ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة" يوجد هنا صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة" منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 04-27-2012, 11:05 PM   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 
رصيد النقاط : 25

صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة"


صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة"

الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على النبي المصطفى ، وعلى آله وصحبه الشرفاء.


أردت أن أكتب موضوع عن المرأة ال والخطر الذي يقترب منها دون أن تنتبه له .


وما دفعني للكتابة عن هذا الموضوع إلا الغيرة على أعراض المسلمين ، وإنه ليحزنني ويألمني شديد الألم ما نراه في مجتمعاتنا الإسلامية من تفسخ وفجور والبُعد عن طاعة الله .


إنها والله لمأساة عظيمة تقع فيها أمتنا الإسلامية تدريجيًا دون أن يشعر هؤلاء الغافلون بقرب هذا الخطر الداهم العظيم ، والذي تروج له وسائل الإعلام للإيقاع بالمرأة ال لكي يدمروا المجتمع المسلم بأكمله ؛ لأنهم يعلمون جيدا مكانة المرأة في الإسلام ، ومدى تأثيرها في تربية الأجيال ، فهم يريدونها كالمرأة الغربية منحلة ، وعارية ، وغير أمينة على بيت زوجها ، ولا على أولادها ، ويريدون جعل الخيانة سهلة وهينة ـ والعياذ بالله عفانا الله وإياكم ـ !! .


والمرأة في الغرب مهانة تخرج على الملأ ـ أعزكم الله ـ كما ولدتها أمها !!


ونجد أن أعداء الدين يسعون جاهدين لجعل المرأة ال هكذا ، وللأسف الشديد نجحوا بمخططاتهم هذه في أغلب بلاد المسلمين !!


ونجدهم يقيمون القمم ، ويعقدون المؤتمرات باسم " تحرير المرأة" ويظهرون بمظهر المنقذ للمرأة المظلومة والمضطهدة في الإسلام ـ على حد زعمهم قاتلهم الله ـ ، ويريدون تحريرها من ماذا ؟! إذا سألنا أنفسنا هذا السؤال نجدهم يريدون تحريرها من أغلى شيء عندها وهو حياؤها ، فهو كنزها .


يريدون تحرير المرأة من ملابسها باسم الحرية المزيفة ، ومعنى الحرية عند هؤلاء الكفرة هي الحرية من الملابس والعفة والحشمة والسترة والطهر ، يريدون قتل الفطرة التي فطر الله الناس عليها وهي السترة ، فنجد عندما خلق الله تبارك وتعالى آدم ـ عليه السلام ـ قال له : ( إِنَّ لَكَ أَلَّا تَجُوعَ فِيهَا وَلَا تَعْرَى ) (طه :118) ، ومعنى الآية كما جاء في تفسير ابن كثيرـ رحمه الله ـ : ( إنما قرن بين الجوع والعري لآن الجوع ذل الباطن ، والعري ذل الظاهر ) . اهـ .


إذًا العري ذل للإنسان سواء رجل كان أم امرأة ، ولكن لأن المرأة هي أساس الفتنة ؛ لذلك أمرها الله ـ سبحانه وتعالى ـ بالحجاب والسترة ؛ حفاظًا لها وللمجتمع بأكمله .


والآن انظري ماذا يفعل الغرب بنسائهم ، وإلى أي درجة وصلوا في إهانة المرأة ؟!! .


إليك هذا الخبر العجيب :


( السلطات القضائية في نيويورك تبيح للنساء كشف صدورهن )


تقدمت مجموعة من النساء بطلب للسلطات في ولاية نيويورك أن يسمح لهن بكشف صدورهن أسوة بالرجال وبخاصة حينما يشتد الحر ، وكان من رأي النساء الراغبات في كشف صدورهن أنهن يردن المساواة مع الرجال الذين يسمح لهم النظام بذلك .


وقد أجرت الإذاعة البريطانية القسم الإنجليزي استطلاعًا للرأي 5 سبتمبر 1994م مع بعض سكان مدينة نيويورك .


فقال أحدهم : أنا موافق تمامًا مع كشف الصدر !! .


وقال آخرون : لا تسمحوا بكشف الصدر إنها مأساة .


قالت امرأة : نحن لا نشعر بالأمن بكامل ملابسنا ، فكيف لو كشفنا الصدور ؟!! .


وقال ثالث : إنهم يريدون كشف الصدر اليوم ولا أدري ماذا سيطلبن غدًا ؟!!.


