ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول خوفي من اهلي.. يوجد هنا خوفي من اهلي.. هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 04-30-2012, 09:45 PM   #1

ليبيه وافتخر

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 169473
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 303 

خوفي من اهلي..


خوفي من اهلي..

السلااااااااااااام عليكم
بنات ايش اخباركم
لااريد الاطاله عليكم
انا عمري 20 سنه ادرس باجامعه
طبعا اول ماادخت الجامعه حبيت شاب معاي من نفس القسم....وطبعا هو صارحني بحبه ليا...يعني كلم صديقتي عليا وهي حكتلي.طبعا والعياد بالله ماادخلنا ع الحرام ...والمشكله اني بديت انحبه بجنووووون ...بس هو مش نفس جنسيتي...واي شخص لما احكيله يقفل الموضوع في وجهي.انتوا شن تنصحوني..وانا اخاف اتعلق بيه اكثر واهلي يوقفون في طريقي..وانا متأكده من ردة فعلهم...بس طبعا الشاب مااحكي معاااااه ابدا
ساااااااااااااااااااعدوني بنات

مواضيع ذات صلة
اصنعي أكسيسوارك بنفسك ج5
شخصيتك في تاريخ ميلادك اختبار نفسي حقيقي
إن كنت تعاني من القلق النفسي فاقرأ هذه المادة
ذبح خروف العيد أمام الطفل الأصغر سنا قد يلقي بصدمة مؤلمة على تكوينه النفسي
اصنعي أكسيسوارك بنفسك ج8 ‏
يالله تعالو خل نتعلم علم النفس وندرس شخصيات
تعارفا عن طريق النت والنتيجة كانت
خوفي اموت و اسمع صياح اهلي...



 
قديم 04-30-2012, 10:01 PM   #2

غيمة عطر


رد: خوفي من اهلي..


خوفي من اهلي..

حببتي طالما مافي بينك وبينو كلام او لقاءات فانتي لسة في السليم ان شاء الله

نجي لموضوع الحب بقا انا بنصحك تفكري الف مرة قبل ما توقعي بهالخطأ يعني حاولي تعملي فرامل على نفسك وتشوفي المعطيات الي بين ايديك انت بتقولي انو في اكتر من عائق وانو عارفة موقف اهلك فليش تتعبي نفسك واهلك وتدخلي بقصة صعب الرجوع عنها وتانيا انت مو متاكدة من شي ولا عندك خلفية كاملة عن الشب يعني ما بتقدري تحكمو على اخلاقه وطريقة حياته يعني بالنهاية الحب لازم يكون حب العقل قبل القلب ولا تسمحي لنفسك انك تتمادي بخيالك واحلامك وباآخر تصطدمي بالواقع
واسمعي نصيحتي انا اختك اكبر منك واعرف منك بهالنوع من الامور وهي ايام الجامعة بكرة تروح وبتصير ذكريات

ولازم يكون عندك ايمان بشي واحد بس انو رب العالمين مقدر كل شي باللوح المحفوظ يعني سلمي امرك لرب العالمين واهتمي بدراستك بس وعيشي ايامك وكل شي بوقته حلو
موفقة حبيبتي

 
قديم 04-30-2012, 10:21 PM   #3

ليبيه وافتخر


رد: خوفي من اهلي..


خوفي من اهلي..

مشكوره اختي غيمه مطر..والله نصائحك رووووعه..بارك الله فيك

 
قديم 04-30-2012, 10:39 PM   #4

برنسس رنوش


رد: خوفي من اهلي..


خوفي من اهلي..

اي يا قلبي ما شاء الله الاخت غيمة عطر كفت ووفت وانا من رأئيها
ما تاخدي شب الا يكون من ملتك احسن ما تموتي بعلتك على قولة المتل
ومبين علي من غير جنسية وانتي غييييييييييييييييير يعني حتى توافق مافي
فيا قلبي انسي واهتمي بدراستك بعد ما تتخرجي تحبي وتعشقي على كيفك
ومو فقة يا روحي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0