ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل يوجد هنا الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-18-2014, 02:15 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل


الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل

الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل


يعتمد مدى استمرار علاقات التعارف بين الرجل والمرأة على السلوكيات الأولية بين الطرفين، والرسائل التي ينقلها كل طرف للآخر. وهنالك سبعة خطايا رئيسية ترتكبها المرأة تدمر احتمالات بقاء العلاقات في المستقبل، وفقا للخبيرة ساندي واينر المسؤولة بمؤسسة Last First Date والخبيرة في شؤون المواعدة، وتعليم النساء السبيل الأمثل لفهم تفكير الرجل، وإرشادهن إلى ما يجب وما لا يجب فعله فيما يتعلق بالمواعدة، ويمكن تلخيص تلك الخطايا في النقاط التالية:

1- أن تتسرع المرأة في افتراض الثقة المطلقة في رجل عبر تعرفت عليه عبر المواعدة، وتظل تتعشم في التزامه بوعود، رغم أن معظم رجال المواعدة من الذين لا يلتزمون بأي وعود، لذا يجب أن تتأنى في اختياراتها، وتكون محددة وواضحة الأهداف


2- نقص ثقة المرأة بنفسها من الأمور التي تؤدي إلى نتائج كارثة في علاقتها مع الرجل، حيث أشارت واينر إلى أنه كلما زادت مساحة ثقة المرأة بنفسها، كلما زادت احتمالات فوزها بالرجل المناسب، لأنها تعمل كمغناطيس يجتذب شريك الحياة المحتمل.

3- المرأة التي تتسم بالطمع، والتي ترغب في التعارف على رجل يؤدي دور ماكينة الصراف الآلي، تدمر أي فرصة لحدوث ترابط عاطفي ذات معنى.

4- الكسل والفتور في التعامل مع الطرف الآخر من الأمور المدمرة للعلاقات بين الرجل والمرأة، لا سيما في بداية أي علاقة إذ يتم تفسيره على أنه عدم رغبة في استمرار العلاقة، كما أنه من الأمور التي لا تساعد على بناء مساحة من الثقة.

5- الغضب من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تلف علاقات التعارف. 6- الحسد والغيرة من الصفات التي تنعكس سلبا على استمرار العلاقات، حيث تقول واينر: " لا تشعري بالغيرة من نجاح علاقة لصديق سابق، أو ما شابه، بل حاولي اتخاذ تلك النجاحات دافعا لك نحو الأمام، مع ضرورة ألا ينعكس ذلك على علاقتك الحالية". 7- الغرور والشعور بالذاتية من الصفات غير المحبذة، لا سيما عندما تعتقد المرأة أنها أفضل من كافة الرجال، لذا فإن حديث المرأة المبالغ فيه عن نفسها في بداية تعارفها مع الرجل يتسبب في مردود سلبي، ويحطم الفرص المستقبلية لاستمرار العلاقات.

مواضيع ذات صلة
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
أهمية بناء الأسرة السعيدة
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية
الحاجات العاطفية للرجل والمرأة التي عليها تتأسس علاقتهم
لماذا تتحول مشاعر حب المرأة لزوجها إلى نظرة احتقار؟
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟
المرأة البدينة ومشاكلها في العلاقة الزوجية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-18-2014 الساعة 02:25 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 
قديم 08-02-2014, 02:28 PM   #2

♥صدى♥الحب♥


رد: الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل


الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل

شكرررا
...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0