ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة شباب علة وبنات فلة يوجد هنا شباب علة وبنات فلة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

زهرة البنسفج


رد: شباب علة وبنات فلة


شباب علة وبنات فلة

روعهـ
تابعيـ يالغلاـ روايهـ حلوه و ممتعهـ

 
قديم   #7

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: شباب علة وبنات فلة


شباب علة وبنات فلة

بليز ام العنود متى راح اتكملي

 
قديم   #8

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: شباب علة وبنات فلة


شباب علة وبنات فلة

انا راح اكمل الرواية بنات

الجزاء السادس


ــــ:انا اخو ملاك اسمي منصور وعمري25 سنه
ملاك وهي منصدمه :لا يكذب عليكم شنو اخوي من متى
مشاعل:اييي صح من متى وين طلعت فقع فقع
منصور:واذا تبون ادله انا جاهز واي شي حتى امي طلقت الرابع ياملاك انا ابييك
خالد:ليمكن نصدق ملاك من اهي صغيره متربيه معانا وبعدين كلمنا احنا لاتكلمهم
منصور:انتوووو ليش مانتو راضين تصدقوني
بندر:طيب وين الدله
منصور:انا اجي لبيت جدتي ام علي ووريكم الدله وهذي صور وهي معاي
ملاك:اشوف اي هذي انا من ويلك كل هذي عندي زيهم ويي شحلاتي
خالد:اي هذي انتي طيب تعال وجيب الدله بس مسستحيل وسابع المستحيلات تاخذها
منصور:طيب مارح اخذه بعيش معاكم
بندر:نشوووف ابوي
ملاك وهي تمسح ادموعه:من هذا المزيون الي معاك >>خوش تبكي وحزينه
كلهم قامو يطالعونه مشاعل: اهو استحى
منصور مبتسم: هذا سميروبعدين شكل اعيونك زايغه
سمير :منصور يله امي تبيني برحها في المستشفى
منصور:يله عن اذنكم بروح وبجيكم اليوم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

راحو البيت والبنات والشباب اقعدو يطالعون تجي انفال تركض

انفال:هي قصيت عليكم رمضان ماهو اليوووم
امينه:ندري بعد كم اسبوع يله ذلفي انا عني ماصمت اليوم
رونق :يله حطووو الووونوو ياا جوووولي وين الكوفي
جولي:اهوووو انا في كل يشتغل يشتغل
رونق: انتي هــــــي انتي تشتغليين غصب عنك ولا اقوم الوح الكاس الي جمبي
ملاك:هههههههههه انتي سفرتي خدامتين بتسفرين هاذي بعد
رونق:بتبـط جبــدي وقسم انا مارحتي لفلك هذا براسك اسويك مطحنه
جولي ادخلت المطبخ لتقوم عليه وجابت لها الكوفي في ملح
رونق قااامت ترركض المطبخ مايسمعون الا صراخ جولي ويقمون يشفونه

يرن جرس البيت ملاك ترركض تفتح الباب
ملاك :هـــلا منصور ادخل
منصور :شف تلعبون مصارعه انتو
ملاك:ههههه لا معليك احنا كذا كل يوم
يجي مشعل وسررركض عند ملاك
مشعل:ملاكي لايفوتك جيبي فراش ابيض بندفن الشغاله
ملاك:هههههههاي هذي رونق ماتووب
منصور:ملاك انتي ماتلبسين عبايه جمبهم
مشعل:منوو هذاا
منصور:انا اخوها وين خالد
مشعل:شنوو اخوهااا وشتبي في خالد
ملاك:انتو هي شفيكم طرطور واقفه روح ناااد خالد
مشعل:اهوو طيب موتصارخين خووويلد خلووود تعال
خالد:ها شتبي شاف منصور واقف على الباب:هـــلا منصور


دخل منصور وجلسوو املاك راحت بتسوي الشاي والبنات يطلون من المطبخ
انفال:عادي اخذه رجل لي
مشاعل: من قالك لك انا حاجزته لي من البقاله
رونق:وجع من شغاله يلله سوي بوبكورن

قامو الشباب يضحكون ويسالفون ملاك دخلت ودت الشاي
منصور:انا ماشرب شاي
محمود:زي ملاك ماتشرب الا موكه وكوفي
منصور اي انا ماشرب الا كذا وبعدين انا راح اسكن هنا بدلعين مارح اقول لا
قامو يضحكون ملاك: من قال اجل قوم سولك ادخل المطبخ صح يبا
الجد:اي صح كلامك يبنيتي هذا قانون حقنا
منصور عارف يبا انت تعرفني وانت الي مربيني


عده الوق ورقاء منصور يشوف غرفته وتجمعوو فوق السطح البنات ادخلو عليهم العله الشباب

قعدو يسالفون مشاعل:يهوو تتذكرون يوم ابوي يقعد بيروح العمل وانا وانتي ملاك نلعب بالماي البارد كان
اول مدخل الغرفه كبيتي عليه ههههههه
ملاك:ههههههه هذي مستحيل انساها

شوق:لا تتذكرون لما نجنن الي جاين يخطبوني انا واشوق كل مره ندخل عليهم بحمر ههههههه جنناهم ماخليناهم ياخذونه




ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الجزاء السابع

امينه:لا سمعوووو ذي تتذكرون يوم اقص على ولد الجيران هههههه وخليه يعشقني ههههههه مسكين يوم يروح طبيب نفاساااني
ههههههه
خالد:انتي وملاك ام المصايب
منصور: لا اتذكر موقف صار حق ملاك يوم تخلي زوج امي يهرب من البيت
ملاك:هههههههههههههاااي يوم الصراصير الي في السرير

بندر: لا اتذكر يوم ابوي يفلحني بل غيزرانه وانا ميت ضحك انا وخال هههههههه

منصور: رونق تعالي الا انتي ليش تفلعين رراس الخدمات معنى شكلك ناعم

ملاك ومشاعل افطسووه ضحك:ههههههههههههههههه
منصور:اعووذ بالله
مشاعل:اسمع احنا هيلق بس الا فطووم
رونق:اسمع جات خذامه ميري تتميع انا ماحب الي كذا فقمت الوح عليه الكوره وجات الثاني الي كله شاقه الحلج وتضحك
فقمت عطيته شلوتي وهذي جولي اذا مقبرته ماكون رونق

محمد:منصور انت متزوج
منصور:هههه من وين يحسره شكلي بنقيلي من هذي
ملاك:هههههههه اي مغير احنا شغلات عندكم
منصور:لا محشوومين يل حلوين
امينه:شوف بتاخذهم بس لاتاخذني انا
منصور:اعناد لك باخذك هههههه لا الحين تخنقيني وانا نايم هههههه
امينه:هههههههه شوف بتاخذ حمره وعلوج وديرمه وحنه وام كشه او ام العبيد او كلش كلش اخذ ام شنطه او المنسيه
منصور :منو هذيل
فطوم :انا اقول حمره ملاك الي اهي اختك وعلوج مشاعل وديرمه انفال وحنه رونقالمنسيه ياسمين وام شنطه شوق واشواق واللعبيد انا
خالد:هههههههههههه والله انتو مصخره

منصور:وش رايكم نقول حق ابوي ونئجر مزرعه
محمود:والله خوش فكره منه نستانس ونخلي الهل يستانسون
محمد:اي والله بعدين نفتك كله مجابلين البنات
البنات قامو يغازرونه قاموو عليه قوم ماقصرو بنات بو علي ههههه بس قومه كشخه

الي حطته حمره ولي ركبتله رمووش هههولي جابت الحنه وحطت براسه خلاص الشباب هستررونامو فوق لاالسطح
والبنات مايسكتون عن حقهم قفلو السطح وهم فيه


ونزلوو البنات استحلوو الصاله وقعدوو يطالعون شاروخاان وهيرتك روشان افلام هنادوه يمتون على شي اسمه كذا


ملاك:اي هيرتك فديتك عطه بوسه بس بوسه امينه تصطره كف عيب استحي بس انا اشوف
ياسمين:حمره كم مره لبستي ابلوزتي
ملاك:خمس مرت وعادي انزين شنو فيه
ياسمين:الا فيه انك متوصخينه عصييررر
ملاك قامت حبت راسه:يرحم امك اسكتي صجيتي راسي ام كشه

كملوو الفلم البنات نامو في الصاله جات الساعه 12 الظهر

عند الشباب فوق منصور طير سوه عليه وطار وهو يش ريحه خايسه :يللللللعن امك من طيررر ياااااااع اعوو

الشباب : وش فيك
منصور:الطير ** علي **ه جلعله ي** عليكم
خالد:عيب بابا ا عيب لاتقول الكلام هذا
محمد:يله قم اسبح طيب
منصور قام:هههههه يااربع سوه فينا البنات وقفلو الباب
الشباب انقزوو:شتقوول نعم >>يطقون الشباب البنات ياااااحميرر افتحوو الباب

جولي:هههه بابا انت في عالق اكيد مدمات في سوي كذا ههههه
جاسم:افتحي الباب جعلك الموت
طارق:حرررر اقول مالكم الا تنطرون ابوي لما يجي
جأت ياسمين:شباب تبون افتحلكم
طارق:اي ولي يعافيك افتحي الباب
جاسم:انا اوريك يحمااره
ياسمين:انااا انا حماره وحمر مافتحلكم تنقعووو

يتبع
الجزاء الثامن

منصور:خلوني اجق على ملاك
خالد:ههههههههه تجق هههه ادق يل اثول
منصور:ملوكه حلآتي فتحي الباب
ملاك:بنااااااااات الشباب يبون افتح لهم الباب
وهم فيهم النا يبون يكملون نومهم امينه:بشررررررط قولي لهم
فاطمه:اي نبي يمشونه يودونه البحر بعدين يعشونه وبعدين من باسكن
ملاك:هاا موافقين
البنات:اي موافقين
ملاك:اسمع قوول حق الي جمبك يطرون انه احنا نبي نروح البحر ومشاعل تسحب الجوال
مشاعل :وتعشوووننننه وتسبحه انفال
وتتكلم كنه سكرنه:وهم شي الباسكن

منصور:اتوقع مالزم اقولكم سمعتووو
الشباب:مووووووافقين
ملاك:عيل شب يله بفتح لكم بس ان مسكتوو شعره منه تيا كهربائي ونقتلكم
منصور:طيب يله ذلفي

راحت ملاك وفتحت لهم وطلع خالد مسكه من البجامه وقال:اقسم انك حيوانه
منصورر مسكه:هـي هي اختى
خالد:اسفين اخوي اسفيين
منصور:اي خلك جذي
خالد مشى قدام منصور:اي لي ماتستحي تمشي قدامي وانا اكبر منك يل عجل
خالد:هاا وليش انت ابوي ولا اخنتى يؤؤ اخوي
منصور :يله قدامي خلني اسبح
مشووو الشباب رحوو عند جدهم وقعدوو يسالفون وهذرون
والبنات جاو ينقزون عند جدهم ويلعبون انووو

فاطمه:ياسممينوو جيبي الا ام بي ثري حقتنا
ياسمين:طيب


راحات ياسمين ودخلت اول غرفه امينه وفاطمه عفييييييييسه الغرفه ودوور الا ام بي ثري وين شافته تحت السرير
ورحت غرفه ملاك مشاعل ادوور ماضل بجامه مقططوطه ولا تاجات ولين لقت بل اخير الا ام بي ثري في الحمام
وراحت غرفهتهاهي شوق واشوق عرفه وين يحطونه فتحت الشنطه ولقتهم بيس الغرفها كلها كور
وانفال ورونق :في كبت النعال (اكرمكم الله)


رحت لهم وهي فااطسـه خياس
ياسمين:انتووو هي واحده في الا ام بي رثري بل حمام تقط على ملاك ومشاعل حقه انتو قكم في الحمام وتقط على امينه وفاطمه وانتو قكم
فيتحت السرير وتقط على على شوق واشواق انتووو ارحمم قكم في الشنط ورونق انفال انتوو في كبت النعال

خالد:هههههههههههههههههههه اثريكم زبل (يعني زباله)
بندر:الا انتو وش يسوي الا ام بي ثري فيي الحمام ها هههه
مشاعل صار وجهها احمر:انت وش عليك وش انسوي والله ملقوووف
ملاك:انسوي الي نسويه مالك خص

نزين اهم ملاك ومشاعل يتساسرون وشلون نقنعهم انه نروح البحر ها

وحده راحت حق الجد وحده راحت حق الجده

ملاك:يابوو علاوي يله وافق
مشاعل :يله ام علاوي وافقي ترا ريلج اذا وافقتي بي وافق

الشباب يشمتون عليهم لنو جدهم مارضاء
الجد:بكره راح تستانسون وتطلعون البحر علشان كذا
الجده:اسكت انا اكمل علشان كذا نبيكم تستانسون
قامت الجده راحت المطبخ والجد راح عند السياب الي بل قهواء والشباب ماكسنه على البنات اطنازه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



الجزاء التاسع
جاسم:ههههههه شفتهم وشلون يطروون
عبد العزيز :ههههههه والله ودي صروتكم ورسلته بلتوث
محمد:هههههههههههه والله خليت زوجتي تعايب عليكم
ملاك:شب صدق حقارهـ عيني عينك تقلونه قداامنا
خالد:اووواووو ترا نمزح
مشاعل:لا مزحكم ثقيل زي وجهكم الحين ملاك ازعلت
منصور قام راح عند ملاك
طق طق
ملاك:ادخل
منصور:هو ملاك شفيك زعلتي
ملاك:لا بس حبيت اشوف غلاتي بينهم
منصور :تعالي في حضني حبيبتي تدري انا من زماان كنت اتمنى اني اسمع اسرارك وهمومك
ملاك:نصور تدري اصعب شي في حياتو وشو انه امي ماحست فيني ولا فيك وانت اشلون رضيت تعيش ويها اهي ويه زوجه الضعيف
منصور:اووو لاتذكرني مدري وشلون وافقت ههههه الا على زوجه الضعيف طلقته الحين اخذت راسه طويل ههههههههه
ملاك:هههههههههه يحليك والله ياخوي


(طبعن منصور وملاك مهبلين في ازوج امهم اما ابوهم طيب حيل وص بو علي على انه يربيهم بس منصور راح مع امه
اهم قاعد يتكلمون والشباب والبنات يطلون ومدحون فيهم)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــ

منصور:ههههههه تتذكرين يوم تطلعين في وجه الحبوب من اجلكسياات
ملاك افطست:هههههههههههاااي اتذكر
منصور :بسئلك الحين (لحظه اشوي قام سكر الباب وقفله )سئل الحين:مشاعل تحب
ملاك انصدمت احولت اعيوونه صبت الحوله:هااا نويصررر ليكووون انت هههع
منصور:ملوك ترا احس نفسي غلطان لو قلت لك
ملاك:لالالا محشوووم ياخوي قوول قول تحبه تعشقه


مشاعل:يؤؤؤ وخرو عني ماسمع شي
امينه:لالا لا مايصير احنا نبي نسمع بعد
خالد سحبهم من كشيشهم:اقووول وخرو انتو ويها عيب بابا عيب تتنصتون
فطوم:عشتووو من قال عيب


نروح عند ملاك ومنصور
ملاك:من متى
منصور:من اول ماشفتكم في البقاله وانا عقلي يفر عليه يفرر
ملاك:كللللللللوش
منصور :مو بس انا احب حتى صديقي جات علي انا
ملاك:هههههه لاتقول انا
منصور: وش دراك من قااالك
ملاك:من قلتله مزيوون وهو خاق علي ادري بس ماني موافقه
منصور:حرررام عليك تفطرين بقلب اولد
ملاك:وي مولت خله يحب هند هههههههه
منصور:لا وع هند لا مشتهيه الا تعالي وشلون مات علي

ملاك :انت ماكنت موجود صح اهوو كان يسوق البانشي فتدعمه اتريله فماات


عند البنات
رونق:اهوووووووو بعدوووووو ترا في ظهري منبطحيين

جاسم:اوووووووص (فتح الباب منصوور :لوووو وانتو وش قعدكم اهنييي)
طارق توهقو:هلا بل اخوو كنه نبي ملاك

منصور :لوووو(اهرربو كلهم منصور مسك مشعل )
منصوريله بابا قول وش كنتو تسوون ولا الحين والله اصفعك كف يل**ك بطوفه
مشعل:ههههه انا اخوك افاااا تسويهااا
منصور:اي اسويه ولا ماني قدهاا
مشعل:لا قدها وقدود كنه نتصيوخ
منصور:طيب وش سمعتووو
مشعل:اقسم بالله اني ماسمعت شي

ملاك:تركاء تركاء غرفتي عازله للصوت يعني الصوت مايطلع براا


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الجزاء العاشر

منصور شاته:روح مالت عليك ملاكي حياتي تعالي ننزل

انزلو تحت وقعدو يفصفصون حب ويرن الجووال حق بندر
خالد:ارد بندوور
بندر:اي ماتشوفني ابي اهزم ملاك
ملاك:ويييييييووووو ماتقدر قلت لك انا عن عشرره
خالد:الووووو
ـــــ:الو هلا حياتي
خالد خق على الصوت:هلا من معاي
ـــــ:بندوور وش فيك
خالد:لا انا صديقه لحظه اعطيك اياه>>>طلعت بنت
بندر نقز :والله الوووو
ـــــ: ليه تخلي صديقك يرد علي
بندر:لا حياتي ماكنت جبه دلوعه
ـــــ:يوو انا كم مره قلت لك لا تقولي دلوعه اسمي حنااان
بندر:ياحنونت قلبي >>امينه وده تتسبب :بندوور قلبي اي احلا اخلي شعري مفتوح ولا مربوط
توهق الولد :ها
حنان:منو هاذي بندر منوو هاذي
بندر:اختى وش فيك والله
حنان:لا ماني مصدقه اختك تقول قلبي
بندر:اي عادي احنا قاطين الميانه ميمو روووحي اهنااك خلاص مفتوح
حنان:قلبي انا اغااار عليك
امينه:انـــــت هـــــــــــي اسمي امينه شسمي اميييييينه واذ غيرت سمني امنه
حنان:امينه لحظه ليكون امينه السالم
بندر:انتي تعرفينه
حنان:اي هذي معانا في المدرسه انا ماشتهيها
بندر:نـــــــــــعم ماتشتهينه يابنت خلف شوفي عاد اختى تسويك وتسوي اهلك وهي احلا وحده شايفه نفسك
على القل اي ماتطلع مع شباب بغرفه ولا في مكان مصكوك لاتفكريني مادري انك تروحين غررف مع شباب انا محترم نفس ولا اروح معك بس اهم شي شفتك

حنان وهي تبيكي:حررررام عليك انت ظالم انت وش ردراك عني هاااا
امينه اسحبت السماعه من اذنه:والله اقســــــم انك بنت وصخه وخايسه
حنان:انا اوريك اذا ماسويتلك شي وخليتك تموتين قهرررر
امينه:على بخيلك ركبيه سوي الي تسوينه
بندر:يمااااااا اكلتي البنت بقشوووره
امينه:انت حمار وكلب وحقيرررر انا كم مره قلت لك بعد عن بنات مدرستنه والله اذا قربت مني ودخلت السجن كله بسبتك

كلهم في حاله صمت
عند حنان:اهي اهييييييييييييييي ندر خلاني احبه يا زهره خلاني احبه وانا اموووت فيه بس اميننه هاذي الي خربت كل شي
زهره: هذي حبيبتي انتي ناويه تسوين لها شي
حنان:لا انا مقدر امسكه ولا بشي
زهره:طيب اليوم لاتعكرين مزاجنا اليوم ورنا شغله هاا بيجي واحد اليوم لزم نتكت فيه
حنان:بس انا محصلات زي بدوور اهو اطيب واحد عرفته ولا المشكله يمكن يقولهم اني اروح شقق مشبوها
زهره:ااااه يل قهرر مانقدر نمسك امينه هذي بنت سالم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عند البنات يهدوون امينه وبندر يطق الباب
امينه:اذلللللللف يوسخ روح مع بنت الشوارع روووح
بندر:انا خلطااان ومعترف امون حبي فتحي الباب يله افتحي وكل شي تبينه بسويه
امينه:لالالالالالا مابي اسمع صوتك واذا شفتني صد وانا بصد ولا خشتك مابي اشوفه
بندر:بنات المدرسه ببعد عنهم
فاطمه:بذمتك كم بنت تعرفت عليه
بندر : بس حنا ن هذي بس
تمينه:اذا مارحت عن باب الغرفه والله اذبح نفسي الحين
طارق:لا انتي خبله خلاص بنرروح الحين باخذ بندر ونروح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاك:اقوووو اموونه اذا مسكت شعره منك ذابحته انا ذابحته كرمال اعيونك بس
امينه:اصلن اهي ماتقدر تمسك مني شعره بس اقدر اشكي عليه ونه تروح شقق مشبوه
انفال:يله بنات خلوه بروح تهدي مع فطوم اهي تفهم له اكثرر
اطلعو البنات من غرفت فطوم وكلهم راحو دور الثالث الي فيه غرفتين وحده لعبهم وهم صاغار باربي وفله ومطبخ وثاني غرفه بلياردو

وهم يلعبون بدوور ولي جالس على البلكونه
اشواق:تتوقون اموون بتسوي شي حق حنانوو
شوق:لا يبقره مارح تسوووي لنو امون تسواء حنان وطويفه
ملاك:بندر غبي يسسسس دخلت
مشاعل:اهوووة غبي وبس نعجااااء

انفال:هوووب هوب بسئلكم سؤال
ملاك:تفضلي عمري
انفال:شي الله ماشافه ونبي شافه مره
رونق:وشوو
انفال: سؤال
اقعدووو يفكررون يفكررون ملاك:اي عرفته
انفال:شنو
ملاك:الموت
انفال :صح عليك ياقلبي
رونق: وشلون
ملاك:الله مايموت ونبي شافه مره واحد وهو الموت الي احنه نموته صح كلامي ولالا
انفال:صح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

عند الشباب
خالد:بقااااره فينه بندر شل حل الحين
بندر:مااادري لاتسئلني
منصور:شوف تدق عليه الحين وتقول انتي في طريق وانا في طريق
بندر :طيب وبعدين سكت اشوووي اهي اليوم عندهااا عزيمه على احد بلحقه وصورها فديوو
محمد:يلعن ابو دارك حررررام
بندر:كل شي يهون الا زعل امون علي ماقدر وحده من خواتي زعلانه علي
منصور:وانا جاي معاك ياخوي
خلاص اتفقووو انهم يصورون حنان ويعطون السدي حق امينه وعلشان مااتزعل

خالد:بس وشلون نصوره وهي في الغرفه اقصد في الشقه

منصور:انا عندي واحد يحط كميرات في الشقه ويصور وهو في السطح
بندر:خلاص انت رتب كل شي وبعدين تعالي لنو الطاله الساعه تسع ونص

منصور كلم صديق وقاله وهو قال اليوم في رجال راح يئجرون شقه برت وركب


عند الرجال حط الكميرات ورتب كل شي وخذ الاسم البنتين منصور وقال حق بندر قال اي هذيلي اسمائهم
منصور:شوف اذا صار الي في باالي بعديك 600 رياال ولك بعد 100 ب قول تم
ــــــ:تم
منصور :يله باي ياقلبووو

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

عند البنات
رونق:ملوووك ترا فزتي 3 مرات وانا مافزت الا مره
ملاك:يعني شسوي هاا اقول حق الكوره بلييز لاتدخلين مابي افوز
رونق:اوففففف زهقت
ملاك:وانا بعد قومي ننزل المطبخ ونشوف لنا شي ناكله
رونق:يله ننزل انتو هي تبون شي
البنات:لا


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ

الجزاء 11



نزلوو رونق وملاك شافو الشباب يتسحلون يمشون كانهم حراميه بيطلعون برا
ملاك:واقفوو
اهم اخترعو بندر:ها شتبين
رونق:وين رايحين
خالد:مالك خص
رونق:انت شب محد كلمك
خالد:انتي هــي اصحي قاعد تكلمين خالد
رونق:هههه ضحكتني والله خالد مين ليكون ملك ولا ملك جمال العالم
خالد:انا محترم نفسي مابي اضربك ينت الناس
ملاك:خالد احترم نفسك احنا اخوان واذا ماهو عاجبك عندك واحد ثنين ثلاث عندك اكثر من طوفه طق راسك فيه
رونق:خليه خلينه البقاره وثواله لهلها
خالد عصب طلعن جنانيه: اسمعي عاااد صحيح ماعندي اخت ولا اخو انتو خواتي وبتلشت فيكم مو تقعدين تعصبين
منصور:خللاص عاد اسكتوو ملاك اخذي رونق ورقو فوق
رونق اذا عصبت ماتدري وش تقول:خلينه نروح المطبخ جعلكم ترروحون ولا ترجعون
محمدبصوت خفيف: شباب اهي معصبه ماتدري وش تقول
ملاك:طيب قولو وين بتروحون
منصور:بنروح بنسوي شغله وبنجي بس حلفتك بربي انك ماتقولي حق ابوي
ملاك:يصير خير
منصور:ها ليه
ملاك:عيل يصيرر شر يله ذلفووو
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

اطلعوو الشباب ووملاك ورونق روحوو المطبخ


ملاك:تبين سندويشا ولا
رونق:ليه يبوون يطلعون
ملاك:يحماااره انا اقولك تبين هذا ولا هذا
رونق:هااا بالي مشغووول ابي اعرف وين برحوون
ملاك سرحت رونق:ملوووووك وين راح بالك
ملاك:ها جاتني فكره قبل لايشغلوون سيارتهم روحي جيبي عبايتك بسرررعه

رحوو جابو عبايتهم وطلعوو برا وقالو حق راني يلحقهم بسياره محمد لنو دايم يعطيهم المافتيح
وقالو لحقهم بخفيف ولا نبيهم يحسوون


رونق:رنوو الحقهم بخفيف
ملاك:ياويلك ياسواد ليلك اذا قلت حق احد سمممعت
راني:انشاءالله


اوقفوو الشباب عند الشقه ونزلوو شافو بنتين يدخلون الشقه والبنات اشهقوو

ملاك:تعالي ليكون بيسون شي
رونق:تعالي تعالي هذي مو حنان وزهره
ملاك اشهقــــت: تعااااالي ليكون متواعدي والله اذا اميين درت بتذبحه بسكين
رونق:حمرره اويلي انتي صبري خلينا نشوف


لحظه سكوووت ومراقبه شافوو واحد جاء وجاب سيدي وركبوو السياره اشخطوو فيهم
رونق:شوفي حنان تركض
ملاك:يله الحقهم

لحقهم راني رحووو البيت البنات توهقوو مايدرون وشلون يدخلون فارحوو من الباب الوراني المطبخ وفدخلو
وخشو عبايتهم في كيس زبال ودخلو عليهم الشباب

منصور:ملوك ابي ماي
رونق:وشفيكم تركضوون

خالد:لا حبي مافينا شي بس كنا نلعب
ملاك:اهاااا المهم هذي البراد صبو لكم رونق يله نرقاء عند البنت
رونق:اوكي

رتحو فوق الشباب شافو عبايه طايحه في كيس زباله راح محمد:شنوو هذا
خالد:هذي عبايه ؤونق وملاك ليكون

الشباب:مـــــــــــلاك رونـــــق تعالووو
وهم في الدرج يشخطوون ارجولهم يقفلون الباب

منصور:ملاك افتحي الباب
ملاك:ليش وش تبي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ

يتبع



الجزاء الثاني عشر


مننصور:وين كنتو لما احنا طالعين
رونق:كنا في البيت
خالد:لاتكذبووون عبايتكم في المطبخ في كيس زباله بعد
ملاك:هاا يمكن الشغاله حاطته
خالد:مو عليناا هل حركات
ملاك:بل بقاره احنا وشلون نطلع ماعندنا من يطلعنه
منصور:وراني
رونق:ها ها لا عصير روح سئله اذا مصدق
منصور:بنرررررروح واذا انذبح بنقول من ملاك ورونق
ملاك لكل بروده:عادي الله يخلي البصمات


ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
راحو عند راني كفخوو امن جابته ماقل لهم قال انا مافي يودي احد انا كله نوم

منصور داخل في الصلاه :شباب وش راح نسوي في الفديو
بندر:عطيه امينه
خالد:ابقر انت
بندر:شوف انا سويتكذا علشان اذا جات حنان تبي تهداد امينه ماتقدر تقول لها عندي السيدي واخليه تبعد عني وعن امون
منصور:اي والله وكذا مارح يصير شي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنات في الدور الثالث
رونق وملاك قالو لهم كل السالفه الي صارت معاهم انزلوو تحت عند الجده وقالو لها احنا بكلره نبي نتمشى معا البنات الهل وقالت معليه


نامو البنات والشباب ناموو وصحتهم الجده الساعه واحده على ماصلو وخلصو وتكشخوو
مشاعل:والله لكسر عين هند
امينه:وش تقول احنا مانكشخ الا تبن بوجها
انفال:بنااات شرايكم في تنورتي الجديده
رونق:وي تجنن بس مو كنه قصيره واجد
انفال:وش فيك انا لبسه استرج علشان اغطي (اسكتت)
ملاك بدفاشه:اشووف شتغطي (شهقت) هذا ابوك مايخاف رابه
انفال:شسوي انا ماسويت شي صراحه بنات سامحنو لني خبيت عليكم الضربات يوم اروحله
رونق:علشان كذا مارضيتي احنيك
انفال:اي

الشباب جاؤ في الصاله امينه قامت لنو بندر جاء بندر مسك يده
امينه:انت هي يل خبل اترك ايدي
بندر:انا خبل ومجنون بس انا اسسسف امون
امينه:انا وش قلت لك اذا شفتني صد عني واذا انا شفتك اصد عنك
بندر:لا امون انا مابي هل الكلام يمشي في بالك ونتشتت علشان وحده ماتستهل وعلى فكره انا جبت لك شي
امينه:لا تعب عمرك مابي منك شي
بندر:انتي اخذي هذا السيدي وشوفي على رواقه بعدين قولي ماتبينه

