #1

refoo

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172111
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 122 

صورة قلبين الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟


الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟


الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟


اولا: الثقة :عندما يكون موقف المرأة انفتاحيا وتقبليا نحو الرجل يشعر بأنه موثوق به ، والثقة عند الرجل تعني الاعتقاد بأنه يبذل أقصى جهد لرعاية وخير المرأة ، وعندما يكشف رد فعل المرأة الإيجابي في قدرات رجلها ونياته تكون أولى حاجات الحب الأولية قد أشبعت ويكون أكثر رعاية وانتباها لمشاعر زوجته وحاجاتها.

ثانيا: التقبل : عندما تتلقى وتستقبل المرأة الرجل بكل حب واستحسان دون أن تحاول تغييره يشعر بأنه متقبل وهذا لا يعني أن الرجل كامل وليس لديه أخطاء ولكن يشير أنها لا تحاول تحسينه وأنها تثق بقيامه بالتحسينات المتعلقة به، فعندما يعرف بأنه متقبل يكون من السهل عليه أن ينصت إلى المرأة ويمنحها التفهم الذي تحتاج إليه وتستحقه.


ثالثاً: التقدير: حين يقدر الرجل يشعر بأن جهده لم يذهب سدى وبالتالي يكون متمكنا أن يعطي أكثر وبصورة آلية محفزاً إلى احترام شريكته أكثر.

رابعاً: الإعجاب : مثلما تحتاج المرأة إلى تفاني الرجل فالرجل يحتاج أن يشعر بإعجاب المرأة والإعجاب الذي يريده الرجل من المرأة هو أن تنظر إليه بإكبار وابتهاج واستحسان سار وأن تكون مسرورة من خصائصه الفريدة ومواهبه والتي يمكن أن تتضمن الفكاهة والقوة والإصرار والاستقامة والأمانة والغرام واللطف والحب والتفهم والتفوق والنجاح والكرم والشهامة والتفاني في رعاية الأسرة وغيرها من الفضائل وحين يشعر الرجل بأن المرأة معجبة به يشعر بالأمن إلى درجة تجعله ينذر نفسه لأسرته وزوجته ويهيم بها.

خامسا : الاستحسان : كل رجل يريد في أعماقه أن يكون بطل امرأته أو فارسها في درع لامع ودلالة أنه نجح في اختباراتها هو استحسانها وموقف المرأة الاستحساني يعترف بالطيبة في الرجل ويعبر عن الرضا الشامل به( تذكري بأن بذل الاستحسان لرجل لا يعني موافقته دائما)ً والموقف الاستحساني يركز على المواقف ونوايا الخيرة والإيجابية في أعمال الرجل وعندما يتلقى الرجل الاستحسان يكون من السهل عليه أن يصادق على مشاعر المرأة.

سادساً: التشجيع : يحتاج الرجل إلى التشجيع من المرأة والتشجيع يعني التعبير عن الثقة بقدراته وشخصيته وهذا يعطي الأمل والشجاعة للرجل، ويشجع على إظهار كل إمكانياته، أن التشجيع الدائم من المرأة للرجل يحفزه إلى أن يقدم اطمئنانا لطيفً هي بحاجة إليه.

(قاعدة هامة ) : يظهر الخير والحب في الرجل عندما تشبع حاجات الحب الست الأولية لديه، ولكن حين لا تعرف المرأة ماذا يحتاج إليه الرجل أساسا وتعطي حب رعاية بدل من حب ثقة، يمكن دون علم أن تخرب علاقتهما
:0153::0153::0153::0153::0153:

مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
قلائد الحبل.
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
ثلاثة أكاذيب رجالية تصدقها المرأة!
ما الذي يمنعك من ممارسة الجماع؟
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأه
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
الرجل الذى لا تنساه المراة هو
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟



 
قديم 04-12-2012, 04:15 PM   #2

روجينا1988


رد: الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟


الحب الذي يحتاجه أدم من حواء.. ؟

يعطيكي العافية
حلووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0