ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة)) يوجد هنا كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة)) سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 05-07-2012, 01:03 AM   #1

السلفية

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 184997
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 10,391 
رصيد النقاط : 19

وردة متحركة كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.



لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كما شئت لمناقشتها وما أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله من كل سوء :

أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في

(الماسنجر)

ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

صديقتي .

ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...


أسلوب التشويق والاستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....



أسلوب الكتابة:


تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه

منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))


مما وصلني على الآيميل/اتمنى لكم الفائده ان شاءالله

مواضيع ذات صلة
اسمرار وسواد الركبة أمر مزعج لجميع الفتيات
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
كوكتيل أزياءالربيع للأطفال من" H & M "
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
لماذا الفتيات سريعات البكاء ..؟!
لن اتخلى عن انوثتي عادات مؤلمه انتشرت بين الفتيات السحاق العاده السريه -
صراع الفتيات بين الحجاب والموضة
ظاهرة البويات [ الفتياة المسترجلات] موضوع خطير
لماذا تميل بعض الفتيات للسلوك العدائي؟
الفتيات والصيف.. أفكار وبرامج عملية
اسرار عيون الفتيات
ماذا يضحك الفتيات ؟



 
قديم 05-07-2012, 01:34 AM   #2

آحـْســَاس رآقــي


رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..

الله يرد كيدهم الى نحورهم..

علينا صح نكون شوي حضريني من هل الشي

مانعطيي اي بيانات خاصه لي اي من كان

 
قديم 05-07-2012, 01:41 AM   #3

غيمة عطر


رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

احسنت الانتقاء

سلمت أناملك عزيزتي

 
قديم 05-07-2012, 12:11 PM   #4

( العسل وصل)


رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

جزاكي الله خير أختي

 
قديم 05-07-2012, 12:18 PM   #5

برنسس رنوش


رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

وااااااااااااو كلمات ونصائح اكثر من رااااااائعة جزاكي الله خيرا اخيتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0