امينه بين نفسه:وش هل السيدي المهم الي معطيني اياه

الجد:ياالله شحالتكم بناتي وش جكركم يل الولاد
الشباب :يباااا
الجد:ههههه امزح معاكم يعيالي يله ونا ابوك منصور انت التوصل البنات انت ويا الدعله جاسم
جاسم:افاااا نسينا ماكلينا الي يجيبلك الخبار صرت دعله
منصور:هههههه اكل وقط هااا
جاسم:يله خلنا نودي البنات الدعل
امينه:هيي من دعل هااا من دعل
جاسم:احنا
ملاك تضربه بكتفه:اي (رحم الله امرا عرف قدر نفسه)
جاسم:قسم اختك خبله
منصور:من زمان هههه

ياسمين:يوباااا احنا تســع بنااات وش سياره يبلنا سوبر حقتك القديمه
الجد:ليه السوبر قصدك الجديده


مشعل وطارق:لا احنا واااااجد

الجده:اقول وشرايكم ترحون مشي ها
ملاك:يما انتي نذله ههههههه
الجده:انا نذله يل يتسي الربد
ملاك:اوو مشكوره يمه هذي مو عيراه هذي دلع بنسبه لي


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

الجزاء الثالث عشر

البنات جننو الشباب وقفوهم البقاله ونزلو كلهم كانهم جيش بنات

جاسم:ول ول ول انتو كانكم بتبقون البقاله نازلين كلكم

يامين بدلع:انت وش عليك
انفال:اي ادخل يله يله يله
ملاك قاعده تمشي ودخلت بكل بروده تمشي وهي سرحانه وتصقع بواحد
ملاك:اااااي
:اسف
ملاك:لالا عادي انا الغلطانه
الربع قاعد يطالعونه هذا وش قاعد يسوي

مشاعل:من هذا
ملاك:واحد صقعت فيه
مشاعل:قاعد يطالعك
ملاك عطته نظره :خليه يولي


ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
عند الربع
:انت وش تطالع فيه
:مادري حسيته دخلت قلبي
:ياهوو انت اليوم خطبتك
:وهذي المشكله انا ماحب خطيبتي
:ودعوه تسلفني ايها
:نعم شقلت
:امــزح وجع
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


منصور:ها خلصتوو
امينه:انطر ابي اشتري الرشاش
جاسم:ليش
امينه :علشان نرش هند ههههه
جاسم :يشينه
امينه:خلني بكيفي

جاسم:طيب خلني ارد الوو
بندر:وينكم احنا وصلنا
جاسم:البنات قالو يبون يرحون البقاله فوديناهم
منصور:مااخلصتوو
البنات:الا خلصناااا


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

رحو البنات عند الهل
وسلمو عليهم كللللهم الا وحده هند عداوه بينهم ههههه

هند:وي شتنوره الخايسه
انفال:نعم ماتشوفين ابلوزتك الون البقر
هند اشهقت:الحين انا الواني بقر
ملاك:اقوووول انتي بكبرك بقره رحتى جيتي لو تسوين عمليه تجميل بتضلين بقره

ام هند:هلا ملاك هلا بل قمر
ملاك بصوت خفيف:خصبن على الي جابك قمر
ام هند:ايش
ملاك:لا ولا شي

ام هند:يمه هند تعالي ابيك اشوي

هند:نعم ماما هذاني جايه
ام هند:احناا نبي ملاك حق اخوك هنووي
هند:لا وع يمه
ام هند:وع في عينك مو صديقتك جنان
هند:يمه طيب خلاص
ام هند:خفي الطينه هااا
هند : انشاءالله


هند:حيالله من جانه
الجده: الله يحيك ويبقيك
امينه:الله يحيك ولا يبقيك قصدي يبقيك بين اهليك
رونق جات تدلع:الا اقول شواخبار جوزك
هند:هو عشتو وش فيك تتكلمين سوري
رونق:انتي مابتعرفي انو اهلي سوريين
هند: من متى
رونق:شوفي الله يسلمك انا اهلي سورين بس انا عرقي سعووودي يبااا
ملاك:اي يعني مااانلعب
ياسمين:الا شخبارب زوجك ماقلتي
هند: واي واي واي مدلعني واااجد
ملاك:وي الي يقول شاروخان ولا هيرتك


هاني:احم احم ياله ياله
مشاعل:وي من متى تقول ياله ياله اذا احنا مانتقطاء من الشباب الي عندنا
ملاك:شفيك هذا احترام يعني تحجبوو

تتحجبوو البنات ماتغطوو
هاني:يمااا تعالي
ام هند:هلا بحبيبي هلا بولدي
هاني سحب امه على جنب:يماا كلمتي ملاك
ام هند:لا بس خل اهل بو ناجي يجتمعون وبو العنود ونقول
هااني:تاخرووو واجد يماا كلميهااا

ام هند:ياربي منك اسكت هاا رن الجرس روح افتح

هاني:يله انا رايح بس مو تنسيين


حاو عايله بو ناجي وعايله العنود مع بعض فقعدوو البنات يسولفون وهند تتفشخر بلي جابه لهاا خطيبه براك

هند:ماتتخيلون قال بوديني باريس
ملاك:لا انصحك لاتروحينه ماهي حلوه لروحي باكستان
هند:صدق
ملاك تشاور مشاعل:هذي مدمغه كل شي تصدق هههه

العنود:معليه انا ريلي وداني فرنساء شهر العسل وتركياا
امينه: اي عنود تركيا ولا مثله اي شي
العنود :الا تعالي هذي متى راح تسكت من الكذب
امينه:مادري عنه خليه بعدين اذا فات الفوت ماينفع الصوت

ام هند:ها عسى ستانستو والكل عجبكم
ملاك:اي ماقصرتي اكثر من جذي انتي قصيره ههههه
ام هند:نعم حبيبتي
ملاك:لا ولا شي
ام هند:حبيبتي ملاك انا جايه اكلمك في موضوع وقدام جدتك
ملاك:هذي امي وبعدين قولي وش تبين
ام هند:انا طالبه يدك
ملاك:هاج اخذيه>>الاخت تتمصخر
ام هند:ههه الله يهديك لا انا طالبه يدك لولدي هاني
البنات انصدموووو ماكانو في يوم يتوقعون كذا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

الجزاء الرابع عشر


ملاك:ههههههههه حبيبتي انا مانفع للزواج وبعدين انتي شفتي ولدك نص جواله بنات وانا ماقبل بواحد زي كذا
ام هند:هاااا ولدي وش حلاته ومدين مايكلم بنات
ملاك:اي اقص ايدي هذي قبل هذي مايكلم قال
امينه:ام هند بعدين الزواج قصمه ونصيب

هند:اصلن اخوي مدري وش جذبه لك

(اول شي كان هاني يسمع الكلام الي يدور بينهم مصدوم توقع انه توافق )
ملاك:امبيييه انتي مو من صجك اقووولك مابيه وبعدين خليني افكررررر
مشاعل:هذا اذا فكرتي
هند:اصلن احنا مو بايعين عمرنا لك امك كم واحد متزوجه وبوك ميت مالت عليك

ملاك عصبت وقامت ولا تعرف هند ولا ماهندت بين منو ولالا اكفخت هند سكتت عن حدهاا

هند:انتي هي يبت
ام هند:لالا ملاك السانك نظيف لا تقولينه
ملاك وتلوح يدها:لووو خليه تقوله اهي بكبرها وصخه لا تخليني افتن وقول عن الولد الي تكلميينه
هند:لا تكفيين خلاص خوفتين تراا امي تدري
ملاك:بس ابووك وخوك مايدررون لاقول الحين ويدفننونك
هند اسكتت وقعدت مكانه ولا تحركت
ملاك:اي خلج كذاا لدهووولره اكثررر

اطلعوو برا الخرفه شافت اقباله هاني
ملاك :بعد عن طريقي انت
هاني:ملاك
ملاك وقفقت مكانه :نعم
هاني:اول شي هدي وانا اسف اني في يوم ضايقتك بحبي معنا مافي مضايقه
ملاك:هاني انت تدري ليه انا رفضتك ماتدري انا اقولك
هاني:قوولي
ملاك:صديقت اختك تموووت فيك وانا ماقدر اخذ واحد تحبه وحده بعدين تسويلي شي ولا احب اقطع ارزاق احد
هاني منصدم علامه تعجب:صديقت اختى تحبني
ملاك:اي من يوم طاحت عليك في درج تتذكر ولا اذكرك
هاني:بس اتذكر
ملاك:انت ماتحبني حب بعقلك وقلبك وحياتك انت تحبني بس شعورك
هاني:يمكن يله تستئذنك ملاك:عيونك وخشمك معاك
هاني ابتم:مهاما صارلك مشكله تحبين تلطفين الجووو

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند الشباب
محمود:لا شفت حليمه
مشعل:هيفااء اعظم من نانسي
محمود:راح زيين انا احلا ممثله يعجبني تمثيله وهبااله شجوون
ناجي:اي والله ترررا حليووه سمعت صوته وهي تقول فقدتك
جااسم:اقوووول عاد لاتجي جمب هيووش عبد السلام
مشعل:هي حقتي
جاسم:شنووو حقتك ابقرر هيوش كل صوره عندي
طارق:لا فطووم شفتوه تينن يحصلي زيه
محمد:ههههههه انا مالي الا خطيبتي
سعد:لالالاتجي جمب الهام وصمود
هاني:لا صموود الي يقولك انجلينا جولي
ابو ناجي:اقسم انكم فاضين بدال لا تقررون قراءان
ناجي:هههه يباا نسينااااا
ابو ناجي:استغفرالله اسكــت
الشباب افطسووو ضحك

عند ملاك تمشى بررروحه في حديقه حلوه وقامت تمشي
ملاك بينه وبين نفسه تقول :الحين امي هذا رابع واحد متزوجته انا طاح وجهي بس هذي امي بس اهي مااربتني من اليوم ورايح انا بنت ماما العوده

ناجي كان طالع يمشي بل حديقه وكان عادي يفكر في البنت ال صقع فيه شنو من دلالا
ناجي بين نفسه:صراحه حسيت شعور احلا من الشعور الي خطبت فيه اناا انزين انا مااحبه ماحبه

الا صقعت ملاك بواحد
ملاك:احووووو
ناجي: اس انتي
ملاك:انت انت وش جابك اهنيي
ناجي:انتي الي وش جابك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــد

يتبع

الجزء الخامس عشر

ملاك:انا بيت اهلي
ناجي:نعم صدق
ملاك:هي هي انت منووو ليكون تلحقني
اجي:يمه وش فيك قلبتي صبي
ملاك:نعــم (امسكته من القميص)بسرررعه منوو انت
ناجي:انا ناجي هخذا بيت اهلي
ملاك فهت ماتدري وش الي يصير جاته امينه تركض بسررعه تصقع في ملاك وملاك تصقع في ناجي ويطيح ملاك تعوره وتنعووج رجوله

ملاك:اااااااااي رجلي رجلي
امينه:يؤؤؤ شفيك
ملاك:وجــــــع وجعتييت اااااايوو
امينه تمسك رجله ملاك:اااااح وجع تركيه
امينه:انت هي شيله رجوله مكسوره
ناجي يئشر على نفسه:اناا
امينه:اااي انت في احد غيررك
ناجي يجي يشيله وعلطول يقطه في السياره علطول
ملاك:اااح شويشوي
امينه:يدفش شوي شوي عليه
ناجي:يله انتي ركبي السياره
ملاك:منكيييرررر
امينه:هااا
ملاك:رجلي تعورني
ناجي:منكيرر اسمك كذاء
امينه:هههههه لا اسمي ام لا تعال انت منو
ناجي:انا ولد بوناجي
امينه:وي شحلاتك اسمك خايس بس اسمك حلوو
ناجي يضحك على هباله :طيب انتي وش اسمك
ملاك:اااااااااح يله سوق تمشي على بيض اسمه امينه وندلعه امون واذا جينه نعايره امييييين
امينه:يمـــــه اكلتي الرجال
ملاك:للوو رجلي
ناجي:طيب هذا احنه واصليين


اوصلو المستشفي و عند الحريم والبنات

انفال:الا وين ميموو
رونق:قالت بتروح الحديقه
هند:اهي شكله تحب الخياس
مشاعل:حدك عاااد الا ملاك للحين اروح اجيب لك الميونيز والكشب وكبه على التسريحه الي مسويته
هند اشهقت :ليش يعيوني شايفتني امكه ولا سلطه
مشاعل:عوووع اذا كنتي السمكه والله اكره
ياسمين:انتي يم اعيون النقابه

ام هند:اوووش قصرو صوتكم عندنا حرريم
شوق:الله والحريم ترا كلهم ام العنود وام ناجي وامي الله يخليه لنا
ام هند:هند تعالي روحي ودي الشاي للرجال
هند:يمه استحي
اشوق:اقول عطيني الشاي انا اوديه
ام هند:يله مسكي مشكوره
(شام هند اطلعت )

شوق:حبيبتي انصحك طالعي خطيبه قزيه قززز
هند :لا هي انا اوديه جيبي
اشواق:بعد الحين ارفسك رفسه اخليك تنسين حليب امك


راحت شوق عند الرجال وترفس الباب وتدخل درعمت

محمود:وجععع انتي هي ترا كله الرجاال
اشوق:اوففف وايد خثيث يوباااا
الجد:هلا
اشوق :هذا الشاي خل واحد من الذيابه يصبون لكم
جاسم:اذا احناا خرفان انتي وشو
اشواق:الاغزال الي تتهاوشون عليه

اطلعت منهم عند ملاك وامينه ونااجي


ملاك:اااح ايوووو اعوووو
ناجي:هووو قاعدين في مستشفى
امينه:حبي قلبي الحين بيجبسون رجلك
ملاك:كله منك انتي السبب ليش تطيحيني
امينه:انا وش دراني انك راح تطيحين
ملاك:اييي

الدكتور:سلامات سلامات الحين راح انجبس رجله
ملاك:صحيح
الدكتور:يعني وشو
ملاك:كيعني بشر امك
الدكتور متعجب:هاا سستر يله تعالي جبسوه


ناجي:امسحه بوجهي
الدكتور:هذي اختك
ناجي:لا ماهي اختى
الدكتور:اي كنت شاك لنو في فرق
ناجي:نعم
الدكتور:لا ولا شي
جات السستر وقالت جبسنها

الدكتور:تقدر تاخذه الحين


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

البنات اطلعوو بره يلعبون كريم ولي يقعد على الا ام بي ثري
والشباب بعضهم يمشون مع البنات ويشفون ملاك ماسكه عكازه ورجوله مجبسه

خالد:امبييه وش فيج
ملاك:امنوووو طيحتني من اليوم تصيرر لي خدامه
امينه تطيحه من الكرسي:خدامه في عينك
دخل ناجي جايب اعلاج وهند تطالعه
هند:حبيبي واين كنت
ناجي اهو ماله خلقه :كنت في المستشفي
هند اخترعت:سلامت فيك شي في شي يعورك
ناجي:هند لا مافيني شي انا مودي ملاك المستشفى
هند:ليش بلله ليكون سواقه وانا مادري
راح عنه وتركه تهذر بروحه لفت ماشفته
ناجي:ملاك هذا علاجك وفي واحد بعد يومين تاخذينه
ملاك:مشكوور الا تعال هند ليه تكلمك كذا
ناجي قصر صوته وقرب منه :من قرادت حظي امي طلعت ماعنده ذوق فخترات لي هند
ملاك فطسته ضحك:هههههههههههه الله يعينك صراحه


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ

الجزاء السادس عشر

كل واحد بيروح بيته رحو وخلصو البنات مالهم خلق يبدلون والشباب ماسكينه طنازه على ملاك

محمد:شتبيني اكتبلك
ملاك:مادري عنك بدال لاتكتب عطني عشره
محمد:بعد ليش
ملاك:بشتري فيه لكسيتان نقنق
محمد:هااا يله مسكي م حبي حمود
مشعل:مسكي عندي خمسخ اخذيه لعت كبدي ابي اصرفه ومادري وش اتري فيه
ملاك:الله وناسه امينه كل يوم طيحيني هاا
الجد:ماتشوفين شر حطيت افلوسك بحصلاتك
ملاك:تسلم يبا اهم شي تكون راضي علي
الجد:والله راضي عليه
الجده:ملوك حبيبتي تبين اسويلك شي
ملاك:لا بس بطرش الشباب يشترون لي خربيط
الجده:ليش يمه اكل بيتنه شحلاته
ملاك:لا يمه مشتهيه خربيط
مشعل:شنوو حامل
ملاك تلوح عليه المخده:يحماار

مشاعل:انتي بعدين ليه ماتقولين او تتصلين
ملاك:ميشوو حياتي جوالي عندك
مشاعل: اي والله

جاسم:شكتبلك تحياتي النزغه يقلبي انشاءالله كل يوم تنكسرين
ملاك:يل خايس
جاسم:هههههههههه
خالد:حمرره احبك فديتك

امينه:اي جاتني رساله اسمعوو ي واحد سمه بنت فديت ليش
سعد :ليش
امينه:علشان ينادونه فديت متعب
سعد:ههها سخيفه حلو منك لاتعيدينه
ملاك:منصور تعال شيلني ودني غرفتي

حمله منصور ودها الغرفه بطحه ولحظ غيه شي
منصور: من وين لك هل خاتم
ملاك توترات:ها من امون لما طحت عطتني ايها
منصور:طيب لي متواتره هههههه على العموم شكلك حلو وانتي مكسور
ملاك:هههه يله شفت الباب اوقف وامشي واذبف خلني انام
منصور:افاااا
ملاك:في حمام قريب هاا اطلع ابي اخمد


طلع منصور (انتو ماتدرون وش صار بين ملاك وناجي )

قبل كم ساعه ناجي راح اشتراء خاتم حق ملاك

ناجي:ملاك
ملاك:هلا
ناجي:انا جيبلك شي ومابيك ترديني
ملاك:شنهوو اتلشي
ناجي فتح الخاتم:هذا مني لك اتحمدللك السلام
ملاك:بدال لتجيبلي كان جبت حق خطيبتك
ناجي لاشعورين:انا ماحبه
ملاك:طيب ليه اختهاا
ناجي:يطويلت العمر هذي قصه طويله بس اخذي الخاتم وانا اقلك كل شي
مشاعل:ملاك نمتي
ملاك مانمت مشاعل اطلعن
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــ

يتبع

مشاعل:ملاك نايمه
امينه:غريبه توه الساعه وحد ونص
مشاعل:مادري شلي طاري على العموم يله بنات نقعد نطالع هاي سكول ميوزكل
امينه سوت نفسه تتثاؤب :انااا فيني النوم
انفال:شلي طاري وش فيكم
مشاعل:خليه تناام
راحو البنات يشفون الفلم مع الشباب امينه دخلت عند ملاك
امينه:ملكووو اصحي ترا ماني مدمغه ادري انك مانتي نايمه
ملاك تسوي نفسه تشاخر
امينه:ملوووك قولي وش الي صار بينك وبين ناجي هااا
ملاك :هاا موصاير شي
امينه:والاخاتم
ملاك:اووووووش قصري صوتك انتي وش راداك
امينه:كنت ارقبكم بتقوولين ولا اروح اعلم
ملاك:انتي هي بقولك قالك جني انشاءالله
امينه:جني بعد بنا ويعع بعدي ايدك
ملاك :شوفي هذي هديت السلامه وبسس
امينه:علينااا
ملاك:والله والله هذي هديت السلامه واذا مو مصدق هاج دقي (سكتت لنو محد يدري انه عنده الرقم)
امينه:اكمللت عشوووو عدل
ملاك:اموون انتي تدري نا وش كثر احبك لاتقولين
امينه:طيب انتي تحبينه
ملاك:لا اهو خاطب ولا تنسين بعد رمضان علطول عرسه
امينه:طيب ليه مخذه رقمه
ملاك:اهو سحب الجوال وحفظ رقمه انا مقدرت اقول شي انجعمت
امينه:هههع تخيلي يترك هند وياخذك
ملاك:ووووويي كان تجن لا بعد خاطبيني لخوها هههههه

يعاشقين اسمعووو قصة غررام احكمووو(جوال)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الجزاء السابع عشر

ملاك:دق دق امون دق
امينه:ردي قولي نعم وشتبي
ملاك:ههههههههه علشان يفررر
امينه:ردي
ملاك:احم احم الووو
ناجي:الووو ممكن نتعرف
ملاك:ها نفضل
ناجي:شسمك
ملاك:اسمي منيره
ناجي:اهااا من امسميك الاسم الحلوو
ملاك:ابوي
ناجي:اهاا انا خبري اسمك ملاك
ملاك:اهااا (دفاشه)ههع
ناجي متعجب:نعــــم دفشه ههه
ملاك:من زمان بتعلمني بنفسي
ناجي:على العموم انا اقول شخبار رجلك
ملاك:ريلي ااااي امنووو وجع تستعبطين
امينه:خخخخ
ناجي:ههههه انا تطمنت ا الحيم احلام سعيده
ملاك:وانت كوابيس تعيسه انشاءالله
ناجي:ولــ شنو ذي
ملاك:كيفي يله باي
ناجي:باي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

عند ناجي وربع
مرزوق: ناجي وش فيك
ناجي:ااه يقلبي
مرزوق:شفيه قلبك اوديك عند هند
ناجي عفس وجه:وع مالت عليك شفت الي صقعت فيه
مرزوق:اي وش فيه
ناجي:طلعت من العاااااااايله يبوك
مرزوق:احــلف تعطيني ايها مره
ناجي:رح انقلع بس انا ابييه
مرزوق:وشتبي فيه انت راح تتزوج
ناجي:اي اذا حجت البقر ع قرونه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

امينه وملاك شافو الفلم وفوق ونامو فوق بعض مو فوق بعض (رجل امينه على راس ملاك وويد ملاك على بطن امينه (وايد رونسيه البنت )

ادخلو البنات عليهم
مشاعل:هههههههههاي هذيلي شوفي وشلون نايمين في سرير واحد
فاطمه:ههههه حقتي امون
مشاعل:وش رايك انا وانتي ننام مع بعض
فاطمه:عاااااااايدي هلابك يله تعالي


انفال:يله تصبحون على خيرر
شوق:وانتي بخير يله فمان الله
اشواق:يله باي ايووو

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ


البنات قبله بيوم راحو البقاله قضوو اغراض رمضان مر كم اشبوع وهم صايمين

20 من رمضان


الشباب فوق يطالعون زوراه خميس والبنات تحت يشفون اميمه في دار الايتام

البنات فاطسين ضحك على البنات

ملاك:الله تخيلو كذا مدرستنه
امينه:ونااااسه ههههههه شوفي وشلون تاخذ منهم البيبي
شوق:هههههه صراحه انا الي عاجبني شجون كله تفكر بل اكل


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشباب لما خلاص زواره خميس

محمد:متى يحس في مووزه
محمود:عز معدووم احساسه في المسلسل
جاسم:لا انا الي قاهرني محمد المنصورر الحين متزوج اخته تروح تحب لي ناديه
طارق:لوو شفت لما مسك يده في السينمه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الجد عندهم فوق:والله وش حلاته الهام
خالد:يهووو استح يبااا متزوج هههههههه
الجد:ها انا ماقلت شي انا نازل يله
منصور:يباا قبل لاتنزل بقولك شي
الجد:نعم قول
منصور:احنا نبي نئجر مزرعه ونجتمع فيه احنا ونعزم الي في قلوبنا ها وش قلت
الجد:والله فكره حليووه بس متى
منصور:من بكره اروح ادور
الجد:خلاص روح دور واذا شفت قولي

نزل الجد
الجده:بنات قومو نادو اخوانكم وجيبو الحلا
ياسمين:من عيوني يمه ماطلبتي شي انا وفطوم بنروح نادي الخوانا والبقاي يجهزون
اشوق:طيب يله روحو


البنات يراكضون في الدرج واشفو ابهوهم
ياسمين باسته على راسه:هلا يبا ياحلا واحد
الجد:هلا ببنيتي هلا
فطوم:هلا يابو الشباااااااب كيف الحال
الجد:ههه اخاف امك غلطانه بدال لاتجيبك بنت تنست بولد هاا
فطوم:افااااا بعدين تشوف ازعل مو الحين هههههه
الجد:هههه يله انا نازل
فاطمه:انزل احد شادك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الجده:ملاك ليش ماقمتي معاهم
ملاك:هااا يمه توهم فاتحين الجبس
الجد:يلعن ابو دارك قبل الرمضان فاتحينه
ملاك:هههههههه خلني ادلع
الجد:تدلعي
فاطمه:يماااا اشلون يشلون الحلا
امينه:يماااا وين الصحووون
ملاك:هاا هههههه شوفي بناتك
الجده تلوح المخده على ملاك:الحين انتي تدرين وين الصحون وتعرفين تشيلين الحلا
ملاك:اي الصحون بكبت الزباله والحيلا قلبي الصحن ويطلعلك مرتب هههه
الجده:هاااا انتي شنووو بقاااااره
ملاك:راح صيامك راااح ههه يمه
الجده :اااا منكم جننتوني الله يجننكم
امينه:هههههههه
الجده:طلعوو من المطبخ
خالد:اوو اوو وشفيه الوالده
شوق:هههههه رفعنااا ضغطه ههههههه مسكينه امي

يتبع

الجزاء الثامن عشر


ناجي في غرفته بين نفسه:اااه باقي كم اسبوع ورابع العيد يقلون زواجي طيب انا مبيه ماحبه ااااه دخلت قلبي وعقلي وتفكيري
طيب اهي اهي تحبني لالا شنو البقره الي فيني اكلم نفسي اوووف ادق عليه ولالا ها ادق بدق لالا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ

عند البنات الجده معاقبتهم مخليتهم اهم يسون الفطوور في المطبخ

يوم الحادثه الاول

ملاك:وي شهريه الخايسه
امينه:وااااااي حريقه حريقه
شوق:لا يل خبله نقزتي كنك شايفه فار هذا بس بخار اسود

ــــــــــــــــــــــــــــ
عند الجده
الجد:قومي شوفيهم
الجده:لا خلهم يتعلمون
خالد:يماااااا تموتينه جوع يعني
الجده:منو قالك اني بموتكم جوع
بندر:هذا معنى كلامك
الجده: منصور يدري وش راح اسوي
طارق:شراح تسوي
منصور:اليوم امي قالت لي اطلبلكم من مطعم قصدي احجز طاوله فحجزت
محمد:اهااا يعني جو رومنسي
خالد:على قولت ملاك اطقوع جو رومنسي
بندر:اي يماا عقبيهم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند البنات
ياسمين:بنات امي مسويه عجينه شنسوي فيه
ملاك:حطيه في بشرتك مع الطحين تصيررين زي انجولينا جولي هههه تهبلين
امينه:ههههههه
شوق:ههههههههههاي شوفووووو
مشاعل:هههههههههه شنووو مسويه بنفسك
اشواق:اهي شعري راح فيه من الزيت ههههه
خلاص البنات افطسو ضحك

امشاعل:بنات شنو الي في بالكم في العيد
امينه:انا اقول وش رايكم انطقم
انفال:لا سوينها ذاك العيد نسيتي
امينه:اي صح
ملاك:صراحه عن نفسي سكين وشوز وتشيرت
مشاعل:انا خاطري بشباح امريكي
امينه:انا عن نفسي بشتري زي ملاك
انفال:انا ابي تنوره
ملاك:امون سكين اصفر وتشيرت اخضر الي يجيك زي الفسفوري
شوق تقط على فاطمه الخسه
فاطمه:شنو هذااااا
شوق:ثوم يعني شنو هذا بذمتك خس
فاطمه:اشلون يقطعونه
ياسمين:هههع شرايكم في معجناتي هههع
ملاك:الله فله يااااااارب متى اشتري لي لاب يارب
ياسمين:اشدخل هذا بهذا
ملاك:اهي عقب ما سعد كسر حقي اهي اهي انا ذالته بحقه
ياسمين:احسن في وقت اختبارات منزله كان امي قالتلك لاتنزينه بس انتي ماتسمعي الكلام

اذن المغرب دخلت الجده
الجده:شنو فطورنا اليوم
شوق:ماكو فطووررر
خالد جاء:يله يما طلعت عباتك يله
ملاك:خوووويلد وين راح تروحون
سعد:المطعم عندكم مانع
امينه:اي عندنا مانع
سعد:يله ذلفوو
الجده:يله رحو غسلو وجهكم ولبسوو عباتكم وانتي غسلي شعرك


البنات ركض واحده ورا الثانيه غسلو ولبسوو وحطو لهم كحل
محمد:يماا رحو فطر انا معزوم عند ساره
الجده:عيل يله خلونا نروح
راحو المطعم اول ماوصلو قالو انتو عايلت كذا

ملاك:الله مشوي
الجده:صبري لاتصيرين ملهوفه
ملاك:كييييييفي
امينه:احنا مانعرفكم اصلن يله باي
راحو اجلسو وقاعدين وهم ياكلون شافو حنان مع واحد امينه قامت اتناظره وحنان لفت عليه


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

الجزاء التاسع عشرر

بندر:امين وش فيك اكلي
امينه:مالك خص فيني اكل ولا ماكل مالك خص
بندر:اسف (لف بندر على الشخص الي تطالعه اهو شهق) حنان
ملاك وهي فمه متروس :مو كنه الدعله المليغه حنان
امينه:اي
فاطمه:يمااا الله يهديك كان قلتي من اول انه راح نروح مطعم
الجده:اصلن لكم عقاب راح تنظفون المطبخ وراح كل واحده فيكم ترتب غرفت اخوها
البنات:لا
ملاك: هذي حاله بذمتك
البنات لا
سعد:والله اليوم انا معزوم مع الشباب راح ابدل بس مدري اي بلوزه البس
جاسم:لوح الكبت وختار بس الله يعين الي بتنظف غرفتنا كلها شرباات وريحته تجـــنن
امينه:ويييع الله يلوع اكبودكم انشاءالله

رونق:هذا عقاب بذمتك
الجده:ايه ولا اخليكم الحين تنظفون البيت كله مع الزراعه
البنات بصوت عالي :لا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حنان:زهراء شوفي هذي امينه
زهراء:تدرين نفسي عيوني تكون زي لون ملاك
حنان:انتي ويييين واناااا وين اقولك شرايك نروح نخرب على بندر
زهراء:والله فكره كذا نخليه يتوب
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

حنان راحت عند الطوله الي فيه بندر
حنان:اوو بندوري هلا والله
امينه:بندوووري ههع
حالجده:منو هذي يولدي
حنان:انا اقولك بندر عطاني رقمه وانا وياها نحب بعض نمووت في بعض
الجده:اهااااا بندر يمه شرايك في بنت خالتك سلمى (الجده اغمزت له)
بندر:حلوووه يمه
الجده:عيل على بركت الله راح اخطبه لك
حنان:هااا انا موجوده خطبيني له
البنات افطسوو ضحك
حنان قامت تصيح وراحت السياره
زهراء:ملاك انتي على مين طالعه لون اعيونك حلوه
ملاك اقرب شي اعنده لحته بوجه
ملاك :ااا

لقيتهـ .. لقيتهـ
وبسرعهـ هويتهـ

يآحلوووهـ فديتهـ
بس مآ أدل بيتهـ
بس مآ أدل بيتهـ ..!


