ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط يوجد هنا عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-02-2014, 01:01 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط


عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط

تبحث كل انثى دائماً على جاذبية الرجل الذي ستتزوجه، وسيكون شريك حياتها وأب لأولادها مستقبلاً، ودائماً تنجذب المرأة إلى الرجل الكامل في الصفات، الباهر في الطباع والشكل.
ومن أهم هذه الأسرار
- نظرات الرجل
قد لا يمتلك الرجل عينان جميلتان، ولكن أسلوب النظرة وحدها يذيبان الجليد عند الانثى، وكلما كانت النظره تتسم بالرجولة والحدة المتوهجة كلما كانت أكثر تأثيراً لدى الانثى.
- جسد الرجل
من مواصفات الرجولة الطاغية الطول وعرض الاكتاف والصدر العريض، ومهما تعددت الأذواق لدى النساء يظل وجود الشعر المغري في جسد الرجل وخاصة توزيعه على صدره وذراعيه بطريقة جذابة عاملاً للفت انتباه الأنثى واثارتها
- خشونة الملمس
وليس المقصود هنا جفاف الجلد والبشرة، بل البعد عن نعومة الانثى و دلالها، فمهما بلغ جمال الرجل أو وسامته فهي لا تثير الأنثى إذا كانت تتسم بالنعومة والدلال.
- الكرم والسخاء
الرجولة ارتبطت بالكرم والسخاء، وليس معنى ذلك استغلالاً للرجل، ولكن شعوراً بقوته وسيطرته، فالرجل الذي يرضى أن تكون زوجته مسؤولة عن الإنفاق في بيته وعلى أموره الخاصة قد فقد احدى أهم مقومات الرجولة والقوامة، والرجل السخي يظهر ذلك ليس فقط في الجانب المادي بل والعاطفي ايضاً.
- الرومانسية
جاذبية الرجل تزداد تأثيرا مع تحليه بقدر من الرومانسية لجذب الأنثى، فالمرأة قد تجذب الرجل بدلالها وخضوعها له، بينما الرجل يجذب المرأة بقوته وعنفه حتى في أسلوب احتضانها أو الضغط عليها.
- النظافة الشخصية والاهتمام بالمظهر
تفنن الرجال في اختيار ملابسهم وعطورهم، كلها أشياء تجذب المرأة وتجعلها شغوفة برؤية حبيبها أو زوجها باستمرار، خاصة وانها تراه في كل مرة بشكل جديد ومظهر رائع.

مواضيع ذات صلة
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
فول الصويا صديق المرأة
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
الرجل قلم والمرأة ورقة
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0