ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اجدد مكياج عصري 2013 ، مكياج جديد 2013 كيوت يوجد هنا اجدد مكياج عصري 2013 ، مكياج جديد 2013 كيوت مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-19-2012, 04:16 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

اجدد مكياج عصري 2013 ، مكياج جديد 2013 كيوت


اجدد مكياج عصري 2013 ، مكياج جديد 2013 كيوت

درجات المكياج الاحمر ادوات مكياج احمر خدود
تعد مكياجي من أسرع شركات مستحضرات التجميل نموًا في الشرق الأوسط. وقد بدأت مكياجي نشاطها في 1999، وتمتلك الآن أكثر من 160 معرضًا في السعودية، والإمارات، والبحرين، وعمان، وقطر، والكويت، وليبيا. من أهم ما يميز ماركة مكياجي هي أنها تم تصنيفها في المرتبة التاسعة والعشرين من بين أنجح 40 ماركة عربية في قائمة نشرتها مجلة فوربس آرابيا، ويعد ذلك انجازًا رائعًا لماركة مكياجي التي بدأت من 10 سنوات فقط! نظرًا لأن منتجاتنا تتمتع بالإبداع والبهجة، فقد أصبحنا إحدى ماركات التجميل الرائدة في الشرق الأوسط. وتقدم مكياجي مجموعة من المنتجات فائقة الجودة والتي تم تصنيعها طبقًا للمواصفات الدولية لتفي بكل متطلبات الزبائن. كما يتضمن عرض منتجات مكياجي مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، وأدوات المكياج. ويضمن لك خط الإنتاج الكامل هذا الحصول على المنتج المناسب الذي يناسب كل احتياجاتك! تستمر مكياجي في النمو على مستوى العالم من خلال عمليات منح الامتيازات.
تعد "معلبات حلوة" مجموعة فريدة وعصرية من أطقم المكياج التي لا تقدر بثمن! يقدم كل طقم مجموعة من المنتجات التي تتكامل معًا للحصول على إطلالة أو شكل معين. كل مجموعات "معلبات حلوة" قابلة للنقل وتنفرد ماركة مكياجي بطرح بمثل هذه الأطقم الرائعة.
درجات المكياج الاحمر ادوات مكياج احمر خدود تعد مكياجي من

بلاك أي، يعد من أكثر المنتجات التي دائمًا ما تحقق أعلى المبيعات في عالم مستحضرات التجميل. وتأتي أطقم المكياج اليوم، التي أحرزت نجاحًا ساحقًا منذ إطلاقها في عام 2004، مع إرشادات تفصيلية لنضمن لك تحقيق إطلالة العيون الدخانية الساحرة في كل مرة تستخدمي فيها هذا المنتج.



أسرع شركات مستحضرات التجميل نموًا في الشرق الأوسط. وقد بدأت


مكياجي نشاطها في 1999، وتمتلك الآن أكثر من 160 معرضًا

في السعودية، والإمارات، والبحرين، وعمان، وقطر، والكويت، وليبيا. من أهم
يتميز طقم المكياج "تيمتينج تريتس" من جروفي بأنه كبير الحجم، فبه 84 لونًا من ظلال العيون و 60 لونًا لأحمر الشفاه و 8 درجات لأحمر الخدود إلى جانب 4 علب من بودرة الحواجب و 4 درجات من خافي العيوب. إنها مجموعة متكاملة من الألوان والحل المثالي الذي يضمن لك التمتع بإطلالة الموسم المحببة.
ما يميز ماركة مكياجي هي أنها تم تصنيفها في المرتبة

طقم هدايا سنسورد مع عطر سنسورد الجريء والمثير للحواس، هذا الطقم المكون من عطر سنسورد بحجم 50 مل وزيت عطري بحجم 10 مل بالإضافة إلى زبدة مرطبة للجسم بحجم 50 مل وبودرة ملمعة للجسم 10 جم


التاسعة والعشرين من بين أنجح 40 ماركة عربية في قائمة
نشرتها مجلة فوربس آرابيا، ويعد ذلك انجازًا رائعًا لماركة مكياجي


التي بدأت من 10 سنوات فقط! نظرًا لأن منتجاتنا تتمتع
تحتوي علبة مكياج بيوتي بيسيكس على مجموعة ألوان كاملة وطقم الفرش لسهولة الاستخدام. يتضمن ذلك فرشاة أحمر الخدود، وفرشاة ظل العيون، وفرشاة الحواجب المزدوجة، ومشط الرموش وفرشاة الشفاه.
تم تصنيع جميع المنتجات طبقًا للمعايير الدولية.

بالإبداع والبهجة، فقد أصبحنا إحدى ماركات التجميل الرائدة في الشرق

تقدم لك علبة مكياج كلر كوليكشن مجموعة متنوعة من ظلال العيون ودرجات مختلفة من ملمع الشفاه. يحتوي كلاً منهم على 9 مجموعات من الألوان، ولكل لون أربعة درجات. تأتي هذه العلبة مع طقم المانيكير وطقم أدوات المكياج.

الأوسط. وتقدم مكياجي مجموعة من المنتجات فائقة الجودة والتي تم

تقدم لك هذه المجموعة المشرقة من ظلال العيون 48 لونًا فاتنًا، تتنوع ما بين درجات الأزرق والبنفسجي الجريئة والمثيرة وحتى درجات البرونز والذهبي الطبيعية المتألقة، مع لمعة أخاذة ساحرة.
وستجدين مجموعة ألوان قوس قزح هذه في علبة سوداء أنيقة بها مرآة لسهولة الاستخدام ولتكون مغرية حتى لأولئك اللاتي لا يهوين الموضة ولا يتابعنها.

تصنيعها طبقًا للمواصفات الدولية لتفي بكل متطلبات الزبائن. كما يتضمن

عرض منتجات مكياجي مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، وأدوات المكياج.

يتكون طقم الفرش هذا من 10 قطع من أنواع مختلفة من فرش العين، والشفاه والخدود، والوجه. يمكن استخدام هذه الفرش في طرق وضع المكياج المختلفة، فهذا الطقم مثالي للسيدات التي تسافر بشكل منتظم.
ويضمن لك خط الإنتاج الكامل هذا الحصول على المنتج المناسب
تتألف مجموعة المكياج "ليب مانيا" من 48 لونًا رائعًا من ألوان الشفاه الجذابة. تتألف هذه المجموعة من مجموعة من ألوان أحمر الشفاه، وملمعات الشفاه، وملمع الشفاه الشفاف، مما تسمح لك باستخدام عدة ألوان متوافقة معًا تناسب أسلوبك الشخصي. ستجدي مجموعة رائعة داخل هذه المجموعة، ابتداءً من اللون الرمادي الداكن الجذاب إلى اللون الفوشيا اللامع.

مواضيع ذات صلة
"الأزرق والأسود "مكياج عيون شانيل 2014
فيديو :طريقة عمل مكياج مسحوب باللون الأزرق.
مجموعة شانيل.. مكياج صيف 2013
مكياج العين الدخاني بالظلال الحيادية
خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
طريقة وضع المكياج ==
تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج
خطوات المكياج الفرنسي للقات
™© ® -مكياج العيون - © ®™
طريقة لإزالة مكياج العيون
°'¨° o مكياج العيون o °'¨¤¦¤¨'° o
¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°مكياج العيون °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0