حبـّـهـ قلبي .. وصعبهـ يآربـّي أخليهـ
أنـآ شلون أخليــّهـ ..!

(وهم يطبلون علي الطوله ولي ماسكه الشوك الشباب يناضرونهم ناجي كان داخل المطعم ويشوف ملاك على هباله وتطق ارقبه)
امينه:هااا عااشوو
ملاك:ه ه ه يمين
الجد:بس فضحتونا
البنات:ههههههههههه
ملاك ارفعت عينه شافات ناجي:يمااا لفي كنه ناجي ذاك
سعد:وين اي والله (اشر بيده وجاء ناجي له)
ناجي:اووو الهل هنا قاعد يفطرون
جاسم:هاا اعترف انت وش جااابك هناا


ناجي: والله جاي افطر مع الشباب
ملاك:ويلي ويلاه حبيبي جذاب انت جذاب تهوى لعبت الحباب
خالد:بس وجع ماشبعتي
ناجي:ههههه صح انا جذاب جاي افطر مع هند
ملاك:عادي اجي افطر معاكم
محمود:اشوفك قاطه الميانه
ملاك:كييفي مالك خص
ناجي:خله تجي انت وش عليك اقول جدي بوعلي اخذه
الجد:اخذه وفكنا من شرهاا
مشاعل وامينه:نجي عادي
ملاك:لا

(راحت ملاك مع ناجي وهند منقهرر حده لفت ملاك على البنات وغمزت لهم)
هند:ملاك وش جابك
ناجي:والله شفت الجد وقالت تبي تجي تسولف معك
ملاك تبي تخرب لنه تحس انه منقهره:لا كذا انا جايه اسولف معه
هند:نعم
ناجي:ههه لا تكذب تحب تمزح
ملاك:اي اي احب امزح
هاني جاء:اووو ملاك هناا
ملاك:هلا هنووي شخبارك
اقعدوو يالفون ملاك مندمجه مع هاني وهند تسولف مع ناجي وعقل ناجي مو معها مع ملاك يرن جوال ملاك
ملاك :الوو منص(اسكتت كان مشغله اغنيه بل اخص مو اهو مشغل لها سمير صديق اخوها )



بحط قلبـي بيـن إيدينـك هديـه
وأقول لك كل عام وأنت حبيبـي
الله لا يغيـر علـيـك و علـيّـه
ياجعل قلبك دوم حظي و نصيبي


قلبي خذيتـه لكـن إنـه شويـه
تستاهل أكثر يـا دواي و طبيبـي

أموت فيك و أدري تموت أنت فيّه
محال ظنك فـي هوانـا يخيبـي

يحفظك ربي طـول الأيـام ليّـه
تبقى حبيبي من عيونـي قريبـي
ليت السنين تكـون مثلـك وفيـه
ولا تأخذك مني و عنـي تغيبـي
ناجي:منووو
ملاك:الوو منصور
منصور:كل عاام وانتي بال بالف بالف خيررر بصراحه مو انا الي مختار لك سمير مختاره لك
ملاك:ــــ
منصور:يله لفي وشوفي
(كان جايب لها كيكه والبنات كانوو ناسين فا منصور الي ذكرهم وكان منصور حاجز طاوله في غرفه وقعدووو ملاك مامسكت نفسه قامت تبكي
علطول راحو وشتر ه هديه وناجي ماقدر راح اشتر له )

منصور:يله عقبال ماشوف خرفانك
ملاك:ها خرفاني هههههه انشوف بعارينك
امينه:حبي كــل عام وانتي بخيرر
ملاك و:انتي بخيرر
مشاعل:اقووول شوفي من الحين بعارين اخوك شوتيهم هههههه
منصور:افااا تشوتهم مك تكون امهم انتي
مشاعل انصدمت بس بسمتك شافاته مارحت لنه كانت مستانسه
خالد:جـــــــــــــــــــــب خلوني اسيمع الغنيه ملاك تعالي رفصي معاي
ملاك:انت مصخره
خالد :انتي جبانه
ملاك:ماني جبااانه
خالد:لا جبااانه ونص
ملاك:انا اوريك(البست عباته وهم في الغرفه المعزله في المطعم خاصه للحفلات ورقصت مع )
البنات:فـــــــــــــد يت رقص اعربجيه اناااااا
انفال:اكشخ بل عبايه



خلصت الغنيه
خالد:العن خيرك رقصك احسن من رقصي
ملاك:عيب بابا باب عيب استح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

راحو البت ملاك وتبي تفتح الهدايه وهم يصورنه فديوو

ملاك:هذي الهديه من خالد الدعل الله ساعه مشكوور خويلد دعل وهذي من منصور اخوي حبيبي اسوار مكتوب عليه ملاك بل انجليزي
طيب هذي من منوو مكتوب سمير منو هذا
منصور:خووويي
ملاك:شيبي ذا خلوني اشوف وش جايب اممم دبدووب احمر مكتوب عليه ملوك وناااسه حلوو احنا صيع على فكره نقبل اي هديه هههههه المهم هذي من مين
سعد شنو هذي ثقيله (اشهقت)لاب توب سوني من الوان الجديده اخضر مشكوووووور

سعد:العفووو يقلبووو
ملاك:عيب بابا عيب رمضااان
سعد:ههههههههه
ملاك:هذي من محمود:وناسه مكياج كامل وي يحسره بس مشكور
محود:العفووو


(افتحت الهايه بقاء هديه خبته مكتوب عليه اسف اني ماجبتلك هديه بس كل عام وانتي بخير وهذي ورده)

البنات كلهم ناموووو مفي حس في البيت اليوم الثاااااني
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ

يتبع
الجزاء التاسع عشرر


في بيت هند
هند:يماا امس تدرين انه ناجي جاب ملاك عندنا في الطاوله
ام هند:حلفي وليش
هند قالت حق امه وهاني طاير من الفرحه لنو سمع صوت صديقت هند
هند:هنوي وش فيك
هاني:صديقتك على التلفون
هند:رانياا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

عند ملاك وناجي
ناجي:يؤؤ صوتك تعباان
ملاك:نجووو جوعااانه
ناجي:شنو اكل امس ماكفاج
ملاك:تتطنز ترا والله الحين اخليك تروح فوقت الفطووور وتجيب لي الي في خاطري
ناجي:ول ولا حامل
ملاك:الا تعال متى عرسك انت وهند
ناجي:ليش تسئلين
ملاك:بزفك سؤال علشان اشوف وش راح يشتريلي
ناجي:اهاااا رابع العيد
ملاك:يعني يمدي اشتريلي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

منصور :انت اشفيك ماتفهم
سمير:يحمااار اقولك بجيب امي اليوم تشوف ملا
منصور:طيب سكر وانا بروح اكلم امي
سمير:يله باي
منصور:اذلف باي


طق طق طق طققق يمااا ادخل
الجده:اي ادخل يولدي
منصور :يماا بقولك شي
الجده:قول كلي اذان صاغيه
منصور:يمه مستحي اشوي بس بقول وانا مغمض
الجده:ههههه يحليك يامنصور
منصور بسرعه:يمه انا ابي مشاعل زوجه واصديقي سمير اليوم بجيب امه علشان تشوف ملاك اهووو
الجده:كللللللللللوش على البركه (الجده تفتح الباب وطيحون البنات منصور شاف مشاعل راحت اركضت علنا تتحي )

منصور:عن اذنك يماا بنات يحبوون يتقصوون

البنات:اذذذللللف زييين

عند ملاك ومشاعل ملاك ماسكرت السماعه فخلته مفتوحه بل غلط
مشاعل:ملوك سمعتى وش راح يصير اليووم
ملاك:لا وش راح يصير
مشاعل مستحيه :اخوك اليووم خطبني
ملاك وهي من ونسته اصطرت مشاعل كف:هيووووووووو وناااسه صرتي زوجت اخوي اجل بعرينك الي برفسهم ههههههه
ناجي قاعد يسمع
مشاعل:مو بس انا الي نخطبت اليوم
ملاك:مين
مشاعل:انتي
ناجي انصدم (ملاك:هههههع انااااا ماني مصدقه منو
مشاعل:سميررر ابو العيون العسليه
ملاك:واي واي فديته
مشاعل:اليوم راح تجي امه
ملاك:يله عيل تعالي جهزيني
مشاعل: يله قومي خليني اجهز البس يللله
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ

امنصور رايح حق سمير منصور قاعد يبخر ثوب سمير ويحلقله

مشاعل قاعده تقذل شعر ملاك وقاعد تعطر فستانه الي راح تلبسه

البنات يتجهزون والجده تعلمهم الطبخ وسحبت ملاك ضروري علشان الطبخ خلاص راح تنخطب

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

ملاك:وي امون لو شفتي اعيونه العسليه
امينه:لووو وانتي لون اعيون سمويه غامقه يعني وش راح تجيبون شواذي
ملاك:جب جب حماره شواذي غيرك ميشووو وش فيك ساكته
مشاعل:هاا مافيني شي
ياسمين:اوووه ميشو وش تحسين فيه
مشاعل:عيب بابا عيب رمضان بعد رمضان نغازل
الجده:مشااعل ملاك تعالو المطبخ
ملاك:هلا يووم
الجده:ملاك حبيبتي سوي حلا الجلي
ملاك:بذمتك يماا تفكريني اعرف اسوي
الجده:انتي غسيل ماتعرفين طباخ ماتعرفين مذاكره ماتعرفين شنو اتعرفين
مشاعل :الا تعالي انتي اغبه واحده في المذاكره وشلون جبتي العاشره هاااا
ملاك:حض احضووووض
انفال:ااااااااااااااااااا ماااااتت

ملاك:هاا مااااااتت منوووو اهيييي
رونق:وي عليه ماتت
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

الجزاء العشررووون

ملاك:عادي تمثيل
رونق:انتي ماعندك احساس
ملاك:الا عندي اروح وشتري من البقاله
رونق:سخيفففه
ملاك:والله تستاهل امينه تجنن لما تتكلم عااد لاتجبين عز حلوو بس القهر متى متى يحس في موووزه بنانه
مشاعل:هذا ميثم مدري ثنيان يعني ليه رررايح حق الهااام هاا
خالد واهو نازل من الدرج:اهيو اهيوو ملاك راح تتزوج
ملاك:لييش طايحه من عينك بالله
خالد:ها بذمتكم هذي بتتزوج مالت
ملاك:عليك
خالد:ياااازين ويحلات مشاعل
نزل منصور من ادرج وهو يسمع الكلا:انت هي لاتدلع زوجتي بس ادلع انا
خالد:الي يقول انه موافقه
مشاعل حطت ايده بخصره:هااا ليكووون اي موافقه وجريئه وبقول



منصور:يااااافديت صوته ورمشه ونبضه وكل شي فيه
ملاك:ليش اهي دجاجه رمشه خبري بني ادم
منصور:يل عبيطه يل حماره اللهم اني صايم بنشوف سمير شلون بدلعك انا بقوله تنامين بطراق وتقعدين بطراق
ملاك:لوووو اللهم اني صايم هااا
بندر:يمووووووووو مو انتي قلتي البنات الربع يرتبون غرفنااا
الجده:اي والله يله كل وحده تروح ترتب غرفه وتاخذ مخمه
شوق:يمااا مخمه اقساط كله واحده
ملاك:ماالت على بندر وعلى زوجته وعلى الجمبه وسامع يقول امين
البنااات:امييييييييييين يارب
انفال:جعلي اشوت ولدك شوتت بعارين وجعلي امشع شعر بنت تمشع الخرفان
بندر:انتووو هي وجع بس استغفرالله دعواتكم مستجابه برمضان

يتبع
تكمله للجزء


راحوو ادخلو الغرف اول غرفه محمد ومحمود امينه وفاطمه ومزبله بس مو وايد ثاني غرفه منصور راحت مشاعل بريحاته رتبته خلاص بتصير زوجته

ثالث غرفه خالد وبندر ملاك واشواق مساكييين تورطو غرفتهم وععع ههع ياسمين وشوق في غرفه جاسم وطارق انفال ورونق في غرفه سعد وعبد العزيز

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاك:وييع شراب شمي شمي
اشواق:ويع قطع هذيلي وسخين
ملاك:ههههههاي بسكر من ريحت شرباتهم ههههه
اشواق:الله هيرررتك
ملاك:مو هذا زوجي بل صوره
اشواق:عيب استحي انتي الحين راح تنخطبين
ملاك:اهوووو اقول بس الي يقول سطام ولا عبد العزيز ال سعود ولا فزاااع يحبي له الحين تشوفين غرفته كلها بنات

اشواق:ليش مادقين على سموي وتقولين لها تعالي
ملاك:والله فكره بس جوالي مو معاي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
امينه:واي غرفتهم كلها قراطيس
فاطمه:هههههه
امينه: تعالي خلينا انضيع الوقت بسئلك اسئله طيب
فاطمه:طيب
امينه:شنوو الحيوووان الي له ثلاث قلوب
فاطمه:هاا كم وحده يحب
امينه:هههههههههه هااا عرفتي
فاطمه:لا لحظه خليني افكرر
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
مشاعل:الله ياويلي غرفته اذا اهي مرتبه كذااا واي
منصور:ممكن ادخل
مشاعل:ها هذي غرفتك ادخل
منصور:هاا شرايك في غرفتي
مشاعل :ها حلوه انت مرتب كذا دايم بس ملابس الوسخه نطلهم
منصور:هاا شنو قلتي عاد تعودي علي انا ماحطهم في سله
مشاعل:لا عيوني انا راح اعودك
منصور:اااه انا عيونك
جاسم دش عليهم:بلا مغازل رمضااان كرريم تعال ابوي يبيك
منصور:طيـــب
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

عند ياسمين وشوق قاعد يسمعون اغاني ونطلون الغراض في الكبيت
ــــــــــــ
انفال :صدق عزيز نذذذل
رونق:اهيييي شكهم اهم وسعد متفقين
انفال:اي والله كملي الغنيه شنو تقول
رونق:انا صااااااابر على بااالي انا صابر على مزبلتي اهي اهي
ــــــــــــــــــــــــــ


الجزاء الثاني والعشرون


البنات:ااااه وع وع
ملاك:وقسم اذا كانت غرفت سمير كذا بشوته شلوتي
خالد: اقول بندر شرايك في غرفتي مو ريحت عطر
اشواق:بذمتــــــــــــك اهي ريحت بقر وخرفان وثيران
مشاعل:الحب الحقيقي قيقي
ملاك:روحي الحماام
فاطمه:اااا ظهررري اااه يجعل الي في بالي يتكسر
الشباب:هههههههههه احسن

الجده: يله شباب السطح والحوش يستناكم ولا تنسون الطيور والي يسونه اكرمكم الله شيلووه
البنات:هههههههههههههاي تعيبووووون هااااااا
ملاك:من حفره حفرة لئخيه وقع فيه

خالد: يمه ابوس راسك كتممممه حرر تبينه نصير معجنات
امينه:شوف حياتي بتروح ورجلك فوق ارقبتك يعني بتروح برتو
خالد:ها الي يقول كنغر
الجده:يلللله روحووو لا تعالو بعد غسلو الحممات والمسبح الي براء


ــــــــ

منصور:يما تتكلمين من جد ههههه ولا تمزحين

الجده اضربت منصور بل عصاء :منصور:اااحووو يمه
مشاعل:يما حرام عليك
الجده:جب يله رحو قدامي


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشباب
في المسبح
ملاك:تعااال انت خويلد هناااا في ورق
مشاعل : منصور هنااا
منصور:هناا ها اوريك اذا اختك
مشاعل:هههههه
امينه تضرب محمد:هاااا خل سميره تنظف هاا والله لعلم ها فطوم عرفتي الاجابه
اشواق:انت هي يله شوف تبي كلوركس تبي
بندر:لالا
اشواق تكب الكرولكس :ههههههه

البنات يستهبلون على الشباب ماتوو تعب من الساعه 4 لين ست ادخلو وفطرو وراحو علطول تروشووو
خالد:بندر:يله اطلع من الحماااااام
بندر:لحظظه بلبس
ـــــــــــــــــــــ
افاطمه:امييييييين يله اطلعي
امينه:لحظه بغصسل الشامبو بيدخل بعيوني من جنتك
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ملاك ومشاعل يخصلون اماعين ويسمعون اغاني


احبها وقلتلها ولا في شئ قلبي غيرها

اهيا العمر اللي اعيشه انا له عمر
ومافي بحياتي شئ يمرر
ولا شئ يمر من غيرها

احسك شئ فيني وماليني ويعنيني هواه
احسك شئ ثاني محى ااحزاني وفرحني معاه
مشاعل:خلاصناا يله نروح نبرد الاظافر
ملاك:بذمتك احنا وجيه ناس بتغطبنااا
مشاعل:هههههه حببيتي لا تنسين تعلمينه يرقص راب
ملاك:انتي هي انا استحي بعدين حتى لو طلب تفاله بوجه


راحو تجهزووووووووو ولبسو اطلعو ملاك قاعد ومقعد والشباب تكشخو البنات كنهم اول مره يشفونهم متكشخين ولحيه معلقه والشعلا


ترررررررررررن
ملاك:جو جو اروح افتح
الجده:لا يل خبله سوي نفسك ثقيله مثل ماقلتلك دشي بل عصيرر
ملاك:اخاف يطيح ههه

الجده :انا بروح افتح الباب



(شنو تتقعون رد عايله سمير في ملاك بتعجبهم بهباله )

يتبع

 
قديم   #9

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: شباب علة وبنات فلة


شباب علة وبنات فلة

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الجده:يهلا بلي جانه
ام سمير:يهلا فيك يم ايش
الجده:ام علي
ام سمير:هاا شخباركم وشخبار رمضان معاكم
الجده:تمام والله انتو شخباركم
ام سمير:تمام

قامو يدور بينهم حوار ويسلفون نروح حق سمير والشباب

ابو سميره:والله احنا جاين نطلب ايد بنتك ملاك
الجد:هذي الساعه المباركه يبو سمير

سمير يتشاور اهو ومنصور:اقدر اشوف ملاك
منصور:تخسى تشوفه لما تتزوجون تشفون بعض
سمير:نعـــم اقوول ترا بل ملكه غصبن عنك راح اشوفه
منصور:يمااا اكلتنا
سمير:طيب اخر سؤال
منصور:قول صجيت راسي
سمير:الحين اهي تلبس عبايه قدام هذيلي
منصور:لا اخواننه
سمير:اهااا يعني عادي
ـــــــــــــــــــــــــ

الجده تقول حق ملاك روحي دخلي العصير
اول مجات ملاك اخت سمير اعفست وجه وأمه مستانسه ملاك(كانت لبسه فستان قصير وردي وفاتحه شعره وبس)
ام سمير:الا ملاك انتي لحد الحين تدرسين
ملاك:خلصت الثنويه وبدخل الجامعه
نجوىتكلمه بحتقار:الا اي تخصص انتي تبين
ملاك قامت ارفعت رجل على رجل:شوفي عيوني انا اي تخصص ابيه بدخله بس شكلي دخل دبلوم حاسب وتعيم افلاش
نجوى:هذي الشغله مايبيله شي
ملاك:حتى ولو ماما راح تفتحلي استديو خاص فيني انا مدامنك تعرفين اخليك تشتغلين عندي
نجوى انقهرت من الكلام
ــــــــــــــــــــــــــ
ام سمير:يحلاتك يملاك
ملاك:تسلمين يخاله
نجوى:انتي عندك خوات هنا صح
ملاك:اي عندي لحظه اناديهم اموون رونق ميشووو ربع تعالو وجعتو قلبي وانا انديكم
ام سمير:ربع
ملاك:لانص ههه
امينه بدلع:يهلا بلي جانه
ملاك تضحك على هباله :امون ورا ماتجلسين
الجده :الا سمير يشتغل
ام سمير:اي يشتغل مدير شركه ابوه خلاص كبروو لرجالنا
نجوى:الا انتو وش تستخدمون في بشرتكم
مشاعل:ولا شي

طق طق طقطق
خالد يدق باب الصاله :يماااا شاي شاي خلص الشاي وخلي ملاك تسوي قهواء
ملاك:نعـــم
خالد:اي مثل ماسمعتي هااا
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الجزاء الثالث عشر

ملاك:اهاا عيل غصبن عن الي جابوك تدخل انت وتحط الركوه على ماجي
خالد:ههها خدام ابوك الي جابك انتي قومي
ملاك:عيل شوف وش راح اسويلك واذا بسوي القهو بحطه على العدد منصور وبوي وبو سمير وسمير وانتو طز فيكم
خالد:الله الحين سمير ونا لا كل هذا حب العن خير
ملاك :عطيني نعله (وتلوح انعله اكرمكم الله)حسافه ماجت بجيبه في خرفانك
خالد:اقول لايكثر وقومي سوي
ام سمير:ههههههه انتو كذا تتهاوشون
ملاك:عادي اخوان شنو تتريم منه
امينه:لا مانتهوش بس نحرق اعصابهم ولي نقوله نخليهم يسونه وصير العكس علينا بعد
ام سمير :الله يخليكم لبعض


ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ راحت ام سمير ولده طاير من الفرحه
ملاك كانت مسكره تلفونه 10 مكلامات من ناجي :ول العن خيره فاضي هذا بس يدق ادق عليه ولا اخليه يولي

مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:هاااا
مشاعل:منو تدقين عليه
ملاك:ميشوو حبيبتي بدق على ناجي
مشاعل:انتي هي متستحين راح يتزوج
ملاك :طيب اقعدي وانا اقول وش صار معناا (خرت الكو ول ماكو ومشاعل قالت لها انا الحين صدبقتك وختك الروح بروح ماقلتيلي) بس راضته

ـــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــ
في غرفة امينه تعبت اليوم وجاله بطنه وتطريش اكرمكم الله خافو عليه البنات وراحو نامو عندهاا
بس البنات لما نمو عندهاا كانو يزطون ولي يلعب كيرم ولي يسولف عن نجوى ويضحكون خلاص دخلت عليهم الجده الساعه 7 توهم نايمن

ـــــ

عند ابو سمير
سمير:يماا حلوه صح
نجوى:حلو بس مو احلى مني
سمير: مالت على خشتك
ام سمير:انا اوصفلك ايهاا (شعرها اسود وطويل لين ظهرها وعيونه سموايه غامقه وبيضه وضعيفه )
نجوى:يلعن ابو داره بس تقول الف تنفتح الغمازه خلف الله عليك ينجوى ولا خمزه حتى لو مزيفه راضيه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

الجده:ترا اليوم بتروحون السوق تقضون لكم
والبنات فيهم المنوم
امينه:يمااا بطنى
ملاك:قومي شربيلك ماي يل فاطره
امينه:اكلي تبن لتخليني افرش الحين لك اكل وخليكم تمتون قهرر وجووع
ـــــــــــــ
ـــــــــــــ
ملاك:يحماااره استغفرالله الهم اني صايمه لاتحسبني يارب يمه توه الساعه وحده ليش مقعدتناا
منصور كان نايم في الكنبه :باااااس ازعااا الواحد مايعرف ينام اقوم انام عند سمير ابركلي
ملاك:انثبر بس لاتروح تزعج زوجي عندك غرفه
منصور:شي شي يله اختر المكيف
ملاك:اجل روح زعجه اخذني معاك خلني انام
منصور:جب
ملاك:جب يجبك يحمار
ــــــــــ
مشاعل:هلا خالد
حالد:ههههههههههههاي شفيكم منسدحين كذا
ملاك:امك مقعدتنا لزم تتسبب ولا ماتكون ام علي
مشاعل: ماااااااااااااادريت
ملاك:اي في وحده عندنا فاطره
امينه:شب شب انتي ويها حميررر
خالد:هههها فاطر ليشش انشاءالله
امينه:بطني توي مطرشه بعد للحين اطرش بوجهك
خالد:الله يقرفك انشاءالله
ملاك تسولف بنفسه والبنات يطالعون:الا الحين منو الي امه داعيه عليه بتاخذ خالد وبندر هههع
خالد يرفسه:شفيييك اختى مجنونه غيك حاله نفسيه
ملاك:وجاااااع خلني ابي انام الا تعال وع وةش لبس كنك من الهنود الحمر روح بدل البسلك شورت ثوووب مو برتقالي مع اصفر وبنفسجي وععع

يتبع
الرابع والعشرون

خالد:ترا اذا ماسكته بتسبب في مشاعل
منصور:نعم تتسبب في منوو تخسى بس اقص السانك
ملاك:وجاااع لو انا الحيين زوجتك والله لدلع عليك مشاعل كله خسريه ولا فلس تخلين عنده
مشاعل:افااا عليك ملابس العيد من افلوسه
منصور:افااا الحين ادفع عنك تجين تقلون ملابس العيد
مشاعل:تحمل
ـــــــــــــــــــــــ
عند حسين اخو ساميه
ساميه:تخيييييل
حسين:اتخيل شنوو
ساميه:ملاك نخطبت امس
حسين:هههههههههااااي منو الي امه داعيه له او عليه ههههه
ساميه:هههههه حسوون قول اميين
حسين:اميين
ساميه:انشاء الله اخذ واحد يحبني وتزوووووووج
حسين:قومي بس ماتستحين قدامي بعد قليله ادب
ـــــــــــــــــــ
ملاك:يمااا جوعاااااانه
امينه:هههههه الله خوش جلي
ملاك:يحمااره قومي عن وجهي
مشاعل:مين الي مايصوم
البنات:امينه امينه
مشاعل:بس عليه يوووم
البنات:امينه امينه
ملاك:جوعان بطني جوعان ويقول وص وص
البنات:وصو وصو
الجد:هااا وش فيكم هاا امون فاطر ليش
امينه:اقلبت علي معدتي وقمت اسوي عووووع
الجد:ماتشوفين شر
امينه:اشر مايجيك يجي الي في بالي
ملاك:ليكووون انا
امينه:لا حشى اسمله علييك

مرت كم سااعه وصار الفاطار لماء خلصو الفطار الساعه 9 راحو السوق شوفو وش صاار

خالد:ملاك مو انتي خاطرك بسكين اصفرر
ملاك:اي بس غيرت راي لنك راح تاخذه يل ابيض
خالد:اسمله عليك يسمره قال ابيض قال
ملاك:مو قصدي اكزح
خالد:تكزحين ولا تمزحين
ملاك:يؤؤؤؤ خويلد تعال شوف هذا السكني حلو
خالد:بس مو اصفرر
ملاك:عادي اهم شي اسكينن
خالد:ليش ماتصيرين بنت وتلبسين تنوره
ملاك:يعني انا وشو ولد
خالد:لا موقصدي انك ولد
ملاك:قصدك موقصدك انت بطيت جبدي مو اول مره تقوله لي ولا تكلمني ورح مع امينه
خالد:ملو ترا قاعد امزح
ملاك:لا ماتمزح كل مره تقولي امزح وامزح ومسحه وبعدين ترجع تقوله روح خلاص(راحت عنه )

ــــــــــــــــــــــــــــــ
منصور ومشاعل
منصور:لا شوفي هذا الفستان حلو
مشاعل:حلو بس مو خاطري في فستان
منصور:وش خاطرك يبعد عمري
مشاعل:ابي شباح شورت
منصور:اندوور ومعه استرج
مشاعل:شي اكيد
ــــــــــــــــ
شوق ومحمد واشواق ومحمود

شوق:الله اشواق شرايك بهذي البلوزه
محمد:لالا اخذي سبونج بوب شبيهك
اشواق:يدعل انت راح اشتر حق سميره
محمد:اي ذكرتيني اشواق تعالي معاي
محمود:شرايك بهذي الكاب
شوق:انت اشترك ابلوزه وبنلون بعدين تعال طقم الكاب
محمود:اي انا فصلتلي ثوب
شوق:اهااا لني اعرف ابوي مستحيل يخليكم اول يوم في العيد يخليكم تلبسون بدله
ــــــــــــــــــــ
ياسمين جاسم
جاسم:سوسو قلبي تعالي شوفي (واحد كان يطالع ياسمين ولما سمع جاسم قال قلبي شك انه زوجه فقام يتحرش)
ياسمين:هلا جويسم
جاسم:انا بخذلك هذاا
ياسمين:الله جويسم انت عندك ذووق
جاسم:صحيح
ياسمين:سخييف يله امش ابي كرفته
جاسم يله (لحظ في حركه غريبه لف وجه شاف واحد قاعد يطالع سوسو جاسم قام يتطنز وقام يقول)
جاسم:صديق بكم هذاا
ــــ:نعم
جاسم:انت هندي ولا عربي
ــــ:تستعبط حضرتك
جاسم:يؤؤؤ انت اعربي
ــــ:اي انا عربي
جاسم:صحيح
ــــ:يعني شنو
جاسم:يعني بشر امك وراح اذلف ولا طالع بنات الناس
ـــ:انت هي احترم حااالك
جاسم:وانت ليش ماتحترم حالك
ــــ:انا محترم نفسي قبل لا اشوف (ستوب بوقف علشان مو بس هذا الحدث)
ـــــــــــــــــ
محمد واشواقواحد يغز اشواق
ـــيقمر عطينه وجه
اشواق:ترا قسم اذا ماذلفت اناديلك اخواني
ـــ:هذي الساعه المباركه لما تنادينهم علشان اجي اخطبج
محمد:انت هي ماتستحي تغازل
ــــ:نعم منو انت
محمد:تبي تعرف منو اناا
ـــ:لا مايشرفني ابيك تعطيني مقفاك
ــــــــــــــ
الجزاء الخامس عشرر