وقال شخص آخر : ما هي الرسالة التي نبعثها إلى المجتمع حينما يسمح للنساء بكشف صدورهن ، وما الرسالة التي نوصلها لأطفالنا ؟!! إنه لأمر فظيع . ا هـ


أرأيت إلى أي درجة وصل الانحطاط عند هؤلاء القوم هل تريد الفتاة ال أن تصل إلى هذا الانحطاط ؟ .


هل تريد أن ينزع منها حجابها وحيائها والذي هو تاجها وعفتها ؟ .


أختي الفاضلة : انظري كيف كرمك الإسلام تكريمًا ليس بعده تكريم ? وهذا التكريم شهد به حتى ممن هم على غير دينك فانظري ماذا كتب متحرر أمريكي عنك وعن حجابك وعفتك .


يقول الدكتور هنري ماكوو : البرقع مقابل البكيني فسوق المرأة الأمريكية


"البرقع مقابل البكيني فسوق المرأة الأمريكية"


عنوان لمقال سطره د.هنري ماكوو يبدي من خلاله تقديره للحياء كصفة ملازمة للفتاه ال كما لا يخفي احترامه للمرأة ال التي تكرس حياتها لأسرتها وإعداد النشئ وتربيتهم.


وعلى الوجه الآخر يبوح بما يضمره من استياء نتيجة الانحطاط القيمي والهياج الجنسي الذي تعيشه الفتاة الأمريكية .


والدكتور هنري ماكوو- أستاذ جامعي ومخترع لعبة (scruples) الشهيرة ومؤلف وباحث متخصص في الشؤون النسوية والحركات التحررية .


فالمقال يعكس مدى إعجاب بعض المنصفين من دعاة التحرير في الغرب بقيمنا الإسلامية رغم اختلاف الإيدلوجيات والتوجهات . وقد أثار مقال د.هنري ردود أفعال في الشارع الامريكي بين مؤيد ومعارض .


* صورتان متناقضتان


يقول د. هنري في مقاله : ( على حائط مكتبي صورتان ، الأولى صورة امرأة تلبس البرقع – النقاب أو الغطاء أو الحجاب – وبجانبها صورة متسابقة جمال أمريكية لا تلبس شيئًا سوى البكيني ، المرأة الأولى تغطت تماماً عن العامة والأخرى مكشوفة تماماً ) .


وانظر ماذا يقول أيضًا عن مخططات الغرب في تدمير الأمة الإسلامية لكل ما تملك من كنوز وثروات بما فيهم حياء المرأة ال :


حرب متعددة الأهداف


يشير الكاتب إلى الدوافع الخفية لحرب الغرب على الأمة العربية والإسلامية موضحاً أنها حرب ذات أبعاد سياسة وثقافية وأخلاقية، إذ أنها تستهدف ثروات ومدخرات الأمة، إضافة إلى سلبها من أثمن ما تملك: دينها، وكنوزها الثقافية والأخلاقية. وعلى صعيد المرأة فاستبدال البرقع وما يحمله من قيم بالبكيني كناية عن التعري والتفسخ. يقول الكاتب ( دور المرأة في صميم أي ثقافة، فإلى جانب سرقة نفط العرب فإن الحرب في الشرق الأوسط إنما هي لتجريد العرب من دينهم وثقافتهم واستبدال البرقع بالبكيني)!!


انظري يا أختي إلى أي مدى ذهب هذا الدكتور من إعجابه بقيم الإسلام والتي وللأسف الكثير من بناتنا لا يهتمون بها وينظرون إليها وكأنها قيود مفروضة عليهن .


دفاعاً عن القيم


يمتدح د.هنري القيم الأخلاقية للحجاب أو البرقع ، أو ما يستر المرأة ال فيقول : ( لست خبيراً في شئون النساء المسلمات وأحب الجمال النسائي كثيراً مما لا يدعوني للدفاع عن البرقع هنا ، لكني أدافع عن بعض من القيم التي يمثلها البرقع لي ) ويضيف قائلاً: ( بالنسبة لي البرقع ( التستر) يمثل تكريس المرأة نفسها لزوجها وعائلتها ، هم فقط يرونها وذلك تأكيداً لخصوصيتها).


واقرأ ماذا يقول عن المرأة ودورها في تنشئة الأجيال مقارنًا بالمرأة الأمريكية .


ال مربية أجيال


فالكاتب يشيد بمهمة ورسالة ال والمتمثل في حرصها على بيتها واهتمامها بإعداد النشئ الصالح فيقول : ( تركيز المرأة ال منصب على بيتها ، العيش حيث يولد أطفالها وتتم تربيتهم ، هي الصانعة المحلية ، هي الجذر الذي يُبقي على حياة الروح للعائلة .......تربي وتدرب أطفالها .......تمد يد العون لزوجها وتكون ملجأ له) .


