ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي رسالة الى كل متبرجة!!!! يوجد هنا رسالة الى كل متبرجة!!!! منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 
رصيد النقاط : 25

رسالة الى كل متبرجة!!!!


رسالة الى كل متبرجة!!!!

أيتها الجوهرة الغالية ...
اعلمي وفقنا الله وإياك لما فيه الخير أن أعداء الله إنما يريدوا أن يهلكوا هذه الأمة من قبلك ، فهم يعلمون جيدا أنك نصف المجتمع وتلدي للمجتمع النصف الآخر وتنشئيه حتى يكون ذخيرة المجتمع المسلم ، لذلك فهم يريدون أن يستخفوا بعقلك الغالي ، ويريدون أن يدمروا المجتمع بك ، فهم يريدون أن يجعلوك سلعة رخيصة يريدونك أن تباعي بثمن بخس دراهم معدودة وأن نكون فيك من الزاهدين ، فجهدوا في أن يزيلوا عنك شعار دينك ، ورمز عفتك ، وأن تعصي أمر ربك بتبرج الجاهلية ، واختبئوا خلف شعارات ظاهرها فيه الرحمة وباطنها من قبله العذاب مثل (تحرير المرأة) وغيرها من الشعارات الباطلة ، فالغرب يريدونك أن تكون مثل نسائهم -عياذا بالله- يريدونك -أعزك الله- كالمزبلة يرمى فيه كل خبث ، وكما قال عثمان رضي الله عنه (ودت الزانية لو زنى النساء كلهن)
وربك يريد لك العفة والطهارة لذلك فرض عليك الحجاب فقال جل وعلا {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً} -الأحزاب59-
ونهاك عن التبرج فقال : {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى} -الأحزاب33-
أختاه إذا ما ذهب أحد إلى -الجزار- ليشتري منه لحما فوجد هذا اللحم مكشوفا للأتربة وقد تجمع عليه الذباب ، فهل يا ترى سيشتري منه ؟ أم سيشتري من الآخر الذي حافظ على لحمه من الذباب والأتربة والقاذورات؟
أختاه هذا الجزار يخشى على لحم الأبقار وغيرها أعزك الله من القاذورات والذباب ، أفلا يجدر بك أن تحافظي على لحمك من الذئاب والكلاب .
دينك يريدك أن تكوني كالجوهرة .... فلو أن رجلا عنده جوهر هل سيجعلها في أي مكان مكشوف ، ويجعلها عرضة للأيدي العابثة ؟ أم سيجعلها في علبة جميلة رائعة تليق بها ثم يضعها في خزانة آمنة حتى تكون نقية محفوظة من الخبث والعبث .
فمن الآن أختاه تستري بحجابك الشرعي ولا تكون سلاحا في يد أعداء الله يقتلونا به كيفما شاءوا وها قد اقترب شهر رمضان فهل ستكونين مندوبة عن الشياطين المصفدة فتقومي بما يعجزوا عنه في هذا الشهر من إفساد الصيام على الصائمين ...أم إنك ستكونين كالجوهرة الغالية النفسية التي تطيع ربها وتكون حربا على أعداء الله وتخرج لنا الجيل الذي ينهض بأمتنا نحو المعالي ، رزقنا الله وإياك جنة الفردوس {وَمَن يُطِعِ اللّهَ وَالرَّسُولَ فَأُوْلَـئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـئِكَ رَفِيقاً}-النساء69-
واعلمي أن أعداء الله لن يكفوا عن محاربتك بعد أن تصيري عفيفة بحجابك لذلك اعتزي بحجابك وليكن لسان حالك
فليقولوا عن حجابي ...... إنه يفني شبابي
و ليغالوا في عتابي .... إن للدين انتسابي
لا وربي لن أبالي ........ همتي مثل الجبال
أي معنى للجمال .... إن غدا سهل المنال

مواضيع ذات صلة
رساله الى نفسى!
الطريق الى النجاح ..*
دخـيل عيـونكـ الحـلوة - اكسسوارات مميزة
تطبيقات جديدة للحد من ظاهرة عدم الانتباه أثناء القيادة
#‏عشرة_أحاديث‬ توصلكم بإذن الله الفردوس الأعلى !!
الفرق بين : فتح الله لك و فتح الله عليك
رسالة حب لن يفهمها الا طلاب العلمي .....
الآن فقط بعد 14 قرنا استطعنا ان نفهم ما معنى اهتزت الأرض من المطر رسالة
اكثر من رسالة إلى اختي المتبرجة
رسالة إلى اختي المتبرجة
رسالة اليك أنتى نعم أنتى المتبرجة



 
قديم   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: رسالة الى كل متبرجة!!!!


رسالة الى كل متبرجة!!!!

جزاكي الله خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0