عند البنات كل واحد قام يغازله واحد وطلعو كلهم الشباب يعرفون بعض ويدقون على بعض بسون هوشه

خاالد:انت صدق امك ماربتك
ــــ:انا امي ربتني احسن منك ولا تجيب طاري امي
محمد:انت تاكل تبن انت ويااااه
ـــ:انت صدق ماتستحي
وقامو يتهاوشون السباب البنات سو نفسهم اقوي وراحو اوقفو قدام الشباب الي يغزلونهم
اول وحده
ملاك:شرايك اعطيك رقمي
ـــ:يلييت
ملاك تلف شنطته بيدها وفيه العطر ولا جوال ولا ايبود وطرررررراخ على وجه :ههههاااي شرايك بل رقم اعجبك صح
ــــ:والله لو انتي مو بنت كان وريتك شغلك
ملاك:على ** لايكثر بس
شوق قامت تمسك قميص ذاك:شرايك تئجر لناش قه الحييين
ــــ:ماعندي مانع
شوق افتحت شنطته ورشت العر على وجه:حلو ريحته صح
ــــ:اي اعيوني
ياسمين:تبي علكه
ــــ:انا اموت على العلكه
ياسمين تطلع علق وتلشطه فيه:مايعوور صح
ـــ:للعن جدك
ــــــــــــــــــــ
بس هذهم الي غزلوو والبنات مايدرون وش السالفه والبنات مصخررررررو الشباب

الشباب قالو بينزلون اهايبر بلازه طبعن مايعرفون عنه شي


ملاك:هذي بقاله
محمد:بعينك انتو نزلو اشتر لكم

اول مانلو الشباب والبنات ادخلو اسمعو وحده تصار وتصيح
انفال:شنو صاير
ملاك:يمكن مضيعه ولده
محمد:لا متوقع

طارق راح سئل السكورتي :انا اعرف ليش
امينه:ليشش
طارق:اسرقو شنطته وفيه الجواز والضمان اهي مو من البلد
ملاك:وعليييييييه كسرت بخاطرري شوفي ولده شحلاته
خالد:استحي عيب
ملاك لفت عليك وكلمته بستحقار:انت مالك خص فاهم
خالد:انا اول مره بحياااتي اشوفك تكلميني كذا
ملاك:اذا زاد اسلوبك وتعاملني كني اصبي عندك فأنت خلطااان وستين خلطاان
خالد:طيب اسف مارح اعيده
ملاك بدلع:افكررر
ــــــــــــــــ
بندر:اموون
امينه ماترد عليه
بندر:اموون ترا صارلك اكثر من اسبوع وانتي ماكلمتيني
امينه:هذا اريحلي وريحلك
بندر:شفتي السيدي
امينه:لا
بندر:يليت تشوفينه كذا راح ارتاح اذا سامحتيني
امينه:يصير خيرر
ــــــــ
انفال:مدري اروح ادور معاا
سعد:ترا انتي ابقر شي اقوى شي
انفال:ههههه لاحد يشوفك وانت ماسك السير الي يقول راح تشتريه حطه بس انا اختارلك
ــــــــــــــــــ
محمود:شبااب توي مكلم امي تقول ماهي في البيت يعني دبرو عمركم لنو ولا واحد فينه جاب المفتاح وين بنروح
محمد:انا اقولك بيت ابو سميره وخلاص
ملاك:اي علشان ملره وحده نوريه الي شريته له
محمد:انتي وش تبين انا بقطكم اهناك وبروح اشربه عصيرر
انفال:صدق نذل طيب انا صغيره ليش ماتخذني مافهم شي
محمد:هههههههاي قصي على غيرر هاا نفول اقولك شي
انفال منصدمه:لا مابي اسمع شي ابي اروح السياه بسرررعه
محمد: وش فيك
انفال:ابوي شف ابوي
محمد:لا تخافين معاك ارجال وذا شفتيه جطليه
انفال:لالا اخاف يسوي شي
(مر ابو انفال جمبه وقام يطالعه انفال سوت نفسه ماتشوفه )
ابو انفال:انتي جايه اسوق مع هل خمه
انفال:يبه عن اذنك انا ماسمع تقول عنهم خمه
ابو انفال:تراددين يلي ماتستحين انا اعلمك
محمد مسك يد ابو انفال:اسمع انت ماتعرف بنتك وهي ماتعرفك ولا تبيك واذا شفتك ماد ايد مرثانيه انا اعلمك البوه اشلوون
ولعلمك الحيم في قانون جديد اذا ضربت احد من اعيالك وشكه بشرطه يسجنك يعني اببببعد واذا شفتك ياويلك سمعت

ابو انفال خاف من الشرطه والقانون :ها هذا جزاتي ياولدي انا ادبه علشان ماطول السانه عليك
محمد:اهي متئدبه قبل لاتشوفك يله اذبف



راحو بيت بو سميره وفهمهم الوضع وقعدو وقالو البنات راح يزرون عند سميره وخواته وبينامون عندهم

يتبع
تكمله الجزاء الخامس والعشرون

اقعدوو البنات هيصووو والشباب راحو يتمشون في وقت السحور
اقعو البنات يتشاورن على كل الي اخذوه ويخذون راي بعض
مشاعل عصبت من ملاك:انتي حقوووده بمعنى الكلمه
ملاك:انتي هييييي شنو سويل علشان تقولين هل كلمه
مشاعل:كل شي ماهو عاجبك
ملاك:كلمت الحق ماينزعل منه
مشاعل:اصلن انتي منقهره انه ماقلنا لك وخمستنه مطقمين
ملاك:تفوو عليك انتي راس ابلاه
سميره:هدوووو وش فيكم
مشاعل:ماتشوفينه منقهره من كل شيي حقوده مدري ليش انا الغلطانه الي عرفتك فيه بنت بلا احساس ولاماعني
ملاك تئثرت في الكلمات وقامت عنهم:مدامنك انتي الغلطانه الله يسامحك يوم عديتك اخت وصديقه واكثرر من اخت

امينه:ملوك بجي معاك
ملاك:لا ماله داعي صرت ماسؤى وقمتوو تقلون كل شي لبعض وانا ماتقولون لي
ـــــــــــــــــ
راحت ملاك عقب مزعلت مشاعل حست بذنب لنو اهي الوحيده الي تفض فض له ماعنده غيرها

ملاك بروحه وهي تمشي في الحوش :لقى غيري ولا همه من وراء شراح يصير فيني ماني قادر انا القى حبه غيره يكفيني
شل فيني عشاان يبعد انا حالي من حاله لقى غيرر ولا همه

سميره:ههههه تدرين مو اول مره اسمع صوتك وااايد حلو
ملاك:تسلمين بس منو الي سمعك

سميره:ماعلينا معليك منهم تدرين انا اول كله كذا عندي احسااس انه اخواتي مايحبوني معني انا اصغر وحده
ملاك:هههه من قدك
سميره:يله ابيك تقولي لي اغنيه
ملاك:هههاس من صدقك ترا صوتي ماهو حلوو
سميره:يل بايخه علي انا محمد مسجل صوتك وانتي اتغنين والله تهبلين
ملاك:بععععد انا ذابحته الصبي ذابحته
سميره:علشان انتف يدك وقطعه قطعه قطعه وحطه حق الجلابه
ملاك:وجعتييين كل هذا حق محمد
سميره:اي ازيد
ملاك:ههههه يليت الي خطبني يحبني زي مايحبك الله ليغير عليكم انشاءالله
سميره:انشاءالله يله غني
ملاك:شنووو اغني طيب
سميرره:لحظه شرايك اجيب لك عدت اخوي دربكه
ملاك:ههههههه الله يرحمه راح امريكاا
سميره:وكذا تهدينه حق مشاعل
ملاك:طيب اس اغنيه
سميره:اممممممممم مخاصمني
ملاك:لالالا انا ماعرف اغنيه نشغله احسن
سميره:بس بشرط ترقصين رقصتك الهبله
ملاك:من اعيوني يله جيبي لاب

ـــــــــــــــــــــــ
الجزاء السادس عشر
هدووووء قبل العاصفه والبنات يسمعون اغنيه ويركضون يفكرون سياره الشباب

ملاك:هذي اهداء مني لعز اخت (مشاعل وده تبكي انه يوم اتفلت او طولت صوته بس صبرت نفسه بس اسمعت الغنيه
صار انياح)
اسمعو الغنيه البنات وقامو طقوه اليوم اغاني مدري وشلون صيام سمير صديق منصور يصير ولد عمته
فتح سور البيت شاف البنات قام طف الغنيه
سميروهو لف ظهره :انتووو وين قاعدين
سميره:انت اشلون تدخل علينه كذا وحنا بدون عبيات
سمير:زعجتوووني مخليتوني انااااااااام
ملاك ومشاعل:الصزت مو غريب علينا
مشاعل:لحظه عطيني باشيه اشهقت:سميرررر
سمير:نعم منو انتي
ملاك اضحكت ضحكه البنات اضحكو عليه :هههههههههههههههههايو هاااا شخبار الخطييييب
سمير:نعم خطيب منو انتي
ملاك بدلع:انااا ملوكه
سمير لف :وش جابك هنااا
سميره:استح انا مخطووبه
سمير:اسف اسف بس خطيبتي هناا
سميره:واذا هنا انا توي انك مخذه سمير
ملاك:اووو خطبنا بس لبسنا الخاتم امه مو اهو
سمير:طيب تصبحون على خير يليت تقصرون عليه


بس طلع شغلو رجع لهم
سمير:مو انا قلت قصررررروو عليه
البنات :هذي ملاك
سمير:اذا ملاك تمون انتو لا
مشاعل:تخسى عاد للحين اخلي منصور يدفنك
ملاك:انتي هيي خطيبي(تغمزله انه مزحه) مارضاء
مشاعل:اسفه اختى معليه بس احناا لا شنوو انتي على راسك ريشه
امينه:حددي بظبط ريشه دجاجه ولا طيرر
انفال:سمير يانك رحت بداهيه
سمير:ليشش
شوق:يعني اذا كان لك علقات من سبق مغازل ولا مو مغازل ملاك تجيبه من تحت الارض
سميره:هههههههههاي اكشفوك بل جرم المتهوووم
سمير:ههههه يله عن اذنكم قصرو عليه والله خوش صيام
ملاك:كيفنا نبطل اصيامنه نشرب بطل وسكي عاادي ترا احنا صايعنه
سمير:اعرفكم قالي نويصر
مشاعل:احترم نفسك منصور اسمه
سمير:يتربي اي حجوه اقوله تدافعين عليه يليت ملوك كذا
ملاك:نـــعم اشوف مو عاجبتك انااا
سمير:لا عاجبتني ينظر عيني
امينه:عيب بابا عيب رمضان
ــــــــــــــــــ

ملاك:ااااه يمه يبي له الا سميره شخبار سامر
سمير:ليش تسئلين عنه ها
ملاك:هذا خطيبي
امينه:حشى كم واحد
ملاك:بصيلر زي زهره وزاجه الخمسه هههههه
سميره:اجل رحتي وطي بخييرر اهوو
سمير:ملوك ترا اغار ها
ملاك:ااااه يقلبي اطلع لنفجر الحين من اقول يحبيلك والله
سمير:عن اذنكم


الجزاء تكملت السادس والعشرون

راحو البنات تسحرو وخمدوو علطول وقعدو يشفون مسلسل زواره خميس يسبون ويلعنون من قهررررررين حيل انه طلق موزه

ملاك:اهي اهي والله ببجي والله
سميره:ليييش طلقه ليششش فديت الهام بس ناديه كم واحد لها
انفال:اكشفـــــــــــت اخته وعلييييه
شوق:هذا لحد الحين واقف
وهم يتحلطمو امسكتهم ام سامر ودخلتهم المطبخ منو ملاك ومشاعل وسميره خلاص على وجه زواج
والبنات ماسكينه تتطنز

امينه:وااااحد لو سمحتو شورامااا هههههاي
ملاك تلوح الملعقه::جب جب عااد
سميره:خليه احسابه عندي
انفال:سحبس الف رال ههاي
مشاعل:سخيفه شلوون يفتحون طمام الصلصه

امينه:بخشمك ولا اقولك روحي نادي الخطيب طرزان خلي يفتحه
ملاك:وااااااااااااع ريحي خااايسه الي يقول شهر مو متسبحه
شوق:صدق صدق كم مره تسبحتي
ملاك:هذا السبوع انا وصخه عاد يومين وبسسس
اشواق:اشههد انه سمير بفرر راسه من ريحتك ههههههههاي

يتبع

ملاك:هههههههههاي يخسي اعااد هههه
سميره:والله قذره
ملاك:من زمان
ام سامر:طبخوو لا تسلفون
سميره:الوو محمد
محمد:هلا حبي
سميره:لو سمحت ابيك تجيب ملابس حق ملاك لنه وصخه ماسبحت هههه
ملاك:انا اوريك يدعله
محمد:من زمان توك تدرين الحين طيرااااان وانا بجي
ـــــــــــــــــــ
راح غرفت ملاك كل عاده عفسه يفتح الكبتات وينطل واخيرررررن شاف بجامه
ولماء شاف البجامه شاف باقه ورد وهو يشيله طاح منه قلاده مكتوب عليه(ملاك الروح) وفي اورقاء صغيره مكتوب عليه
كل عام وانتي بخير المخلص ناجي محمد انصدم ناجي وش دخله وليش يعطيه الهديه
راح بيت ام سامر
محمد:هلا خالي
ابو سامر:هلا والله بلنسيب حيالله محمد
محمد:الله يحيك ويبقيك يارب
ابو سامر:لحظه انديلك سميره
راح ابو سميره وناده وعطها البجامه وقال لها نادي ملاك
ملاك:هلا حمصوووو
محمد مكشر وجه :شبنك وبين ناجي
ملاك منصدمه:هاا ه انت وش تقول ناجي
محمد مسكه من ابلوزته:لاتسوين نفسك ماتعرفينه قوولي وش بينكم
ملاك:مابيناا شي
محمد:وقسم ان ماقلتي ترا ابهدلك الحين
البنات اسمعو اصراخ محمد راحو شافو
ملاك:انت هي انت منو علشان تصارخ علي بعدين كيفي اكلم الي ابي ولالا
محمد:اهاا يعني تكلمينه تلفونات يبنيه انتي منخطبه
ملاك:ادري اني منخطبه بتعلمني شغلي يعني انت مو كفو اصلن تعلني شسوي
ملاك جاله كف من محمد كلن انصد لنو محمد الوحيد الي مايمد يده على احد:احسبك في البيت وهاتي تلفونك
قامت اتصيح سميره اطلعت حق محمد برا
سميره:محمد محمد لحظه
محمد:سميره شتبين
سميره:محمد ليش سويت لها كذا
محمد:سميره مالي خلق اتكلم وبعدين اكلمك يله باي
سميره:باي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الجزاء السابع عشرون

ملاك في الغرفه جاء وقت الفطار
سميره:ملووووكه يله الفطور
ملاك:سمور مالي خلق
امينه:اذا ماللك خلق انا جايبه الفطور لهناا خدامتك اليوم انا
مشاعل:اهووو طنش تعش تنتعش
انفال:وخر الباب دعل مو راضي يفتحلي فتحووو الباااب
ملاك:ههههه دايمن تتوهق بل حمام هههه
رونق:يحلووو ضحكتك والله انشاءالله دووم
امينه:الا تعالي اهو اشلون عرف
ملاك:مادري ليكوون
مشاعل:ليكون شنوو
ملاك:لالالا انشاءالله ماشه
سميره:ماشف شنوو
ملاك:ناجي جايبلي هديه مو هديه باغه ورد وفيه قلاده مكتوب عليه
البنات:شنوووو مكتووب
ملاك:ملاك الرووح ومكتوب في ورقه فياهيهااا
سميره لحت المخده:شنوووووو
ملاك:كل عام وانتي بخير المخلص ناجي بسس
البنات:ماااااااالت
مشاعل:فكرت احبك امووووت في عيون اناااااعسه
ملاك:وي يحسره كان اتصرقع وقوله تعال تقدملي وترك هند هههههه
مشاعل:هههههههههااااي علشان تدفنك بل قبر اهي وامه
امينه:هههههههاي اتخيل شعره كشه ومكياج احمر ازرق برتغالي بوني ههههههههههههاي ودفنك
ملاك:ههههههههه لا انتي مو صج اقوى شي
عقب البنات ماضحكو وستانسوو راحو بيت ابوهم الجد اصلي قبله بكم ساعه محمد كان عند ناجي
ـــــــــــــــــ
ناجي:هــــــــــلا بل شباب
محمد:لا هلاا ولا شي
ناجي مستغرب :ليش
محمد :امسك هديتك الي عطيته ملاك واذا تكلمه امسح رقمه من عندك لنه مخطوبه
ناجي منصدم:لالا متى انخطبت صارلي كماسبوع ماني مكلمه وهذي الهديه حق عيد ميلاده
محمد:يولد العم افهمني خـــلاص زواجك قرب وبعد عنه وخلنا اخوان احسن
ناجي:انشاءالله ببعد معنى مافي بينا شي بس الووو
محمد:واذا اسمع الكلام الي قلته
ــــــــــــــــــــ

منصور:هلا بلي لفوناا يهلاب عشت دقات قلبي في غيبااا هلا بطش ورش ورهش والعطر الي رش
ملاك:مشكوررر اخوي اكيد لي
منصور كم عليه:مالت لا حق ميشووو
مشاعل:يمه فديته يله تصبحون على خيرر
منصور:وين مابعد اتمقل
ملاك تحط يده بوجه:بسسسس عيب انا سمير ماتخليني اشوفه هااااا ولا على ناس وناس
منصور:والله اخليك بسجن انتي وياا بس خليني اشوف مشاعل
ملاك:ميشووو ارقي فوق بسرعه
مشاعل:انشاءالله
ـــــــــــــ
امينه:ســــــــلأم
الشباب :وعليكم السلام
خالد:تدرون افتكينا منكم صار البيت حلوو والله
محمود:اي والله حتى اكلنا الجلكسيااا وليز ودريتووس ول وروج كل شي
ملاك:امبييييييييييه اسكرريمي يجعل زغوووط بلي اكله هاااااااا
محود:ااااااااي بطني بطني ااااااااااي وجع
ملاك:جعل رصاصه تدخل مو اسكريم
سعد:تدرررررين توي ادري انك نذله حررام اخوي ليروح من ايديناا في واحد روحي اكليه
ملاك:الا وين محمد
دخل محمد البيت ورقاء علطول
خالد:اقوول ملوك لو طالبه مليون اريال كان جاء
ملاك:اي والله يله فمان الله
ــــــــــــــــ
كلن رقاء ينام البيت صار هدوووء وحده من البنات شغلت لمبات الصاله فشافت واحد قاعد على الكنبه

ملاك:محمد
محمد:نعم وش تبين
ملاك خرت ادموع:انا اسفه
محمد:يااقلبي يختي(حضنه) الحين انا الي اصنك كف تقومين تتئسفين لا والله انا اسف د
ملاك:اقسم كل الهدايه الي جابه مهتميت لهم واذا نسولف يعن ملاك او اشياءا عاديه
محممد:ادري وثق فيك المشكله احبك وحب جنونك يل خبله
ملاك اوقفت امسحت ادموعه:مدمنك تحبين تروح الحين اسبر ماركت وتشتريلي علبت كاكو وبطاطس والحلاوه الحامضه
محمد:ههههههههاي انتي هييي بسس تدلعين توك ماكله
ملاك:لالا مالي خص اذا تبيني ارضاء
محمد:طيب خليني انام وبكره اشتريلك
ملاك:عيب بابا عيب بكوون صايمه يلللللله
محمد:نزييييين
قموته وراحه ملاك تضحك لنو تبي هل اشياء من زمان حتى الهندي انفجع هههه مسكين دخلت عند البنات بل كيس
امينه:ملووك انا اختك صح
ملاك:لا من قال
امينه:اوريك بروح المطبخ تبون شي
ملاك:حبيبتي ابي كلااس في ثلج
امينه:ليش تعرفيني
ملاك:لا بس اتشرط هههه
ــــــــــ

ــــ
الجزاء الثامن عشرون

وهي تاكل
ملاك:تبون ادري لا
مشاعل:ينذللله
ملاك:هههههه يله خذووو
قعدو اكل
انفال:بكره اشلون اقص شعري اي قصه
امينه:كريه فرنسي
انفال:لالا
ملاك:بنااااااات خبر جديد راح اقص شعري
ماعل:لا حرام عليك شعرك طوويل وبعدين سمير مارح يرضاء
ملاك:شدخل امن جابته اذا ملكناا يصير في امه خير يقولي كذاا
امينه:وايي اجل خلاص بنطقم في القصه
ملاك:اي راح انطقم بس انتي تدرين انا وشلون بقصه
امينه:اشلون
ملاك:تكذرين قصت شجون في رمضان الي فات اي شسمه كريزي
امينه:اي هذي وايد حلوه قصيه راح نقصه شرايكم نطقم بل قصه
كلهم قرروانهم يصونه بس منصور مارضا حق مشاعل فراح تقصه قصير بس مو كريزي
كان باقي يومين حق اعيد قبله

ــــــــــــــ
عبدالعزيز:يمااااا يمااا تعالي
الجده:هلا عزوز وش تبي
عبدالعزيز:اقنعي ابوي اني ماقص شعري يماا تكفييين طلبتك
الجده:لالا خله يقصه
عبد العزيز بس بشرط الحلاقه علي
الجد:طيب بس قم يله
فقامو راحو الحلاق بيحلقون ويقصوون في الحلاق

يوم الحادثه
خالد كان يقص وهو يقص شعره داااايم يحوس بل اغراض ولقه موس كان يحوس فيه وهو يكلم بندر

بندر:ههههاي لا انا شكلي بتوي بيد امون
خالد:اي (وهو يلعب فيه ومندمج ومتحمس يجرح ايده فيه )ااااااااااااي ايدي راحت بمهااااا
محمد:عسى ماتعورت
خالد:لا قاعد اشوت كوره اناا اااااااااي اكيد يعور اااا
رحو المستشفى خالد كانو يخيطون يده في سياره وهم راجعين


بندر:اقوول كم غرزه
خالد:خيطو يدي يفكرون يدي فستان علشان يخطونه


عند البنات
امينه:بنات في شريط عطاني ايها بندر خلونه نشوفه
ملاك:عادي انا ماعندي شي يله شغلي
بس حطت الشريط البنات امبققين اعيونهم عشره عشره ولما خلص

مشاعل:انا جاني قشعريره شنو هذي من ادميه
امون:يعع بطرش وع لحظه اشلون صوروه
ملاك:هههههههههههاي انا ماخذه المر ايزي لنمي شيفتهم وهم يصورنه
رونق:اي تتذكرين المغامره
ملاك:ولا عمري راح انساااهاا حتى لما نخبي عبياتنه بل كيس ازباله هههههههاي
رونق:هههههههاي

يتبع



تكمله للجزء

ساميه تدق على ملاك محمد كان ماخذ جواله
محمد:يااااااربي الووووووو
ساميه:يمه الوووو
محمد فز:منو معاي
ساميه:لوسمحت هذا جوال ملاك
محمد:اي جواله لحظه (وهو يناديه) مــــــلاك يماااااااااال الضربه
ملاك:وجعتييييين استغفرالله يحمار صايمه
محمد:وحده تبيك جوالك
ملاك:منوووو الووووووو
ساميه:هااا ي**ه نسيتنااا انخطبتي ونسيتناااا
ملاك:اهووو مالت على الخطبه الا انتي انا زعلانه عليك
ساميه:ليشش
ملاك:لنك ماجيتي شفتي اخته نجوى احسه حلوه وبنفس الوقت مليييييغه ههههههههه
ساميه:هههههه هذي بتصير عمت عيااالك
ملاك:من خرفاني لا عيوني انا راح اقوله بنت ولد بسس
ساميه:على العمووم مو بس انتي راح تنخطبين في وحده بعد
ملاك:منوووو ليكون انتي
ساميه:لا
خالد جاء وراء ملاتك يبي يخرعه:بووووووووو
ملاك:وجعتيييييين الحين لو ميته لو منشرقه
خالد:ههههههههههاي الي يقول راح تاكلين منو تكلمين
ملاك:ساميه منو اكلم
خالد:اااااااه يقلبي يحلووه انثى مو هلقيه
ملاك قامت تغازره:يله هناك اي كملي من الي راح ينخطب
ساميه:اسمعي عااد اخوي حب امينه والله اذا موافقت اشق في الارض
ملاك اضحكت من قلبه:ههههههههههههههههههههههه امينه من متى
ساميه:مووووودري بس قال يبيه زوجه على سنت الله ورسوله وامي راح تجي بس مو اتلحين
ملاك:ههههاي امه عاد انا الي اجننه وهي تاخذه ريل (رجل)
ساميه:شفتي راح نصيررر نسايب
ملاك:اصلن لو انا منخطبت ماقل يبيه ههههه
ساميه:الا اقول شخبار خالد
ملاك مستغربه:ههه سموووي شلي طاري
ساميه استحت:هاا لا بس اسئل
ملاك:خرري خررررري بسررعه
ساميه:ملوووك اهي عاد يعني شنوو
ملاك:اجل خاطبتك خاطبتك
ساميه:جهزي خلي يحفرون لك حفره بل قبر علشان اذبحك
ملاك:هههههههههه خلاص عيل بااااي
ساميه:باااي
ــــــــــ
عقب ماسكرت خالد كان يفكر فيه
خالد:ملوك تعالي
ملاك:شتبي بروح اساعد امي
خالد:اووو تطورتي
ملاك:هاا لييييش طايحه من عينك انااااااا
خالد:لالا محشومه اختي بس بسئلك ساميه هذي ضعيفه ولا سمينه اشوي بيضه ولا حنطيه عيونه عسليه صغيره ولا كبي
ملاك:باااااااس شتبي فيه شنو السئله هااااااذي هاااااا
خالد:لا بس سلامتك
ملاك :لاتعيده فاهم لنك ان عدته اجيب ملااس وكفخك فيه
خالد:ادري اعرفك اتسوينه
ملاك:اشقلت
خالد:لا
ملاك:تدري انا راحمتك علشان ايدك بس
خالد:اوو لهدرجه كاسر خاطرك
ملاك :صراحه لا عادي حس فيني لما انكسرت رجلي يله اذلللف يله بروح اساعد امي
ــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجده تطبخ تنفخ والبنات قاعدين يتشرطون
انفال:يماا انا ابي فستان قصير حق عرس ناجي
ملاك:اما انا بخيطلي خيشه خوش مديل جديد علشان محد يقلد
رونق:ولا بعد اليوم موعدنا نقص شعورنا
الجده:بس انتي وياها ماتحسون انا اطبخ وانتو تتشرطون بتساعدون حياكم الله ماتبون اطلعو برا
ملاك قامت باست راس امه:محشومه يما هاتي انا اساعدك اعرفهم مايحسوون اعرفهم
رونق:لووووووو صدقتك الحيين مكنك تتشرطين معااااناااااا
ملاك:استغفرالله اختى اتقي الله انا ماتشرطت
الجده:محد يحس فيني غيرر ملوكه يله قصي الخسه
انفال:يماا انا ابي سلطت تونه

ملاك:اي يمه وانا مشتهيته حييل حيل
الجده:من اعيوني
ملاك:تسسسلم اعيونك يل غاله انا من دونك مدري وش اسوي يمه فددددديتك
ــــــــــــــــــ

الجزاء التاسع عشر
محمد:منصور قم افتح الباب
منصور:ليش ماتفتح ماتشوفني العب قيمزر
محمد:لا يله يقم عاد
منصور:طييييب (وهو يفتح منووو لقى في الباب منصدم شاف امه)امي
ام منصور:هلا ولدي شخبارك
منصور:اوو تسئلين عني بعد انا زين وبخير مدامني في بيت ابوي
ام منصور:ماشتقتلي تبين الصراحه لا(وهو مشتاااق له حيل)
ام منصور:ابي اشوف ملاك وينهي
منصور:لحظه ملوووووووك امي تبيك
ملاك في المطبخ:لايحوشك امي تبيني وينهي
ام منصور:هلا وغلا بنتي
ملا:هلافيك
ام منصور:اشتقتلك حيل
ملاك:لا يماا انتي ماشتقتيلي انتي تطلقتي من زوجك وجيتنا تبينا نرجع البيت اسمحلي لا من الحيم
ام منصور لفت على منصور:وانت
منصور:اسمحيلي لا
ام منصور:لييييش
منصور:تتذكرين يوم طقناا وانتي وقفه تتطمشين
ملاك:الله خوش ام تصدق
ام منصور:على فكره انتو الخسرانين
ملاك:اووو ياما وياما خسرنه وعادي ولا على فكره انا انخطبت وهو راح يتزوج
ام منصور:متى هااااذ كله
منصور:اي لنك ماتدرين فينه من زمان
ام منصور:عن اذنكم مع السلامه (على فكره اهي ماتطلقت بس تبي يروحون معها لنو زوجه قايل لها يعطونه حلال ابوهم يعني صدق نذل)
ــــــــــــــــــــــ
زوجه:هاا بيجون
ام منصور:مااااا نفع
زوجه:اعيالك نذلين
ام منصور:اي طالعين على ابوهم
زوجه:لا تكدرين خاطرك انا اليوم عازك على الغداء
ام منصور:فديت روحك انا
ـــــــــــــــــــــ