وماذا عن المرأه الأمريكية ؟


بعد الإنتهاء من شرح الصورة الأولى التي على مكتبه وهي صورة المرأة ال ينتقل د. هنري إلى الصورة الثانية فيقول : (على النقيض ، ملكة الجمال الأمريكية وهي ترتدي البكيني ، فهي تختال عارية تقريباً أمام الملايين على شاشات التلفزة.... وهي ملك للعامة... تسوق جسمها إلى المزايد الأعلى سعراً ....هي تبيع نفسها بالمزاد العلني كل يوم).


ويضيف : ( في أمريكا المقياس الثقافي لقيمة المرأة هو جاذبيتها ، وبهذه المعايير تنخفض قيمتها بسرعة ...هي تشغل نفسها وتهلك أعصابها للظهور) .


وماذا يقول أيضًا عن العبارات التي يرددها الغرب كثيرًا لخداع المرأة ال عن تحريرها ؟!!.


احذروا خدعة تحرير المرأة


فيكشف د. هنري زيف إدعاءات تحرير المرأة ويصفها بالخدعة القاسية إذ يقول : ( تحرير المرأة خدعة من خدع النظام العالمي الجديد ، خدعة قاسية أغوت النساء الأمريكيات وخربت الحضارة الغربية ).


ويؤكد الكاتب أن تحرير المرأة يمثل تهديداً للمسلمين فيقول : (لقد دمرت الملايين وتمثل تهديداً كبيراً للمسلمين ).


وأخيراً يقول د. هنري : [ لا أدافع عن البرقع ( أو النقاب – أو الحجاب ) لكن إلى حد ما بعض القيم التي يمثلها ، بصفة خاصة عندما تهب المرأه نفسها لزوجها وعائلتها والتواضع والوقار يستلزم منى هذه الوقفة ].


المقصود أن هدفي من نقل كلامه هو لكي تعرفي أختي الكريمة كيف يخطط لك الغرب لتدميرك ، ولكن من وراء كلمات براقة ؛ لكي يخدعوك ، فالحذر كل الحذر ـ حفظ الله لنا ديننا وعفافنا وحيائنا ـ !! .


فهل آن الأوان أيتها الأخت ال أن تتمسكي بدينك ، وعفتك ، وحجابك في وجه هؤلاء الذين يتربصون بك ويضعون لك الفخاخ والطعم ، ويغرونك بالكلمات البراقة اللامعة حتى تسقطي وتقعي في الفخ ؟!! .


فالحذر كل الحذر !! فعليك بالتمسك بكتاب ربك ، وبسنة نبيك ـ عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم ـ ، واجعليه هو الضوء الذي ينير لك الطريق .


ولتكن أمهات المؤمنين والصحابيات الجليلات قدوة لك ، وإياك ثم إياك اتخاذ الفاجرات والفاسقات قدوة كما تفعل بعض الفتيات هداهن الله .


وقد نسين أنه (من تشبه بقوم فهو منهم)
كما ثبت ذلك من حديث ابن عمر رضي الله عنه .


ويجب الانتباه لصديقاتك ، فعليك اختيار الصحبة الصالحة ، فقد جاء في الحديث (المرء على دين خليله، فلينظر أحدكم من يخالل) .


ولا تغرك الحياة الدنيا ، ولا تقولي : ما زال العمر أمامي طويلا !! أتمتع بشبابي وعندما أكبر أتوب !! فكم من فتيات صغيرات السن توفين دون سبب !! فالعمر قصير وإن طال ، فيجب عليك أن تعملي لآخرتك .


أختي الفاضلة ! الدنيا دار فناء ، والإنسان يبني القصور ويكنز الكنوز ، وفي النهاية يوضع في حفرة وحيدًا !! أين ذهبت كنوزه التي أضاع بسببها وقته وجهده وشبابه ؟!! .


أين القصور التي عاش فيها ؟! .


هل نفعته بشيء ؟! .


هل خففت عنه وحدته في قبره ؟! .


لا والله !! ولن ينفعه شيء سوى عمله الصالح ، فكما ثبت الحديث الذي رواه مسلم (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو ولد صالح يدعو له ، أو علم ينتفع به من بعده ) .


فأوصيك ونفسي بتقوى الله ـ عز وجل ـ ، وراقبيه في السر والعلن ، فما أجمل حياة المرء وهو مطمئن النفس لشعوره برضى ربه ، وبقربه منه ـ جل شأنه ـ .


أسأل الله العلي القدير أن يهدي بنات المسلمين إلى طريق مستقيم ، وأن يجملهن بالحجاب والعفاف والحشمة .


