ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا يوجد هنا عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-15-2012, 01:31 AM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

صورة قلبين عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا


عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا

عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا

فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية، لذلك يسعى الجميع دائما إلى إصلاح ما يعانون منه إذا استطاعوا ذلك، وفي الأغلب المرأة هي من تقوم بذلك لرغبتها الدائمة في الظهور بأبهى إطلالة أمام من تحب، لكن ماذا لو لم يكن هناك حل لمشكلتها ؟ هل سيؤثر ذلك العيب على علاقتها بزوجها ؟ لا تيأسي سيدتي فرب ضرة نافعة، فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية تعرفي عليها، فقد تكونين إحدى المحظوظات.
الغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، الأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليك إصلاحها على أنها علامات تمنح المرأة مزيدا من الجاذبية.
رأي أحد الرجال في هذا الموضوع:
(سكوت ألدن) من مدينة (بالتيمور – ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية) من الرجال المقتنعين أنه ليس من الضروري أن تكون المرأة في الشكل المثالي الذي يخلو من العيوب، حيث يقول إنه يشعر بالضيق والملل من الرجال الغير ناضجين وجميع الرجال حيث يقول ما يلي: "ليس من الضروري أن يبدو جسدها وهو خالٍ تماما من الشعر الزائد، أو تكون نسبة الدهون فيه 0 % ومن يريد ذلك من الرجال يعتبر إنساناً غير طبيعي والوصف المناسب لهم أنهم مجانين ذوي رغبات عمياء".

عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا

فبالرغم من كل هذه الدراسات العلمية التي دائما تشير إلى أن بروز مفاتن المرأة وتناغم ملامحها أو تماثلها من مبادئ الجمال والجاذبية العالمية التي تلفت انتباه الرجال للنساء، نتفاجأ بعكس ذلك عندما يميلون للزواج من نساء لا تنطبق عليهن هذه المباديء، فهل تعلمون السر في ذلك ؟ السر في العيوب الموجودة لدى هؤلاء النساء والتي تعتبر مصدر انجذاب الرجال لهن.
وهنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها.
أنف النسر (الأنف المكسورة):
من الأشياء التي تنظر إليها المرأة إذا وجدت بها على أنها عيب وترغب في إصلاحها ما يعرف بأنف النسر، ويطلقون عليها عدة مسميات ومنها :الأنف الرومانية ، الأنف المكسورة ، أنف النسر ، والمنقار.
فهي أنف بشرية معتادة لكن يزيد عليها جزء بارز في المنتصف مما يجعلها تأخذ شكل منحني أو مقوس، لكن يعرف الرجال صاحبة تلك الأنف على أنها كإلهة مصرية أو ملكة رائعة الجمال، فهم يعتبرون هذه الأنف مصدر يزيد المرأة جاذبية.

مواضيع ذات صلة
مجموعة مكياج سماشبوكس لعام 2012-2013
كونى دائما الأشيك...الأناقة والجمال عنوانك
للعيد عادات لايمكن نسيانها
شنط شيندي بألوانها الشتوية الرائعة
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
إليكِ مفاتيح قلب الرجل
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط
متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟



 
قديم 05-15-2012, 08:52 AM   #2

حلا الاردن


رد: عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا


عيوب بالمراة يراها الرجل بعينه انها مزايا

يسلمو على موضوعك
بس انا وجهة نظري انه الانسان يعشق كل ما هو جميل
واذا ابتلي الانسان بهيك شريك فيه صفات متل هيك فاكيد يحمد ربه عليه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0