منصور:امي تهقين وش تبي
ملاك:كل عاده ماجرت تبي ترجعنه البيت
منصور:لا زوجه ماطلقه
ملاك:صدق
منصور:اي لنو توه كان بره يستنااهاا
ملاك:حماار قاهرني مدري وشو الي عجبه في كرشته ولا قرعته ولا شامته وع وع وع سموووري احلا
خالد:ها شف قامت تتغلى
ملاك:حدك عاد على سمير

الجرس يررررن
منصور:اكميد امي شتبي مين سميرر
سمير:اي سمير وين ملاك
منصور:وش تبي فيه هاا
سمير :جايب له ورق عنب انت شتبي
منصور:اي انا اخوك صح جايبه لي
سمير:تخسى عاد وينهي
منصور:افااااااا طيب ملاك تعالي لو طاري لنه سياره دوج ماجات
ملاك:هلا سموري
سمير:شنو اسمي ابو عذاب
ملاك:نعم بوعذااااب لا عيوني انا بسمي ولدي خالد
سمير:وشمعنااا
خالد نقز:علشاني
سمير:لا تخسى عذااااااب وبس
ملاك:سمووو عااد خلاص خلاص بوعذاب علشان يطلع مغازلجي
سمير:لا نشاءالله اذا نطت عينه على احد انقع الخيزرانه ماي وملح
ملاك:يماا سمله على ولدي طيب الحين
سمير:جايبلك هذاا
ملاك:االله يسلم ايد خالتي ورق عنب محد يكل معاي
سمير:اي صيري نذله اليوم هههههه يله فمان الله

يتبع


امينه:منو كان على الباب
ملاك:خطيبي بوعذااب امه جايبتلي ورق عنب
مشاعل:الله عاد انا من زماان مشتهيته
ملاك:يله اهو قالي اليوم اصير نذله
مشاعل:اوريك
منصور :يما تبين مني شي انا طالع
الجده:لا بس وين بتروح
منصور:عندي شغله بسويه وبجي
الجده:اي ابي زيت وخميره وجيب فواكه
منصور:ميشو تبين شي
مشاعل:لا ابي سلامتك
ملاك تضربه:يل خبله قولي اي بعدين يطلع ولا يسئلك
منصور:جي جي انتي الوحيده الي مارح ادخلك بيتي
ملاك:ههههههههاي اتحداااااك
منصور:هاذي المشكه انك مردك اختى ودخلين يله باي
رونق:يبطون جبدي لما يقلون عندي شلغ كذاااااابين ترا ماعندهم شي


شوق:توك تدرين لعلمك انا انقالي زوجي شغله ابط اعيونه
ملاك:اي تذكرت
اشواق:شنووو
ملاك:في ناااااااس اليوم جاااين يخطبون وحده
امينه:منوووو بسرعه خليني اطمش عليه
ملاك:هههههه انتي
امينه:كذاااا به اكبر كذابه
ملاك:وقسم وانا صايمه حسين بعد
امينه:هههههههاي لهدرجه انا حلو جذبته
انفال:هههههاي قال حلوه قال الا امه داعيه عليه
امينه:جب يل خايسه الا متى راح يجون
ملاك:مادري بس اهم شي انه راح تنخطبين هههاي والله لقعد اتشررط
امينه:حمررره شتبين انتي هي ريلي ليش تتشرطين
ملاك:كييييييفي
رونق:لالا عيوني نقعد على بطنك مو قلبك بطنك
امينه:وجع يعني مافتك منكم
ملاك:الا البد الاااااف السنييييين
ياسمين:اشفيك اطقيتي على راسك
ملاك:جوعانه
ــــــــــــــــــ
عند سعود (تتذكرونه الي ماتو ربعه)
راني:انت في هب شوق
سعود:رانيوو بذبحك انت وصل له هذا وبس
راني:انشاءالله
سعود:يله هاك ميئه ريال يله روووح

ــــــــــــــــــــــ

شوق كانت في المجلس تلعب معه السمك تحوس فيهم
راني:سلام عليكم ماما
شوق:تعال تعال ماما في عينك الي يقول جايبه ستين الف واحد اسمي شوق
راني :اسف شوق
شوق:لالا عادي بعدين لا تهز راسك تخليني اهز معاك
راني :تفضل هذا رساله
شوق:من منووهذي
راني:مكتوب اسم ماله
شوق:خلاص روح(اول مافتحته طاح منه خاتم وتذكرت الخاتم علي يد واحد )
شوق:منوو هل واحد ياربي اي اي تذكرت هذا سعود
(سعود:انتي اول وحده له فز قلبي
وانتي الي ريحتي عقلي
لو اقولك من اليوم لبكره مارح اخلص انا سعود الي صارلي حادث يمكن تتذكريني وهذا رقمي
صراحه انا مادري وش اقول مستحي منك بس انشاءالله مايروح عقلك مني ور مناك بعدين انا حطيت ارقم بس حبيتي تدقيني علي او زهقانه او اي شي لسمح الله صارلك

ــــــــ
شوق:ههههاي معصي ماني شوق الي يلعب عليه

ــــــــــــ قامت شوق راحت حق البنات وهم قاعدين برا في الحوش كل وحده تقول شي يفشل لها

ملاك:ههههه بنات تتذكرون لما يطلعلي الكلب
مشاعل:هههههههههاي اي لما طحتى على بطنك ونكسرت ايدك
امينه:لالا تتذكرون يوم اعجب الهندي
فاطمه:عاد ولا هذي تتكلم هندي مدري وشلون وتقوله ماما في موت وبابا ههههههه مدري وشلون صدقك
ياسمين:لا مو كذا تذكرون ابوي اول
ملاك:اووووو ابوك اهو وعطراات تمنيته زوجي ترا ههههههههه
ياسمين:الله يرحمه ملوكه لما نخلص علبت تاديد اول ماطلع وحط رجله طاح ظهره هههههههههههه
ملاك:ههههههه مسكين عمي حتى ربطنا انا وانتي
ــــــ
رونق:لا تتذكرون امي الي سافرت تيلاندا وقوم اروح ويهاا يوم اقص على واحد سعودي
وخليه يتقدملي وملح على عينه ههههههه اتذكر بعده من يشوفني يبطل يطالع فيني هههه
ملاك:هههههه لالا تتذكرون يوم امعلمه تطلع ونكتب على ظهره حماار للبيع هههههههه
امينه:اي حتى كتبونه تعهدااات ههههههههاي ولا ابله ام شجره عاد هذي تعقدني احسه اهي وصبعه الصغيررر
ـــــــــــ
ملاك:شرررايكم نهدي عبد العزيز الغنيه الي يحبه
امينه:اي ذنبك على جنبك مدري على مخده
ملاك:يله اتصلو عليه
انفال:من قدك يحب صوتك
ملاك:علشان تعرفون انه انا ملاك بنت عبد العزيز
وعبد العزيز كان ويه ربعه
ودق عليه ملاك وتغني اهو سكت ربعه كلهم انصدموو اشفيه ليه سكت


قلت والخطى وما قلت الأفكار تلعبك هذا العتب واللوم
ذنبك على جنبك
حبيبي
ملاك:عااااااااشوو هلا هلا
عبد العزيز يضحك عليه
خاصمتني بلا شيء وعني بعد تنحاش مني وتحملها
ذنبك على جنبك
ملاك:يمه فديت ضحكتك
واحد من ربع عبد العزيز:منووو
عبد العزيز:اووش
ــ:شغل اسبيكر
دور على ألي هواك وأستر على بلواك مابي حلو للبيع
ذنبك على جنبك
يا خي أختار لك محبوب يشتاق لك ويذوب قلب ن نساك أنساه
ذنبك على جنبك
شغله اسبكير وسمعوو وملاك قبل لا يسكر
ملاك:عزوووز يمه فديتك حبي انت لا تنسى الاسكريم
عبدالعزيز:بس هذا الي شادك هاااا
ملاك:اي يله اذلف
سكروو والشاب يفكرونه خويته وهم ييقول لا هذي اختى

وهم في وقت الفطور اتعبو البنات وقعدوو يلعبون قيمزر مع واحد

امينه:لييش تسئل يهمك
ــــالولد الي في القيمزر:لا مايهمني
امينه:عيل انجعم احسنلك
ــ:نعم منو انتي علشان تقولين لي كذا هاا
امينه:انت هيييي تغلط علي لوريك شغلك
ـــ:خلاص خلاص بس انجعمي
امينه:انت هي طوط ترا مو علي اناااا تقعد تغااازل تفو عليك وعلي اختك
طبعن الولد ماقدر يتحمل طلع علطول وهي ماسكته ضحك

سعد:نفووو تعالي دلكي راسي
انافل:من اعيووني (وراحت تدلك راسه ملاك كانت جايه عندهم كانت اتناقز وتنطط وفجاااء )

ـــــــــــــــ
اغمى عليه ودوه المستشفى
خالد:مـــــــلاك بندر روح امفتيح اهناك
امينه:بجي معاكم
مشاعل:اي اي بنجي
منصور صرخ عليهم:اقعدووو هنا يله كل وحده تقضب ارضهااا بسرعه

وهم في المستشفى كان مغملى عليه ليش تتوقعون
ملاك كانت منجرحه برجوله من كثر الدم الي نزف اهي ماحست مسحته عادي بس متوقعت انه راح يحصل معها كذا


الدكتور:اهي نازف دم من رجله وهم شكله مكان كسر او زي كذا يعني
منصور:دم من وين
الدكتور:في شي جارحه بعدين اهي ويها جرثومت دم
منصور:طيب الحين شنو المطلوب
الدكتور:بنسوي لها خياطه وبعدين تقعد عندنا اشوي وتترخص بكره
خالد:هههه من كثر الشماته الي تشمتت علي
الدكتور:نعم
خالد:لا ولا شي

الشباب بلغو البنات والبنات بلغو سميره بلغت سمير وررركض على المستشفى
سمير:منور وش فيه
منصور:بسمالله انت وش جابك
سمير:سميره قالت لي
منصور:سميره خطيبت محمد
سمير:اي شفيه ملاك
خالد/انا اقولك من الشماته الي تشمتت فيني قالو بخيطون رجله هههه
سمير:جب جب مرضاء عليه
طلعت ملاك وهي وجه اصفررررررر كنه ليمونه خايسه
ــــــــ
ــــــــ
اول مطلعت من الغرفه راحو زاروه البنات كلهم وساميه كانت معاهم وحسين يناظر امينه وسمير جاب بغه ورد حق ملاك
والهل تطمنو عليه ولماا رخصوهااا البنات سوو استهبالوبعد الستهبال علطول اطلعو قصوو شعورهم ورجعوو
ـــــــــــــــــ

يتبع

ملاك:في السرير وتنادي :خااااااااااااالد
خالد:شتببببين انا تحت
ملاك:تكفى ولي عافيك تعال (وهي تبكي)
خالد رقه وهو مسرع:اشفييك فكي شي
ملاك:لا بس ابي اطلع ملانه بروحي
خالد:خبصتي قلبي لا
ملاك:تكفــــــــــآ
خالد:لا ملوك (وجلس على السرير وحضنه)انتي شوفي رجلك خياطه وحوسه
ملاك:بقولك على شي
خالد:ها قولي
ملاك:الحين انا لو تزوجت مارح اشوفكم
خالدا يل مخده راح تشوفينه اكيد
ملاك:اجل انا بشرط شرط ومدامني مفكره في غرفهتين وحده لي وحده حق ميشو ونقعد هنا
خالد:مادري ماحسه يوافق
ملاك نقزت:خصبن عن امن جابته يوافق ياكل تبين
خالد:انتي هي تسبينه زوجك خـلأأص راح يصير زوجك
ملاك :موبي اعيوني تعورني من الصياح
خالد:طيب الحين راح تتزوجين وتروحين بيت ثاني ولزم يكون فلفل حياها
ملاك:بسس فلفل قال الي يقول احنا مندي وانا مادري
ـــــــــ
بندر يدور خالد:لقيتك انت هنا وانا ادورك
خالد:وش تبي
بندر:مافيني شي بس فييني النوووووم
ملاك:على طاري النوم انا بنات وبيكم تقعدوني وقت الفطار علشان اتكشخ
خالد:نعم شقلتي تتكشخين ليش
ملاك:بروح بيت ساميه اليوم السحور في بيتهم
بندر:تخسسسين تطلعين وانتي بهل حاله
ملاك:تكفأأأأأ
خالد:لا تقولين تكفا تهز رجال
دخلت مشاعل برقصعته الغرفه:هههاو قال رجال ليش انتو رجال
بندر:ليش احنا وشوو
ملاك:بقر بس انثى
خالد:في عينك اليوووم انا ناطر نطره مافي طلعه يعني مافي
ملاك:هههاو معصى اطلع لو اطب من ادريشه
بندر:ملوووووك على طاري الدريشه الحين غرفتك حقت ارسم ليش ماتفتحينه
ملاك منصدمه اشلون تذكر وليش سئل هل سؤال
خالد:اقوول مارديتي علييه الووو
ملاك:ليش تسئل
بندر:ها لا بس سؤال تذكرت الغرفه
ملاك:اتمى انك ماتسئلني طيب
خالد:وين المفتاح
ملاك:مااادري اطلعوو مااادري
خاد وبندر:طيب بنطلع
ولما اطلعوو يقلون ويحورن ليش ماهي راضيه تقول لناا

مشاعل:الله يهديك وش فيك طرتيهم
ملاك:مافيني شي بس مابيهم يذكروني بل ماضي
مشاعل:طيب ليش ماتفتحينه وترسميني
ملاك:لالا ماعرف
مشاعل:لا تعرفييين والحين راح ترسميني
ملاك:متئكده اني لحد الحين اعرف
امينه دخلت:ميئه بل ميئه
ملاك:شتبين مجتهده وداخله علينه وتقولين ميئه بل ميه
امينه:رسميه ورسميني
ملاك:وش فييييييكم يله شنو ناطرين بس قموني ااح
(وقموه وخذت المفتاح والبناات كللللهم راحو معهااا ونظفوو الغرفه )

انفال:الله منو هذا الصغيرر
ملاك:ابوي
رونق:بذمتك اشوف والله احلا مني ههههه
ــــــــــــــــــ
امينه:بس ليييييه حزن
ملاك:مااادري كل مايصيرلي شي اقوم ارسمه في خيالي ورسمه على ورق
مشاعل:هههههههاي هذا خالد وهو قاعد من النووم
البنات قامو ينظفون ويرتبون ويمسحون الاخبار صار له الغرفه من تسكرت 4 سنوات والشباب قاعد يراغبونهم

اجلست كل وحده وملاك ترسمه بس قررت انهم ترسمهم رسمه جماعيه فقعدت ترسم فيهم لساعه4:30ولما خلصت البنات انقزوز يبون يشفون دخلوو الشباب يتسببون

خالد:لووو لماا قلنا لك خلينه نشوف قلتي لا
ملاك:اطلع برا
خالد:ماني بطالع
ملاك:اصلن انت ماتدري ليش خبيت عنكم
بندر:ماله داعي تقولين
ملاك وهي فيه الصيحه:انا خبيته علشان انسه الماضي ولا كل مايصيرلي شي اقول انا اقوى من كذا وبل فعل وصلت انه انا اقوى من كذا بس لعلمكم انتي ويه
الي رجله توطوط داخل هذي الغررفه ابي احش اروجله حش
منصةر:محاشي رجولنه اهي
ملاك:برااااااااااا
اطلعو بره كللهم ماضل احد بل غرفه الا ملاك ابنطحت على مخدته الي من ابوه
ــــــــــــــــــــــــــ





ولما صار الفطار وكان اخرر يوووم واحد رن الجرس وقام محمد فتح الباب وقام يسئل تتوقعون منوو
محمد:نعم اخوي انت تقول تبي رونق
محمد:لحظه اناديلك ابوي
ـــ:ياليت
جاء الجد ـــ:بسام
بسام:هــلأأ شخبارك
الجد:انا بخيرر ليششششش غايب
بسام:اوووو صارتلي مشاكل شركه وعيال ماقدرت اتحمل
الجد:ليش واقف ادخل
اول مادخل فز قلب رونق وقامت اركض وحضنت الشخص الي واق على الباب
رونق:يبااا اشتقتلك حيييل حيل
بسام:بنتي سامحيني على ل شي سويته معاك وني قطيتك وخليتك سامحيني
رونق:مسامحتك مسامحتك والله بس انا اشتقتللك حييييييل
بسام:انا جااااايلك كل شي
ملاك:الله ابوكي حركاااات
بسام:هههههه انتي اكيد ملاك
ملاك:اعوذ بالله اي وش دراك
بسام:الله يرحم ابوك كان يستهبل زيك ههههه
ملاك:عااد انا شنو صيعت بنتك ههههه
رونق:ههههههههههههاي اطقوع يله تغازلين ابوي عيب بابا عيب رمضاان

يتبع

البنات قامو ينظفون ويرتبون ويمسحون الاخبار صار له الغرفه من تسكرت 4 سنوات والشباب قاعد يراغبونهم

اجلست كل وحده وملاك ترسمه بس قررت انهم ترسمهم رسمه جماعيه فقعدت ترسم فيهم لساعه4:30ولما خلصت البنات انقزوز يبون يشفون دخلوو الشباب يتسببون

خالد:لووو لماا قلنا لك خلينه نشوف قلتي لا
ملاك:اطلع برا
خالد:ماني بطالع
ملاك:اصلن انت ماتدري ليش خبيت عنكم
بندر:ماله داعي تقولين
ملاك وهي فيه الصيحه:انا خبيته علشان انسه الماضي ولا كل مايصيرلي شي اقول انا اقوى من كذا وبل فعل وصلت انه انا اقوى من كذا بس لعلمكم انتي ويه
الي رجله توطوط داخل هذي الغررفه ابي احش اروجله حش
منصةر:محاشي رجولنه اهي
ملاك:برااااااااااا
اطلعو بره كللهم ماضل احد بل غرفه الا ملاك ابنطحت على مخدته الي من ابوه
ــــــــــــــــــــــــــ





ولما صار الفطار وكان اخرر يوووم واحد رن الجرس وقام محمد فتح الباب وقام يسئل تتوقعون منوو
محمد:نعم اخوي انت تقول تبي رونق
محمد:لحظه اناديلك ابوي
ـــ:ياليت
جاء الجد ـــ:بسام
بسام:هــلأأ شخبارك
الجد:انا بخيرر ليششششش غايب
بسام:اوووو صارتلي مشاكل شركه وعيال ماقدرت اتحمل
الجد:ليش واقف ادخل
اول مادخل فز قلب رونق وقامت اركض وحضنت الشخص الي واق على الباب
رونق:يبااا اشتقتلك حيييل حيل
بسام:بنتي سامحيني على ل شي سويته معاك وني قطيتك وخليتك سامحيني
رونق:مسامحتك مسامحتك والله بس انا اشتقتللك حييييييل
بسام:انا جااااايلك كل شي
ملاك:الله ابوكي حركاااات
بسام:هههههه انتي اكيد ملاك
ملاك:اعوذ بالله اي وش دراك
بسام:الله يرحم ابوك كان يستهبل زيك ههههه
ملاك:عااد انا شنو صيعت بنتك ههههه
رونق:ههههههههههههاي اطقوع يله تغازلين ابوي عيب بابا عيب رمضاان
انفال:اصلن لو انا منك اقوله ادفعلي الفلوس الي صرفتهم على ابوي بوعلي
بسام:بنتي الي تبيه انا حاضر من اعيوني بس لزم تجهزين اغراضك
رونق:ليش يباا
بسام:علشان نروحامريكا عند زوجتي وعيالي
رونق:نععععم لالا عيوني اذا تبي تروح روح بروحك لا تناديني وتقولي اعيالي معايلي
بسام:افاا انا ابوك
رونق:بوك ولا ساعه مايهمني اثاري كل هل مده عند عيالك ررررروح كمل عندهم رروح
ـــــــــــ
عشرون (عقب ماطردت ابوهاا نسى انه عندها بنت )ماكان يبي منه الا ترجع وتسكن في امريكاء وتكمل جامعته
بس اهي مااقدرت تترك البنات والعيشه الي عاشت معاهم

ـــــــ

عند سعد وراني

راني راح الحمام وترك جواله وسعد قام يحوس بل جوال وشاف مدام شوق وخذ الرقم
*******

يتبع

سجله عنده
\راني:انت في يبي انا شي
سعود:لا روح مابي منك شي
راح راني ولما جات الساعه 7دق عليه
شوق منو رقمه هذا خلني ارد شوق ساكته سعود:الووو
شوق:منو معاي
سعود:انا الي ارسلك ارسايل
شوق:منو معطيك رقمي
سعود :انا ةدورته وحصلته شوق انا ودي اقولك كلمه وحده بس
شوق:ماني فاضيتلك وبعدين انا ماني من البنات الي في بالك
سعود:لالا انتي اشرف من كذا ومحشومه بس انا (متوتر) انا
شوق:اخلص انت شنووو
سعود:احبك (سكر السماعه )
شوق :شيبي ذا(دخلت اشواق:شفيك
شوق:مافيني شي وين ملاك
اشواق:قاعد تطنز على رونق وهي تضحك توخر عنه الضيقه
شوق:عيل انا بروح لهم يله تبين مني شي
اشواق:لا بس سكري الباب ابي انااااااام
شوق:من اعيوني
ــــــــــــــ
راحت عندهم شوق:ملاك تعالي ابيك
ملاك:ها اشواق
شوق:وجع انا شوق
ملاك:اشوف فيكي شامه اي هذا انتي شتبين
شوق :تعالي ننزل تحت
ملاك:في شباب مابي انزل
شوق:طيب وين نروحح تعالي المخزين
ملاك:ليش ساكنه جني
شوق:بلا طناز يله
راحو ادخلوو المخزن وشوق تقول حق ملاك انه هذا يرسله رسايل وراني يجيب له
ملاك:بذمتك
شوق:والله توه داق وقالي احبك
ملاك:هههههع قال احبك قال جيبي اكلمه
شوق:لا احسه صدق يحبني حتى شوفي حطاني خاتمه

ملاك:بعد انتي هي فيه قباااااااايل هااذي جيبي اكلمه جيبي
شوق:لالالا انا بعد احس اني احبه
ملاك:بلعنه تلعنك انتي ويها مالي خص فيكم وخري رجلي
شوق:لا خلاص امسكي كلميه
ملاك:اي جيبي (دقت عليه اهو استانس)
سعود:هلا شوق
ملاك:ماني شوق اسمع يولد الناس احنا خربيط احبك ماحبك ماعندنا الي يحب يجي يخطب سمعت ولا تدق على الرقم هذا سمممممعت

سعود:ها
ملاك سكرت بوجه :انتي بعد ان شفتك دقيتي عليه يوووويلك ياسواد ليلك
الشغاله ادخلت عليهم مسكينه خاف تصرقعت شافتهم منخشين


الشغاله:حررررامي ماماااا حرامي
الجده:حرامي وين يخااالد تعال حرامي
خالد:وين
الشغاله:فوق في مخزن
رقاء خالد وملاك وشوق فااطسين ضحك ميتيييين ضحك
ملاك:ههههههههههههه الحين انااا حرررامي ههه والله تضحكين
شوق:يله ذلفي قالت حرامي
خالد:الحين الشاغله المسكينه خرعتووه وين كنتو في المخزن وش تسوون
شوق:كنته نسوولف
بندر وهو في الممر:هذيلي خباله اتركهم وتعال ياني صدت بنيييه في القيمزر ملعون خامسه تعال
خالد:جد اخذ رقمه
بندر:عطني ايهاا خلنا نسمع صوته
ملاك:خبله الي عطتكم الرقم يله تعالي خلينه نروح عند البنات

أــــــــــــــــ
مادري اي جزاء وصلت المهم
الساعه 9
ملاك في الحمام :ولي ولي عاشوووو
منصور:مشاعل وين ملاك
مشاعل:في الحمام
ملاك:اااااااااي عيوني اااح
منصور:ملاك افتحي الباب
ملاك:ههههههههههههههههه انتو يل مخبل يله منصور اطلع من الغرفه ببدل
منصور:وجع خرعتيني عليك
ملاك:صحيح
منصور:اي والله
ملاك:عيل بشر امك
ــــــــــــــــــــــ

عند خالد وبندر كان بندر يكلم البنت وهو كذااااااب
بندر:لالا انا عمري 22 وزوجتي ماشتهيه
ـــ:لا عااد حرام عليك
بندر:ليش حرام علي لقيت الزين تبيني اتركه
ـــ:استحي مصعب
بندر:لاتستحينولا شي عادي انا صديقك
ـــ:انت اكثر من صديق
هذهوو قاعد يكذذب بس الله يعين الي بياخذه
ــــــــــــ
محمد وسميره
سميره:لا انا ابي هذا الفستان
محمد:ليشش كله يبين ظهر
سميره:اي حلووو
محمد:لا شوفي هذا حلوو
سميره:ووووووع ماعندك ذووق حمص عااد
محمد:نعم قلتي حمص بعد
سميره:سوري حبيبي بس خاطري بهذا
محمد سوه نفسه معصب :اخذيه شسويلك
سميره:لا خلاص مابيه
محمد:مافهمتلك والله لما اقولك اخذيه تقولين لا ولما اقولك لاتاخذينه تقول لا باخذه
سميره:حمودي انت زعلان
محمد ابتسم :لا حبيبتي ماني زعلان يله خلينا ناخذه
ـــــــــــــــــــ
امينه وافاطمه يقسون وزنهم
امينه:لالا عاد مابي لزم انزل
فاطمه:حتى انا مالت على ملاك جسمه عارضه ازيا اهي وشق يحاافظون مشاءالله عليهم
امينه:مافي فرق اصلن انا 60 وهي 47عادي
فاطمه:وجه الي يقول وزنه الحيم 100 والله ماسوي رجيم حالفه خلي وزني 62 ابركلي
امينه:ههههههههاي يعني انا اضعف منك
ـــــــــــــــ

الجد والجده
الجد:يساني بشتاق حق ملاك الخبله
الجده:وانا بعد والله قلبي بيروح معها اهي الوحيده الي مسويه دوشه
الجد:الا شرايك انطلع اشرطتهم وهم صغار وكبار
الجده:يله معليه خلهم يفرفشون اشوي

ــــــــــــــــ

ــــــــــــــــ
عند ام سمير
ام سمير:يله انا جاهزه
سمير:يله جاهزين
نجوى:والله اخاف تلعب بعقلك هاذي
ام سمير :لا بعدين انا رتاح له قلبي بس فيه استهبال
نجوى:اي يمه متى راح اتزوج
ام سمير:مادري الي كاتبه الله بصير
نجوي:عمري صار 23 وللحين ماتزوجت جارتنه بنتهم تزوجت وهي في ثاني ثنوي
سمير:اهااا يقلبي يماا خليا نروح غسان ونشتري ادبل اهناك
نجوى:ذهب راح تشتريله
سمير :اي شفيك ببقتي اعيونك كانك بقره شايفه حريقه
ام سمير:خليه يشتري له ههههه الله يخليكم لبعض
نجوى:امييين
ام سمير:الا اقول ليش ماتدق عليه تجي معنا وتنقس
سمير:اي والله منه تختار ومنه اشوفه
نجوى :في امك خير تناظره بتكون معي
سمير دق على منصور وقاله ومنصور وافق بس بشرط انه ماتتئخر ترجع 11

ـــــــــــــــ
منصور:ملوووووك تعااااااااااااااالي
ملاك:هيييييييي وجع انا تحت ماني فوق شتبي
منصور:يله روحي لبسي سمير بيجيك تروحين تنقين دبلتك
ملاك:لالا اناا اخاف اروح
منصور:يله روحي حتى انا بروح مع مشاعل
ملاك:ليش متروح معنا
منصور:لا بعدين اخته وامه معه يله روحي جهزي
ملاك:اخاف
منصور صارخ عليه:يله روحي جهزي
ملاك:انزين ياهيس الربد
منصور:شقلتي
ملاك:ولا شي سلامتك يبعد طوفتي ههههه
منصور:طوفتك بعينك
ــــــــــــــــ
راحت اجهز وصل بيتهم ونزلت ملاك وهي في السياره
ملاك:سلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام ورحمه
نجوى:تو مانورت السياره
ملاك ترجف:منوره بوجودكم
سميره:يله مشيناا
وقعدو يسالفون عن المسلاسلات
ملاك:انتي هي مادري اصلن يقلون انه زواره خميس كله بيطلع حلم لما يطلقون على موزه المسدس يطلع تخيل
نجوى:امااا عاااد تخيلي
سمير:منو الي قالك
ملاك : صديقاتي
منجو:انتي عندك صديقات
ملاك:وحده وبس
نجوى:اهاااا
ــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ
الجد نادهم كلهم وقعدوو استانسو حييييييييل
امينه:ههههههههه شوفي ملاك من اهي صغيرر تطق مشاعل ههه
مشاعل:مسكينه انا كله مطقوقه
انفال:ههههههههاي شوفو شربتي اصفر وبرتقالي وبوني هههههاي
الجد:هههههههه يحلوكم والله
ــــــــــــــ
رونق:مفتقده ملاك مدري وشلون اذا تزوجت
البنات:اي كلنااا

خالد:ههههههه هذا انا لما احط السمكه وهي حيه وعععع
امينه:من انت صغيرر وصخ
بندر:من الوصخ شوفي ملاك عنيده وهي صغيرر تاخذ معجون ابوي وتعطه في شعره ههههههههه
كلهم افتقدو ملاك لنو اهي الي مسويه الدوشه وحركاته كانت كله تقضي وقته في غرفه صغيره وهي
غرفت رسمه بس انقطعت عنه لما ابوه مات

ــــــــــ

ملاك وفي السوق
سمير :ملاك تعالي شوفي هذا
ملاك :اشوف(اهو مسك ايدها وطاح منه الخاتم)
سمير:اسف
ملاك انحرجت :اي هذا حلوو بس تعالي انا اوريك الي في بالي
ورتخه وشرت وبعدين اقعدو بيتعشون في المطعم كانت ملاك قاعده اقبال سمير واحد كان يطالعه من بعيد واحد كبير
بسن

