ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة الصحة هي الحياة يوجد هنا الصحة هي الحياة مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 05-03-2012, 01:17 PM   #1

لكلامي معنى

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189998
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 592 

الصحة هي الحياة


الصحة هي الحياة

الصحة: «هي حالة اكتمال السلامة جسدياً وعقلياً واجتماعياً، لا مجرد انعدام المرض أو العجز» وفق تعريف منظمة الصحة العالمية في عام 1978 في إعلان ألما آتا (en) لمبادئ الرعاية الصحية الأولية.[1]

الجوانب الصحية:

الصحة البدنية: وهي ناتجة عن ممارسة الرياضة البدنية كالجري والتمارين الصباحية مما تؤدي إلى زيادة في تدفق الدم من وإلى القلب فتزيد من سرعة استجابة القلب. اللياقة البدنية:

اللياقة البدنية والصحة الجسدية أمر جيد، وهو نتيجة للممارسة العادية، والقوت المناسب، والتغذية، وراحة من أجل النمو البدني والانتعاش.

الصحة العقلية تشير إلى صحة الفرد العاطفية والنفسية. ميريام - وبستر تعرف الصحة العقلية بأنها "صحة عاطفية ونفسية يستطيع من خلالها الفرد استخدام قدراته المعرفية والعاطفية لتلبية وظيفته في المجتمع، وتلبية مطالبه العادية من الحياة اليومية.".

ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، لا يوجد تعريف "رسمي" للصحة العقلية. الاختلافات الثقافيه ،التقييمات الذاتية، وجميع النظريات المتنافسة المهنيه تريد أيجاد تعريف للصحة العقلية. وبصفة عامة، فأن معظم الخبراء يوافقون على أن "الصحة العقلية" و"المرض العقلي" ليسا نظيرين. وبعبارة أخرى، فإن عدم وجود الاضطراب العقلي ليس بالضرورة مؤشرا على الصحة العقلية.

إحدى الطرق للتفكير في الصحة العقلية من خلال النظر في مدى فعالية ونجاح وظائف شخص، إحساسه بأنه قادر وكفؤ ؛قادر على تحمل درجات مختلفة من القلق، والمحافظة على علاقات مرضية، وتؤدي حياة مستقلة الى الشفاء من الحالات الصعبة، كلها علامات للصحة العقلية.حالتك المعنوية والاجتماعية، والاهم - العقلية - كل هذه الجوانب العاطفية والمادية والاجتماعية - يجب أن تعمل معا لتحقيق الصحة العامة:

"النظافة ثلثا الصحة",
اتمنى ان يعجبكم

مواضيع ذات صلة
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
الرياضة بعد صلاة الفجر تمنحك الصحة باذن الله.
محبات السلاسل الكبيرة
مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب Pronovias لعام 2013
الزيت . الفوائد الصحية للزيت
فوائد زيت الزيتون
عصير البرتقال أكثر خطورة على الصحة من الكوكا كولا أحيانا
الصحة العقلية بين الحقيقة والخرافة
حبة الخال إحدى علامات الجمال، لكن احذر من مخاطرها على الصحة
العيش السن أحد البدع الضارة بالصحة‎
اليوجا تخفف الأعراض البدنية والعقلية لانقطاع الطمث
دراسة جديدة : التقاعد المبكر مفيد للصحة العقلية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0