ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة لمنزل انيق ومتميز يوجد هنا لمنزل انيق ومتميز ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

zizy

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7097
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 233 
رصيد النقاط : 0

لمنزل انيق ومتميز


لمنزل انيق ومتميز

عزيزتي .. لأن منزلك هو مملكتك الصغيرة التي تعيشين فيها ، ينصحك خبراء الديكور بإضافة بعض اللمسات الجميلة التي تعطيه نفحة من الفخامة والرقي .



ويقدم لكِ كبار مصممي الديكور بعض النصائح المهمة التي تساعدك في تنفيذ هذه المهمة ، وبمهارة:



-إذاكانت نافذة الغرفة مطلة على منظر طبيعي رائع أو حديقة بها أجمل الأزهاروالأشجار، اختاري الستائر البسيطة والناعمة بتفاصيل جميلة لتبرز جمالية الإطلالة ولتكون بمثابة إطار للوحة فنية طبيعية، وابتعدي عن تلك المزركشة بالألوان والتفاصيل.



- تضفي الأرضيات ذات الألوان الطبيعية كالبيج لمسة مميزة على غرف المنزل وهيش تتمازج بسهولة مع أي لون تختارينه للأرائك والوسائد، كما أنها تعطي شعوراً بالترحاب.



-اختاري لوناً واحداً لتأثيث أي غرفة في منزلك، واحرصي على انتقاء ثلاثة ألوان مشتقة منها لطلاء أحد الجدران أو لتوزيع الإكسسوارات في الغرفة.



-الإضاءة الملونة تعتبر مثالية لإنعاش غرف الجلوس أو الاستقبال ذات الألوان الأحادية ، فهي تنعشها وتضفي لمسات من الحيوية اللامتناهية على أرجاء الغرفة.



-لإعطاء تأثير لوني آسر للعين، نوّعي في ألوان الإكسسوارات والأقمشة والخامات المستخدمة، فالتضارب اللوني يضفي على الغرفة حيوية وإشراقاً لا مثيل لهما.



-لمزيد من الرحابة والإتساع على الغرفة ، اختاري الألوان المحايدة والطبيعية للأرضيات، ولطلاء الجدران والأسقف، كما أنه بإمكانك توزيع بعض الإكسسوارات الداكنة في بعض الزوايا لإعطاء تأثير بصري مميز.



-لإضفاء مظهر أنيق وفخم لغرفة الإستقبال المودرن، ينصح بتطعيمها ببعض قطع الأثاث القديم، كمقعد أو خزانة، فأنتِ بذلك تعطين الغرفة نفحة من الأصالة وتضفين فخامة وأناقة على أرجاء الغرفة.



-لإبراز قطعة الأنتيك المفضلة لديكِ، ركزي الإضاءة عليها لتتحول بثوان معدودات إلى ركن محوري في الغرفة تشد إليه الأبصار من أي زاوية من الغرفة.



-عند اختيار طلاء الجدران ، راعي أن يتماشى بالدرجة الأولى مع الجو العام للغرفة وكافة مقتنياتها بغض النظر عن اللمسة الفنية التي تودين إبرازها.



- إن تعليق الصور الفوتوغرافية الخاصة بك وبأفراد أسرتك على أحد جدران المنزل ، يعتبر طريقة مثالية لإضفاء خصوصية على المكان ، لا سيما إذا نوعت في اختيار إطارات اللوحات وأشكالها.

 
قديم   #2

زهرة الاسلام


رد: لمنزل انيق ومتميز


لمنزل انيق ومتميز

مشكورة حبوبة ع المعلومات الحلوة والنصائح

وباذن الله الاستفاده للجميع

 
قديم   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: لمنزل انيق ومتميز


لمنزل انيق ومتميز

مشككككككككككورة ...

 
قديم   #4

ام نورا


رد: لمنزل انيق ومتميز


لمنزل انيق ومتميز

مشكوره حبيبتى زيزى على النصائح الجميله

 
قديم   #5

بسبوووسه


رد: لمنزل انيق ومتميز


لمنزل انيق ومتميز

يسلمووووووووووو الايادي ياسكر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0