سمير:ملاك وش فيك
ملاك سرحنه:.....
سمير:ملاك
ملاك:هاا
سمير:اشفيك
ملاك اقوله انه ذاك يطالعني ولا لالا اخاف يسوي له شي بعدين مسكينكبير بسن:مافيني شي بوعذاب الا خاطري لفينوو
سمير:من اعيوني يله قومي
(قامو بروحم ولي اول مره ونجوى كانت تحلم بشخص الي راح ييه انه يكون زي اخوه )




ـــــــــ
سمير:ملاك انتي في يوم حبيتي
ملاك:لا ولا كنت بجرب الحب
سمير:ليش انتي تحبني
ملاك علنه استحت:اكييد احبك (حيه بورقعه هههه)
سمير:ههههههه اتذكر يوم شفتك في سوبر ماركت
ملاك:هههه خلاص عاد شكلي كان يضحك
سمير:انتي ماتتحجبين من خالد ومشل وهذيلي
ملاك:لا اصلن تربينا مع بعض وحلمنا مع بعض ويااما كفخنا بعض
سمير:طيب اي وحد تكفخينه اكثر ههه
ملاك:ههههههه خالد طبعن
سمير بدت الغيره عليه:اهاا ملوك بقولك شي يارت ماتلمسينه كثير لني اغار عليك
ملاك ابتسمت:تغاار هاا ههههه يبعد عمري والله



سمير:لا عيدي الكلمه يبعد ايش
ملاك:طوطوط الخدمه مشغووله ههههه
سمير :اااه منك تذوبيني بحبك
ــــــــــــــ
ذاك الرجال كان يلحقهم ولما اطلبو عشاء وخلصو ملاك قالت بروح الحمام وقام هذاك لحقه

ــــــــ:لوسمحتي
ملاك:نعم
ـ:انتي ملاك بنت عبد العزيز
ملاك منصدمه:اي انا وشلون عرفتني
ـــــ طلع صوره له :قال هذاانتي مع خالد
ملاك:انا كل الي يجوني بصور والله صرت مشهوره منو انت
ــــــ:انا خال بوخالد صارلي غيبوبه (وهو يسولف نجوى كانت علة طريق بلحمام وشافت ملاك ونصدمت )
ملاك:اههاااا بس خالد مارح ياخذ الفلوس
ـــ:انا اصلن صديق بوعلي وماعندي مكان اروحه الا البنان لني مارح يقدر يشوقني كل يوم
نجولا:ملاك انتي ماتستحين تكلمين رجال والله لعلم اخوي
ملاك:نجوى لحظه استني افهمك (راحت ملاك)
ـــ:اسف اذا سويتلك ازعاج وصليله هل رساله
ملاك:يولي راااح زوجي راااح انشاءالله
جاء سمير شافه معه وهو معصب :منو هذا
ملاك:والله العظيم هذا خال بو خالد
سمير:نجوى اخذي ملاك السياره
ملاك:لا ماني رايحه واذا مو مصدقني اسئله وخذ هويته وشوف
سمير:عطني هويتك خلني اشوف (لما شاف لهويه عرف انه خالد عايلته كذا )
ــــ:يولدي ملاك طيبه وحبوبه ويلت تحافظ عليه ذهبه لا تضيعه
سمير:انشاء الله يعمي الله معاك
ملاك قامت تطالعه وعيونه فيه دموع راحت ركض في السياره وماكلمته ولا شي وهو يتئسف


ولما ارجعت البيت شافت كلن نايم وراحت ازلق نفسه عند خالد
ملاك:خالد افتح الباب
خالد:انزين لحظه اشفيك

يتبع

ملاك ادخلت:بندر لو سمحت ابي خالد اشوي
بندر:طيب يعني اطلع
ملاك:يملغك اي
خالد:غررررريبه شلي طاري
ملاك:انت وين تروح كل يوم
خالد استغرب من السؤال:ليش تسئلين
ملاك:وين تروح
خالد:ماروح مكان
ملاك:كذاب
خالد:ها وش فيك قلتلك ماروح مكان
ملاك:لا تقول انا اقولك انت كل تساحل في اليل وتروح حق خالك امسك هذا عطاني ايه لك
خالد منصدم وهو يقراء الورقاء :لا مستحيل ليش راح لالا
ملاك:عطاني فلوس وعطاني صوره لي انا وانت
خالد :ملاك ممكن تطلعين برا مالي خلق اتكلم
ملاك:لا ماني طالعه حتى شوف(افصخت العبايه ونسدحت في سرير بندر
خالد:انتي اابرد ماعندك وانا احر معندي
ملاك:لما تقولي انت اشتبي من خالك
خالد:الي ابيه جابه لي
ملاك:قصدك الفلووس
خالد:اي كنت ابي هذا وكنت احتيه لنو كان في غيبوبه
ملاك:ادرري قالي
خالد:ملوك انا اكذب عليه (ملاك انصدمت) كنت ابي بنته
ملاك:هااااااااا شنوو
خالد:اي كل يوم اروحله وترجيه اني ابيه بنته بس تزوجت
ملاك تبي تنسيه:طيب الي يقولك في وحده تحبك
خالد:منو انشاءالله
ملاك:لا مارح اقول
خالد:قولي لاتحرقين اعصابي وبعدين انا لزم احبه
ملاك:هههههههه مستحيل اقووولك
(اطلعت سكرت الباب )
بندر:شتبي منك ذي
خالد:ها لا كانت تقولي عن الدبله
بندر:ماعنده سالفه
ـــــــــــ

ملاك ادخلت عند مشاعل فكرته نايمه
مشاعل:واخير جيتي
ملاك:يماا اشتقتلك تدرين
البنات كل وحده اطلعت من مكان الي تحت السرير ولي فل كبت ولي تحت الشرشف :احننااااا اكثرر
ملاك:ههههههههه شوفو وش جابلي سمير
امينه:اشوف وش جابلك
ملاك:هههههه مهي عندي عنده شرالي دبله
مشاعل:يؤؤ يملاك مدري اشلون راح اعيش بدون استهبالك
ملاك:حتى انااا اموون بقولك منو الي راح يخطبك
امينه:هههه شوفي عملري انااا بل اول
ملاك:اهوو عاد انتي احلا وحده فينه
امينه:أوكي منوو
ملاك:حسيين
امينه:ها ههههههه ماني مصدقه انتي الي تتحرشين فيه وانا الي اخذه هههه لالا ماني مصدقه
مشاعل:بطني جواعنه
ملاك:هو ليه متعشيتوو
رونق:لا معرفنا ناكل وانتي مو موجدوه
ملاك:اماا انا عاد اشتهين افينوو وتعشيت ههههه
انفال:مالت عليك>>اتلوح المخده عليه <<الحين احنا الي ماقدرنا ناكل وانتي قدرتي
ملاك: وش اسوي يعني اشتهيته
مشاعل:اشرايكم نطلب لنا
ملاك:اي
انفال:انتي اشتبين
ملاك:اختكم انااا
ياسمين:لا من قال مانعرفك صح
ملاك:نذاااله الحين اخلي سمير يجيبلي من باسكن
البنات:ههههههههههه
انفال:اتحداااااااااج
ملاك:وانا قد التحدي
امينه:يله مدامنك قد التحدي ليش ماتخذين الرقم من منصور ودقين عليه
ملاك:مالزم اخذه عندي
شوق بدفشه:يلعن خيرك مامده
ملاك:لحظه ثاووووني وجي ولا على قولت بابا الحاره تكه
قامت عنهم كان اهو ماسك التليفون ويستنه تدق )
سمير:الووو
ملاك:هلا كيف الحال
سمير:انا بخيرر وانتي
ملاك:دومز انا تمام سمير بطلب منك طلب
سمير:قبل لاتطلبين انا اسف مر ثانيه
ملاك:يفديتك ممكن اطلب بس لثقل عليك اشوي
سمير:اعيوني المركبه اعطيك ايها امري تتدليلي
ملاك:لوسمحت ابي من باسكن روبنز
سمير:بس هذا الي تبينه حاااااضر الحين اجيب لك ثواني
ملاك:تسلملي يله باي
سمير:مع السلامه
ــــــــــــ
ــــــــــ
راح لاعرف امه ولا ابوه ولا اخته ودق عليه وهو في باسكن
سمير:حياتي اي نوع
ملاك جمب البنات :ابي الئوريو
سمير:لوسمحت واحد ارويوو
ملاك:سمير احس اني ازعجتك
سمير:ازعاجك راحه اسمعي تاكلين هذا وعلطوول تروحين تنامين علشان العيد
ملاك:موبي مافيني النوم
سمير:يبنيه اسمعي الكلام
ملاك:سميررر
سمير:شقلت>>اخس مسوي فيه شديد
ملاك:انشاءالله
(وهو في الريق لبيتهم كان منصور برا اهو ومحمد وصل البيت )
منصور :مو كنه هذي سياره سميرو
محمد:الا اهي
مسمير :هلا شباب شخباركم
منصور:هلا فييك احنا بخير
محمد:هاا شخبار اللعه مع الحبيبه
سمير:والله تونس مو منصور
منصور:وش فيني ترا الحين اخليك تلق اختى
سمير:لالا انت البركه فيك
منصور:هاا قول وش جايبك
سير :اختك
منصور:شنوو
سمير:قصدي اختك اشتهت باسكن فرحت جبت له
منصور:عطني ايها ادخله له
عطه سمير السكريم وهو راح وفي الطريق كان يكلمه ليين البيت وحط راسه وناام والبنات منقهررين لنو ماعندهم باسكن



ويم اصبح الصبح الكل قعد وراحو بيت الهل الاالبنات كانو يتكشخوون

وهم في البيت بروحم طب عليهم حرامي تمينه وهي نازله من الدرج
امينه:بنات بنات في حرامي في البيت
ملاك:هههههه وينه
امينه:والله ماكذب تحت في الصاله
مشاعل:لا غرفت ابوي مفتوحه خلونا ننزل

غامرو ابنفسهم كل وحده اخذتله شي
شوق:اخذت الحبلالي فسطح
ملاك :كتاب>>طالت علم مشاءالله
امينه:عطر >>بتكشخه البنيه
مشاعل:مشط
اشواق :صابو فيري حق الحمام وتايد
انفال:عبت بلونات ماي
اما رونق ياسمين وفاطمه ضلو ابرحوم فوق
(يتكلمون بصوت خفيف مايسمعه الا اهم )

ملاك بصوت خفيف:انتي ليش ماخذه عطر
امينه:مادري يمكن ريحته خايسه
ملاك:صحيح
امينه:وانتي ليش ماخذه كتاب
ملاك: يمكن يطلع غبي او مادرس
انفال:اشهد انكم اغبيه صراحه ههه
شوق:اوووو شفته شقته يمااا
مشاعل:ملك انتي تنزلين تضربينه بل كتاب بعدين شوق تربطه وبعدين انا اجي اضربه وبعدين كلنا نهب عليه اوكي
البنات :اوكي
انزل ملاك وضربته على راسه مل كل شي بس شغلو النورر شافوو انه

انه راني
راني : انااا مافي يسوي شي
ملاك:فزعت اقلوبنااا
مشاعل :اشتبي جاي
راني:انا ماما ام علي قالت في يجي يخذ انتا
امينه:ماقتلكم انا ذكيه لزم اخذ معاي عطررر علشان اعطره
ملاك:هههههاي يله (قامت اتصارخ) يبناااااااات يله جهزتوو
رونق وهي بدرج والبنات ورها :مسكتووو
شوق :ههههههههه طلع راني
البنات انزلو
فاطمه:اشوي والله كل اشوي اروح الحمام خفت
راني:يله فكي انا علشان يطلع يسوق
فكوه البنات راحو بيت الهل العوود


سلمو على الكل وجلسوو والخوال ادخلو ويسلمون (البنات حزته منهم استانسو وكلهم احزنوو)
ملاك:اه ياقلبي لو نفرض انه انمنا هنا كل وحده فينه
امينه:مالت علي امي بس تمشي وراء الفلوس
فاطمه:ولا انا يحسره ابوي طردني علشان بنته من زوجته الانيه هم مالت علي
رونق: الله يرحمك يماا
وكل وحده تتذمر فقالو البنات اليوم بيروحن الراشد فقامو قالوحق البنات بس سمير ومنصور
مارضوو

سمير قال حق منصور يبي يعرف ملاك على الهل ومنصور قال بيمشي اهو مشاعل بورحم

(ملاك ولياول مره في السياره معا سمير بروحه)
سمير:كل عام وانتي بخير مقدمن
ملاك:وانت بخير وصحه وسلامه
سمير:امسكي
ملاك:ششنو هذا
سمير:الله يطول بعمرك يل غاليه غلاده
ملاك:واايييييد ذوقك حلوو مشكور
سمير:العفوو يل غاليه
ملاك حتى اهي جابتله هديه :سمير
سمير:هلا
ملاك:تفضل
سمير قام يطالع اعيونه:شنو هذا
ملاك:افتح وشوف
سمير:لحه هذي الساعه الي كان خاطري فيه
ملاك:اي
سمير:ويلموني ليه احبك
ملاك:وانا بعد احبك تخيل اهلك مايحبوني
سمير:يخسووون ماعش الي مايحبك
ــــــــــــ وقامو يسلفون ولما اوصلوو دخلت عند الهل

فكانو البنات منصدمين فيه ويسئلون نجوى هذي يتميه
ملاك:اتسووو
ريحانه:يرحمك الله
ملاك:يهديني ويهد يارب
ريحانه:الا ماعفتينه وش اسمك
ملاك:اسمي ملا
ريحانه:والله اسم على مسمه
ملاك:هذ من ذوقك وانتي وش اسمك
ريحانه:انا ريحانه الا تعالي انتي من هل عايله
ملاك:لا انا خطيبي سميرر
ريحانه قامت اطالعه منصدمه قولكم من ريحانه(هذي الي تحب سمير وتموت فيه )
ريحانه:وعع سمير اخذاك انتي
ملاك:نعم وليشش وع اعيووني احترمي نفسك ولفاضك لو سمحتي
نجولى جات عندهم:وش فيكم الله يهديكم
ملاك:مادري عنه بس قلت له انا طيبت سمير قامت توعوع
نجوى:ريحانه ماسمحلك هذي زوجت اخوي راح تكون
ريحانه:اووووووف
نجوى:سووري ملاك بس تعالي اعرف على الهل
دخلت عند الحريم والحريم يمحدون فيه
ام سلطان:يحلووك والله عاشت اختى لما اخترتك
ملاك:تسلمين يخاله
ام سلطان:ياني حبيته اول مادخلت قلبي
ام ريحانه :اووو والله مدري عنكم يل بنات هبين لي هبه بل عدساات
غاليه:خااااااالتي عاادي هذي الموضه
ام ريحانه:موضه انتي لبسه خشر وريحانه بنتي زرق وملاتك سماويه
ملاك:ههههه لا يخاله هذي لون اعيوني
غاليه:من جدك
ملاك:اي من جدي
غاليه :هههههه تدري ولا احد اعيونه ملونه
ملاك:الا سمير اعيونه عسليه فااتح
غاليه:ها انتي تعرفين سمير
ام سمير:هذي خطيبته
غاليه:وناااااسه مبروك
ملاك:الله يبارك فيك
ريحانه:بس ياعمتي ماهي حلووو زينا بنات العيله
نجوى:لا حلوه غصبن عنك
ملاك:بس انتي ويها اذا بتتهوشون علشان راح اطلع
ام سلطان:لا ماعش من يطلعك
ملاك:تسلمين يخاله
ــــــــــــ
منصور ويه مشاعل
مشاعل:تدري مدري وشلون راح اعيش بدون ملاك
منصور:اي الخبله ههههه اسمعي مره لما كان ابوي عايش كانت تكلم ربع ابوي تحررق اعصابهم
مشاعل:هههههههههاي
منصور:نونو هههاي انا مابيه ابي ضحكه دلع
مشاعل:هههههه
ــــــــــ
عند البنات وهم يتغدوون
رونق:يحظهم اتمناى اني انخطب وطلع معااهم
امينه:ههههه ام اانا بنخطب قبلك
(واحد من العايله دخل بل غلط)
فيصل:اسف اسف ياله ياااله
رونق:تووو الناااس لا كاان دخلن وبوستنه وحده وحده
فيصل:نعم اشتبين انتي
رونق:في امك خيرر ادخل
فيصل:يبنت البسي عبايتك خلي ادخل اخذ الشااي
رونق:تبي شااي اناااا اعطيك شاي (وتروح المطبخ وتاخذ ماي بارد وتكبه عليه 9
والبنات فااطسين ضحك
امينه:جزاتك
فرح:وش فييكم
فيصل:فروحه تعالي في وحده خبله ماعنده عقل كبت علي ماي
رونق:اناااااااا خبله يل خبل وخررر عن الباب لرفسك ول** وجهك جمب الباب
فرح:هههههههههههههههههههههه هذا اخوي وش فيكي عليه
رونق:واذا يدخل يتمقل وبعدين يقووول اسف لا اعيووووووووني لالا

فيصل:فرح جيبيلي ووب ثاني
فرح هه بنات وراء ماتخلون تخلونه يدخل
البنات ادخلوو وهو قاعد يدور له ثوب جديد
رونق:ويي شعري اخترب بروح استشوره و
راحت غرفه ودخلت لنوو الغرفه بااارد وهي تستشور واحد يطلع له من الحمام وهو متسبح ولبس وب جديد
رونق اشهقت:بسم الله
فيصل:هااا (اهوو ا نعجب فيه )
رونق اطلع علطوول :سوري
فيصل:لحظه مو انتي الي تزنقعين مساعه علي
رونق وقفت جمب الباب متفشله :هااااا لالالا
فيصل الا اهي تراا بين نمفسه يخرب بيته عنده هل جمال وصوته وزنقاعه قوي

يتبع

 
قديم   #10

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: شباب علة وبنات فلة


شباب علة وبنات فلة

ــــــــــــــــــــــــــ
الجزاء الثاني عشرررر

انفال:وش فيك تنهدين
رونق:الي صرخت عليه طلع من الحمام
البنات افطسوو ضحك عليه

ـــــــــــــ
عند ملاك والبنات يضحكون ويلعبون برا الحوش والشباب كانو برا في الخيمه والرجال في المجلس
ملاك:ههههههههه لا عاد مو لهدرجه اطيح زوجي ههه احس مايصير
غاليه:شسويله مره طيحني من السرير وانا رديته له هههههههه
نجوى:هههه تخيلي تسوينه بخوي
كان في بنت معاقه ريحانه اضربته ملاك قامت
ملاك:حرام عليك تضربينه
ريحانه:كيييييفي جاء احد اخذ رايك
ملاك:لا بس الله ورسوله مارضوون
ريحانه بصراخ:ههههههه صدق تعاااالي وكفخيني بسسسس
(الشباب يسمعون اصواتهم)
سلطان:مو كنه صزت ريحانه
راكان:اختي ايس والله بس منو صوته الثاني
سمير :خطيبتي (قام فز والشباب وره)
البنات لبسين عبايتهم
سمير: شفيكم
ريحانه:زيين جيت قول حق ست الحسن ودلال ماتدخل اضرب وانا ولا ماضربه
ملاك بعصبيه بس بهدووء:ههههاي غصبن عنك ست الحسن ودلال راح اكون زوجت سمير لزم اكون ست الحسن
ودلال

ريحانه :واااااااااذا زوجت سمير اهو الملك اصلن انتي حدك ازباله يبنت
ملاك قامت تناظر سمير: انا زباله يزبله اطقووع ههع (مخذه المر جده ومزح بنفس الوقت والبنات فاطسين ضحك على ريحانه)
سميربصراخ :ريحانه ملاك خـــــلأأص
راكان:ريحانه تعالي
ملاك:قدامي تعالي
كل وحد اخذ خطيبته وخته
ملاك وهي تبكي : انا وش سوويت
سمير:يعمري ماسويتي شي بس انتي توك جايه بيت اهلنا (قام يمسح ادموعه ملاك وخرت يده عنه)
ملاك:مشكور ابيك توديني الحييين بيت اهلي
سمير:لا مارح اوديك
ملاك:سميرر انا ماني قادره اصبرر اول مادخت وهي توعوع عليك وعلي وبعدين تضرب المعوقه والله العظيم حرررام كسرت خاطري العوقه
سمير:يطبك يملاك هذي اخته
ملاك:واذ بس ماطقه
ـــــــــــــ
عند راكام:الله يهديك ليش تسوين كذا
ريحانه:انا كيفي اطق اختى ولالا
راكان:لا ماهو بكيفك انشفتك مديتي يدك عليه ياويلك ياسواد ليلك
ريحانه:اووف ليش مهي اختى بعدين
سمير:راكان
راكان:هلا والله
سمير:تعال جيب اختك
راكان:من اعيوني اعتذررررري
ريحانه:طيب
راكان وسمير:يله اعتذرووو
ملاك اقبال ريحان:اسفه مادريت انه هذي اختك بس عندي كلمه ربي راح يحاسبك
ريحان بكل غرور:انا اسفه وبعدين بحسبك ولا بيحسبني كيفي اختى هذي
ملاك:على العموم انا قتلك
سمير:يله ملوك روحي عند نجوى والبنات
راكان كان يطالع ملاك ويقول فخاطره :والله عند ذووق يابو عذاب
ودخلو ملاك راحت عند نجوى
ملاك:نجووو ابي ماي
نجوى :من اعيوني (قامت)
غاليه:اشوف الخاتم والله سمير عنده ذووق
ملاك:ههههه لزم يصير ذويق
غاليه:يويلي بس ادبله تطيح اصابعك اضعااف
ملاك:وش اسوي بعد
سوسن:بذمتك كم زونك
ملاك:وزني 47
غاليه:ول ضعيفه معطاك منه انااا 55
ملاك:عادي طنشي وكلي بس
نجوى:تفضلي ماي
ملاك:دام فضلك نجوج
نجوى:شرايكم نلعب لعبت الاغاني
رازن:علييه موافقين (الكل قال اي)
نجوى:انا راح ابدي بعدين ملاك الا النهايه
نجوى :اممم اي اغنيه معليه الصوت مهوو حلو يله نبدي (

أنت كافي وماأبي غير أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي

غاليه:دورك يملاك عادي اذا طويله (الشباب كانو قاعدين يقزون البنات يطالعونهم وهم يغنون)

سلطان:خطيبتك بتغني
راكان:تخيل يطلع صوته مو حلو
سمير:جب انت ويه يله جب
اسكتوو

ملاك:
يلي على البال تطري وانته ما تدري
وش ذنبه اللي يحبك وانته خليته

وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته

لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لكن عمري بدين اللي ترجيته

بسس هذا الي حافته

سوسن:مشاءالله صوتك حلووو مره فكرته زينه عادي

سمير:اهاا ياقلبي انت ويه استحوو تقزون استحووو
سلطان:خلنا نسمع
سمير:نعم انثبر يله
سلطان:انزين

ــــــــــــــ
عند البنات الي في بيت الهل الجد موسى
امينه:اووف زهقت وين ملوك وين ميشوو
شوق :بناات تنهد الشباب قاعد يتهاوشن تحت
انفال:قولي والله
اشواق:والله يله قوومي
واااااااااكل تبنين بعد
خالد:انت يحمار يوم بتصب الشاي اعنااد تكبه علي ياتيس
وقامو يسبون بعض ويتضاربون قامو انقزو البنات
امينه:انت هــــــي منوو انت اصلني تقول عن اخوي كذاا
موسى:ههههه بنات يدفعون عنك
رونق:ههههاي تضك تعلمك الشون تضحك الحين جهزين بنات
البنات:اي
والبنات شنو امسكوه اطناازه
امينه:هههههههاي اشريك بل نعله الي طقيتك فيه هااا
موسى:اصلن لو انتي مو بنت كان ضربتك
محمد:بناااااات اانتوو يله داخل
انفال:يفكر نفسه خالد امين لا تعيده جاموسى هههع
محمد:وش قلت اناااااااااااا
امينه:انزيين
ــــــــــــــ
منصور ومشاعل
ميشو:جوعانه
منصور:وانا بعد قومي اوديك مطعم
لماا رراحوو وطلبو وكل شي طفو عليهم اليتات طلع منصولا
منصور:خيرر تطفونه
ــ المدير:احناا مانقبل اثنين مايعرفون بعض ودخلين انتو قاعدين تغزلوون
منصور:يهووو هذي خطيبتي شغل اليتات قال مغازل قال
مشاعل:وش السالفه
منصور:يفكرونك خويتي ههههه
مشاعل:هههههه
ـــــــــــــــــ
عند ملاك
نجوى:يشبااب تعالو طلعونه مشوونه
سلطان:في اليل
سمير:ملاك يله قومي
ملاك:يله بنات اشوفكم على خيرر
غاليه:لا تو النااس
رازن:لا عااد سميرووو خلله شنذاله
ملاك وهي تحوس بشنطه مسكت حلاوه فراحت حف روان وعطته ايهاا
ملاك:عطوني ارقمكم
البنات طيب
فعطووه الرقم
ولما اركبو السياره وهم سااكتين كان واحد يجاكر فقام يسررع سمير
سمير:سيبي ذاا
ملاك:سميرر بطى بطلى
سمير:اسسسكتي لا تصارخين
وفجااااااء

ترقبووونا في الحلقه القاادمه






امزززززززززززح




,
, صار لهم حادث جات السعاااف سمير في غيبوبه وملاك اغماء

ـــ:الو السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
محمد:وعليكم السلام منو معاي
ـ:معاك المستشفى
محمد:مستشفى
ـ:اي تعرفون وحد اسمه سمير
محمد:اي
مستشفى:صارله حادث اهو وزوجته انا اخت رقمك من جوال زوجته
محمد:هااااااا
0منصدم فراحو الشباب المستشفى ولا خبرو البنات ولا احد بل عايله )


محمد:ها دكتور طمنه
الدكتور:اهو وعي من الغيبوبه
مشعل:وملاك البنت الي معاه
الدكتور:للاسف دخلت في غيبوبه
جاسم:لااااااااا (خالد طاح غشياان )

(لما خبرو الئهل وكان ثاني يوم وفي اليل صحه سمير ملاك لا سمير كان عنده سلطان ابوه مسافر)

سلطان:سمير حمدالله على السلامه
سمير:ملاك وين ملاك
سلطان:هاا ملاك بخيرر بخيرر
سمير :كذاااب سلطان
سمير:الا تكذب لنك اذا كذبت اعيونك ادمع وينهيي
سلطان:دكتووور نيييررس عطوه ابره مخدر او تهدي
سمير:لا مابي لا يعطوني وينن ملاك تخدر


ـــــــــــــــ
اما عند ملاك ومنصور ومعهااا
اتفت نبضات قلبه
منصور:دكتوووووور

(تتوقعون ملاك راح تموت ولا راح تعيش وسمير وش بصير فيه ابي ردود)

يتبع
الرابع عشرررررروون

في غرفه هاااديه يدخل فيه الهواء البارد وماتسنع فيه الا نبضات قلب عاديه وفي الهدوء هذا
ملاك افتحت عينه وكانت ماتقول الا كلمه وحده سمير >>لهدرجه حب

جاته النيرس ونادت الدكتور وكشف عليه وقال ترتاح ومنصور بشر الهل انه صحت وهي بخير بس لحد يجي

ملاك وبصوت تعبان:وين سمير
منصور:سمير بخير
ملاك:وينه
منصور:قتلك بخير
ملاك :ووييينه
منصور:رخصووه امس
ملاك:قول من الاول الا ابي امي
منصور:اااه يملاك لو تعرفين اشكثر فزعتي اقلوبنااا
ملاك:ليش ماضنتي دقيت لكم مصري
منصور قام يطالعه:يسخيفه خووش تعباانه وحاله غيبوبه
ملاك:ااااه رااسي يعورني وبعدين احمد ربك مانسيت الذاكره كان شريتولي ذاكره جوال
منصور:ههههه ذاكره وين لو ادعسك براسك ماتنسين الذاكر
ملاك:وجع انا تعبانه
الدكتور دخل :ممكن توخرج براا علشان بدي ايها ترتاح
منصور:طيب متى راح يرخصونه
الدكتور:بوكره انشاءالله
ملاك:نصور ابي اشوف سمير
منصور:انشاءالله


ــــــــــــــــــــــــ
في بيت الجده

انفال:وييييييييع البيت كئيييب حده حده
مشاعل:اي والله وين استهبال ملاك
خالد:بنات شفيكم فرفشوو اشوي
امينه:قسم قسمات فاضي
الجدخ:انتوو اشفيكم احنا تطمنه عليه وصحت من الغيبوبه وراح تترخص بكره
رونق كان طول اليوم ساكته وفجاء انقزت:هيييي جاتني فكره اشررريكم بكره انسوي له حفله خروجه
امينه:اي وبعدين نزين غرفه لهم اهي وسمير
مشاعل:هههههه لا طقووع وينه وين الرومنسيه
ـــــــــــ
عند ملاك سمير كان في الغرفه معهاا
سمير وهو ماسك يدهاا:يله ملووك شدي حيلك علشان تطلعين بكره
ملاك:حبيبي جوعانه
سمير:هههه خوش رومنسيه والله
ملاك:هههه شخبار خالتي
سمير:والله بخير بس تحاتيك
ملاك:لو نسيت الذاكره بتتاخذني ولا بتقطني
سمير تفاجء من السؤال:لا انا احبك وعشق الهوء الي تتنفسيه وحب التراب الي تمشين عليه مارح اتركك لو على طعن ارقبتي
ملاك:ياااااااااعمري والله
دخل عليهم منصور:خلص وقتكم يلله انت براا
سمير:كل تبن زين
منصور:بعد اكل تبن براا خلصت خمس دقايق
ملاك:بسس راسي يعورني بعدين جوعانه ومابي اكل المستشفى
منصور:بالله وش تبين يعني
ملاك:اي شي ولا اقولك ابي بيبسي وسفن داايز
منصور:شي
سمير:يجبك لاتقوله جب
منصور طلع سمير وملاك ضلت بل غرفه ابروحه وكان الساعه 10 ونص بل ليل

