ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء العروس أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف يوجد هنا أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف جديد ازياء وفساتين العروس

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف


أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف

فستان الزفاف حلم يراود جميع الفتيات (تقريباً)، لكنّ الشعور بأنّكِ عرضة لضغوط شديدة عند إنتقاء الثوب المناسب أمر لا بدّ منه. لا تقلقي، مع مجموعة من خبراء الموضة وأشهر مصمّمي الأزياء في العالم، سنعرّفك إلى أبرز النصائح والإرشادات لإيجاد فستان الزفاف المثالي:

حدّدي موعد تجربة الفستان في وقت باكر من النهار: يؤكد أصحاب المتاجر الكبرى على أهمية تحديد الموعد الأول لتجربة ثوب الزفاف في الصباح، حين يكون المتجر أقل إزدحاماً والموظفون أكثر نشاطاً، فتحصل العروس على الاهتمام الكامل.

حدّدي شكل الفستان الأنسب لك: يختلف الفستان الجميل عن الرائع. لذلك عند البحث، يجب التركيز على الشخصية والأسلوب وليس على صيحات الموضة السائدة.

ركّزي على الجزء العلوي من الفستان: الجزء العلوي من الفستان هو الأكثر لفتاً للأنظار خصوصاً في الصور التذكارية، كما أنّه أول ما سيظهر لحظة وصول العروس إلى مكان الحفل. لذا يجب الحرص على تناسقه أكثر من الجزء السفلي.

ابتعدي عن الموضة الحالية: يُفضّل الخبراء أن يكون الفستان "خالداً"، ما يعني إحتواءه على عناصر عصرية وتقليدية تُشعر العروس بالجاذبية والأناقة. بالتالي يجب إنتقاء الأسلوب الكلاسيكي العصري.

صوّري الفستان: إذا كان المتجر يسمح بالتصوير، فمِن المحبّذ إلتقاط الصور للثوب قبل شرائه ودراسة تفاصيله بعد الخروج من المكان. كذلك، يمكن تصوير أكثر من ثوب ومقارنة الصور لاحقاً.

لا تحكمي على الفستان بسرعة: تنصح مصمّمة فساتين زفاف المشاهير نيكول جانويكز بعدم إصدار حكم سريع على الفستان. حين يتم إرتداء الأخير، يتخذ شكلاً مختلفاً على الجسم ما يعني أهمية تجريب أكثر من خيار لإيجاد الابتكار المناسب.

لا تجرّبي الكثير من الفساتين: يجب أن لا تشعر العروس بأنّها مجبرة على تجربة عدد أقل أو أكثر من فساتين الزفاف مّما ترغب. ووفقاً لـ"لاسي بول"، مصمّمة ملابس العرائس وكاتبة المدوّنات في Serendipity Bridal، فالكثير من الخيارات قد تزيد التوتّر والحيرة. وفي معظم الأحيان تعود العروس إلى أول متجر وتطلب الفستان الذي أحبّته أولاً. لذا تنصح العروس باتّباع حدسها وغريزتها ومصمِّمها المفضل من دون الحكم السريع كما ذكرنا في النقطة السابقة.

إذهبي وحدك عند تجربة الفستان: تشعر الكثير من العرائس بالتوتر عند إحضار بعض الأشخاص لمساعدتهنّ في البحث عن الفستان المناسب. لذا، ليس عيباً أن تذهب الفتاة بفردها إلى المتجر، فهذا شأنها هي فقط.

إرتدي حمّالة صدر مريحة: إرتداء حمّالة صدر مريحة سيجعل العروس تشعر بإحساس إيجابي تجاه نفسها، وقد يساعدها أيضاً في إيجاد الفستان المناسب بشكل أسرع.

لا تَشغلي نفسك بحجم الفستان: تنصح جيل جونسون وهي مستشارة حفلات زفاف، العروس بالاهتمام بشكل الفستان وليس بمقاسه أو حجمه فهذا موضوع ثانوي.

كوني جديّة: على العروس أن تأخذ المسألة بجدّية عند البحث عن الفساتين والأكسسوارات، فبعضها لا يمكن إعادته وإستعادة ثمنه بعد عملية الشراء.

إطرحي الكثير من الأسئلة: رغم أنّ الفستان قد يكون رائعاً، فلا نفع له إذا لم يكن بوسع العروس التحرّك به بحرية. لذا تقول مصمّمة ملابس المشاهير نيكول برور، إنّه على العروس أن تطرح على نفسها دوماً بعض الأسئلة للتأكد من تناسق الثوب مع الأنشطة التي ستقوم بها يوم الزفاف. ومن بين تلك الأسئلة نذكر:

هل أشعر أننّي جميلة وواثقة من نفسي ومرتاحة في آن؟

هل يمكنني الرقص بهذا الفستان؟

هل يمكنني الجلوس؟

هل أشعر بعدم الراحة بشأن أي جزء من جسمي بسبب هذا الفستان؟

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
الفستان الوردي من Vera Wang للعروس الجريئة.
نصائح هامة للعروس قبل ليلة الزفاف
فساتين الزفاف لـ ريم اكرا- شتاء 2013
: عودة إلى زمن مضى :
..........نصائح للعروس الممتلئة عند اختيار فستان الزفاف
كولكشين يجنن من فساتين الزفاف
تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف
تورت وحلويات الزفاف حاجه تجنن
جديد فساتين الزفاف فساتين جميلة
أجمل فساتين, فساتين الزفاف
جديد فساتين الزفاف , فساتين جميلة



 
قديم   #2

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف


أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف

دمتي عذبة اللقاء جميلة العطاء
من القلب شكر اعلى هذا الجهد



 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف


أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف

شكرلكم

 
قديم   #4

ام ماالك


رد: أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف


أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف

يسلمووو على النصائح

 
قديم   #5

بنت النهرين


رد: أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف


أيتها العروس، انتبهي عند اختيار فستان الزفاف

مشكووووووووورة اختي
بارك الله فيكي
جعله في ميزان حسناتك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0