ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش مفهوم التميز بين الخطأ والصواب يوجد هنا مفهوم التميز بين الخطأ والصواب تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 
رصيد النقاط : 35

Thumbs up مفهوم التميز بين الخطأ والصواب


مفهوم التميز بين الخطأ والصواب

مفهوم التميز بين الخطأ والصواب


إن الناظر والفاحص في مجتمعاتنا عندما يقولوا أي شئ لا يلتزموا به ياترى لماذا يحدث ذلك؟!؟! أهي مفاخرة؟ أم يريدوا به تميز عن الآخرين؟ أو مااااذا؟ وحتى أحيان إن السامع لذلك يدرك إن المتحدث لن يطبق ما يقول حسب تجاربه السابقة لنفس الشخص وبالتالي يكون الشخص قد أخذ انطباع سئ لذلك الشخص فلا يلقى لكلامه أي اعتبار.


لماذا لا نكون مميزين في الاحتفاظ بالوعود وقول الحق وغيرها من الأعمال الصالحة حتى ننال الثواب من الله, ولكي نبرئ أنفسنا من صفة المنافقين التي بينها لنا الحبيب صلى الله عليه وسلم. فالمشكلة الكبرى إن البعض يفخر ويظنه تميز كونه لا يلتزم بما قد قال, فهذا بالتأكيد قمة الغباء والسخافة أن نظن أن أموراً برئاً عنها ديننا هي من أفضل الأمور. نعم الواحد قد يتأخر أو يبرم موعداً لسبب من الأسباب لكن لا يجعل ذلك عادة تترسخ فيه فتلقاه يعطي هذا عذرا والآخر كذبة حتى يصبح على مستوى معروف (صانع الأعذار).


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً فطوبى للغرباء) صدق عليه الصلاة والسلام نعم كثير من الأمور الإسلامية صارت غريبة ومن عملها يُنظر إليه بصورة تكاد بشئ من الغرابة أما الأشياء الغير إسلامية والغير مستحبة صارت تُرى بطريقة سليمة على أساس أنها من التطور والحضارة !!


ومن المؤسف إن أناس يغردوا بقولهم"وعد إنجليزي" أي إن المجتمعات الغربية ملتزمة ومحافظة على مواعيدها وبالتالي هم أحسن حال من حالنا, فالغرب نعم لا ننكر إنهم ملتزمون لكن لأمورهم الدنيوية كالتجارة وغيرها؛ لكي لا يخسروا عملاؤهم, نحن علينا أن نعمل أفضل من ذلك لنريهم إن إسلامنا يأمرنا بذلك وأيضاً لن نحرم من الأجر من الله تعالى. فالواحد بقدر الإمكان يحاول أن لا يجعل صفات غير حميدة تتجذر في نفسه لذلك عليه أن يجاهد نفسه بالتخلص منها؛ لأن البعض قد تربوا في مجتمعات متأصلة فيها خلف المواعيد وغيرها وبالتالي يصبح من الصعب التغيير لكن لاشئ صعب ومستحيل أمام أي شخص إذا ما كانت هناك إرادة لتطوير نفسه.
نسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير والصلاح
دمتم بخير

مواضيع ذات صلة
كوريا بين يديك
وسائل إزالة الشعر بين المزايا والعيوب
مياو مياو - الملابس الجاهزة - ربيع وصيف 2013 - باريس
بين السكون والسكينة
وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم للجنة
ستون نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم
متجر لتصميم فساتين السهرة والاعرااس وعلى طلبك
فضائل النبي صلى الله عليه وسلم
قالت كلام وانا ماقلته حسبي الله عليها وش اسوي؟
الفرق بين : فتح الله لك و فتح الله عليك
قصة أم جميل زوجة ابى لهب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم
تبآ ما هذه آلذآكره = $$



 
قديم   #2

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: مفهوم التميز بين الخطأ والصواب


مفهوم التميز بين الخطأ والصواب

مشكوؤوؤرة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0