ــــــــــــــــــــــــ

في البيت كانو يرتبون ويحطون الزينه
انفال:خووووويلد امسك الكرسي عدل
خالد:هههههههه خليني اطيحك علشان ماتروحين عرس ناجي
انفال:شفت الصمغ هذا بعيونك والله ترا
خالد:ههههه انزين اما شكلك فلته يليتني صورتك ورسلته ابلوتوث

بندر:يل خايسه خليني ازين غرفته
امينه:ههههههه احمد ربك زينت سروالك
بندر:انتي قرده مايضل شي عدل علي الا تخربينه
امينه:اي انا قرده وانت الموزه الي العب فيه ههههع


مشاعل:مشعل شوف هذا السيدي
مشعل:جيبي (شغل السيدي مصورين ملاك وهي صغيره اشلون تستهبل على الشباب وشلون اذا جات تصيح تحضن جدتهاوتترك امه )
مشاعل وهي ادموعه على خدها :فديته قلبي
مشعل:انتي الحين ليه تبكين
مشاعل:تدري ليش لنه كانت تترك امه الي ماعنده احساس وتحضن امي ام علي وبنفس الوقت ادموع الفرح انه بخير
مشعل:اشوى احنا مو مثلكم على اي شي نبكي
مشاعل:حدك عاد لذبحك لتخليني اطلع الفديو حقك وانت لبس حفاضه وتصصيح
مشعل:على فكره انتي نذله بزياده
ـــــــــــــــــــــ
محمد:لالا هذا حزن شنو الغنيه اختاار سموره قولي
سميره:هذاني ادور الا تعال انت تدري انه سمير يقرب لنا
محمد:احلفي لا مادري
سميره:يله صرنه انا وملاك قرايب نشيش بعضناا
محمد:بععد تشيشون حصل خيرر عيل ههه
سميره:مالقيت اغنيه
محمد:لاتقولين
سميره:طيب شوف اهي اكثر اغنيه تحبه وشهي
محمد:امممم اغلى هديه وهديه وياصحبي
سميره:حط اول شي اغنيه هديه وبعدين دجوه
محمد:ندجه ها
سميره:اي دجوه علشان تطلع اجنانوه الي فيكم هههه
محمد:انا فديت الجنيه الي داخله فيني
سميره:شقصدك هاا
محمد:قصدي شريف
ــــــــــــــ
رونق:اسمعني انت جيب 23 لفينوو وبيبسي وجيب 3 فطيرات تفاح
ـ:انت في اكل قبيله
رونق:وجعتين قول مشاءالله جيب وانت ساكت
ــ:انشاءالله
رونق:لاتنسى جيبهم بكره
ـ:حاضر
رونق سكرت:وجع قليل ادب
اشوق:ههههههههه كان قلتي اي
رونق:بط جبدي قال اكله كله قال اشايفني برميل اوووف
ـــــــــــ

عند اهل سمير
ريحانه:الا سمير شخبار ملاك
سمير:بخير
ريحانه في نفسه:وجع تمنيت انه ميته
نجوى:والله حيل مشتاقه له
سمير:على فكره بكير يبوني ضروري
ام سمير:ليش يبونك
سمير:مادري يبوني في بيتهم

نجوى:اخذني معاك
سمير:انثبري مكانك
غاليه:هههههه احسن
سمير:وانتي صوتك لا يطلع
غاليه:شف اشتبي والله
سمير :وحده فيكم تسويلي كوفي
نجوى:انا متبريه منك لنك اخوو
غاليه:هههيع لا تطالعني
ريحانه:خلاص انا بقووم
ــــــــــــــــــــ
الجزاء الخامس والعشرون

ريحانه وهي رايحه المطبخ وتفتح الكبت شافت احبوب منومه
ريحانه بين نفسه:احبوب منومه ريحانه وش اسوي فيه وش اسويه اي لقيته احطه في الكوفي وراح اسوي ............
(بتسوي شي كبيرر)
غاليه: ريحانه ترا سمير راح غرفته
ريحانه:ادري
غاليه :شمدريك
غاليه:عرفته اذا يبي كوفي يروح غرفته
غاليه:مشاءالله عليك يله اذا خلصتي احنا في الدور الثاني
ــــــــــــــ
سوت الكوفي طقت الباب ادخلت
سمير:يعطيك العافيه
ريحانه:الله يعافيك يله بروح عند البنات
مارحت عند البنات خلت الباب مردود وتستنى مفعول الحبوب
سمير:مدري وش فيني جاني النوم خلني انام(نام ولا حس بعمره ) ادخلت ريحانه وقفلت الباب .......

ـــــــــــــ
اليوم الثاني
ملاك تستني انه تطلع
منصور دخل عليه:تبين تطلعين
ملاك:اي اي بسرعه ابي اطلع
منصور:الساعه 6 بيطلعونه شوفي الحين الساعه 1 ونص
ملاك:لالا ابي الحين اطلع
منصوور:ترا والله اذا ماصبرتي اقولهم يوم كامل ازياده
ملاك:عودي الله يخلي الدريشه ولا ليش الدريشه من الباب خروج الكرام
منصور:مالت عليك مدري وشلون سمير حبك
ملاك:حبني علشان شخصيتي
منصور:ماقول الا مالت عليك وعليه
ـــــــــــــ
وفي البيت وهم يجهزون ويحون البجكتر وحطو كل شي وخلاص وجهزو السيدي
ــــــــ
نروح عند عند عايله بو ناجي
هند:اي حبيبي بكره عرسنا
ناجي:اي ياقلبي انتي جهزتي كل شي
هند:اي بس باقيلي الكسسورات
ناجي:ليش ياقلبي ماجهزتيهم هاا
هند:والله ناسيه اصلن موضوعه
ناجي :طيب حبي انا اشوي وكلمك بشوف العامل
هند:طيب يله باي
ــــــــــ

في بيت ابو علي
انفال:انااااا متحمسه حدي حدي
خالد:متحمسه الحمام اهناك لو سمحتي
انفال:انت من امس قاعد تتسبب فيني روح شوف كبتك
خالد نقز:ليه وش فيه كبتي
انفال:مااادري
خالد ركض راح شاف كبته شاف الملابس كله مكبوب عليه حبر(الموقت) وبيبسي ومرندا عصب حده
انفال:ههههههههههههه ها شخبار ملابسك
خالد بكل بروده:اهم شي طلعت بدلتي اليوم الي بلبسه
انفال انقهرت
امينه:جهال شوفيني انا وبندر شحليلتنا هادين
بندر:هادين هاا خربتي سروالي
امينه:يل مثقف شوورت
بندربميعه:شوورت
امينه:مارح اعطيك رد
ــــــــــــــــــ

في بيت عايله سميرر
سمير قام مفزوع من النوم شاف لبس سروال بجامه بس ولف وجه شاف ورقه صغيره
(حبيبي سمير مهما اخت غيري راح اوهقك بشي انت تعرف عايلتنا اذا انا حملت منك
تتزوجني غصبن عنك وتترك ملاك زوجتك غصبن عنك ريحانه)
سمير قام يصارخ:لااااااااااااا
امه جاته ول عايله
ام سمير :وش فيك
سمير قاعد يطالع ريحانه وهي مبتسمه خبيثثه :لالا مافيني شي ح حلمت حلم مزعج
نجوى:خرعتناا وجع
اطلعو كلهم وسمير متحطم ونفسيته زفت
ــــــــــــــ
ملاك قاعد توني:يله يله يله ليه متى نروح
(بصوت واطي ومنصور منزعج)
منصور:بااااااااااااس
ملاك:ويبس انشاءالله جات الساعه خمس يله
منصور:طيب يله قومي معنا باقي عشر دقايق

وهم نازلين وراكبين السياره
ملاك:شغل راديوو
منصور :وليش اشغله انتي راديو بكبرك
ملاك:ماسكته لك بعدين ارويك احسابك
منصور:لالا بطير مسكيه
ملاك :تتطنز حاضرتك سوق وانت ساكت
منصور:انشاءالله (سكتته )
ـــــــــــ


ــــــــــ

البنات وهم في البيت
امينه:لحظه خلوني ادق على منصور
منصور:الوو هلا
امينه:اسمع مابي ملاك تعرف انه انا اذا جمبك
منصور:طيب
امينه:مر مره وحده وخذ سمير
منصوةر:طيب يله باي
ـــــــــ اتصل على سمير وتجهز وركب السياره

ولمااا وصلوو افتحو الباب ودخلو

مشعل شغل البجكتر وملا قاعد تططالعه وملاك اعيونه كله ادموع وخلاص رلااحت فيه البنت
سمير:اثرك شيطونه وانتي صغيره
ملاك:ههههه اي (البنات شغلو اليتات وشغلو اغنيه هديه وستانسو وبنفس الوقت جابو دبل ولبسو بعض )

(لما كانو في الغرفه بروحم )
سمير:ملاك
ملاك:يعيون ملاك
سمير:لو سويت شي انتي يزعجك بتضلين تحبيني
ملاك:اي بس اذا موضوع جايد لا
سمير:هههههه
سمير وده يقوله المسكينه علشان ماتتورط معا
ـــــــــــــ خلص اليوم على خير وهم في الغرف دايخين ومانمو في غرفهم كلهم عند ملاك


ــــــــــــــــ
دخل سمير بيت الهل وريحانه كانت في الصاله
ريحانه:تو مانور البيت
سمير:انتي ماتستحين عندك كرامه يبنت الناس
ريحانه:وش اسوي وش ذنبي اذا انا احبك
سمير:طيب انا ماحبك وشلون راح نعيش ها قوليلي
ريحانه :انا احبك
رن جوال سمير
ملاك:حبيبي حبيت اقول تصبح على خير
سمير:وانتي بخيرر
ملاك:باي
سمير ماسكر الجوال ملاك اسمعته وهو يكلم ريحانه
سمير:ريحانه افهمي انا ماحبك
ريحانه بكل غرور :يله كله كم اسبوع وجيب منك بنت ولا ولد
سمير :ياااربي هذا الي قاهرني وهلك راح يذبحونك عليه
ريحانه:ههههه ضحكتي شوف اقولك وشلون خليتك تنام الله يخلي احبوب المنوم
سمير منصدم:هاا انتي لما سويتي لي الكوفي حطيتي
ريحانه:اي يعني خصبن عنك راح تتزوجني
ـــــ
ملاك:لاااااا
سمير :وش هصوت (شاف جواله ) الو ملاك الووو
ملاك سكرت بوجه وهو يدق عليه وسمير عصب على ريحانه وبدون تردد عطها كف

ريحانه:علشانه تعطيني كف
سمير:لعلمك اهي تسواك وتسوي طوايفك كلهم
ــــــــــ

مشاعل :ملاك وش فيك تصحين
ملاك:لالا ماني مصدقه خلووووني بروحي اطلعوو برااا خلوووني بررروحي
انفال:لا محنا مخليك
ملاك:قلت لكم خلووني بروحي
امينه مقدرت راحت مسكت راسه وقرت عليه ملاك نامت بعمق وهي مقهوره من داخل

البنات انزلو تحت الساعه 3 الفجر وقعد يتناقشون
انفال:والله اكسرت خاطري
امينه:التبن سمير مدري وش قايل لها
رونق:لالا اهي كانت بتسكر بس اسمعت صوت سمير حط السماعه بذونه
ياسمين:بنات اذن خلونا نصلي ونام


ــــــــــــــــــ
عند سمير وهو تعبان حداااااا ومه ادخلت عليه سوه نفسه نايم ونجوى ادخلت كانت تدور مسرحيه وشافت اورقه صغيره
وخذتها ورحت غرفته

نجوى :خليني اقر اشووف (حبيبي سمير مهما اخت غيري راح اوهقك بشي انت تعرف عايلتنا اذا انا حملت منك
تتزوجني غصبن عنك وتترك ملاك زوجتك غصبن عنك ريحانه)
نجوى اشهقت وراحت ركض عند ريحانه :انتي هي قومي
ريحانه: وش تبيين
نجوى كف :انتي شكل امك وبوك ماربوك عدل
ريحانه:حدك عاد
نجوى:انتي صدق ماتستحين تحملين من اخوووي
ريحانه:اهاااا مالك خص انتي بل موضوع
سسمير سمع اصراخم وراح لهم
سمير:معليك منه هذي نقصه عقل وانا احسابي معها بعدين

يتبع

ــــــــــــــــ
في الجزاء السادس عشروون

كلن صحه المغرب وكشخو الا ملاك ماكن له خلق تروح
الجده:هوو ليش منتي ر ايحه
ملاك:يمه تعبانه ابي اقعد في البيت
مشاعل :يما ابوي يبيك (اطلعت الجده ومشاعل سكرت الباب )
مشاعل:يله قولي وش فيك امس
ملاك:مافيني شي
مشاعل:لا بتقولين
ملاك:طيب اسمعي السالفه (وقالت ومشاعل راحت قالت حق البنات )
والبنات امسكوه سب ولعن لين مارحو القاعه

ملاك وهي ابروحه بل بيت البست عباته واول مافتحت الباب شافت واحد واقف
ملاك:نعم اخوي
سعود:راني موجود
ملاك:ها اشتبي فيه
سعود:لحظه الصوت مار علي اممم اي مو انتي الي هزئتيني عن شوق
ملاك:هووو ليكون انت سعود
سعود:عليك نور
ملاك:اشتبي جاي لهنه
سعود :انا اقولك (وقال له عن مشعره اتجاه شوق وقال حق امه انهم جاين يخطبونه)
ماك:طيب كلم ابوي انت
سعود:طيب ومشكوره لنك سمعتيني
ملاك:العفوو

ملاك وهي طالع لف عليه اسعود:تبين اوصلك
ملاك فكرت :اي
وهم راكبين السياره سعود:وسن تبين اوديك
ملاك:هاا
سعود:وين تبين اوديك
ملاك:اسعود انا بقولك وش تسوي طيب
سعود:طيب
ملاك:بدليك بيت خطيبي وابي اروح له وانت استناني برا واذا صار اي شي ادق عليك
سعود:طيب
ملاك:بس مو عندي رقممك
سعود:ادري
ملاك:مدمنك تدري ليش ماتقول
عطها الرقم

ــــــــــــــــــــ
في العرس دي جيه
انفال:ماااااسمع شتقووولين
مشاعل: عطشاانه بروح اجيب لي ماي تجيييين معااااااااي
انفال/اييي يله
وهم رايحين ادخلو على هند وسلمو عليه
انفال:هند لالا لاتبكين لا يخترب مكياجك
هند:وش اسوي بعد ادخلو علي صديقاتي وقمت ابكي
مشاعل:يله نخليك
ــــــــــــ
سعود:هذا البيت
ملاك:اي وقف مثل ماقتلك
ازلت ملاك ورنت الجرس سلطان فتح الباب
ملاك:وين سمير
سلطان:موجود مو انتي ملاك
ملاك:اي نعم روح ناده
سلطان:تفضلي
ملاك ادخلت وسلطان راح ناده سمير جاي له ركض
سمير:ملاك حبيب
ملاك:طلقني
سمير مصدوم:لا ليش
ملاك :انت تعرف ليه وطلقني
ريحانه وهي نازله الدرج:طلقه وفتك منه
ملاك بكل غرور:محد كلمك وبعدين اذا كلمنك ردي

سمير:ملاك تعالي نتفاهم (مسك يدها)
ملاك:اترك يدي مالك حق تمسكه ترا
سمير:ملاك انا بصير زوجك ولي حق
ملاك:تخسى مدمنه هذي سواتك طلقني
نجوى وهي تركض:ملاك تعالي انا افهمك
ملاك:الي يبي يفهمني يجيني للبيت وانت امسح رقمي ويليت تطلقني لني ماني طايقه شي منك
وهي تمشي سمير ماصبر مسكه وسنده بل جدار وه علطول حطه صبعه على رقم سعود وتدق عليه

سلطان:منو الي جاي
سعود:بعد وانت بعد عن ملاك
سمير:منوو هذا
ملاك:هذا الي يدافع عني
سمير:يل اخو بعد انا بصير زوجه
سعود:واذا بنت اختى محد يغلط عليه
ملاك خلاص وده تضحك بنت اخته مره وحده
سمير:هااا طيب ممكن اتفاهم معها
سعود:الي يبي يتفاهم معها يجي لنا البيت
وطلعووو وركبو السياره
ملاك:هههه مره وحد صرت خالي
سعود:وش اسوي بعد يقول منو انت شقول صديقه
ملاك:ههههه
سعود:الا وش السالفه
ملاك:مالزم خالو تعرف
سعود:طيب وين تبيني اوديك
ملاك:بيتنا
سعود:لا انتي خبله راح يجيك وانا ماقدر ادخل معاك خليني اوديك بيتنا
ملاك:اي صح بس بيت امك وش راح تقول لها
سعد :لا تحاتين
ودها بيت امه وهي داخله فهم امه وخته وقعد اهناك وسمير لحقهم وجاهم
ولماا جاهم


يتبع

تكمله الجزء

سمير:انا ابي اتفاهم معاك اذا انت خاله
سعود:تفضل
سمير قال كل شيسعود طبعن منصدم دخل عند ملاك وقاله وش يقول ملاك ماقدرت تتحمل
ملاك وهي تبكي :سعود انا ماقدر اتحمل خله يطلقني
سعود:اطلاق ماهو بسهل
ملاك:عرفه بس انا راح انبط ماني متحمله منه ولا شي
سمير سمع الكلام ودخل:ملاك انا احبك ولا عمري فكرت اذيك بكلمه
ملا وهي تشهق بصيحته:وانا اكثر بس ريحانه تحبك وانا ماحب ابعده عنك
سمير :افهميني انا ماحبه ولا اطيقه اهي ابلشتني انا وش ذنبي اخسرك
سعود:اخليكم

ملاك:سمير انا احبك بس اهي راح تحمل منك يعني بيكون من دمك
سمير :مودري ملاك بس انا احبك لزم ماتنكسرين قدامه وتاخذيني
ملاك:بالله طلعت حامل منك
سمير:ماعنده دليل واذا عندهاا اتزوجه كم يوم وطلقه
ملاك:لا احنا محنا نذلين لهدرجه اذا تبي تتزوجه اهي في بيت وانا في بيت معني ماتحمل اشوفك تروح له
سمير:من قالك راح اخذه بس اعرف انه حامل راح انزله
ملاك:حررام عليك
سمير:ملاك يعني وش اسوي
ملاك:تطلقني وتتزوجه
سمير:اول شي انا احبك واموت فيك وبعدين اخوك وش راح يقول هاا
ملاك خلاص قامت تبكي:مادري ا نا امووت فيك(حضنه وخذها معا بسياره ) اخدرت ملاك فتح شنطتها وفتح باب بيتهم وبطحه في الصاله
طلع سمير اهي قامت
ملاك:ههاي ماني ملاك الي ينلعب عليه وليش الدموع تنزل هاا لا تنزلين وجع

سمير وهو بسياره وقف بسرعه :لحظه منصور ماقلي انه عنده خال ولا احد من قرايبه بس امه يعني ملاك تكذ لالا اشلوون
ــــــــــ


في العرس والبنات يرقصون
ياسمين:شوفي شوفي هذيك الخاله الطاعنه
فاطمه:ههههه ناويه تزوجنه عياله ههههه
مشاعل:بقره المراء اذا زوجتكم اعياله
خلصو رقص وراحت وحده وتسئلهم
الخاله:انتي شسمك ياحلوه
رونق :انا حلوه(بصوت واطي) اسمي سبوره
الخاله :هااا وانتي
مشاعل:طبشوره
الخاله:ياويلي وانتي
امينه:مساحه
الخاله:قاعدين في مدرسه
البنات يضحكون بخفيف الخاله:وانتي وش اسمك
شوق:مسطره
والخاله:يحسرتي (بصوت واطي) وانتي
اشواق:مسطوره
الخاله:لالالا اسمائكم كذا لالا ماصدق
ياسمين:خاله باقي انا ماسئلتيني وش اسمي
الخاله:انشاءالله يطلع اسم زي الناس شنهوو اسمك
ياسمين:اسمي معلمه
خلاص البنات افقعو على الحرمه شككت بعمره مسكينه (على فكره انا ودي اقولكم انه هل مقطع صدق )

ــــــــــــــــــ
الحرمه الخاله:ام علي شفتي البنات هذيل وحده اسمه طبشوره ومعلمه ماااني مصدقه يحسرتي
ام علي فاقعه ضحك:ههههههههه انتي صدقتيهم
الخاله:وشلون ماصدقهم هاا قوليلي
ام علي :الحين اوريك فيهم (نادت البنات جاو له)
امينه:نعم يما
الخاله:هذي امكوووم
مشاعل:ههههه شخبارك خاله عرفتيني انا طبشوره
ام علي:عقلي اعرفك عليهم (وقامت تعرفهم عليهم والبنات فاقعين ضحك لنه ماهي مصدقه وهون ماتبيهم والجده تضحك عليهم )

ــــــــــــــــــــــ

ملاك في البيت
ملاك وهي تدق على منصور:الووو دب متى بتجون
منصور:ليش تبين شي
ملاك:اي اطلع من العرس وجيبلي من المطعم
منصور:هذا حزته الله يهديك بس
ملاك:اي اطلع ميته جووع
منصور:اهووو لما يخلص
ملاك:خلاص خلاص انا الغلطانه الي اطليك الحين مالت ماعندي اخوان سنعين مالت (سكرت)
منصور:الووو ملاك الووو اوفف
خالد:وش فيك
منصور:بروح حق الست ملاك اجيب له اكل
خالد:ماقول الا الله يعينك بس
منصور:يله باي

منصور طلع من العرس وعلطوول راح كادو لفينو وهو في المطعم ينتظر شاف سمير
منصور:بو عذاب
سمير:ها منصور وش جابك ماعندكم عرس
منصور:شسوي الخطيبتك ا لدعله مطلعتني تبي شي تطعنه
سمير:ههه خطيبه مبقالي خطيب اصلني
منصور استغرب :وش فيك
سمير:مادري
منصور:بو عذاااب قووول وش فيك اعصابي ماتتحمل
سمير عصب وطيح الكاس وطلع منصور برا المطعم :تدري وش فيني فيني الهم والغم ماكله ابروحي وختك تبي الطلاق مني
(سمير كان ماسك اكتاف منصور ومنصور ماهو راضي يستوعب )
منصور بدون تردد دزه على الرض:هدي وقولي من البدايه وش فيك اختى تبي الطلاق ليش

سمير :اختك الف واحد يتمنها انا بقولك تتذكر ريحانه الي تحبني وترسلي رسايل بنت خالتي
شكل اهله ماربوه من كثر ماتحبني حطتلي منووم ف بالكوفي وقفلت الباب وسوت اسواه

منصور مصدووم:هااااا شتقول انت يعني راح تاحمل منك
سمير:ماادي اتمنى اني اموت قبل لشوف ولدي منه

خلهم على جمب ويتفاهمون (منصور عرف صديقه حنون وقلبه طيب وماعمره ماخربط بشي)

ــــــــــ

الجزاء السابع العشر

عند ملاك
ملاك:اووووووووف مافي شي وين زي افلام هذهي الله شاهيد كابور
(جات لقطه انه بي بوسه ملاك :عيب عيب بابا عيب
(حبه حبه على قلبي حبه حبه
ملاك:اخووي الوووووو
منصور:افتحي الباب
ملاك:انجييييين (افتحت الباب ) وش فيك معصب
منصور:مافيني شي هذا طاعونك امسكيه
ملاك:ماقصررريت >>ملاك مستغربه من نظراته وبنفس الوقت خافت
منصور: ليش سوتي كذا
ملاك:وش قصدك
منصور:قصدي فاهمته انتي وبتقوووووولين كل شي
ملاك:منصور خوفتني عن ايش تتكلم
منصور:ماتدرين يعني عن سمير وليش رحتى لهم البيت وقصيتي وجهنا ومع منوو
ملاك:اهااااا فهمت الحين اول شي هذي حياتي وانا حره فيه
منصور:لا موبسهوله هاذي تقولين كذاا
ملاك:بس من الاحترام تخليني اكلم كلامي
منصور:كملي يست الحسن ودلال
ملاك:اول شي انا ماتحمل اعيش مع واحد ماسته وحده قبلي ولا راح ارضاء يتزوجني ويتزوجه
احط يدي على خدي يعني وبعدين الي قالك انه اهو خالي واحد راح يجي يخطب وحده من البيت يعني احناا نعرفه

منصور:خلصتي الحين
ملاك:اي
منصور:ملوكه حبيبتي انا مقدر اغصبك على شي انتي ماتبينه وبعدين سمير قال (سكت لنو ماهو قادر يقول الكلمه)
ملاك:وش قال
منصور:بتوصلك ورقه طلاقك
ملاك قامت اتصيح عادي :الله يوفقه
منصور:ماعمري شفت بنت صبوره زيك
ملاك:الحياء تعلمك ياحبيبي يله روح اذلف ابي اطالع فلمي
منصور:الله يوفقك بغيره
ملاك:منصور خلاص روح
منصور راح ملاك امسكته اصياح في البيت سوت عزا

ـــــــــــ
عند اهل سمير
دخل سمير عليهم والهل متجمعين وقف قدامهم وكلن متعجب :يماا انا طلقت ملاك
نجوى:لا ليشش
سمير:خلاص طلقته وبس
ام سمير:ليش تاخذ قرارك كذا بسرعه
سمير:يما مو انتو تبون راحتي
ام سمير:اي هذا شي تكيد بس ملاك اذهبه
سمير :خلاص يما انا في بالي وحده ثانيه وانا مارح اطلع عن العايله ابي (قام يطالع ريحانه)
ام سلطان:هاا يولدي منوو تبي
سمير:ريحانه
ام ريحانه:كلوووووش هذي الساع المباركه


سمير:الله يبارك فيك (مو من قلبه رقاء فوق غرفته ونسدح على السرير وقال :والله لذوقك الويل يبنت ماجد يعني ماخذه من حب )


ــــــــــــــــــــــــ

ارجعو البنات من العرس وقالت لهم ملاك كل شي وبعد مرور كم شهرر واسبيع

وفي ليله كله فرح وسرور للثنين محمد وسميره وسامر اخو سمير واشواق كلن استانس

ملاك:واااااااي ياني مستااانسه
مشاعل:انا اكثررررر منك عاد
امينه:هههههههههاي ياني نويه نيه على اشواق انه تطيح من المسرح
شوق :ينذذلللله شوفي حمصووو اشلون مستانس
ملاك:يله عقبال اعلوج
مشاعل:ااااه ياويحه قلبي

خالد سحب ملاك وقاعد يرقصوون ملاك ترقص بل عبايه على عزء (في وحده حاطه عينه على ملاك )
اسمه ام فؤاد ماعنده الا هل ولد وبوه ميت وكان متعلق في ابوه

ام فؤاد:ها شرايك ناخذه لولدي
غدير:اي خالتي والله حلووه
ام فؤاد:اهم شي صيفاته شوفي انزلت من المسرح روحي سئليه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


غدير:لو سمحتى
ملاك:هلا
غدير ممكن اكلمك اشوي على انفراد
ملاك:اممم ماعندي مانع
قالت له غدير وسئلته كم عمرك وش اسم بس ملاك قالت لها اذا تبين عني المعلومات اسئلي امي
غدير:تشرفت معرفتك
ملاك:وانا اكثر
اطلعت غدير والبنات كانو حاطين اذنهم على الباب جاو البنات ركض
مشاعل:هااا شنوو
ملاك:تبي تخطبني (مشت عنهم ملا)
امينه:على فكره ملكوه نذله ماتعزم على لاخطبه

ـــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ
غدير:خاااااالتي اذهبه اخذيه وتوكلي على الله
ام فؤاد:يعني اروح اقول حق امه
غدير:اي
وراحت ام فؤاد وسئلته وام على فرحانه وخذو يوم وعطته العنوان وكل شي ويوم مشو المعازيم عن العرس البنات فلوها
وقعدوو في القاعه

ملاك:مدامنا راحو اديجه اطقوع عليهم خلوني اشغلكم حنجرتي الذهبيه
البنات:شغلي
ملاك توه بتغني ادخلت نجوى وقامت اطالعه البنات اوقفوو
امينه:ولك عين تجين بعد
ملاك:امون بس روحو بعيد
مشاعل:لالا ماحنا رايحين بطت اجبودناا
ملاك صارخت:ذلفوووو
البنات انزييين

نجوى:ملاك
ملاك:نعم
نجوى:انا جايه ابارك لككم
ملاك:الله يباك بعمرك (ملاك قامت تطالع الجاهل الي بيدها استانست) انتي تزوجتي
نجوى:هههه اي
ملاك:الله هذا ولدك
نجوى راحت البسمه منه:لا
ملاك ارفعت اعيونه:اجل من ولده
نجوى:سمير
ملاك ابتسمت وتخيلته انه ولدهاا ومسكته وقامت اتبوسه :يشبه ابوه
نجوى:تدرين لو انا مكانك مقدرت اتحمل كان رميته
ملاك:لا حرام اهو ماله ذنب
نجوى:اصيله يملك يله عن اذنك راكان دق علي
ملاك:الا تعالي ليكون راكان اخو ريحانه
نجوى:اي
ملاك:يله الله يخليكم لبعض

يتبع

ــــــــــــــــــــــ
تكمله

جاو له البنات امينه:هذا ولدها
ملاك وهي مبتسمه:لا
مشاعل:عيل منو ولده
ملاك:ولد سموور اسمه عذاب
ياسمين:اشوفك مستانسه
ملاك:اكييد لنو كانت امنيتي اشوف ولده انا ماعلي من ريحانه وهلها اهم شي راحتى صح بنات
فاطمه:اي
ملاك:يله ايوووووون
البنات:ايوووو ايووو
ــــــــــــــــــــــــ

عند سمير
ريحانه:تبي مني شي
سمير:لا ذلف
ريحانه:حرام عليك
سمير:انتي الي حرام عليك بعيد وزيد الف مره انتي الي بعدتيني عن ملاك
ريحانه:لعلمك اهي ناسيتك انساااها خلاص
سمير:لعلمك ماحبيتك الا علشان ولدي عذاب