ولنتذكر جميعا أن عاقبة من تمسك بأمر الله هي ما ثبتت في الحديث القدسي الصحيح :
(يقول الله عز وجل : أعددت لعبادي الصالحين ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ) .


وأقول للآباء والأمهات : اتقوا الله عز وجل في أبنائكم وبناتكم ، فهم أمانة في أعناقكم ، فأحسنوا تربيتهم ، ولكم الأجر العظيم على ذلك ، واخلصوا النية لله ، وإنه لحمل ثقيل ملقى على عاتقكم ، فقدموا لأولادكم العون بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرًا وأعاننا وإياكم على فعل ما هو خير لديننا ولأمتنا .


وفي الختام أهدي لك أختي الفاضلة هذه الأبيات الشعرية :


يا ذات الجلباب الســـــــــاتر *** يا أنـــوار الماضي الزاهر
يا عـــــنوانًا لكرامــــــتنـــــا *** يا خنـساء الـعـصر الحـاضر
يا ذات الجلــــباب الأســــــود *** يا صـاحـبة الـحــظ الأســعـــد
في لـيــــل الأيـــام التـاجـي *** فـي ظــلـمـته أنــت الـــــفـــرق
نعــم الــجـلبـاب ومـن فيــــه *** بــالـــروح نــفـــدي أهـــلـيـــه
مـن نفـــذ تشـــريع الـمـولى *** تـحـمـــيه الــــروح وتــفــديــــه
جـــلبـابـــــك رمـز لـلـطـهــر *** وحــيـاء الــمــرأة بــالـســــتـــر
والـعـفــة أغـلى مـا مـلـكـت *** في ســـــر الأمـر وفي الجـهــــر
يـا ذات الجـلباب اعتـصـــمي *** لــلـحـق وللشـرع احتــــكــمي
وأعـيـدي مـــجـد عـقـيـدتــنــا *** فـعـقــيـدتـنـا فــــخـــر الأمـــم
لا تخـشي من هـزء الـسـاخـر *** لا تــصــغي لــلنـهـج الكـافــر
لا تـلـــــتـفـــتي لــمـظــاهــره *** فـمـظاهــــره مكــــر الـــماكـر
أحــــــيـي تـاريـخ الــجـاداتـي *** وأعـيــدي عـهـد الـخــــيــرات
فـالأمــة أضــحـــت غــارقــة *** فـي ويـــلات ومــــتــــاهـــات
والــديــــن سـبـيـل ســعادتـهـا *** والــــسـنـة نـهـج شريــعـــتهـا
وإمــام الـــرســـل مـحـمـدهــا *** عـــنـوان جـميـــع كـرامـتــهـا
الـخـلـق ســـــمـا فـي دولـتـــه *** والــــطـهــر نـمـا فـي أمـــتــه
والـــــمـرأة ســــنـد لـلـرجــل *** فـي دعـوتـه وشـــــريعـــتـــه
خاضت في الـحـرب الأهوال *** بذلـت لــلــديــــن الأمـــــــوال
ربـاهـا الـــديـــن وهـــــذبـهـا *** فـــغـــدت لـلعــفــــة أمـثــــالا
جـلــباب الـمرأة حشـــــــمتهـا *** ونـقـاء القــــلـــب حــقيـقـتـــها
ظـاهـرهـا ثـوب محـتشــــــــم *** وســمـو الخـلق ســـريــرتـهــا
يا ذات الجـلـــبـاب الــســاتــر *** يا أنــوار الــماضـــي الـزاهــر
يا عـــــنوانًـــا لكرامـتـــنــــــا *** يا خــنـسـاء العـصـر الحـاضـر



وإليك هذا الرابط ، فقد وجدت فيه عظة وعبرة ، فهذا المصير مصير كل حي قال تعالى : ( وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ) (الذاريات : 55) .


https://www.saaid.net/Minute/mm1.htm


وأدعو الله عز وجل أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل ، وأن يجعلنا هداة مهتدين ، وأن يهدي نساء المسلمين ، وأن يكتب لنا ولكم حسن الخاتمة ، وأن يجعلنا من أهل الفردوس الأعلى اللهم آمين .



منقول

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
#‏عشرة_أحاديث‬ توصلكم بإذن الله الفردوس الأعلى !!
الفرق بين : فتح الله لك و فتح الله عليك
اتصل على هذا الرقـم.. وخصوصا آخر الليل.
انت من فتح على نفسه باب المحاسبة
فضل آل البيت عليهم السلام
اختي لماذا تشغلين نفسك بــ (زوجك)؟!



 
قديم 04-28-2012, 02:17 PM   #2

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة"


صرخة صادقة لاختى المسلمة"صفعة على وجة دعاة تحرير المرأة"


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0