ـــــــــــــــ

في بيت العود
خالد:الله راحت اشواق ومحمد
ملاك:خويلد ترا حتى انا بروح
خالد:وين بتروحين
ملاك:بيت ريلي (رجلي)
خالد:ابي اعرف منو الي امه داعيه عليه مسكين بيكون ورده وي وي فتح
ملاك:شب شب فكنا عاد من ذكائك الباهر اسمه فؤااد
شوق:مـــــلوووووووووك تعالي بسررعه
ملاك رحت المطبخ :شفيك
شوق :شوفي اسعود وش كتب
ملاك:اشوووف تقراء وتقراء كلوووووووش على البركه
الجد:شوق تعالي ابيك
ملاك تشاوره:سوي نفسك مستحيه وماتدرين اوكيه
شوق:من اعيوني نعم يبااااا
الجد:وحطبااا تعالي

راح غرفته وسكر الباب كل عاد البنات والشباب اذونهم عشره عشره الا ملاك لنه تعرف بسلافه

الجد:هاا شقلتي
شوق تسوي نفسه مستحيه:الي تشوفه
الجد:وش حلاتك مستحيه
شوق:ههههه من قالك اني مستحيه انا موافقه (اطلعت من الغرفه )
والجد بحلق اعيونه مو مستوعب وينه الي مستحيه:والله ابتلاشنا بل بنات هههههه خوش مستحيه

الشباب شنو قالك
شوق :اياك تلحقني مخطوبه مخطوبه
امينه:وجاااااااااااع كلن بيتزوج الا احنااا هااااا ه
فاطمه:هههههههههه مالنا الا البيت
مشاعل:احم احم بعدوو عنااا احنا راعيات زواج
ياسمين:ماقول الا مالت
الجده:ملك تعالي ابييك
امينه:ماتبيني اناا
الجده:لا شبي فيك
امينه:والله يحسسوني اني انا وطوفه مع بع ض مدري وش يقلون

ملاك:نعم يماا
الجده:جاتني وحده اليوم اخطبتك وعطيته موعد شرايك انتي
ملاك:شفته يماا وجاتني بنت اخته وكلمتني وقلت له تكلمك
الجده:يعني نتوكل على الله
ملاك:اي عن اذنك يماا جوالي يرن
ساميه:ملوك احبك موت
ملاك:هههه وش فيك
ساميه:اهلي بكره بيجون يخطبون امينه
ملاك ابتسمت:بقووول حق امي يله باي
قالت حق امه (وصدفه كلن جاي يخطب اليوم الثاني فكلن استانس)
اــــــــــــــــت


في الصاله اليوم الثاني الساعه 1 حكم الجده كانت مجمعه العيال والبنات
الجده:الحين احنا ربيناكم بعدين بتربون اعيالكم والحين ملاك راح تروح بيت زوجه انشاءالله ومشاعل راح تضل هنا معانا وامينه الي مستعجله على الزوج(ابتسمت امينه)
وشوق وعلى فكره خالد انا لقيتلك بنت الحلال
خالد:صدق يماا منهي
الجده:ساميه
خالد:موافق يماا علطوول
الجده:صبر استح اهي الي تقول موافقه ولالا
خالد:ملووك انتي هي قولي لها وافقي ولا ماخليك تكلمينه
ملاك:ههههه حامض على بوزك اقوله حياته وهي حوره
خالد:اوفففف
الجده:يله على البركه انشاءالله قومي جهزوووو

يتبع


ـــــــــــــــــــ

البنات قامو تجهزوو والي جاين يخطبوون جاو وحده ورا الثانيه اول وحده قالو يبون يشفون امينه

ساميه:اشوف مورده الخدود
امينه:جب خليني جمب خالتي هاديه
ساميه:هههههههه ضحكتيني
امينه:طبعن اخوك مالزم يشوفني
ساميه:جب لزم يشوفك
امينه:ترا انا فكرت بس خطبه ويله على الطاير ماهقيت بطني يعورني ترا بتطلع بوجه اخوك
محمود:امينه جيبي العصير (الرجال كلهم في المجلس طبعن امينه مارح تدخل عليهم ودهم في المجلس الصغير )
حسين:اااه يقلبي يحلوك
مشعل:بس يله اطلعي
امينه تفشلت وطلعت
حسين:انا اوريك شغلك بعدين
مشعل:يله قم بيجي الخطيب الثاني
حسين:طرده هاا اوريك يتبن
مشعل:ههههههه
ـــــــــــــــــــ
عند الحريم شوق
ام سعود:مشاااءالله تبارك الرحمن
سعديه:شحلاتك يشوق
شوق:كلك ذووق
محمود:شوق العصير وتعالي
مشى الوقت جاء الدور على ملاك

ـــــــــــــــ
عند فؤاد اهو ناطر ادخلت ملاك
فؤاد رفع عينه منصدم وفي قلبه:مو هاذي الي في المطعم كانت جالسه مع ناجي
فؤاد:سلام
ملاك:وعليكم السلام ورحمه
منصور:خلص وقتكم
فؤاد:برااا خلني اتكلم معها اشوي
منصور:بسرررعه عجلوو هاا
فؤاد:ملا ممكن اسئلك سؤال
ملاك:تفضل
فؤاد :دام فضلك مو انتي الي كنتي مع ناجي
ملاك ارفعت اعيونه:ناجي اي هذا يقربلنا
فؤاد:ادري بس كنتي قاعده معاا
ملاك:شقصدك اذا كنت قاعده معها فئهو مع زوجته
فؤاد:واثق فيك من اعيونك فديتك
محمود:عيب بابا عيب ملوك يله دخل
ملاك:هههههه لزم تتعود
فؤاد:بس خليهم يوطوطون بيته بحط شوك
ملاك:هههههههه

اطلعت ملاك
والجده قالت حق ام حسين وان فؤاد بتخطب بنتينهم قالو بيعطونه الرد انشاءالله الحريم راحو بس البنات استلمو
الشباب وخلهم يطلعونه الكورنيش مو بس ملاك وهذيله ساميه وغدير وسعديه
ملاك في السيار:يااااااااااارب ياسعديه تاخذين سعيد
سعديه:ههههههههههه
امينه:اغااااااااااني حطوووو خطاااااك
وشغلو ودجو البنات ولما اوصلوو ونزلوو البنات
يتمشون كان في شلت شباب تلحقهم
ساميه:بنات خلونا نعطيهم شغلهم

لفو عليهم البنااات وسوووو

يتبع

ــــــــــــــــــــ
جزاء الثامن عشررررررون


ملاك:انت هي يبو لوست شخبار هافك تويتي هههههه
قام يطالعه:والله يسلم عليك ويقولك تعالي الشقهه
ملاك:صحيح
مشاعل:ماهو انهبا بس انت نهابني نهي شروواك الا اقول بنات شخبار الشرطي السعوود
امينه:تصدقين من زمان مدقيت عليه خليني ادق عليه وقول في كومه ازباله يغازلوونه (عفواء لاتفهموني غلط مجرد روايه)
ـــــ:والله تشرفت في معرفته الشرطي

ملاك قبل لاتدق ارسلت رساله وقالت في شباب يغزلون وحنا بنحاصرهم علنا انت الشرطين
فاطمه:هذيل مايتئدبوون دقوو بس
ملاك:الووو شرطه (حطت اسبيكر )
خالد:اي نعم معاك الشرطه
ملاك:اللللللحق يشرطي في واحد يتحرش اهيييي وغتصب اختي
الشباب اسمعوو الصراح والشرطي بيجي كانو بيهربون
قبل لا يهربون بشوي البنات سوو حلقه وحاصروهم
راعي السبايكي:مو كنه توهقنا كل من سبتك
لوست:شدخلني انا قلنا ناغزلهم زي البنات العدين
ــ:اهووو انتي ويهاا بعدوو تفكرون بهل حركه تخوفونه يعني
خالد من وراه:صحيح
الولد لف عليه:نعم من انت
ملاك:هذا الشرررطي سعود
خالد بصوت واااطي:اسمي خالد مو سعود احم انتو شكلكم ماتتئدبون الا جلد على ظهوركم
طارق:الحين انتو يلعن ابو داركم ماعندكم الا مغاازل
الولد:والله اشكالكم زبالين مو شرطين
مشعل:احنا صحيح مو شرطين بس راح نعلمكم شغلكم
ـــــــــــــــــــــــــ
الشباب قامو يتهاوشون وساميه وسعديه وغدير خايفين على اخوانهم بس غدير خايفه على ولد خالته والبنات الثانين مجطلين على الدنياء سلام

رونق:خلوود :بطنه ماجتله اصابه ههه
امينه:ههههاي

ملاك تربعت وجلست وتشجع وتخوف مشاعل:جعل منصور ينكسر
مشاعل:انتي هييي وجعتااا ماعندك احساس زوجي بيرووح يماا قلبي عليه
ملاك:عادي يروح يجي غيره
مشاعل:جعل فؤاد يرووح وطي قولي امين
ملاك وهي تبتسم:امين يروح وطي معاي ههههههههاي
امينه تربعت معها:ميشوو وش فيك عاادي انزين كله هوشه شوفي ملاك ترا الكلام مو من قلبه
ملاك:صح اختى عليج لمبه مفقوعه فوق راسك انا خايفه على زوجي تراا بس الكلام مو من قلبي

خلصت الهوشه والبنات في السياره ناطت رونق
رونق:جوعااانه
محمود:ها شوف بس يشفونه جواعه
امينه:هاا حمصوووو يعني انتو لما تشفونه ماتقولون جواعه
حسين رد عليه:امون صوتك لا يطلع فاتح الدريشه ترا
امينه اسكتت قامت اتطالع البنت طلعت السانه
حسين:شفتك طلعتي السانك دخليه
جاسم وطارق:هههههههههههههاي اشوف سكتوك يليت متكلم من زمان حسوون
حسين:وانتو انجعموو لني مارضاء عليه
امينه:ههههههههههههااااي هع اقوول من سكت الثاني
وقفو جمب ال يشاره منصور لف راسفه :سمير
فؤاد:منو سمير
منصور فتح دريشته:سميرووو
سمير لف راسه :هــلا منصور شخبارك
ملاك لفت راسه وقامت اطالعه اهو ماعرفه لنه لبسه لثمه
منصور:بخيرر انت شخبارك
سمير:بخير اقول اشوي وتفتح الاشاره اتصل علي
منصور:لالا ماني داق عليك الحقنا بنروح المجمع
سمير:طيب يله افتحت انا وراكم
ــــــــــــــــ
في سياره سمير
ريحانه:بتروح معاهم
سمير:اي تبين تروحين
ريحانه :على كيفك
سمير:لا تبين ولا لالا
ريحانه وهي تكلم نفسه:خليني اروح الحين يشوف ملاك ويرجع له
سمير:هااا بتروحين
ريحانه:اي قلبي
ــــــــــــــــ
عند البنات
ملاك:شغلو لنا شي
انفال:لا مانبي
ملاك:اهوو عاد يله نبي
انفال:بعدين نطرب مو الحين
ملاك:خلاص بسمع من جوالي واذا وصلتو قولولي
امينه :قولولي قولولي قولولي ياأهل الراي
شسوي شسوي شسوي في بلواي
ملاك:جب (حطت السمعات وقعدت تسمع وتطرب)
اوصلوو وكلن نزل البنات لحال والشباب لحال

امينه بدون نفس:هلا ريحانه
ريحانه:هلا فيك
ـــــــــــــ

تكمله

سلمو عليه البنات
ريحانه :الا وين ملاك ماجفته
امينه:اشوي وتجي
عند الشباب

منصور:تدرون خاطري اغازل ههه
محمود:ميشووو
منصور:جبب يحمار


منصور:تدرون خاطري اغازل ههه
محمود:ميشووو
منصور:جبب يحمار
مشعل:نغازل هناا احسن منغازل عند الغريب
منصور:على طاري توي اتذكر ترا توي من يومين حاجز مزرعه
طارق:اووو تصدق نسيت الموضوع انا

سمير:اهوو نسيت جوالي دقايق وانا جايكم
فؤاد:يله اذا محصلتنه دق علينا
سمير:انشاءالله (وراح سمير في طلعته جاب الجوال ويبي يدخل نسى انه مايدخلونه اذا مو معها بنت
ملاك على دخلته وقفت)

ملاك:هلا سمير
سمير لف ارسه مستغرب منو ذي :هلا اختى
السكورتي:هذي اختك
ملاك:اي انا اخته يله تعال ندخل وش فيك واقف
سمير دخل معها وهو مايدر منوو :منو انتي وشلون عرفتي اسمي
ملاك :احسنلك لا تعرفني
سمير :وقفي منو انتي
ملاك راحت عنه اهو مستغرب راح حق الشباب
حسين:وش فيك سمير
سمير:دخلتني وحده وهي عارفه اسمي
منصور:هههههاي من قدك بروح اطلع يمكن تعرفني هههههه وحده
ــــــــ
عند البنات
امينه:هذي ملاك جات
ملاك:هاا عنزات شريتو شي
مشاعل:عنزتي لا ماشرينا شي
ملاك:على فكره انتي دولي ههههه
مشاعل:يحماار ماشبهتيني الا دولي
رونق:اي هذي العنزاء الي انسخوه شقره هههههههاي
ريحانه:هلا ملاك
ملاك قامت تطالعه اسكتت اشويوردت:هلا ريحانه شخبارك
ريحانه:بخير
ملاك:اقوول بنات انا ابي حلا بروح من يجي معاي نشتري حلاوه


ساميه:انا بجي خاطري فيهم
انفال:اخذوني معاكم

امينه:خلاص خلونه كل وحده تروح مكان
رونق:انا شوق واشوق راح نروح باسكن نشتري لنا
امينه:اما انا وفطوم ورحانه خاطرلاي العب الجاهل يعني بنروح نلعبه
ياسمين :اجل انا وسعديه وغدير بنروح نتمشى

ملاك:خلا ص نروح اذا خلصتو دقو علينا
البنات اتفقووو
ـــــــــــ
عند الشباب
سمير:هههههههه لالا عاد مسكينه البنت صدقتك
خالد:تعال اعطيك كبسولات
منصور:يعني انا القريب عططني انا ينذل وبعدين انا اعطيك
فؤاد:ههههه استغفرالله خووش واحد متزوج وثاني قرب زواجه


مشعل:اقووول يعمي بس عيش حياتك
فؤاد:على فكر ترا بتزوج ملاك علطول الكويت
منصور:يعني
فؤاد:يعني في الشهر بتجيكم اسبووع بس
منصور:لالا يمكن اختى ماترضاء
فؤاد:لا انشاءالله تراضاء لنه بيتي في الكويت وهلي اهناك
ـــــــــ
عند ملاك وهي تنقي الحلاوه لفت اعيونه شافت الشباب
مشاعل:انا ابي هذي
ملاك:الشباب جاين طريقنه خلونه نتغزل فيهم
طارق:شف ذلين خلونا نلعب عليهم
ساميه:هذيلي جاين صوبنا بنات خلوهم مانبي يعرفونه
جاسم:اقول طرووق شف لون العيون انت صراحه خقيت عليهم
طارق:ههههه اعيوني انااا تسلم
جاسم:مصدق حالك شف الملاك ذا وجي لك مولت
محمود:اهااا يقلبي على المناكير يلتني مناكيرر
منصور:هههههههه مناكير صراحه انا اتمنى اني اكون في وسطهم

لفو البنات علهم
ملاك:اقوول سموووي شلون مناكيرك
الشباب:ها انتووو
مشاعل:هاا منصور هذا مابعد نتزوج وتغاازل
منصور:ها(توهق)من قالك اانا ماتكلم
مشاعل:دش بعيني (وراحت عنه )
ملاك:مووولت عليك وعليكم الا فؤاد
مشعل:اولهم فؤاد
فؤاد:انجعم انت

ـــــــــــــــــــــ

ملاك تلحق مشاعل
ملاك:ميشوو وقفي
مشاعل:اشتبين
ملاك:شفيك
مشاعل:هذي من اولته يغازل
ــــــــــ
سمير:لحظه لحظه هذي الي دخلتني
منصور:ملاك اختى
سمير بين نفسه:ااااه يقلبي ملاك تغيرت صوته تغير :منصور وش ريك ناخذ ولدي وندخله اللعاب
منصور:طيب يله باي
سمير دق على ريحانه وقالت انه تلعبه ودخل منصور وسمير
سمير:الا شسالفه فؤاد
منصور:هههه ضحكتني انت ماتدري
سمير:لا مادري
منصور:الحين ساعه نتكام عن فؤاد وانت مو معانا
سمير:ماكنت معاك كنت معا المسجات
منصور:سلمك الله فؤاد راح يصير زوج اختى
سمير وقف منصدم:اا ايش
منصور:سمير خبري نسيت ملاك
سمير:اي نسيته شف هذا ولد
منصور:الله حلوو يشبهني
سمير:ماعزوك مالت عليك ولدي احلا منك
منصور:هههه امش يله
عذاب الصغير كان يلعب ولماا خلصو البنات وقضو راحو اقعدو في طاولت وطلبو لهم كل وحده قالت تبي شي

في غفله عذاب ضاع
ريحانه:ههههههه حلوه النكته هاذي عذاب امس عذاااب وينك
ملاك:وش فيك
ريحانه:ولدي ماشوفه ولدي عذااب عذاب


حسين:اشفيهم البنات
منصور:مادري خلوني اشووف
راح منصور:شفيكم
ملاك:عذاب ضاع
منصور:هاااا شتقولين انتي لا يسمع سمير
سمير جاء عندهم:ريحانه وين عذاب
ريحانه اسكتت وهي ترجف
سمير:اشفيك ويينه
ريحانه وهي تبكي:ضاع
سمير انفجع:انتي ياكلبه شتقولين انتي ماعندك ادرك في مسؤاليه
ملاك عصبت:انت هي احنا قاعدين في مكان عام يعني الزم احدود ولا تغلط على المراء الولد يمكن كان يبي شي راح تلقاء فاهم
سمير:انتي مالك خص
ملاك:لي خص وبعدين متطول السانك علي ماني خبرك ملاك الي راح تسكت يفهيم
منصور:جب انتي ويها وخلونه ندور الولد

تفرعو وراحو كك واحد يدور في مكان وهم يدورنه ساعتين ملاك
ملاك:لو سمحت شفت ولد اصغير ححنطي البشره وشعره طويل ولبز تشيرت احمر
السكورتي:كأني شفته برا الشارع تبين ادوره معك
ملاك:ياليت
وراح ت ملاك دورته مع السكورتي وسكورتي راح عند المواقف شاف ولد نفس الموصفات وحمله كان يصيحوده
عند ملاك
ملاك قامت تبكي لا شعورين حست انه ولده وحضنت فيه ودخلت داخل
عذاب:بابا
سمير يعيون بابا وين رحت
عذاب:انا سفت بنت هلوه لهقته(انا شفت بنت حلوه ولحقته)
ملاك ماقدرت تمسك نفسه:هههههههههههههههاي طلع ولك مغازلجي
ـــــــــــــــــــ
عقب ماتعشو عقب صيحه ونيحه وضحك ارجعو كل واحد بيته
ــــــ
في بيت العود

دخلو الشباب والبنات
كلهم:يمااااااااا

تبون تعرفون وش صاير في امهم ولا ماتبون

يتبع

تكمله الجزاء

كلهم:يماااااااااا
الجده:ـــــــــــــ
خالد:يمااا ردي علي
مشعل:يمااا لالا عاد يمااا
كلهم قامو يبكون ملاك:يماا مالنا غيرك اصحي يماااااا
الجده:هاااااا وش فيكم صحيتوني من نومي مالت عليكم القها منك ولا من ابوكم
ملاك:فكرناك ميته
الجده:اسمله علي
مشاعل:هههه خوفتيناا طيب ليش منسدحه في الارض
الجده:احم كنت اطالع تيتناااك ونمت من الرومنسيه
البنات:ههههههههه مره وحده انتي اذا شفتينه اطالعه تقولين لناا
امينه:استحوو على وجيهكم مايصلح لكم هههههه
الجده:هااا انا ماقول اي صدق اهو مايصلح انا بروح انام
خالد:هههههاي شحليل امي
منصور:ميشوو حبيبتي اذا رقيتي جيبيلي مخده
مشاعل جطلته (وهو يناديه ساعه)
بكل برود لفت عليه:تناديني انا
منصور عصب:عيل من انادي الجدار
مشاعل:جدار رد عليه (رقت)
محمود:افاا جطلتك
منصور:شسوي بعد مابعد تصير زوجتي
خالد:استغفرالله
ملاك:خلو خالد خلوود قبل لا ترقاء جيبلي مخدتي
خالد:من وين
ملاك قامت تطالعه من فوق لتحت:روح بيت ام صالح وقولهم ملاك تبي مخده يعنييي من وين في غرفتي
خالد:صحيح
ملاك:فوق بسرعه
مشاعل انزلت:ملاك سويلي شاي
منصور:مشاعل
مشاعل:ــــــ
ملاك :شغلي بالي تعبلي حالي عزبلي القبي وحبي
منصور:افاا انا نصور
ملاك:مااااقوووول الا مولت عليكم ماتعرفووون الحب وصله
جاسم:عاد انا مابي احب ولا انحب
ملاك في المطبخ اسمعته:احسنلك
جاسم:وجع شل اذوون
ملاك:وجعتييييين اذوني راح ترووح بسبتك
جاسم:حاطه سمعات في صلاه انتي
ملاك:انجعم على قوله فؤااااد
طارق:اقول طف اليتات وشغل لنا التلفزيون
سعد قام طفاء اليتات : صراحه اذا تبي تاخذ اخلك وحده من برا
مشعل:خله خله خلنا نتمقل اشوي
ملاك في المطبخ
ملا ك:اوووف لاب توبي غبي درجه اني ودي احطه في ماي مغلي

بندر :اختك استخفت وقعدت تكلم نفسه
منصور:ههه عادي
بندر:بقوم اشوفه (قام)شقااعد يسووون
ملاك:قااعد يغااجلووون اهي ابي فلم سندريلا ستووري
بندر:انتي وايد قديمه على فكره يعني
ملاك:اقوول بعد وجهي بتدور معاي ولا اذلف ولا اقول وده الشاي حق مشاعل في الصاله
بندر:ههه مادري احب احرق اعصابك جيبي (قبل لايطلع بثواني)على فكره تشوفين في منتدار حنين قلبي
ملاك:وه قووول من الاول صدق خذيث
مشعل:ملاااك احبك انا انتي اختى
ملاك:اخلص كم تبن تبي تاكل
مشاعل:سلمك الله ابي سندويش وكوفي
ملاك:استغفرالله ربي لاتوخذني بس مشعل دعله شسوي استغفرالله معليش انا مجنونه ياربي
مشعل:هههههههه استغفرالله
ـــــــــــــــــــــ
منصور قام من كنبته راح عند مشاعل
منصور:احم احم
مشاعل ولا معطته خابر

جاسم:اقوول كنه في بعض الناس مجطلينهم
منصور:ميشو خليتيهم يطنزون علي
مشاعل:محد قالك والله تنط عينك وتغازب
منصور:انززين سحبيه علي
ملاك في المطبخ:بنااااااااات لحقووو
مشاعل:ملاك (قامو البنات عنده)
امينه:وش فيك
ملاك:ههههه لحقوو اصغيره تعرف ترقص عررررقي يببابا
البنات:اشوف وخري انتي
ملاك:هههههه خلص
امينه:لالا مستحيل مدربه
ملاك:قله اذووب اذووب وشرب احبوووب
رونق:يم شااامه
شوق:انتي شفتيه اشلون اخذت شقلبه اماميه انقزت فجاء قامت اتهز راسه
انفال:لالا هههههه ولا المراء الي منقهر منه وجات قدامه
امينه:ههههههههه حرام ولا الرجال الي يقط افلوس ويرقص مسكين كنه ينتبهون لك
ملاك:على فكره اخت اميل فؤااد
البنات:هااااااااااااااا
ملاك:يماا انا البقره بنت البطه السوده اللي اقولكم
ــــــــــــــ
مشاعلا:متى
ملاك:اليوم
امينه:وشلوون
ملاك:عن طريق غدير
انفال:وليييش
ملاك:علشان اهرج معاا
شوق:وشلحقه
ملاك:علشان افهم طبايعه
رونق:ما
ملاك:بسسسس تحفيف اهووووو بس كيفي اففف على فكره من الي مسبحت اليوم
امينه:كح سعد ينادين




ملاك امسكته من ابلوزته:تعاااالي يماال الظربه ريحتك فايحه امشي الحمام
امينه:هاا شبتسون عيب انا استحي
رونق:ههاي ارقي حطي ارجولك فوق يله
سعد:اشفيكم ماخذينه
انفال:شي خاااص شي خااص
منصور:شي خاص يعني ليكوووووون
ملاك:وجعاااا ليروح فكرك بعييييد
(هذهم الشباب كان بيروح فكرهم بعيد البنات رقو امينه ودخلوه الحمام وقفلووو الباب )
البنات
ملاك:هاج لبسي المايوه الله يغربلك
امينه:لا طالعوون
انفال:وييع مابغيتي الا احناا نطالعه
امينه:جب عاد لاتحطومني لبسته كئنه ضيق
ملاك:اكيييد ههع ضيق حقي
امينه:وجع سمني اشوي
(عبوو البانيووو وقعدو يفركوون فيه اهي اصلن تبي تكمل اربع اياام وصخه)
امينه:اصابع رجلي لوسمحتي
رونق:كحح وع جيبي مقراضه(قصاصت الاظافر)

يتبع

ـــــــــــــــــــــ

امينه:هههه احسن

البنات تخدرووو وخلصو سبحو امينه وراحو ناموو والشباب نامو في الصاله
في اليوم الثاااااااني كانوو متجمعين

الجد:خالد
خالد:نعم
الجد:كم وحده غازلت
خالد مستغرب
الجد:لا ترد بندر
الجد:ه هلا يبا تقول انك تركت حنان
بندر قام يطالع امينه شنوو غضبانه امون عليه
الجد:وانت بعد لا ترد ملاك
ملا بستهبال:هاا يوباا
الجد:انتي تضهرين لنا المرح وسرور بس كم وحد تهاوشتي معا
ملاك:هوو(ابتسمت ونزلت راسه)
الجد:شوق سعد كان يرسلك رسايل قبل لاياخذك
شوق:شمدريك
الجد:رونق انفال
رونق انفال:امر
الجد:انتو من تحت لتحت بس الجوالت الجدد من ويين لاتردون لني اعرف من منوو
الجده:انتو ماتدرون اشلون عرفنا
ملاك:صرراحه ايون
الجد:مالزم تعرفون ليش بس تذكررووو انه هذي الايام مارح تدوم لكم ذكره ماتنسي ابد وبعدين اذا خلفتم اعيال لاتمرمروونهم

الجده:يعني كوونو زينا شوفو اشلون ربينكم بدال امهاتكم الي كل وحده ماحست بضناا الي رموكم وانتو زينه الحيااء
يله الحين كله وحده وكل واحد يقوم يكتب الي بخاطره ويجيبه لنا

البنات والشباب قاموو
الجده:وقفووو مو كلكم محمود شوق منصور سعد عبدالعزيز طارق بس
جاسم:ماتبيني انا
الجده:لا اذلف

كل وحده فيهم اكتبت الي تبيه وقرو الجدين وعلى مرور الايااام وحلوه ومره

كلن تزوج والجده والجد ماتووو وخلوو البيت ذكره ماتنسى حق البنات والشباب
وهم متجمعيين البنات والشباب في البيت العود الي رباهم

ملاك:لالا يوسف لاتوصخ نفسك حبيبي
فؤاد:ههههه خليه
ملاك:انت مارح تسبحه انا الي بسبحه (لفت وجه) اووو اشوف شوق شحلات دبتك ههههه
شوق:جب جب
سعد:ههههه ملاك عقلي ترا انا ماسك عليه هههههههههه
شوق:ترا والله سعد اتركك اربع اشهوو
سعد:لالا يمعوده مانقدر على فراقك
ملاك:روح سلم على خالد
يوسف مشى مشى
شوق:سلام
يوسف:اتفوووو
ملاك:ههههههاي
شوق:انتي معلمته يتفل ماخذ طبايعه وانتي صغيره
فؤاد:ههههه لا من قالك اصلن شاف بشارع وحده عجوز بل كويت واحد هندي العجوز ماهي كوتيه قام يهذر الهندي فتفلت عليه
ملاك:بس كانت تفله محترمه ههههههه
اشوق:هاااي بناات
ملاك:هلا وغلا هلا بنت المريكيه
جاو تجمعوو البنات
رانياا:لالا سعد حبيبي عااد
سعد:احم شفتو منوو زي رنووي قلبي
امينه:اذلف زييين زوجت راني شحلاته ههههههه
ولد امينه مصعب:اذلف نيييين دودت ناني حلاته هههه
البنات افطسو ضحك عليه لنه قام كل كلمه وثانيه يغلده

ميساء:ااااااااا بطني بوووولد
عبد العزيز :هااااا
كلن قام
ميسااء:صاادوه
كلن ضحك

(تسكر بيت الي انبنااا عليه كل فرحه وكل مره وكل شي صعب وسهل فيهم ونهياا كل بيت البيت له اسرار
يعني مهماا غصت في البيت هذا مارح تعرف اسراره كله اتمنى انه تعجبكم نهاايته
ونفال ورونق ويااسمين برا البلد وتمنى انه تعجبكم مهماا رحت ودررت على فكره مالك غير امك
كل القصه انهم في الي توفق في الي بكااء وفي الي يقط وراء ضهرر وفي الي شغل كل حياته علشان ينسى
الهموم ويييييليت يمكن كلامي تقلون وش دخله بس ترروح تبوس راس امك وبوك لنك مالك غيرهم في هذي الدنياا كله



وتحياااااااتي
صارت الروايه كامله

منقول

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:41 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0